الطبطبائي: نعم استلمت شيك بقيمة50 ألف دينار من رئيس الحكومة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد النوخذه

عضو ذهبي
انا خوفى ان الطبطبائى راح وطى واظنه يعمل طوال اليوم 25 ساعة لكيفية الخروج من الورطه ولا اظنه الا واردها .
 

بو مشيري

عضو بلاتيني
زميلنا سمران

في الانتخابات الماضية ربع المسلم شالو بو مساعد و ربع بو مساعد شالو المسلم .. و الاثنين صار بينهم تبادل اصوات و خط سيرهم بالمجلس المنحل كان متقارب جدا .. و كل واحد فيهم كان أول من أيد استجواب الثاني .. فشلون يكسر فيه و هو ضامن نجاحه بنسبة كبيرة ؟
 

هذيان

عضو فعال
تاريخ الخبر : 24/03/2009 14:01 اخر تحديث : 24/03/2009 14:01​
الطبطبائي: لم أقبض دينارا واحدا في حياتي لمقابل سياسي
وليد%20الطبطبائيQXXFCWJTQXIWNUNDRWYGJRXB.jpg



نفي الدكتور وليد الطبطبائي ـ جملة و تفصيلا ـ ما بدأ بعض الخصوم غير الشرفاء يروجه مع بدء الموسم الانتخابي من أكاذيب مغرضة مثل الزعم بان الطبطبائي تلقى مبالغ نقدية من رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر محمد الاحمد ، في اشارة الى تبرع قدمه رئيس الوزراء الى
"مبرة الاعمال الخيرية" عام 2007 عندما رعى احد انشطتها العامة .

و قال الطبطبائي انه ـ بفضل الله سبحانه ـ لم يقبض دينارا واحدا في حياته من الحكومة او غيرها لمقابل سياسي ، وانه لا يمكن لعاقل يرى و يتابع اداء الطبطبائي في مجلس الامة و خطه السياسي و خطابه الاسلامي و دوره القيادي في المعارضة و تحريك الادوات الدستورية ثم يظن و لو للحظة ان هذا الرجل تشتريه الحكومة بالمال او بغير المال .

و اوضح الطبطبائي ان رئيس مجلس الوزراء كان قد شمل برعايته في عام 2007 "الملتقى الانساني و الخيري الاول" الذي نظمته "مبرة الاعمال الخيرية" الكويتية و هي جمعية نفع عام مرخصة ، و تفضل سموه فقدم تبرعا ماليا لهذه المبرة التي يرأس مجلس ادارتها الدكتور وليد الطبطبائي ، و هي مبادرة انسانية من سمو الشيخ ناصر ليس لها علاقة بالجانب السياسي و الذي قد تشوبه من الخلافات في وجهات النظر بين الرجلين ما هو معروف ، و هو يثمن لرئيس الوزراء هذا الفصل ما بين هو اجتماعي خيري متفق عليه و ما بين هو سياسي و دستوري يحتمل الاختلاف و المساءلة ، و أضاف ان مبرة العمل الخيري خاضعة لرقابة وزارة الشؤون و يجري التدقيق على حساباتها و ايراداتها و
نفقاتها .

و اشار الطبطبائي بهذا الصدد انه سبق للحكومة تقديم دعم مالي لمبرة الاعمال الخيرية لدى تنظيمها مؤتمرا لنصرة الرسول صلى الله عليه و سلم و ذلك عن طريق الامانة العانة للأوقاف و بتوجيه من الاخ الفاضل الدكتور عبدالله المعتوق وزير الاوقاف السابق ، و في هذه الحالة ايضا تم الفصل بين ما هو اسلامي ووطني و بين الجوانب السياسية اذ ـ كما هو معلوم ـ فقد وجه الطبطبائي عام 2007 استجوابا للدكتور المعتوق .

و شدد الطبطبائي على انه يجب التفريق بين ما يصرف من مخصصات رئيس الوزراء أو من الحكومة عموما لاغراض خيرية و انسانية و هو امر معتاد و متوقع من رئيس السلطة التنفيذية ، و بين ما اثاره الأخ الفاضل الدكتور فيصل المسلم من شبهات جدية بصرف اموال او عطايا عينية من تلك المخصصات او من مال الدولة عموما الى نواب و مرشحين لانتخابات مجلس الامة و اعلاميين و غيرهم مقابل مواقف سياسية و لشراء الولاء و المساندة و التأييد .

و أكد الطبطبائي انه ساند و لا يزال يساند الدكتور فيصل المسلم في اثارته لموضوع الشيكات و المدفوعات و العطايا من المخصصات الرسمية لديوان سمو رئيس مجلس الوزارء الى نواب و سياسيين و اعلاميين ، و قال ان هذه قضية خطيرة و حساسة لا علاج لها الا بالشفافية التامة و عدم خلطها بالجوانب الانسانية او استخدام هذه الجوانب غطاء لأي مدفوعات غير نزيهة لشراء الذمم و تطويع المواقف السياسية .




جنــــــــــــــــــوب السرة
 

بو حمد

عضو بلاتيني
حتى اشد الحاقدين و الكارهين لسيد وليد الطبطبائي لم يتهمه بهذا الاتهام الباطل !!


و ليد الطبطبائي كان و لا زال المثال للعضو النظيف فهذا هو بو مساعد منذ اول يوم له في المجلس الي الان لم يتغير وهذا هو بيته و هذه مبادئة و مستوى عيشته ..


لله درك يا بو مساعد ..
 

زخات مطر

عضو مميز
لو كان بومساعد بالفعل استلم شيك تبرع فإنه بالفعل رجل أمين
لأنه بالرغم من استلامه للشيك (على افتراض) قام باستجواب رئيس الوزراء
 

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
9. منع نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.

مغلق ..

تحياتي للجميع ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى