أظن يا الموسوي أنه يفضل أن تترك مسألة الأمانة العلمية جانبا , فد بقيت في ذمتك إلى الآن مسألة ( قاعدة الإضافة ) التي زعمت وجودها , ولم تنقل ما يفيد وجود هذه القاعدة أصلا منذ مدرة طويلة .... عام تقريبا ؟!!!
وكنت أعلم أنك سوف تقطع الحوار عندما ترى الأدلة ( وخصوصا مسألة الفوقية تلك ), وهذا قد خبرناه قبلا , ولا يستطيع أحد من زملاءك أن يُمدك في هذه المسألة ...
أما بالنسبة لاقتباسي فأنا لم أدعي أني نقلت من موقع أو غيره وقد وضعت المصدر في المشاركة التي كتبت فيها ولكنك تعاميت عنها عمدا أو قصورا فلا بأس أضعها مرة ثانية
وهذا ثابت في المشاركة رقم 89 من هنا
وبالنسبة إلى الحوار فإن المرجعية هي الكتاب والسنة بنص القرآن , وأما إذا أردت أن ترد آيت الله تعالى المحكمات وتستقل بالعقل وتجعله مرجعا وحكما في الخلاف فهذا مما لم يأمر به رب العالمين في كتابه ولم يفعله رسوله صلى الله عليه وسلم , فنترك الإبتداع إلى الإتباع فهو الأسلم طريقة والأصح منهجا.
قد بينت وأظهرت وبقيت الأدلة والحجج على رؤوسكم , وهي من آيات محكمات من كتاب الله تعالى , فلسنا أتباع المتشابه في الأقوال وتلمس العثرات في الأفعال
اقل ما يقال عن مشاركتك هذه انها " مكابرة " .. يا زميل اعترف انك اخطأت بالنقل .. !!
بينّت الحجة على رؤوسنا >>> صحيح عندما نقلت قصة محرّفة واحججتنا بها .. !!
حقيقة حجج قوية .. ولو انها محرّفة ولكنها قوية انا اشهد لك .. وتصبح ضعيفة عندما
نحذف منها التحريف .. فاتركها محرّفة افضل .. اما قولك من آيات الله المحكمات , فالمنهج يختلف اختلافا كبيرا بالتفسير , فلا تلزمني بتفسيرك ولا الزمك بتفسيري .. الا ان كنت تعتقد ان تفسيرك يلزمني .. !!
===
زميلي ابوعمر اني مستعد للمناظرة بمنتدى القلم ..
تحياتي للجميع
:وردة: