سؤال وجواب وين اروووووح؟؟

Ms Rose

عضو مخضرم
تحيتي للجميــــــــــــــــــــــع.....

باختصار اريد ان انتقل من وظيفتي

انا خريجة تربيه

بكالوريوس رياض اطفال

اريد ان اذهب الي اي وظيفه اخري

حتي ولو كان بداية انتداب

ادري وظيفتي حلوه والراتب حلو

بس مابي

التدريس قتل للطموح

وسلم الترقيات ياليل مااطولك

وذل وقهر وهم

من لديه الخبره

فليساعدني

:وردة:​

GrandMa

عضو مميز
اممم البنوك ياخذون أي تخصص.. أذكر كان معاي موظفين تخصصهم تاريخ.. علوم سياسية.. مسرح!! بس مادري اذا ياخذون تربية..

بالنسبة للسلم الوظيفي.. انتي وشغلج.. اشكثر تشتغلين توصلين.. بس ها ام الكراف والتعب وخصوصا مع الشفتين!!

أو عندج حل ثاني واهو تكملين دراستج..

Ms Rose

عضو مخضرم
اممم البنوك ياخذون أي تخصص.. أذكر كان معاي موظفين تخصصهم تاريخ.. علوم سياسية.. مسرح!! بس مادري اذا ياخذون تربية..

بالنسبة للسلم الوظيفي.. انتي وشغلج.. اشكثر تشتغلين توصلين.. بس ها ام الكراف والتعب وخصوصا مع الشفتين!!

أو عندج حل ثاني واهو تكملين دراستج..

بنوك مابي

راح انحول وانا اعد الفلوس من الخرعه

الماجستير مكتفين طرق تدريس مايبونا:(

شكرا عزيزتي:وردة:

Ms Rose

عضو مخضرم
وزارة الداخلية تبحث عن ( شرطيات )....!!

رواتب مرتفعة ...وترقيات...

ومادام معاك شهادة جامعية فسوف تنالين على اول مربوط.... رتبة ( ملازم أول )....!!

الله يقطع ابليسك

وربي ضحكت

انا محمد شرطيه

المشكله لاشكلي

ولا اسلوبي

يساعد

ولا انت حاقد

وتبيني اتعرض للاختطاف:p

محايد

عضو مميز
أختي الغاليه المهره
كل الوظائف وبلا استثناء بعد فتره تصبح ممله ، أنصحك بأن تعرفي مافي مكنونات نفسك
أنت لاغيرك ، وتوجهي لما تحبي أن تكوني عليه . على فكره قليل جدا بعالمنا العربي من تنطبق دراسته على مجال عمله أو ميوله أو طموحه . هذا أولا
وثانيا ، لك مني نصيحه قد تأتي ثمارها بعد فتره من الزمن ، أنصحك بالاحتفاظ بكل ماكتبتي
أو على الاقل ماترينه مناسبا للاحتفاظ لانه سياتي يوم ولاأظنه ببعيد ، قد تقومي بكتابة خواطرك وأشعارك بكتاب . ويكون بمثابة تتويج لبعض من طموحك أو ميولك التي أستشعرها
من بين طيات كلماتك الشاعريه والرائعه .
أنا أنصحك لانني متندم على مالم أسجله من خواطر وملاحظات سياسيه كان الاجدر أن أحتفظ
بها ربما أحتاج اليها بيوم من الايام .
الزميله الجده العزيزه ذكرت لك عن البنوك . هي فرصه بوقتها، والعمل بالبنوك متعه من معرفه
الناس واكتساب خبره معرفيه مهمه . هنالك أمر للبنوك بتكويت 60% من الوظائف، فكري
بالامر ، والامر عائد لك .
وتقبلي وافر احترامي راجيا لك التوفيق والسؤدد .

التعديل الأخير:

Ms Rose

عضو مخضرم
أختي الغاليه المهره
كل الوظائف وبلا استثناء بعد فتره تصبح ممله ، أنصحك بأن تعرفي مافي مكنونات نفسك
أنت لاغيرك ، وتوجهي لما تحبي أن تكوني عليه . على فكره قليل جدا بعالمنا العربي من تنطبق دراسته على مجال عمله أو ميوله أو طموحه . هذا أولا
وثانيا ، لك مني نصيحه قد تأتي ثمارها بعد فتره من الزمن ، أنصحك بالاحتفاظ بكل ماكتبتي
أو على الاقل ماترينه مناسبا للاحتفاظ لانه سياتي يوم ولاأظنه ببعيد ، قد تقومي بكتابة خواطرك وأشعارك بكتاب . ويكون بمثابة تتويج لبعض من طموحك أو ميولك التي أستشعرها
من بين طيات كلماتك الشاعريه والرائعه .
أنا أنصحك لانني متندم على مالم أسجله من خواطر وملاحظات سياسيه كان الاجدر أن أحتفظ
بها ربما أحتاج اليها بيوم من الايام .
الزميله الجده العزيزه ذكرت لك عن البنوك . هي فرصه بوقتها، والعمل بالبنوك متعه من معرفه
الناس واكتساب خبره معرفيه مهمه . هنالك أمر للبنوك بتكويت 60% من الوظائف، فكري
بالامر ، والامر عائد لك .
وتقبلي وافر احترامي راجيا لك التوفيق والسؤدد .

هلا وغلا بالذرابه والرقي

دائما تخجلني بادبك

واخلاقك

شكرا علي النصائح

بس مابي بنك

اولا دوام طويل

ثانيا

اخاف انفتن بالفلوس:p

تسلملي علي الرد

تشكراتيييييييي:وردة:

محايد

عضو مميز
هلا وغلا بالذرابه والرقي

دائما تخجلني بادبك

واخلاقك

شكرا علي النصائح

بس مابي بنك

اولا دوام طويل

ثانيا

تسلملي علي الرد

من كان أصفى من الصفاء وأنقى من النقاء
ويملك هذا الكم من المشاعر والاحاسيس المرهفه

وعقله لايفرز اإلاكل ماهو جميل من الابيات الشعريه

والقصائد والاقوال التي تذيب القلوب المتحجره

لاأعتقد أنه ينفتن بكل فلوس الدنيا

الزهره تفتنن بالندى والنسمات العليله

ونحلة ترشف منها الرحيق الجميل
الذرابه والرقي بعض مما عندكم

دوام البنوك نعم طويل لكنه غير ممل

مره أخرى إقبلي تحياتي
:وردة:

Ms Rose

عضو مخضرم
هلا وغلا بالذرابه والرقي

دائما تخجلني بادبك

واخلاقك

شكرا علي النصائح

بس مابي بنك

اولا دوام طويل

ثانيا

تسلملي علي الرد

من كان أصفى من الصفاء وأنقى من النقاء​

ويملك هذا الكم من المشاعر والاحاسيس المرهفه​

وعقله لايفرز اإلاكل ماهو جميل من الابيات الشعريه​

والقصائد والاقوال التي تذيب القلوب المتحجره​

لاأعتقد أنه ينفتن بكل فلوس الدنيا​

الزهره تفتنن بالندى والنسمات العليله​

ونحلة ترشف منها الرحيق الجميل
الذرابه والرقي بعض مما عندكم​

دوام البنوك نعم طويل لكنه غير ممل​

مره أخرى إقبلي تحياتي
:وردة:​

روح ياشيخ

الله يفتحها بوجهك وين ماتروح:)

وشكرا شكرا من القلب علي كل شي

لا والله البنك ممل ولد عمي يشتغل في بنك وزوجته

دايم تقول انه يرجع مهدود حيله

ومايصدق ينام

خصوصا اذا داوم فترتين

:):):):)

