ناصر الدويلة يستحق الوزارة

فاعل_خير

عضو جديد
كم انا معجب بفصاحة لسان الدويلة نعم الرجل محب لوطنه موالي لوزراؤ الحكومة لا يبحث عن التازيم يدافع عن الحق لا يخشى في الحق اي شخص يستمد افكاره من مجلس الشورى العماني الذي عين بمرسوم محب للديمقراطية الراقية التي تصفق للبنوك وتسقي التجار دم الشعب في كأوس مذهبة انه يطالب بشراؤ مديونات الشعب يناصر زميله العوضي وذلك من منطلق التضامن النيابي يصرخ مدويا ضد الفساد ويصوت ضد كل مفسد يستحق الوزارة بجدارة عليه بالعافية من صادها عش عياله

Meshari

عضو مميز
ناصر الدويله عضو منتخب ولا معين من قبل الحكومه ؟؟

ياجماعه انا اذكر انه مرشح نفسه ونجح بالانتخابات

لاكن يمكن اكون حلمان في ذيك الايام

لأني اشوفه عضو بالحكومه وبشكل رسمي غير قابل للنقاش او لا يختلف معي اثنان

ياجماعه محنا ناقصين مطبلين البلد كل ماله ويرجع قري راحت سالفه مكانك راوح

CoooooL2

عضو
كنت متفائل فيه لكن للأسف من دخل المجلس تغير 180 درجه

اشوفه يميل للمصالح التجاريه

و دفاعه عن رئيس الوزراء .. فعلا صار نائب حكومي

و فوق هذا ناصر عين بدر الدويله وزير الشؤون

و انحاش بالغزو

و الحين الرشايده قالوله هذي اخر مره تشم الكرسي بالمجلس

Org

عضو مخضرم
أنا أتوقع الدويله حاط عينه على منصب فيصل بوخضور ....أتصدق لو أنك يالدويله مكان بوخضور راح تبدع ..وأنا عندي قرايه أنك راح تسقط بالانتخابات القادمه لا محاله... ولكن سوف أشوفك عن قريب بمنصب بوخضور

قلم من رصاص

عضو فعال
ناصر (( سوارسشكوف )) قائد القوات الامريكيه

ناصر (( هيكل )) خبير سياسي مصري

ناصر (( اوباما )) رئيس الولايات المتحده

ناصر (( سبع صنايع والبخت مش ضايع

شخصيه سابقه عصرها

الله يعينا عليه

Shja3

عضو مخضرم
كم انا معجب بفصاحة لسان الدويلة نعم الرجل محب لوطنه موالي لوزراؤ الحكومة لا يبحث عن التازيم يدافع عن الحق لا يخشى في الحق اي شخص يستمد افكاره من مجلس الشورى العماني الذي عين بمرسوم محب للديمقراطية الراقية التي تصفق للبنوك وتسقي التجار دم الشعب في كأوس مذهبة انه يطالب بشراؤ مديونات الشعب يناصر زميله العوضي وذلك من منطلق التضامن النيابي يصرخ مدويا ضد الفساد ويصوت ضد كل مفسد يستحق الوزارة بجدارة عليه بالعافية من صادها عش عياله

أحلف !!!
قول والله !!!!
شلونك بس عساك بخير يبة

Shja3

عضو مخضرم
لا يسلم راسك حجي
الطبطبائي قطها نغزة نبي مشاركة شعبية بتشكيل الحكومة
يبون يخلون رئيس الحكومة من الشعب عشان ربعنه يمسكون السلطة :)

صوت الشعب

عضو فعال
الدويلة راح ان شالله يسقط بالاانتخابات

بس راح يلقي له مجال عمل موطبيعي راح يكون ممثل كوميدي

وبالتوفيق ياناصر في مجال عملك الجديد

اي نسيت وخالد السلطان راح يكون معاه كمبارس ثنائي رهيب

Shja3

عضو مخضرم
الدويلة راح ان شالله يسقط بالاانتخابات

بس راح يلقي له مجال عمل موطبيعي راح يكون ممثل كوميدي

وبالتوفيق ياناصر في مجال عملك الجديد

اي نسيت وخالد السلطان راح يكون معاه كمبارس ثنائي رهيب

لا تنسا راح يكون في فرقة الكويت للدبكة
اللى راح يكون فيها الصانع وطقتة اللى كانو يدبكون حق حماس

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
ناصر كارجو وتبدل القناعة .

كنت من أشد المحبين ..والعاشقين.. لهذا الناصر صلاح الدين الدويلة لما لة من إسلوب يجعل
من يستمع لة يمشي ..مبلم.. خلفة وينساق كالشاة ..اي ورب الكعبة كالشاة . خلف الراعي
ولا تعلم هذة الشاة ما إذا كانت تتبع الراعي الي ..المقصب ..او السلخانة .. كنت كهذة الشاة
ولا عيب في ذلك ولن ينقصني مقدار ذرة من كرامة لأني بشر والبشر خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون هذا ما تعلمناة من شريعتنا ومن قرءاننا الكريم ولكن هناك بشر خطاؤون مكابرون وغير
توابون ؟؟ يفعلون الخطأ ويقسمون على صحتة !؟؟ يقال لهم يبة والله والله خطأ يردون بصوت جهوري قائلين ...أصصص ولا كلمة حنّا صح ..
مثل هؤلاء كان النائب الفاضل ناصر الدويلة في بدايات ترشيحة لمجلس الأمة وكنا قد إستبشرنا خيراّ في مثل هذا المنحك والفطحل والجندي الضرغام والذي كان يتحدث بكل شفافية وموضوعية ..ياعيني.. بل وبطريقة الجدة حين تقص على قطع أكبادها قصص قبل الترشيح .اسف قبل النوم ..كان هكذا اسلوب وطريقة معبرة وصوت جهوري وحجج مدعمة بالوثائق والبراهين على صدق مقولاتة .أستبشرنا خيراّ ... (غباء مصطنع فينا نصدق اي شي)
بقدوم هذا الوجة الجديد لقبة البرلمان حتى إن البعض منا وصفة بفارس بني كويت القادم
والذي لن يشق له غبار وسوف يحارب العدو وكل عدو ينوي الشر بالشعب ويجعلة يخش بالغار .
وما إن وطئت قدماة أرض المجلس وتظلل بسقف القبة وجلس على الكرسي الأخضر حتى أنقلب حكوميا عجز معة مقياس ريختر لتسجيل رقم زلزالة على قناعاتة التي اشبعنا بها قبل ايام من دخولة المجلس ..... (ياسيّّد يا بخت من نفع وإستنفع )
سئل هل تؤيد أستجواب لأخيك ؟؟ فقال ..لا وألف لا ؟
سئل هل تؤيد استجواب الشيخ ناصر المحمد ..فقال .. لن يحدث ومن يطالب بمثل هذا المطلب علية أن يشرب مرق .!!!
وسئل هل تؤيد حقوق البدون وعقد جلسة خاصة لهم فقال ..لا لن نقفز على قوانين المجلس والمجلس صريح وقانونة يمشي يعني يمشي ....(فقيل له يبة بس هذول اولى من قانون ديوانية او جم طابوقة على املاك دولة ..فقال هم لا .. على حد تعبيري انا والشهادة لله انا اللي قلت )
ومسئلة البدون بحد ذاتها هي من أوصلتة لقبة المجلس ربما .. وأعتقد بتوفيق من الله ومن ثم جماعتة وقبيلتة ومن ثم دعاء عجز الصليبية الذين رفعوا الأكف دعاءا له لينتشلهن من البؤس كما وعدهم النائب قائلا وبالحرف الواحد (( سوف احارب لأجل البدون كما حاربت صدام ...الغازي المنحط السافل ابوة امة وخر لاادوس في بطنك ) فصدقوا العجز ونحن قبلهم صدقنا فرفعنا الأكف
((يالله من فضلك إنك تنصر هالناصر وتنصرنا بتسخيرة لنصرة قضيتنا وأنصارنا على من لم ينصرنا ) كم ناصر في ذلك ؟؟؟؟
ولله حكمتة وشأنة وما علينا إلا أن نقول ..قدّر الله وما شاء فعل ..ربما هي حكمتة سبحانة الرحيم والعليم ..
وها نحن قاربنا السنة على ولم نرى اي تصريح من نائبنا الفاضل يلطف حرارة البدون وهمهم .
ويبدو والله أعلم بأننا لن نرى منة ولا جملة مفيدة في حق البدون ..ربما هناك ما لا أعلمة ..
وكل ما رايتة منة مجرد تصاريح هنا وهناك فمرة سياسي ومرة رياضي ومرة بين هذة وتلك حتى أمسى بملك التصاريح فلا يخرج علينا يوما من بطن الشمس إلا ولناصر النائب تصريح عن حدث ما ..حتى أن هناك تصريح لة معصب على اللبناني اللي شكك في ميلاد اوباما ...لآ غشمرة ..
وأخر ما سمعتة منة هو العتب الذي يكنة على جريدة الرأي وكيف لهم ان يلمزوة بأسم ناصر كارجو
وقد عاتبهم قائلا ..يا حبذا ..حقي هذة حبذا .. لو كان لاند كروز احسن من الكارجوا لانة يعور الظهر ) .
رغم كل هذا إلا إننا نستبشر وسنستبشر مع المستبشرين بمثل هذا الناصر لأنة قبلي أولا
وكلمة مربوط فيها فأن لم يكن الحين فبالتاكيد بعد حين ..ولأن الذاكرة حية لا تموت سوف يكون هناك من يذكرة بوعدة الذي قطعة علي نفسة بنصرة البدون والوقوف مع حقهم كما وقف في وجة صدام وجندة .وهذا بحد ذاتة دليل على مصداقية الرجل وجدة في حل المشكلة ولمن ربما هناك من يعمل بعكس ما يشهي نائبنا الفاضل ونحن ما لنا إلا أمثالة الشرفاء والذين يلتزمون
بوعودهم ولا يحنثونها تحت اي ذريعة كانت فهم أولا وأخرا أبناء قبائل كلمتهم والسيف .

شكرا..

Org

عضو مخضرم
الفرق بين الاثنين ناصر الدويله وعلي الراشد

صرنا هالايام نشوف أستماته عالدفاع عالحكومه ناصر الدويله يقول أنه رئيس الوزراء راح يصعد المنصه رد عن كلام الراشد ..والراشد أمس يقول هناك شبهه دستوريه عالاستجواب ...انا بعرف دام رئيس مجلس الامه موجود أشحقه اللقافه يالراشد و لا عبالك للحين بالانابه واذا طلع الاستجواب ما فيه شبهه دستوريه ممكن توضح لنا شنو راح يكون ردك لما يكون الاستجواب دستوري ولا فيه اي شبهه ..شنو موقفك وانت قاضي قبل لا تكون نائب اذا كان الاستجواب دستوري ما عليه شبهه...والف مبروك عليكم المجلس الوطني علي الراشد وناصر الدويله :إستنكار:

Fuhrer

عضو فعال
يعجبني في النائب ناصر الدويله ثقته في الحكومه
وهذا عندي افضل من المشككين بنوايا الحكومه
البلد محتاجه لامثال النائب الدويله اكثر من احتياجها لنواب التأزيم
صدقوني
نواب التأزيم يحاولون طمس ثقة المواطن بحكومته عن قصد او غير قصد
والدويله يحاول اعادة ثقه المواطن بالحكومه وهذا افضل
لا اعرفه ولا يعرفني ولا هو بدائرتي ولكنها كلمة حق
شخص كان من ابطال الحرب عندما كان ضابط بالجيش على ما سمعت يستاهل ان يكون في قبة البرلمان

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
مشكله ناصر الدويله صريح زيادة عن اللزوم :)

عليا

عضو مخضرم
هذا النائب نائبة على المجلس مستموت على مهنة الناطق الرسمى للحكومة
يبى يحصل منصب مثل اخوة
بصراحة
نائب مثل هذا يفشل

Fuhrer

عضو فعال
والله انا اشوفه انسان يستحق ان يكون نائب
ولا اتمنى ان يصبح وزير
لاننا محتاجين نواب التهدئه والاعتدال لترميم الثقه بين بعض المواطنين والحكومه الرشيده
وبالنسبه لفصاحة لسانه فهذا شي يتميز به النائب
ولا عجب
فقد كان ضابط جيش
والذي اعرفه ان الضباط يتم تدريبهم من البدايه للحديث امام جمهور من الجنود لزرع الثقه فيهم وتأهيلهم للقياده
والنائب قد استفاد كثيرا من هذا الموضوع بالاضافه الى قدراته الشخصيه

أعلى