الجرائد أيام الملك الراحل فيصل - رحمه الله - أيام وقف تصدير النفط [ صور ]

بو حظين

عضو بلاتيني
الكويت ليست عدوه لأيران..! اترك الجواب للأخوة الكويتيين..:)

بشار الاسد ولك حريقة في بشار الاسد ويصطفل هوا وزمرته...وانا مابشترف انو هي الرئيس يكون ولي امري قاصف حلب وحماة بالصواريخ ومجوع الشعب السوري..

كيف تقارن القرد بالغزال..! كيف تقارن تعامل عصابة من الوحوش قابعة في دمشق مع الشعب السوري بتعامل حكام الكويت مع شعبهم...فأنا ضد عصابة الاسد وليس ضد بلدي وانا ولائي لأرضي ولن اقف مع اعداء بلدي حتى لو كانت حججهم اسقاط النظام لان الشعب السوري هو من سوف يسقطه..اما انت فكلمة عيب واستح توجه لك قبل غيرك فعيب عليك تدافع عن دولة تقول ان الانظمة الملكية في الخليج هي اساس المشاكل يجب اسقاطها هل ترضى بهذا الكلام هل تتفق مع ايران بأن الانظمة بالسعودية والكويت وقطر والامارات والبحرين وعمان يجب اسقاطها..انت تتفق مع كل ماتقوله ايران وهذا مايعارض ولائك لوطنك..:)

شوف

روح انت و اصطفل و اعرف شو معنى عدو

القيادات الايرانية تاتى و تذهب الى الكويت و لدينا علاقات طيبة و دبلوماسية ,, لست انت من يحدد ذلك بل الامير و اركان الدولة
و بعدين من منطقك :

عيب تشتم رئيسك
وهو ولى امرك شئت ام ابيت :)و حسب مفهومك
ولو كان فاسقا :)

وعلى ذلك :

لا تسال عن اميرى و امير فلان- كما فعلت - اذا كان هواك هو من يحكم :)

ضربة قاضية

يوسف طلاس

عضو ذهبي
شوف

روح انت و اصطفل و اعرف شو معنى عدو

القيادات الايرانية تاتى و تذهب الى الكويت و لدينا علاقات طيبة و دبلوماسية ,, لست انت من يحدد ذلك بل الامير و اركان الدولة
و بعدين من منطقك :

عيب تشتم رئيسك
وهو ولى امرك شئت ام ابيت :)و حسب مفهومك
ولو كان فاسقا :)

وعلى ذلك :

لا تسال عن اميرى و امير فلان- كما فعلت - اذا كان هواك هو من يحكم :)

ضربة قاضية

القيادات الايرانية تذهب وتأتي للسعودية قبل الكويت..وانت تعرف مابين هذه الدولتين..:) فهذا ليس دليلا على الصداقة اخي العزيز..:) اما عن رئيسي فجل الشعب السوري يشتمه ويلعنه ليل نهار ولست وحدي فقط وهو صحيح فاسق وابو الفساق ولكن يبقى ولائي لبلدي فالرئيس يذهب لكن البلاد تبقى...انت لم تشتم حكامك الذين اغدقو عليك الخيرات ولكن دفاعك المستميت عن ايران يضع علامة استفهام على مدى ولائك لوطنك..:)

بو حظين

عضو بلاتيني
القيادات الايرانية تذهب وتأتي للسعودية قبل الكويت..وانت تعرف مابين هذه الدولتين..:) فهذا ليس دليلا على الصداقة اخي العزيز..:) اما عن رئيسي فجل الشعب السوري يشتمه ويلعنه ليل نهار ولست وحدي فقط وهو صحيح فاسق وابو الفساق ولكن يبقى ولائي لبلدي فالرئيس يذهب لكن البلاد تبقى...انت لم تشتم حكامك الذين اغدقو عليك الخيرات ولكن دفاعك المستميت عن ايران يضع علامة استفهام على مدى ولائك لوطنك..:)

ليس دليل على الصداقة - ولو فرضا و تناسينا ان حكومة الكويت تقول انها جارة صديقة - لكن ايضا لا يعنى انها عدوة :)
و بحسب منطقك انت شتمك للقيادة السورية تجعلنى اشكك انك سورى ! و اشكك بولائك
و على رايك - يصح شتم القادة لانهم يموتوا و يذهبوا و تبقى البلاد ؟؟ طيب زعلان ليش؟باشتم اللى ما احبه ؟؟

اصطفل ,,,,لا اسمح لك بان تتحدث باسم و عن شعب سوريا و تتدخل بشئون الكويتيين ...من انت ؟؟؟

:إستنكار:

يوسف طلاس

عضو ذهبي
ليس دليل على الصداقة - ولو فرضا و تناسينا ان حكومة الكويت تقول انها جارة صديقة - لكن ايضا لا يعنى انها عدوة :)
و على رايك - يصح شتم القادة لانهم يموتوا و يذهبوا و تبقى البلاد ؟؟ طيب زعلان ليش؟باشتم اللى ما احبه ؟؟

اصطفل ,,,,لا اسمح لك بان تتحدث باسم و عن شعب سوريا و تتدخل بشئون الكويتيين ...من انت ؟؟؟

ليس بالضرورة ان تكون عدوة صحيح لذلك قلت لك نترك الحكم للأخوة الكويتيين..:)

وحكومة الكويت والسعودية وقطر والبحرين والامارات يقولون ان ايران جارة وصديقة ومن هيدا الحكي ولكن الواقع شئ اخر عزيزي..:)

القيادة السورية منذ اربعين عاما والشعب السوري يشتمها ويلعن اليوم التي استلمت فيه هذه العصابة دفة الحكم..اعتقد ان التشكيك بسوريتي هو عندما امدح هذا النظام المستبد الطاغي الذي قصف حماة وحمص بالصواريخ ولا تمر الايام الا ونسمع عن مجزرة بأحد السجون وهذا النظام الذي اوصل الشعب السوري الى الحضيض من حيث مستوى المعيشة..سوف اتحدث بأسم الشعب السوري لاني سوري ولم اخون بلدي وادافع دفاع الابطال عن غير سوريا..ولكن من انت حتى تتكلم بأسم الشعب الكويتي شخص كل مشاركاته دفاع عن ايران بالحق والباطل ويدخل المنتدى من اجل الدفاع عنها ولا يشارك الا بالمواضيع التي تكون ايران طرف فيها ولم اراه يناقش الشأن الداخلي الكويتي منذ ان عرفت هذا المنتدى ويأتي ويتكلم بأسم الشعب الكويتي..عجبا

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

العفو اخ بوحظين بس منو انت حتى تسمح وماتسمح؟!؟! الرجل ماقل ادبة على الكويت واهل الكويت ويتكلم من قناعاته الي مافيها اساءة للكويت واهل الكويت وبعدين المسيو جوزيف سوري وكيفه يتكلم عن بلدة شنو انت ادري عنه ببلدة؟!؟! ولا تحب بلدة وتواليها اكثر منه؟!؟!

بس حلوة سالفة ما اسمح لك واسمح لك هذي:)............شدعوة راده عليك!! ولو رادة عليك كان كثيرين ماسمحت لهم يتكلمون بكلمة على اللي خابرينهم ..........واولهم الكويتيين ابناء بلدك

خيو مسيو جوزيف خذ راحتك حبيبي انت زلمة مؤدب:) وماتسئ لشعبك العربي والكويت بلدك الثاني والكويت بلد للعرب والمسلمين خذ راحتك حبيبي...........طبعا مادمت ملتزما الادب

بس حلوة ما اسمح لك:)

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

مع الاسف اغلق الموضوع بالرابط اللي تحت

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=48813

انا كتبت تعليقي وخرجت ولما رجعت لقيت تعليق الاخ بوحظين بس مع الاسف اغلق

كل منك مسيو جوزيف يعني ماكان فييك تكتبلي شي تعليق مع النقل!!! حتى لو كانت "ولي عا ئامتي!!" :)

رد الاخ بوحظين علي بالموضوع المغلق (وهو بخصوص خيانة زعامة الطائفة النصيرية بسوريا) غير موفق نهائيا واتهم بذم وقدح الطائفة النصيرية مع ان كل ماذكرته عنهم صحيح وهو يعلم هذا .........اللهم الا ان لم يكن يعلم شيئا عن النصيرية والمرشدية فلا باس نعلمه وماله داعي يتابع الناشيونال جيوغرافيك لانه من الواضح انها مصدر رئيسي واساسي لمعلوماته:)...............والغريب انه ادخل (كالعادة) مصطلح الوهابية بالموضوع وانا لا اعلم مادخلي انا بالوهابية ومادخل الوهابية بردي والموضوع؟!؟!؟ الا ان كان يقصد بالوهابية هم "كل سني يقف بوجهي"!!! اهني اوقف

والاغرب انه يدعوني با اتعلم التعايش مع الاخر!!!...........ياليت يا بوحظين تعلم نفسك وربعك اول!!

على العموم المنتدى سياسي وليس ديني لكن معتقدات بعض الطوائف مبنية اساسا على نظريات واحداث سياسية بحتة الصقت بالدين واكيد لها اثار على سلوكياتها السياسية بدءا من الموقف والقول وانتهاءا بالفعل والعمل

ونعيد ونكرر

زعم النصيري ان سيقتل صهيونا.............فابشر بطول سلامة يا صهيون:)

ودمتم

اخيييه تذكرت القومية العربية وايام الناصرييين ..

أيام العزة والبقاء ..

الله يرحمها من ايام تمنيت لو اني عاصرتها ..

أبودعيج

عضو مميز
أعتقد "جازما" أن ايران "الاسلاميه" ساعدت أمريكا بالأطاحة بنظام طالبان والسبب هو مقتل الدبلوماسيين الايرانيين على يد ميلشيا طالبان فى مزار الشريف عام 1998 ووقتها تنفسنا الصعداء!! وتوقعنا أن أيران ستهجم على نظام طالبان الأرهابى المتخلف حيث اعلنت الحرب على طالبان ولكن ايران الخامئنية اذكى "وأجبن" من القيام بمغامرة غير معروفة النتائج .... وكان كبش الفداء أمريكا وقوات التحالف أما دور ايران فكان لوجستى واضح! من أدبيات السياسة الايرانية توريط الغير بحروب "خصوصا دول المنطقة " كما كان الأمر مع "حزب الله" بلبنان "وحماس" وزرع الفتن والأنقسامات بين الدول العربية "أجتماع الدوحة" ولا نعرف من هو القادم الجديد .... يحكى أن ثعلبا سقط ببئر ماء ولم يتمكن من الخروج من البئر وصدف أن مر عليه كبش مستفسرا عن ما أذا كان الماء بارد فرد عليه الثعلب بالأيجاب ودعاه للنزول للأستمتاع بالماء ولما قضى الأثنان وقتا جميلا بالسباحه طلب الثعلب من الكبش أن ينحنى ليتمكن الثعلب من الصعود على قرونه ليخرج من البئر أولا ومن ثم يساعده بالخروج لاحقا ولما وصل الى السطح أطلق ساقية للريح تاركا الكبش بالبئر!! وهذا بالضبط ما تفعله ايران مع دول المنطقه .....
الشكر للأخ مستر جوزيف على مواضيعه الشيقه وأسلوبه المقنع ........

بو حظين

عضو بلاتيني
العفو اخ بوحظين بس منو انت حتى تسمح وماتسمح؟!؟! الرجل ماقل ادبة على الكويت واهل الكويت ويتكلم من قناعاته الي مافيها اساءة للكويت واهل الكويت وبعدين المسيو جوزيف سوري وكيفه يتكلم عن بلدة شنو انت ادري عنه ببلدة؟!؟! ولا تحب بلدة وتواليها اكثر منه؟!؟!

بس حلوة سالفة ما اسمح لك واسمح لك هذي:)............شدعوة راده عليك!! ولو رادة عليك كان كثيرين ماسمحت لهم يتكلمون بكلمة على اللي خابرينهم ..........واولهم الكويتيين ابناء بلدك

خيو مسيو جوزيف خذ راحتك حبيبي انت زلمة مؤدب:) وماتسئ لشعبك العربي والكويت بلدك الثاني والكويت بلد للعرب والمسلمين خذ راحتك حبيبي...........طبعا مادمت ملتزما الادب

بس حلوة ما اسمح لك:)

علشان افهمك

لا نسمح بان يتحدث باسم الشعب باعتبار انه فرد لا يملك تاثير و ليس مخولا ولا يحمل صفة رسمية !! لانه يقول ان" جل الشعب السورى" يشتم رئيسه ؟؟ :)يمكن عاجبك مايقوله لكن لا يحمل اى مصداقية !!

وصلت ؟؟;)

بو حظين

عضو بلاتيني
مع الاسف اغلق الموضوع بالرابط اللي تحت

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=48813

انا كتبت تعليقي وخرجت ولما رجعت لقيت تعليق الاخ بوحظين بس مع الاسف اغلق

كل منك مسيو جوزيف يعني ماكان فييك تكتبلي شي تعليق مع النقل!!! حتى لو كانت "ولي عا ئامتي!!" :)

رد الاخ بوحظين علي بالموضوع المغلق (وهو بخصوص خيانة زعامة الطائفة النصيرية بسوريا) غير موفق نهائيا واتهم بذم وقدح الطائفة النصيرية مع ان كل ماذكرته عنهم صحيح وهو يعلم هذا .........اللهم الا ان لم يكن يعلم شيئا عن النصيرية والمرشدية فلا باس نعلمه وماله داعي يتابع الناشيونال جيوغرافيك لانه من الواضح انها مصدر رئيسي واساسي لمعلوماته:)...............والغريب انه ادخل (كالعادة) مصطلح الوهابية بالموضوع وانا لا اعلم مادخلي انا بالوهابية ومادخل الوهابية بردي والموضوع؟!؟!؟ الا ان كان يقصد بالوهابية هم "كل سني يقف بوجهي"!!! اهني اوقف

والاغرب انه يدعوني با اتعلم التعايش مع الاخر!!!...........ياليت يا بوحظين تعلم نفسك وربعك اول!!

على العموم المنتدى سياسي وليس ديني لكن معتقدات بعض الطوائف مبنية اساسا على نظريات واحداث سياسية بحتة الصقت بالدين واكيد لها اثار على سلوكياتها السياسية بدءا من الموقف والقول وانتهاءا بالفعل والعمل

ونعيد ونكرر

زعم النصيري ان سيقتل صهيونا.............فابشر بطول سلامة يا صهيون:)

ودمتم

كالعادة

يبدو انك لا تستطيع ان تتخلص من اتهاماتك للاخرين الذين يختلفون معك- اما انا فلا اطعن فى عقائد الاخرين لمجرد اختلافى فى التوجهات السياسية و احولها الى تكفير فى الدين و انهم غير مسلمين !!

و اردد بنفس منهجك وطريقتك( لان الكلام ببلاش ):) :

زعم الوهابيون ان سيقتلوا صهيونا ..فابشروا بالتحالف يا صهيون

:)

بو حظين انت مانزلت موضوع تقول ابنسحب واعتزل
وقعدت تكتب من هالكلام
اذكر كان موجود بالمنتدى الاجتماعي
حتى كان موضوع طويل تعبت وانا اقراه :(

شسالفة راجع اشوفك...
اعطيك لنك حق موضوع الانسحاب
نسيت انت ولا شنو؟

بو حظين

عضو بلاتيني
وقعدت تكتب من هالكلام

شسالفة راجع اشوفك...
نسيت انت ولا شنو؟

ما نسيت بس ما قلت راح اعتزل بل قلت الى اللقاء !
وطبعا شفت معزة البعض لى :) و مدى ردة فعل الاخرين

و قلت انى راح ارد فى وقت افضل !

هالايام اعتبرها وقت افضل

خصوصا مع انتصار اهل غزة و انكشاف من يتامر و يتحالف مع بنى صهيون

تشاو

يوسف طلاس

عضو ذهبي
اشكر كل من شارك في هذا الموضوع..الاخ ابو عمر دولة الكويت وجميع الدول العربية هي بلدي ومهما يصير بيناتنا راح نبقى اخوان بالدين واشكرك على شعورك الطيب وانا هنا لم ولن اسئ لدولة الكويت ومواضيعي هذه تتحدث عن ايران وليس عن مكونات الشعب الكويتي بسنته وشيعته واذا خرج احد مناديب الخارجية الايرانية لكي يكيل الاتهامات فعلي ان ارد واساس المشكلة هو من يستميت بالدفاع عن ايران ومن ثم يتحدث بااسم الشعب الكويتي والمصيبة انه يقول اني كويتي..

الاخ ابو دعيج..هذه المواضيع لاتعجب البعض بحجة انها تزرع التفرقة في الشعب الكويتي..وانا هنا اقول تمعنو في ردود من يدافع عن ايران وكأنها بلده ومن ثم احكمو على من يقف في صف دولة حاولة اغتيال الشيخ جابر الصباح رحمه الله ومازالت تكن العداء وتطالب بأسقاط الانظمة في الخليج وبتأكيد ان الكويت في الطليعة لانهم لن ينسو دعمها للعراق ضدهم..والبعض الاخر لاتعجبه هذه المواضيع لانها تمس الذات الايرانية ولو كان شأن يهم الكويت لما رأيتهم متواجدين فقط مواضيع ايران تجدهم في الطليعة..

الاخ..عبدالعزيز المطيري..شكرا جزيلا على مشاركتك واما من يعلن الانسحاب فهو اعطي اجازة من قبل الخارجية الايرانية للتفرغ لمنتديات اخرى غير هذا المنتدى..

الزميل..بو حظين..يتجدد اللقاء بك بأذن الله في مواضيع اخرى تكون بعيدة عن التهجم الشخصي على صاحب الموضوع الذي لا يعجبك..

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
علشان افهمك

لا نسمح بان يتحدث باسم الشعب باعتبار انه فرد لا يملك تاثير و ليس مخولا ولا يحمل صفة رسمية !! لانه يقول ان" جل الشعب السورى" يشتم رئيسه ؟؟ :)يمكن عاجبك مايقوله لكن لا يحمل اى مصداقية !!

وصلت ؟؟;)

واللي يرحم والديك وشنو هي صفتك الرسمية انت اصلا غير طرق هالنك الوهمي وتعيش انت!!! رجل يقول رايه وقناعتة ومايراه انت شكو فيه تسمح وماتسمح!!
معرف "بوحظين" ويقول صفة رسمية:)

كالعادة

يبدو انك لا تستطيع ان تتخلص من اتهاماتك للاخرين الذين يختلفون معك- اما انا فلا اطعن فى عقائد الاخرين لمجرد اختلافى فى التوجهات السياسية و احولها الى تكفير فى الدين و انهم غير مسلمين !!

و اردد بنفس منهجك وطريقتك( لان الكلام ببلاش ):) :

زعم الوهابيون ان سيقتلوا صهيونا ..فابشروا بالتحالف يا صهيون

:)

انا؟؟ اتهم اخرين؟؟؟ يختلفون معي؟؟؟ اكفر؟؟؟!!...........الله يسامحك بس:)

بس عنجد شكو الوهابية في الموضوع وفيني انا؟؟

اها يعني تقصد اني انا بنظرك وهابي الحين؟؟..........مشكور حبيبي:)

وقعدت تكتب من هالكلام

شسالفة راجع اشوفك...
نسيت انت ولا شنو؟

بمناسبة العدوان على اهل غزة والمشاركة بحفلة الزار المقامة على دمائهم واستثمارها سياسيا (وبيني وبينك طائفيا:))

ما نسيت بس ما قلت راح اعتزل بل قلت الى اللقاء !
وطبعا شفت معزة البعض لى :) و مدى ردة فعل الاخرين

و قلت انى راح ارد فى وقت افضل !

هالايام اعتبرها وقت افضل

خصوصا مع انتصار اهل غزة و انكشاف من يتامر و يتحالف مع بنى صهيون

تشاو

شفت شلون:)

لا معلش بشكل ادق انت دخلت مع العدوان والدماء تسيل وقبل ان يوقف العدوان من جانب المعتدي

تدري شلون ..........بلاش

اخاف تزعل وتعتزل ونفتقد حضورك الاحتفالي الرسمي (بالصفة:)) بالمنتدى

يعجبني العضو الموسمي:)

كلي فهد

عضو فعال
الف رحمة على الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ...
قائد لايُذكر الا بالخير وطيب الخصال والشمائل التي لم نعد نسمع بها في عصرنا الحالي..

ليتك بيننا لترى حال الأمه ..بعد رحيلك..كيف أصبح!

*متابع بشغف للحوار الصاعد الهابط في هالموضوع ..
مستر جوزيف توكل على الله واتحفنا بما لديك واعصر واضغط واكبس على من يريد لف المواضيع باتجاه معروف سلفاً.

يوسف طلاس

عضو ذهبي
واللي يرحم والديك وشنو هي صفتك الرسمية انت اصلا غير طرق هالنك الوهمي وتعيش انت!!! رجل يقول رايه وقناعتة ومايراه انت شكو فيه تسمح وماتسمح!!
معرف "بوحظين" ويقول صفة رسمية:)

انا؟؟ اتهم اخرين؟؟؟ يختلفون معي؟؟؟ اكفر؟؟؟!!...........الله يسامحك بس:)

بس عنجد شكو الوهابية في الموضوع وفيني انا؟؟

اها يعني تقصد اني انا بنظرك وهابي الحين؟؟..........مشكور حبيبي:)

بمناسبة العدوان على اهل غزة والمشاركة بحفلة الزار المقامة على دمائهم واستثمارها سياسيا (وبيني وبينك طائفيا:))

شفت شلون:)

لا معلش بشكل ادق انت دخلت مع العدوان والدماء تسيل وقبل ان يوقف العدوان من جانب المعتدي

تدري شلون ..........بلاش

اخاف تزعل وتعتزل ونفتقد حضورك الاحتفالي الرسمي (بالصفة:)) بالمنتدى

يعجبني العضو الموسمي:)
اساس المشكلة اخي ابو عمر انو يقول لاتتكلم بأسم الشعب السوري في موضوع حكم عائلة الاسد لسوريا بل سوف اتكلم بأسم الشعب السوري وسوف اتكلم بأسم اهالي حمص وحماة التي قصفتهم الطائرات سوف اتكلم بأسم شعب يعيش اسوأ الظروف الاقتصادية سوف اتكلم بأسم ملايين السوريين المغتربين اما للبحث عن لقمة العيش او الهروب من بطش هذا النظام المستبد وسوف اتكلم بأسم من ارتكب بحقهم المجازر والاعدامات..
ياللي بيضحك عنجد هوا انو الزميل بو حظين متخصص فقط للدفاع عن ايران من ساعة مادخلت هي المنتدى ماشفتو يحكي بالشأن الداخلي الكويتي ولا شي يدخل من شان يدافع عن ايران ويطلع وبيقول انو كويتي..ابو عمر فسر لي هي الاشكالية :)

يوسف طلاس

عضو ذهبي
الف رحمة على الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ...
قائد لايُذكر الا بالخير وطيب الخصال والشمائل التي لم نعد نسمع بها في عصرنا الحالي..

ليتك بيننا لترى حال الأمه ..بعد رحيلك..كيف أصبح!

*متابع بشغف للحوار الصاعد الهابط في هالموضوع ..
مستر جوزيف توكل على الله واتحفنا بما لديك واعصر واضغط واكبس على من يريد لف المواضيع باتجاه معروف سلفاً.

فيصل بن عبدالعزيز رحمة الله..قائد لن يتكرر..
خيو ياللي بيلف الموضوع انا بلف معو لحتى نشوف شو نهايتها معو ومابيهمني لوين بيوصل الموضوع ولكن هما متل ماانت عارف مابيحبو حدا يحكي عن ايران وانا اجزم انو لو كان هي الموضوع ضد دولة الكويت ماشفت حدا من هدول داخل وبيدافع عن الكويت وهي الحكي مش من تأليفي هي الحكي انا متأكد منو من خلال متابعتي للمنتدى اكثر من سنة قبل ماسجلت فيه....

أعلى