GrandMa

عضو مميز
المهره

لو بتشتغلين ببنك .. انسي حياتج الاجتماعية .. من كثر التعب مالج خلق شي .. وتكتشفين انج تقدرين توفرين بشكل مو طبيعي!! اييه المعاش الياي وانتي ليلحين مو صارفة نص معاشج!! من كثر مايدفنونج بالشغل مالج خلق السوق :D <--- ميزة :p

Ms Rose

عضو مخضرم
المهره

لو بتشتغلين ببنك .. انسي حياتج الاجتماعية .. من كثر التعب مالج خلق شي .. وتكتشفين انج تقدرين توفرين بشكل مو طبيعي!! اييه المعاش الياي وانتي ليلحين مو صارفة نص معاشج!! من كثر مايدفنونج بالشغل مالج خلق السوق :D <--- ميزة :p

اذا علي الكشخه انا اروح للمستوصف

كاشخه

شلون بنك وتعامل مباشر مع العملاء

الا مدرسة اطفال اوفر

جنزات وقمصان

وسبورت شوز

لزوم الركض وراء الاطفال

اللي يطقونها نحشه من الفرصه:p

GrandMa

عضو مميز
اذا علي الكشخه انا اروح للمستوصف

كاشخه

شلون بنك وتعامل مباشر مع العملاء

الا مدرسة اطفال اوفر

جنزات وقمصان

وسبورت شوز

لزوم الركض وراء الاطفال

اللي يطقونها نحشه من الفرصه:p

انا عن نفسي مع دوام شفتين مالي خلق اكشخ!!

كنت ارد البيت اصلي اتغدى اقرا الجريدة ارد ابدل واروح الدوام! بعرف الكشخة وين بتصير!! وأكيد راح تنسين الميك أب مؤقت!! ولا ويهج بروح فيها!! مع الفاونديشين صبح وعصر!!

أذكر الـ سوبر فايزر تقولي واي ليش ويهج أصفر مافيه شي :D أقول لها طلعوني مبجر وبعدين يصير خير :eek:

دوام البنوك حلو .. بس ما انصح فيه!!

الله يوفقج عزيزتي :)

محبة القرآن

عضو بلاتيني
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمه المهره هذا الموقع يقدر يساعدك عاد انا جبت لك مباشره على دولة الكويت

والموقع هذا متجدد كل يوم يحطون طلبات للوظائف وفي صديقه لي حصلت على وظيفه مرموقه جدا فيه بس مع اختلاف الدوله طبعا ..واتمنى لك اختي التوفيق وتحصلين وظيفه ترضيك

http://www.wzayef.com/ar/jobs/country/KW

Doctor

عضو ذهبي
اختي الكريمة

تخصصك يجعل عملية التقديم للجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة محدود جدا وضيق فانت امام ثلاثة خيارات اما الاستمرار في الوضع الحالي او الانتقال الى البنوك الخاصة او العمل في القطاع العسكري وحسب ما قرأت انك تفضليين الوظيفة الحالية

لذلك ان كانت لديك الرغبة الحقيقية والطموح الكبير فاعتقد افضل شيء هو استكمال الدراسة والحصول على الماجستير في تخصص خارج تخصصك الرئيسي وليكن ماجستير في ادارة الاعمال فمع الخمس سنوات خبرة وشهادة عليا بذلك تستطيعين الخروج من عباءة التدريس

تبقى نقطة اخيرة وهي ان في كل عمل هناك ايجابيات وسلبيات ولا تستطيعين المطالبة بكل شيء او بعمل مثالي وكامل . . . وقد تندمين في يوم من الايام تركك لوظيفتك السابقة

القناعة شيء مهم وبرأي المتواضع يجب ان تكون لك قائمة اولويات بمعنى ماهي الاولوية الاولى لك ان كانت مثلا العمل في بمكان ليس به اختلاط اذا فانت في افضل وانسب وظيفة اما ان كانت الاولوية رقم واحد هو الراتب فقد تجدين ماهو افضل بكثير

ولعل من الافضل ان اذكر لكي مثال وتجربة شخصية لي بشكل موجز . . .

