موتو قهر " الجزائر تلغي ديون مواطنيها"

Manager

عضو مميز
فعلا شر البلية ما يضحك

فالجزائر الدولة الكبيرة المساحة الكثيرة السكان و بدون أي موارد نفطية تلغي ديون مواطنيها،
ففي الجزائر الرئيس قرر و سوف يتم التنفيذ، نهنئ الجزائريين بهذا الخبر و أقول للكويتيين موتو قهر في ظل بلد يعج بالحساد والمتنفدين والحيتان الي لا ترحم و لا تخلي رحمة الله تنزل

رحم الله الشيخ جابر فعندما كان يتخذ قرارا فانه ينفذ ولا يترك المجال لعوير و زوير بالخوض في الموضوع، فمثلا لو كان مجلس الامة موجزدا بعد التحرير لبقت لآبار النفط مشتعلة الى يومنا هذا

الجزائر تلغي ديون مواطنيها
41 مليار دينار جزائري (نصف بليون دولار) ستلغيها البنوك للفلاحين والرعاة

أعلن الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقه قبل يومين أن الجزائر سوف تلغي ديون الفلاحين والرعاة والمحتاجين من أبناء الجزائر المستحقة عليهم من البنوك المحلية والبالغة 41 مليار دينار جزائري (نصف بليون دولار). جاء ذلك في كلمة ألقاها بوتفليقه في مؤتمر للفلاحين في بيسكره شرق الجزائر ضمن خطة اقتصادية تحاول التخفيف من الأهباء الاقتصادية على محدودي الدخل من المواطنين الجزائريين.

http://www.alaan.cc/client/pagedetails.asp?nid=29017&cid=46

ركازي

عضو مخضرم
عاجل / الجزائر تلغي ديون مواطنيها

أعلن الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقه قبل يومين أن الجزائر سوف تلغي ديون الفلاحين والرعاة والمحتاجين من أبناء الجزائر المستحقة عليهم من البنوك المحلية والبالغة 41 مليار دينار جزائري (نصف بليون دولار). جاء ذلك في كلمة ألقاها بوتفليقه في مؤتمر للفلاحين في بيسكره شرق الجزائر ضمن خطة اقتصادية تحاول التخفيف من الأهباء الاقتصادية على محدودي الدخل من المواطنين الجزائريين.

10:53:07 ص
02/03/2009​
الآن-وكالات

عسى الله يهنيكم يا اهل الجزائر

وعقبالنا باذن الله

Fuhrer

عضو فعال
طيب واللي مو ماخذ قرض
تروح عليه يعني ؟
مشروع مرزوق الغانم افضل ما يمكن عمله
فعلا فكره ممتازه معهوده من النائب مرزوق الغانم

ركازي

عضو مخضرم
اللي مو ماخذ قرض رجل راهي ما عليه ضيق

واللي اخذ قرض متضايق وعليه التزامات

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
فعلا شر البلية ما يضحك ..

الا تعرف ان الجزائر احدى دول منظمة اوبك للنفط ...!!؟

الا تعرف ان المبلغ الاجالي يساوي 150 مليون دينار كويتي ...؟

وما دخل الشيخ جابر بالموضوع ....؟

Fuhrer

عضو فعال
صدقني في ناس متضايقه اكثر من اللي ماخذين قروض
لكن يحاول كثر ما يقدر يبعد نفسه عن الديون ومشاكلها
وبنفس الوقت في ناس تاخذ قروض عشان سيارات وسفرات ولعب وبعدين تعالي يا حكومه وحلي مشكلتي
اخوي اسمحلي كلامك غير معقول

طلال

عضو ذهبي
والحساب الاكتواري وينه :mad:

شخلو حق الاجيال القادمه :mad:

انا متأكد ان بيصير عندهم عجز في الموازنه الهيدروجينيه :confused:

ديره فيها زيدان اكيد فيها خير :D

الله يهنيهم انشالله ..:)

mazy00n

عضو فعال
قلت لكم أن أغلبكم لا يقرأ، بل الكل تدافع لاطلاق سهامه دون قراءة الموضوع.
الجزائر اسقطت القروض عن الفلاحين والرعاة المحتاجين، يعني هؤلاء قروضهم بوألف إن كثر بوألفين دينار، ما قالوا تعالوا طيحوا قروض الكل، اللي يستاهل واللي ما يستاهل!!

mazy00n

عضو فعال
الاخ من الجزائر ؟؟؟

ليش؟ لأني حسود وحقود ونحيس ومليق وخايس؟ لأنك ماخذ قرض ومبتلش وانا ما خذيت؟
يا أخي خلك من أشخاص الناس ومن هم وليش هم يتبنون آراء معينة، يا أخي تبي تناقش أحد ناقشه بكل احترام بعيد عن من يكون هو أو ماذا ينوي، فهذا شأن الخالق وليس شأنك.
كل ما فتح أحدهم موضوعا يخص القروض، أتيت وقمت بإرهاب الأعضاء "انت حسود، هذي نحاسة، حاسدين الناس، ما احبكم، انتو كخة"، يا اخي كلامي غلط اللي فوق ولا عدل؟ الخبر مو يقول حق الرعاة والفلاحين؟ انت منهم ومو عاجبك كلامي؟

طبعا انت الحين ما راح تقدر تقرى ردي بالكامل، تقرا اللي يمشي ويا هواك، وترجع تقول نفس كلامك.

الحاسم

عضو بلاتيني
عقليات تضحك :D

هؤلاء لهم فائدة انتاجية حقيقية للاقتصاد .. مزارعيين، رعاة، .. في محصول .. بالاضافة إلى المحتاجين فعلاً! مو ماخذلي قرض عشان يسافر ولا يشتري بي ام !!

أحد الأخوة في المنتدى لديه توقيع شيق .. أتضامن معه: نعم لتوسيـــع طلحة!

طلال

عضو ذهبي
ليش؟ لأني حسود وحقود ونحيس ومليق وخايس؟ لأنك ماخذ قرض ومبتلش وانا ما خذيت؟
يا أخي خلك من أشخاص الناس ومن هم وليش هم يتبنون آراء معينة، يا أخي تبي تناقش أحد ناقشه بكل احترام بعيد عن من يكون هو أو ماذا ينوي، فهذا شأن الخالق وليس شأنك.
كل ما فتح أحدهم موضوعا يخص القروض، أتيت وقمت بإرهاب الأعضاء "انت حسود، هذي نحاسة، حاسدين الناس، ما احبكم، انتو كخة"، يا اخي كلامي غلط اللي فوق ولا عدل؟ الخبر مو يقول حق الرعاة والفلاحين؟ انت منهم ومو عاجبك كلامي؟

طبعا انت الحين ما راح تقدر تقرى ردي بالكامل، تقرا اللي يمشي ويا هواك، وترجع تقول نفس كلامك.

اعصابك يالحبيب شوي وتطلعلي من الشاشه شكلك شراني :confused:

ومثل ما تبيني اتقبل رايك تقبل رايي وراي المطالبين بشراء المديونيه ..

بعدين اي ارهاب مارسته على الاعضاء ... الله يسامحك

انا اطرح رايي بكل بساطه لكن المشكله من ياتي ويحقر من يطالب بشراء المديونيات فيكون لي

رد اخر معه ...

وبس ...

اشوه اني مو جدامك جان شسويت فيني ...:confused:

القطبي

عضو مخضرم
مشكلتنا و ببساطه هو ( الحسد )00 الذي جعل الكويت تعاني من الكثير من المشاكل و التأزيمات الفارغه 000!!

اهل الجزائر الله هناهم و اسعدهم بسبب عدم وجود شلة ( الحساد )00
الذين يصمتون عندما تتناثر ( بيزات) الكويت على اعوير و ازوير 00 وعندما تطرح الحلول التي تساعد على تفريج كرب الشعب الكويتي التي سببها صمت الحكومه و عدم التشديد و الرقابه على البنوك التي نهشت الشعب الكويتي من دون رحمه 000

نعم لإسقاط القروض من اجل عدم الإنهيار الإجتماعي الذي يؤدي الى امور لا تحمد عقباها000

أعلى