هذا زمان ابو خوصة ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واضح جدا

عضو فعال
اول شي انا مو من الدائرة الخامسه وعمي سعدون ؟ اذا مدحت الرجل صار عمي ومعزبي ابتلشنا بالجهال

وثاني شي اذا شم ريحة الكرسي قابلوني ال شو ال بوخوصه المتعجرف والله العظيم انه يتكلم من طرف خشمه وعنده الناس مو سواسيه

انت واحد من اثنين يا كذاب يا ما تعرف الرياجيل واظنك الاول وراح تشوف الهيلا ماذا تقول

هذا النداء إلى كل الأحرار من قبيلة عتيبة أعتقد أني لن آتي بشي جديد ولن أعرفكم بشي تجهلونه فاغلبكم يعرف عايض ابو خوصة وتعرفون دينه أمانته وطيب مأكله ومشربه الذي لم يخلطه بحرام وتعرفون صدقه معكم والعهد الذي عاهدكم عليه أن تكون مرضاة الله هي الحكم بينكم وبينه وتعرفون أنه يشرف القبيلة في تمثيلها ولن يكون ذنبا لشيخ أو تاجر كما هو حال البعض بل هو أقرب الى الانتساب الى التكتل الشعبي ,فاتقوا الله في اختياركم وليكن تعصبكم للحق وأهله وأدوا الامانات الى اهلها واعلموا انكم مسؤولون ومحاسبون على شهاداتكم

(( فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن أتقي ))

سياسي39

عضو فعال
هلا اخوي واضح جدا انا لما اتطرق للهيلا العتبان بشي ونعم فيكم انا تطرقت للمتعجرف بوخوصه وانا قلت بكلامي سعدون ابرك منه ووجهة نظري واحترامها

اخوي عرباوي مو مهم عندي تصدق كلامي ولالا بس والله العظيم عنده معامله تخص مركز سلطان ومافيها اي شي تجاوزات ولاشي مجرد مساعده انسانيه يقدر يخلصها بثواني علاقل جان ساعدني مساعده انسانيه وكل يوم يقول تعال باجر واجي ماحصله واذا رحت حصلته اقعد عند السكرتيره وبعدين يطلع برا مكتبه اناديه مايرد يقول تعالي بعدين وعلي هالسالفه اكثر من ست شهور ولما حصلت واحد يعرف بوخوصه خلصها لي بنفس الوقت

عضو بلاتيني

عضو فعال
الله يوفقه

عايض بوخوصه متحدث من الطراز الاول وشخصيه جميله ولكن لايعرف ماهو توجهه يعني في اتهامات توجه ضده ولاكن لايعرف اذا كانت صحيحه ام لا ولكن مشكله عايض في الناس الي تمشي معاه بالتشاوريه وراح يحس بهالشي لانه اذا سقط راح يكونون اهمه السبب
اتمنى التوفيق لبوخوصه مع اني متخوف من توجهه ولكن مع احترامي الشديد لشخصه ارى ان سعدون اوفر حظا وصاحب حظوه كبيره لدى ابناء القبيله والله يوفق الاصلح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى