مسلم البراك إما كذاب أو يحمي المتنفذين !!

الفنان

عضو فعال
أيام مشكلة الداو كيميكال أطلق النائب مسلم البراك صيحة من صيحاته المعروفة ..

وقال : هناك عمولات بقيمة 850 مليون دينار في هذه الصفقة !!!!

طبعا البراك قال هالكلام دون أن يثبته بأي دليل .. ولا حتى ربع دليل !!

ماشي يالبراك

حدس دعت لتشكيل لجنة تحقيق في قضية الداو ..

توهق البطل !!

البراك حاول في الجلسة الأخيرة إنه يفتعل مشاكل وشوشرة عشان لا تتشكل هذي اللجنة ..

لأن هذي اللجنة إذا تشكلت راح تطالبة بأن يدلي بمعلوماته عن هذي العمولات ..

معناها إن هذي اللجنة راح تكشفه وتعريه ..

لذلك مسلم البراك يحاول يعرقل هذي اللجنة بكل ما أوتي من قوة ..

وإحدى صور هذا التعطيل إنه يقترح إضافة مجموعة من القضايا القديمة وإللي صارله سنين ساكت عنها إلى هذه اللجنة ..

وانتوا تعرفون إن اللجنة إذا حققت في قضية واحدة يبيلها وقت طويل .. فاشلون إذا كان فيها عدة قضايا ؟!؟!!

هذا هو التكتيك العفن اللي قاعد يلعبه مسلم البراك .. و المساكين ( إللي مذكورين في توقيعي ) مو قادرين يصدقون أو يستوعبون :)

طبعا من ضمن القضايا إللي يطالب مسلم بإضافتها للجنة لتشتيت الانتبا ولتعطيلها قضية تتعلق بالحرب العراقية الإيرانية !!!!!!!!!!!!!

السؤال .. يامسلم البراك الحرب العراقية الإيرانية انتهت قبل أكثر من 20 سنة .. توك تصحى وتنتبه ؟!!!!!

صارلك في المجلس أكثر من 10 سنين تصارخ وتلطم وتتحلطم .. توّك تنتبه حق هالقضية ؟!!!

محاولات مسلم البراك لعرقلة تشكيل هذه اللجنة .. وعرقلة عملها عبر إثقالها بقضايا التحقيق .. يجعل مسلم البراك أمام احتمالين :

إما أنه كان كذاب في قصة العمولات ..

أو إنه يحمي المتنفذين إللي خذوا هذي العملات !!

فأي الاحتمالين تختارون ؟

وشكرا

قحطة

عضو بلاتيني
مســـلم البراك هو الفاهم الوحيد هو والسعدون فقط ليس بالكويت بل بالعـــالم باسرة

مسلم البراك ذكي هو والسعدون وستجدهم يبحثون عن قضايا كثيرة منها سنة الهدامة والسيول التي غمرت البلاد وسوف يقدمون استجواب لرئيس الوزراء بسبب سقوط بيوت الطيب سنة الهدامة

أبو يوسف

عضو ذهبي
الرابط لاشيء فيه

أرجو مراجعته مرة أخرى

ومسلم البراك قال الكلمة وتوهق فيها

عمولات 850 مليون، هل عنده مستندات في ذلك؟؟؟ الواجب أن يحول الموضوع إلى النيابة ...

850 مليون مو شوية

passenger

مشرف الشبكة العلمية والتكنولوجية سابقاً
مو معقوله ان مسلم البراك يقول ان هناك عمولات بـ 850 مليون دينار وهو ما يملك الدليل

يعني ما فكر ان في احد يسأله ويقول له هات دليلك !!!

يا عزيزي مسلم البراك هو ( روبن هود الكويتي ) اللي راح ياخذ الاموال من المتنفذين ويرجعها للدولة

مطر

عضو بلاتيني
وانتوا تعرفون إن اللجنة إذا حققت في قضية واحدة يبيلها وقت طويل .. فاشلون إذا كان فيها عدة قضايا ؟!؟!!
الان ماهو المهم..الحق..ام الوقت كما تدعى؟ تطلب بترك القضايا المشبوهه لان "يبيلها وقت طويل"!
منطقك غريب..لو كان يحمى المتنفذين..ماتحدث اصلاً. وان كان يكذب كما تدعى -والبينه عليك- من اجل فتح التحقيق في قضايا مشبوهه..فهذه تحسب له وليست عليه.

المجهر

عضو مخضرم
لست من المعجبين بمسلم البراك. لكن طرحك ومنطقك دون المستوى..
تغيب وتعود بكهذا مواضيع.
المجهر..امطرت عندكم؟

هلا وغلا يعلك بعد الكذاب :وردة:

مسلم البراك عضو له ماله وعليه ما عليه وهو غير منزه عن الخطأ
وليس فوق مستوى الانتقاد
ومن حق اى شخص ان ينتقده
لكن اذا كان الموضوع وصاحبه كما وصفته انت واجدت فى ذلك
فهنا لا يستحق الا كلمة : لا تعليق :)

( .. )

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

استريح

عضو فعال
صج انك فنان
بس قبل لا يتسكر موضوعك ابي اقولك الله يعينك على ردود (( عبيد الصنم الشعبي )) :)
ميخالف يمكن الحين قاعدين يدورون 1000 حجه بس اعتقد مو لاقين شي
( .. )
وشكرا يافنان :)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Grim Reaper

عضو بلاتيني
لا يصلــــــــــــــح الله مـــا بقـــوم , حتـــــي يصلحـــــوا مـــا بأنفســــهم ..

لنبــدأ بأنفسنـــا أولا ..وأتـــقوا الله بأرضكـــم أنتم الآن بخيــر و نعمــة و لله الحمـــد

و النعمــــة زوالـــة ,,

إن شكرتـــم لأزيـــدنكم , و إن كفرتــــم فإن عذابــــي لشديــــــــد .

مارتن لوثر

عضو فعال
أيام مشكلة الداو كيميكال أطلق النائب مسلم البراك صيحة من صيحاته المعروفة ..

وقال : هناك عمولات بقيمة 850 مليون دينار في هذه الصفقة !!!!

طبعا البراك قال هالكلام دون أن يثبته بأي دليل .. ولا حتى ربع دليل !!

ماشي يالبراك

حدس دعت لتشكيل لجنة تحقيق في قضية الداو ..

توهق البطل !!

البراك حاول في الجلسة الأخيرة إنه يفتعل مشاكل وشوشرة عشان لا تتشكل هذي اللجنة ..

لأن هذي اللجنة إذا تشكلت راح تطالبة بأن يدلي بمعلوماته عن هذي العمولات ..

معناها إن هذي اللجنة راح تكشفه وتعريه ..

لذلك مسلم البراك يحاول يعرقل هذي اللجنة بكل ما أوتي من قوة ..

وإحدى صور هذا التعطيل إنه يقترح إضافة مجموعة من القضايا القديمة وإللي صارله سنين ساكت عنها إلى هذه اللجنة ..

هذا هو التكتيك العفن اللي قاعد يلعبه مسلم البراك .. و المساكين ( إللي مذكورين في توقيعي ) مو قادرين يصدقون أو يستوعبون :)

طبعا من ضمن القضايا إللي يطالب مسلم بإضافتها للجنة لتشتيت الانتبا ولتعطيلها قضية تتعلق بالحرب العراقية الإيرانية !!!!!!!!!!!!!

السؤال .. يامسلم البراك الحرب العراقية الإيرانية انتهت قبل أكثر من 20 سنة .. توك تصحى وتنتبه ؟!!!!!

صارلك في المجلس أكثر من 10 سنين تصارخ وتلطم وتتحلطم .. توّك تنتبه حق هالقضية ؟!!!

محاولات مسلم البراك لعرقلة تشكيل هذه اللجنة .. وعرقلة عملها عبر إثقالها بقضايا التحقيق .. يجعل مسلم البراك أمام احتمالين :

إما أنه كان كذاب في قصة العمولات ..

أو إنه يحمي المتنفذين إللي خذوا هذي العملات !!

فأي الاحتمالين تختارون ؟

وشكرا

موضوعك جيد وتساؤلاتك منطقية جداً
إما أنه كان كذاب في قصة العمولات
هو ليس كذاب لانه اي مشروع بها الحجم لابد وحتما يكون فيها عمولات على الاقل للمحامي الذي كتب العقد ومستشارينه
وهذا حق مشروع في هذا النوع من العقود

فمن هذه الناحية ليس لديه مشكلة بالاضافة الى انه ليس مطالب لانه ليس متهم بالافصاح عن هؤلاء ... يعني ماصدها او ماحزرت
اما إنه يحمي المتنفذين إللي خذوا هذي العملات
حمايته للمتنفذين ليست بهذه الطريقة فهو لديه لكثر من طريقه لحمايتهم استر وانفع .. فالخط الساخن اصبح مفتوح بينه وبين حدس اضف ان الهدف
هو دراسه جدوى المشروع وليس كشف العمولات بالدرجة الاولى .. يعني ماصدها بعد

لكن انا اقول هدفه كان بعيد المدى نوعا ما...
تقبل تحياتي

xkuwait

عضو مميز
توك تدري اخي الفنان انه كذاب ؟ هو دائما يقول عندي مستندات وعندي مستندات وهو ماعنده ماعند جدي .. والمشكله انه يلاقي شعبيه على حساب المغفلين الذين ينخدعون بالحناجر الصوتيه فقط !!
يا اخي الله يعينك على عبيد الصنم الشعبي راح تلقاهم يدشون اهني يخربون الموضوع او يجي صاحبا المشرف اللي معروف عنه انه ما يرضى على الشعبي وراح يغلق الموضوع كالعاده ..

ولكن اذا لم تحدد اجابات مقنعه على ردك يالفنان واغلق الموضوع كالعاده من المشرفين راح يتبين لي انه هذا المنتدى كما يحلو لي ان اسميه انه منتدى الصنم الشعبي او عبيد التكتل الشعبي ونحن بأنتاظر النتائج ..
همسه اذا اغلق الموضوع عندي اقتراح تغيير اسم المنتدى الى منتدى التكتل الشعبي :)

مطر

عضو بلاتيني
توك تدري اخي الفنان انه كذاب ؟ هو دائما يقول عندي مستندات وعندي مستندات وهو ماعنده ماعند جدي .. والمشكله انه يلاقي شعبيه على حساب المغفلين الذين ينخدعون بالحناجر الصوتيه فقط !!
يا اخي الله يعينك على عبيد الصنم الشعبي راح تلقاهم يدشون اهني يخربون الموضوع او يجي صاحبا المشرف اللي معروف عنه انه ما يرضى على الشعبي وراح يغلق الموضوع كالعاده ..

ولكن اذا لم تحدد اجابات مقنعه على ردك يالفنان واغلق الموضوع كالعاده من المشرفين راح يتبين لي انه هذا المنتدى كما يحلو لي ان اسميه انه منتدى الصنم الشعبي او عبيد التكتل الشعبي ونحن بأنتاظر النتائج ..
همسه اذا اغلق الموضوع عندي اقتراح تغيير اسم المنتدى الى منتدى التكتل الشعبي
اتمنى ان الفنان او حضرتك يرد علي تعقيبي.الترفيع لبعض وترك مناقشه الموضوع..هذه قله حيله منكم. يعني انت مشاركتك كلها علي بعضها فقط ترفيع وتتكلم عن اغلاق الموضوع والمشرف..من الاخر لا قيمه لها في الموضوع.

One_Kuw

عضو ذهبي
محترف الى البعد الحدود ..... لا يعرف مصلحه الوطن بل مصلحت لسانه و كرسيه ....

الدليل اسقاط القروض ... كلامه بأستوجواب الجراح و موضوعه الذي اسقط سقف الحوار تماماً

مطر

عضو بلاتيني
One_Kuw عزيزي قد يكون ماتقوله صحيح. وهناك مآخذ كثيره علي مسلم البراك.
لكن في هذا الموضوع الذي نحن بصدده..وبهذا الطرح وبالمنطق الضعيف يجب ان نقول كلمه الحق.

Shja3

عضو مخضرم
كلام صاحب الموضع صح
وين الدليل يامسلم على كلامك؟
اذا دين محمد نزل ومعاه دلائل
وثانى شي ترى كلام مسلم مو قراٌن عشان محد ينتقده
والله اعرفوة بالعقل
فلو كان عند مسلم دليل جان قالة بالجرايد
بس مثل ماقال صاحب الموضوع صيحات عفنه :)

Grim Reaper

عضو بلاتيني
بالمنطـــق يا جمــاعة الخيـــر الله يرحـــم والديـــكم ..

المشــروع بكبـــره ما أعتقــد توصـــل تكلفتـــة مبلـــغ العمولــة إللي تفضــل فيــه النائــب المحتــرم !!!!!!!

مبلغ 850 مليـــون دينـــار يعــــادل قرابــــة ال 3 مليـــار دولار !! أهذا كــلام يعقــل ؟؟!! 3 مليــار دولار ثروة

تضــع صاحبهــا بلستــة أغــني أغنيــاء العالم ! إليكم المصنف رقم 100 من أغنيــاء العالـــم و أجعلــوا من عقــولــكم

حكمــا ..

000000100Newhouse Jr, SamuelSamuel Newhouse Jr$7.3 billion United StatesCondé Nast Publications

بوسند

عضو ذهبي
قام كل من النائب أحمد السعدون ومسلم البراك والدقباس وبرغش والحبيني بتقديم اقتراح بتشكيل لجنة تحقيق في أربع قضايا من بينها قضية الداو !!

مع العلم بأن حدس وافقت على إضافة القضايا الأربع إلى لجنة التحقيق بعد أن طالبها البراك بذلك ..!!

النائب الفاضل مسلم البراك كان متوقع بإن حدس ترفض اقتراحه فيكون ذلك مبررا له في عدم الموافقة على اللجنة ، لكن لما وافقت حدس أُحرج النائب الفاضل !

لذلك قام مع المجموعة المذكورة باقتراح بتشكيل لجنة تحقق في القضايا وفق إطار الذي هم حددوه ..

النائب الحربش قال - في ندوة الشايجي- : بأن لجنة التحقيق وحسب طريقة النواب الخمسة هي حماية لرئيس الوزراء !! لأنها تجعل رئيس الوزراء بعيدا عن الإطار الذي رسموه لمقترحهم للجنة التحقيق !!

وقال بأن هذا هو الفرق بين مقترح لجنة حدس ومقترح لجنة الشعبي !

فهل فعلا التكتل الشعبي يريد أن يحمي رئيس الوزراء ؟!!

الله أعلم

بو لولوه

عضو ذهبي
النائب الفاضل مسلم البراك كان متوقع بإن حدس ترفض اقتراحه فيكون ذلك مبررا له في عدم الموافقة على اللجنة ، لكن لما وافقت حدس أُحرج النائب الفاضل !
أميل إلى إن الهذا الجزء من مشاركتك يا بوسند ينقصها سند، على حد علمي إن البراك لم يتم إحراجه، وهو أعلن عن تأييده للتحقيق لكنه رفض الديباجة التي وضعتها حدس، والآن الفرق بين اللجنة المقترحة سابقاً واللجنة المقترحة الآن هو إضافة مواضيع نفطية أخرى على موضوع الداو، وطبعاً ديباجة الطلب الجديد لا تحتوي على ما كان البراك قد اعترض عليه وأيضاً لا تحتوي على ما قد تعترض عليه حدس.
وهذا يعني إن الطرفين راضيين في المدينة الفاضلة، ولكن على أرض الواقع حدس اضطرت إلى التنازل من أجل أن لا تظهر وكأنها تدافع عن مشروعات يراها الكثير من الناس أنها مشروعات مشبوهة، وأيضاً حتى لا تكون حدس في موقف كأنه حماية لقيادات نفطية.
وحتى هذا موقف سليم من حدس، فأنا من المقتنعين بأن العليم ومها ملا حسين وسعد الشويب نظيفي اليد ولا خوف عليهم، ولكنني أيضاً لا أستبعد أن يكون من بين الشخصيات النفطية غير البارزة اجتماعيا أو إعلاميا من له مصلحة، هذا طبعا يضاف إلى مسألة جدوى المشروعين من عدمها.

أعلى