أهلا بزعيمة الشرق إيران

sako

عضو مميز
اخواني انا لست من جماعة ايران ولا حزب الله

ايران دوله فارسيه شيعيه لها استراتيجيه مختلفه تماما وهي ليست دوله عربيه كمصر او سوري

فسوريا تحارب بالكلام فقط ومصر خايفه على مستقبل السواح اليهودوالامريكان والخليجين اين يذهبون مساكين بعد

اعلانها الحرب

وحزب الله ليس (( دوله )) ومع ذلك حارب دفاعا عن نفسه وابدى شجاعه تفوق شجاعة المصريين الذين يبلغ تعدادهم ال90 مليون
 
عزيزي عبدالله الفلسطيني , حزب الله ليس لهُ يد في مقاتل الفلسطيينيين , طيب سؤال بسيط : أين هو الآن من المذابح في غزة ؟

الأمر الآخر ألا يكفيك ما قاله أرباب حزب الله في الاعترافات السابقة منها ماقاله نصر الله وبالمصدر ؟

الأمر الآخر ألا يكفيك أن إيران ملاذ وأرض ينبت عليها كل تيار شيعي سياسي يكون منشأه إيران ؟

عبدالله عزيزي , حماس رمت نفسها في أحضان حزب الله وإيران وسوريا , هذا المثلث المرعب , وأنتَ للأسف تحاول بحث الأعذار لحماس على ارتمائها , أكرر أن لدي المزيد من تدوين المعلومات .


الأمر الآخر عزيزي عبدالله , هل الجهاد في فلسطين جهاد أرض أم عقيدة ؟

عزيزي عبدالله فقط أعد قراءة المقال , وحاول أن تغير اسم حماس المدون إلى اسم آخر كي تستطيع أن تدرك الحق الذي معي , شكراً لتواجدك .

أخي وأستاذي الحبيب الجميل سمران حفظه الله ورعاه :

أولا : فليقل من يشاء كما يشاء ، أنا أمامي أحداث في التاريخ القريب أعايشها وأراقبها يوميا ، ولقد وضعت أنا أيضا لك رابط يبين لك موقف حزب الله ( وعلى فكرة بشهادة أبوعمار وبشهادة الجميع ) عن موقف حزب الله وكيف انقلب على حزب أمل ( شقيقه في المذهب ) لصالح الشقيق الفلسطيني .

ثانيا : ليست حماس هي من ارتمت في أحضان إيران ، إنما إيران وسوريا كانا الملاذ الأخير للفصائل المقاومة و في الوقت الذي يصرخ به رئيس المخابرات المصري على ياسر عرفات ويقول له : أنت مجنون !!!! أوقف الانتفاضة فورا ، في هذا الوقت كان لا بد للفصائل من مجير في زمن يقلب فيه الحق باطلا والباطل حقا ، وإن كان من المعيب أن تستعين حماس أو الجهاد بإيران ولو من باب الاستجارة بهم فما التبرير الواقعي والديني الذي يسمح لغيرهم بأن تستقدم جيوش الغرب الصليبي العلماني إلى جزيرة العرب .

أقول وبالله التوفيق :
يا بنحكي سياسة يا بنحكي دين ، لأن الواحد بطل يفهم الحد الفاصل بين ما يجوز وما لا يجوز .

ثالثا : أما المثلث المرعب الحقيقي فهو أمريكا إسرائيل والاستبداد العربي وذبح الأطفال الرضع والشيوخ الركع في لبنان و فلسطين والعراق وأفغانستان ، فلا سوريا بقوة تسمح لها بمنافسة قوة الغرب ، ولا إيران بدهاء ومكر الصهيونية ، ولا حزب الله بقوة ( شرطة ) نظام عربي واحد .

رابعا : الجهاد في فلسطين هو على العقيدة واللغة والأرض والأقصى والعرض والروح والوجود ، وما نزار ريان أحد قادة حماس الذي استشهد بالأمس فقط مع زمرة من استشهدوا من قادة حماس عنك ببعيد ، فهو قد درس بكلية اصول الدين بالرياض وهو من طلبة الشيخ العلامة عبد الرحمن البراك وأقرانه كثير من المشايخ الموجودين حاليا بالرياض وهو ( السلفي ) وعالم الحديث وأكثر من حذر بشأن العقيدة ، فلا تخش على أهلك .

خامسا : لن أغير أسم حماس ، ولا آبه بأي حزب سياسي أو فصيل ، ولو كنت منتسبا لحزب لانتسبت إلى فتح ( صدقا ) لكن فتح الثورة التي أعرفها لا فتح أوسلو ، ولا فتح المعارك العربية الفلسطينية ، وكما أقول دائما أنا دماغي مش عارضه للتأجير ، فأنا حر في رأي وانتمائي ، ولقد اخترت سبيل المؤمنين أجمعين .

hamas_190805_01.jpg
 
أعلى