مبارك الوعلان...خذلوك أعضاء الأمة..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحريه وطن

عضو بلاتيني
لا تربطني به إلا كل خير واعجبت بطرحه بالإضافه لإعجابي بطرح مرشحين آخرين ونبقى بالأخير بني عم سواء مع مبارك اوغيره من اعضاء مطير ...

اي طرح اي بطيخ لا تتذاكي علينا الرجال ماقعد بالمجلس الا شهر او شهرين نصها عطل وين سمعت طرحه

صقر مطير78

عضو مميز
نعم لقد خذلوا قبيلة مطير :(

لا بلعكس اخوى أحمدانى مطير فيها الخير .. ولكن العتب على قدر المحبه وعندما قلت ((خذلوك اعضاء الأمة)) كان مجرد تعبير مجازي عن عتبي عليهم بسكوتهم على الحادثة ...
شكرا لمرورك...

صقر مطير78

عضو مميز
اي طرح اي بطيخ لا تتذاكي علينا الرجال ماقعد بالمجلس الا شهر او شهرين نصها عطل وين سمعت طرحه[/quote

نعم الفترة التي قضاها بالمجلس قليلة ولكنه اثبت نفسه كنائب نزيه وسجلت له مواقف مشرفه اقلها توقيعه على مصروفات رئيس مجلس الوزراء مع العلم بان النواب كانوا 30 نائب وتقلص العدد إلى 12 نائب ولكنه ثبت على موقفه رغم الترهيب والترغيب ...

اي طرح اي بطيخ لا تتذاكي علينا الرجال ماقعد بالمجلس الا شهر او شهرين نصها عطل وين سمعت طرحه[/quote

نعم الفترة التي قضاها بالمجلس قليلة ولكنه اثبت نفسه كنائب نزيه وسجلت له مواقف مشرفه اقلها توقيعه على مصروفات رئيس مجلس الوزراء مع العلم بان النواب كانوا 30 نائب وتقلص العدد إلى 12 نائب ولكنه ثبت على موقفه رغم الترهيب والترغيب ...

صقر مطير ..كلامك عين الصواب مبارك الوعلان نائب يشرفنا ..وانشاء اللة راح ينجح .....الاوووووول يااسد المجلس مبارك الوعلان المطيري .

ركازي

عضو مخضرم
الوعلان خذلوه اعضاء قبيلته

وانا واحد من الناس اللي منصدم من سكوت اعضاء مطير

د.حمزه

عضو فعال
أنا بالنسبة لي فاعتقد ان الوعلان ظلم ظلما شديدا باسقاطه بالاستناد على محاضر الداخلية المزوره ..!
ولو كان هناك عدل ونزاهة لتم الفرز يدوي لكل صندوق
واعتقد ان مبارك الوعلان يشرف المجلس وانه سيصل وبقوة لاني ارى له قبولا واسعا في الدائرة لانه >> قوي >> امين>>
وهذا مطلب الشعب الكويتي
والله اعلم
وانا والله ليس من قبيلة المطران التي اكن لها كل احترام وتقدير .

صقر مطير78

عضو مميز
صقر مطير ..كلامك عين الصواب مبارك الوعلان نائب يشرفنا ..وانشاء اللة راح ينجح .....الاوووووول يااسد المجلس مبارك الوعلان المطيري .[/quot
نعم نتمنى ان يصل ابوعبدالله وكل مرشح يرفع الراس للمجلس القادم لانا فعلا تعبنا من البصامين ....

شكرا على المرور...

صقر مطير78

عضو مميز
الوعلان خذلوه اعضاء قبيلته

وانا واحد من الناس اللي منصدم من سكوت اعضاء مطير

اعضاء مطير والكل فيهم الخير والبركة بس كان لنا عتب عليهم لعدم إثارة القضية بالشكل المفروض...ونتمنى الا تتكرر هذه الحادثة في الانتخابات القادمة...

صقر مطير78

عضو مميز
أنا بالنسبة لي فاعتقد ان الوعلان ظلم ظلما شديدا باسقاطه بالاستناد على محاضر الداخلية المزوره ..!

ولو كان هناك عدل ونزاهة لتم الفرز يدوي لكل صندوق
واعتقد ان مبارك الوعلان يشرف المجلس وانه سيصل وبقوة لاني ارى له قبولا واسعا في الدائرة لانه >> قوي >> امين>>
وهذا مطلب الشعب الكويتي
والله اعلم

وانا والله ليس من قبيلة المطران التي اكن لها كل احترام وتقدير .

يادكتور كلامك عين الصواب وارجو من ناخبينا ان يساعدوا في وصول ابوعبدالله وغيره من الشرفاء لكي يسيروا بنا إلى الطريق الصحيح ...وتقبل تحياتي ...

القطري

عضو ذهبي
كان احمد السعدون قد نبه لعملية الفرز
فهل لو سقط السعدون سيقول المريدين ان الانتخابات مزورة ؟؟

brkan

عضو ذهبي
مبارك الوعلان ينطبق عليه المثل اللي يقول
قد تستطيع ان تخدع بعض الناس بعض الوقت لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت
وبعدين بذمتك شالمطلوب من اعضاء مطير حكم وصدر من المحكمة وواجب التنفيذ وشتبيهم يعملون
يهاجمون الدولة كما حدث في الرحاب وفعل الغوغاء في بلدهم .
يا صقر مطير البلد محكومة انتهى زمان المغازي والعصبيات .

عرباوي

عضو مميز
انا مو مطيري
لكن شهادة حق
اشهد ان حسين مزيد ذيب وفيه الخير صحيح انه نزل من دون فرعي
لكنه وجب ربعه وجماعته وماطعن على ابن عمه وماهمه الكرسي

واعتقد هو اللي طلع بوجه ابيض من السالفه

بو ماجد

عضو بلاتيني
مشكلة مبارك هي الناس اللي حواليه , يفتعلون مشاكل ويكرهون الناس في مبارك ووالله أنه مايستاهل .... بس حظه أقشر

مجموعة أطفال همهم التهجم على المرشحين الآخرين وخصوصاً المطران وكل مره مبارك يدفع الثمن غالي .. ماراح يتوفق ألا أذا تخلص منهم

ياصقر أركدوا وأرحموا مبارك ترا خربتوا سمعته

بصراحه مبارك الوعلان أستحق ما حدث له نتيجة تهاونة بالقضاء النابع من غروره

ولو عدنا لاأداءه داخل البرلمان في هذه الفترة لم نجد منه ما يستحق ذكره سوا تصاريح غوغائية
لا تسمن ولاتغني من جوووع ، ولم يخدم ابناء دائرة .. وهي حقائق دامغة

بصراحه مبارك الوعلان أستحق ما حدث له نتيجة تهاونة بالقضاء النابع من غروره

ولو عدنا لاأداءه داخل البرلمان في هذه الفترة لم نجد منه ما يستحق ذكره سوا تصاريح غوغائية
لا تسمن ولاتغني من جوووع ، ولم يخدم ابناء دائرة .. وهي حقائق دامغة

هالرد ... سكر

المواقف الثابته والقويه ... غوغائيه !
والخدمات هي اللي تسمن من جوع .​

ممكن تعطينا اسماء المرشحين الي هم افضل من مبارك الوعلان عشان انتابع طرحهم

ارجوا الرد حتي ولو بمرشح واحد.
عندك مسلم البراك
محمد هايف
حسين مزيد
ضيف الله بورميه
ماجد موسى
كلهم في نظري افضل من مبارك الوعلان