عندما اقارن نفسي مع بقية زملائي من تخرجوا بنفس تخصصي العلمي اجد انهم يتفوقون علي من ناحية المادة ولن ابالغ ان قلت ان بسبب وظيفتهم والمزايا التي يحصلون عليها استطاعوا بسنوات قليلة ان يؤمنوا بيت المستقبل وانتي تعرفين المردود المادي بالعمل في القطاع النفطي وغالبيتهم مدراء في الوقت الحالي اما العبدلله فخيرت مابين وظيفتي الحالية او العمل في القطاع النفطي فاخترت وظيفتي الحالية والسبب انني فضلت النفوذ على المال لذلك لم اندم على ما انا عليه لان بالنهاية في كل عمل هناك ايجابيات وسلبيات

اتمنى ان تكون الصورة وضحت

تقبلي تقديري

Ms Rose

عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمه المهره هذا الموقع يقدر يساعدك عاد انا جبت لك مباشره على دولة الكويت

والموقع هذا متجدد كل يوم يحطون طلبات للوظائف وفي صديقه لي حصلت على وظيفه مرموقه جدا فيه بس مع اختلاف الدوله طبعا ..واتمنى لك اختي التوفيق وتحصلين وظيفه ترضيك

تسلمين ياقلبي علي الرابط

جزاك الله خير:)

Ms Rose

عضو مخضرم
اختي الكريمة

تخصصك يجعل عملية التقديم للجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة محدود جدا وضيق فانت امام ثلاثة خيارات اما الاستمرار في الوضع الحالي او الانتقال الى البنوك الخاصة او العمل في القطاع العسكري وحسب ما قرأت انك تفضليين الوظيفة الحالية

لذلك ان كانت لديك الرغبة الحقيقية والطموح الكبير فاعتقد افضل شيء هو استكمال الدراسة والحصول على الماجستير في تخصص خارج تخصصك الرئيسي وليكن ماجستير في ادارة الاعمال فمع الخمس سنوات خبرة وشهادة عليا بذلك تستطيعين الخروج من عباءة التدريس

تبقى نقطة اخيرة وهي ان في كل عمل هناك ايجابيات وسلبيات ولا تستطيعين المطالبة بكل شيء او بعمل مثالي وكامل . . . وقد تندمين في يوم من الايام تركك لوظيفتك السابقة

القناعة شيء مهم وبرأي المتواضع يجب ان تكون لك قائمة اولويات بمعنى ماهي الاولوية الاولى لك ان كانت مثلا العمل في بمكان ليس به اختلاط اذا فانت في افضل وانسب وظيفة اما ان كانت الاولوية رقم واحد هو الراتب فقد تجدين ماهو افضل بكثير

ولعل من الافضل ان اذكر لكي مثال وتجربة شخصية لي بشكل موجز . . .

عندما اقارن نفسي مع بقية زملائي من تخرجوا بنفس تخصصي العلمي اجد انهم يتفوقون علي من ناحية المادة ولن ابالغ ان قلت ان بسبب وظيفتهم والمزايا التي يحصلون عليها استطاعوا بسنوات قليلة ان يؤمنوا بيت المستقبل وانتي تعرفين المردود المادي بالعمل في القطاع النفطي وغالبيتهم مدراء في الوقت الحالي اما العبدلله فخيرت مابين وظيفتي الحالية او العمل في القطاع النفطي فاخترت وظيفتي الحالية والسبب انني فضلت النفوذ على المال لذلك لم اندم على ما انا عليه لان بالنهاية في كل عمل هناك ايجابيات وسلبيات

اتمنى ان تكون الصورة وضحت

تقبلي تقديري

شكرا عزيزي

شوف وظيفتي كارهتها حدي

بس انا ابلة روضه واللي مسكتني شوي

ان الهده مبجر

والعطل حلوه

بس مااحبها

اما بالنسبه للدراسات العليا

ودي اقدم في مصر

بس ناطره اهلي يوافقون ادرس انتساب

اما بالنسبه للبنك