التصويت الآن: استبيان لإختيار شخصية العام لسنة 2008 لأعضاء مجلس الأمة

من هي شخصية العام النيابية لسنة 2008؟

• أحمد السعدون

الأصوات: 14 10.9%
  • د. وليد الطبطبائي

الأصوات: 32 25.0%
  • مسلم البراك

الأصوات: 26 20.3%
  • محمد هايف

الأصوات: 9 7.0%
  • أحمد المليفي

الأصوات: 5 3.9%
  • د. فيصل المسلم

الأصوات: 5 3.9%
  • صالح الملا

الأصوات: 11 8.6%
  • د. جمعان الحربش

الأصوات: 9 7.0%
  • عسكر العنزي

الأصوات: 3 2.3%
  • عبدالله البرغش

الأصوات: 14 10.9%

• مجموع المصوتين
    128
  • الاستطلاع مغلق .

6ergi

عضو مخضرم
بصراحة كنت أنوي ترشيح النائب الشاب صالح الملا ..

ولكن العم بو عبدالعزيز نائب كل المجالس ..

جهراوي

عضو بلاتيني
على حسب التقسيمه المقيته للشعب الكويتي رضينا او رفضنا هنا يطرح سؤال
لماذا لم يوضع اي نائب شيعي للترشيح

welcome

عضو
تعرفون ليش بو مساعد أفضل نائب ؟
لانه النائب وليد 1992 هو نفسه النائب وليد2009
بلا زيادة أرصدة في البنوك وبلا تحالفات مع الاخرين ولو أدي الي ضياع البلد وبلا كذب على الشعب وبلا شبهات مالية هو ولا أحد من أقاربه.بالعربي هو الوحيد اللي ما أكل من كيكة البلد ونهب ثرواتها.

بيان

عضو بلاتيني
مع ان الموقع يتيح لك اختار واحد فقط فلقد اخترت احمد السعدون والسبب انه موجود في كل شيء تراه ولا تراه ولكن تعرف انه موجود مع الحق

وان قدر لي ان اختار سأختار ايضا مسلم البراك واضع امامه علامه تعجب من دوره الذي يتامى عام خلف عام في ايقاظ الهمم والشجون .

اما عن الشخصيتين اللتان اراهما قادتا الوضع السياسي الى عنق الزجاجه فلا شك انها احمد المليفي والدكتور وليد الطبطبائي بأستجواب رئيس مجلس الوزراء .

تحياتي

اعتقد ان افضل الاعضاء الفاعلين في المجلس الحالي هو من من دافع عن وجود المؤسسات الدستورية وهو من كان له دور ايجابي في مواجهة تعطيل انعقاد جلسات مجلس الامة لمدة 64 يوم وهو من تحرك في اكثر من اتجاه ومطالبة رئيس المجلس بانعقاد الجلسات من دون حضور الحكومة وهي سابقة خطيرة لتعطيل المؤسسة الدستورية وهو من رفع السقف عاليا لمواجهة هذه الممارسات المرفوضة وقام اللجوء للمحكمة الدستورية لمنع هذه الممارسات مستقبلا .. في حين ان هناك اعضاء في مجلس الامة منذ السبعينات والثمانينات لم يحركوا ساكنا وكأن على رؤوسهم الطير ..!

بروفيشنال

عضو فعال
مسلم البراك

- وضوح المنهج والأسلوب والجرأة بالرأي
- عدم التغير والتحايل والتلون
- لا تكسب سواء مادي او معنوي
- المتابعة الحثيثة لكثير من المفات وخصوصاً ملفات المال العام والأسكان
- الحفاظ على المكتسبات الدستورية والتفعيل المستمر للأدوات التشريعية على مختلف الأصعدة

المسافر

عضو فعال
بصراحه وايد يطالعون ...بس ما يشوفون

.... وايضا وايد يسمعون .... بس ما ينتبهون ..انا بصراحه اختار ..الاول للشخص الاول

انا اختار الشخص اللى تجده بين السطور ..وخلف علامات الاستفهام ..يثير العجب

اختار ............ الزعيم احمد السعدون

وايضا لا نبخس دور صوت الحق مسلم البراك بس التصويت يحكم لشخص

هوم

عضو جديد
افضل أن تقوموا بترشيح المستقليين ويكون المجلس للنساء فقط

ولاتقومو بانتخاب الاسلاميين وابناء القبائل سواء من الصنفيين بدو او حضر لكي لا تسؤ أحوال البلد

هذا راي

Org

عضو مخضرم
الدكتور فيصل المسلم والسبب اوراقه مكشوفه ....الطبطبائي شفافيه اكثر مصداقيه ...اعتمد الاثنين الافضل

اوس العربي

عضو جديد
السلام عليكم انا مواطن عربي ومعجب الديقمراطية في الكويت حافظوا عليها يا جماعة وحفظ الله الكويت وناسها من كل شر
السلام عليكم انا مواطن عربي ومعجب الديقمراطية في الكويت حافظوا عليها يا جماعة وحفظ الله الكويت وناسها من كل شر
السلام عليكم انا مواطن عربي ومعجب الديقمراطية في الكويت حافظوا عليها يا جماعة وحفظ الله الكويت وناسها من كل شر:إستحسان:

قلم من رصاص

عضو فعال
تصوري ان النائب مسلم البراك

اجدر ما نقول انه الاول بلا منازع

ومن ثم النائب احمد السعدون

ومن ثم النائب فيصل المسلم

واخيرا سعدون حماد النائب الفاضل

أعلى