عدنان المطوع و أنور بوخمسين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نبيها غير

عضو جديد
السلام عليكم ,, كثر الكلام هالايام بخصوص تشكيل تحالف يضم كلا من المرشح السابق في الدائرة الثانية عدنان المطوع و مرشح القادسية و المنصورية في 2006 و مرشح الدائرة الاولى بانتخابات 2008 أنور بوخمسين .. هل تتوقعون نجاح هالتحالف و هل راح نشهد وصول ممثل او ممثلين للحساوية للمجلس بعد غياب 14 سنة ؟
مع العلم ان قواعدهم مشتركة مع افضلية نسبيا لبوخمسين كونه خاض الانتخابات مرتين و في دائرتين مختلفتين . و هل تتوقعون وجودهم او وجود أحدهم في المجلس راح يكون له دور مؤثر و فعال في تنمية البلد اقتصاديا و ثقافيا و رياضيا و اجتماعيا ؟

الوسطي

عضو جديد
صعب

والله ياخوي اعتقد مسألة تحالفهم مالها داعي , أنور بوخمسين عنده قواعده اللي يعتمد عليها و الريال محبوب عند جميع الاطراف و الاطياف و عنده قبول بين الاطراف المختلفة عكس عدنان المطوع اللي يمثل فقط الطائفة الحساوية .
رقم عدنان المطوع كان حلو و كان قريب من الفوز و لكن للأسف خسر بفرق بسيط و لكن ايضا للأسف ما تواصل مع ابناء الدائرة طوال الفترة الماضية مما أدى لحالة من التشنج و العصبية من الناخبين يقولون عدنان ما شفناه من عقب الانتخابات .
انور بوخمسين كان يتواصل مع الجميع سواء عن طريق المبرة الخيرية او ديوان العائلة و زيارة الدواوين .
اتمنى كل واحد يعتمد على نفسه للنجاح و مثل ما تقول انت ياخوي صاحب الموضوع قواعدهم مشتركة .. يعني مافي خوف حتى لو نزلوا كل واحد بروحه القواعد مشتركة ماكو خسارة بالاصوات .. لكن الخسارة لو نزلوا بتحالف طائفي يشوه صورة الانتخابات ..

محمد علي

عضو مميز
يقال والعهدة على جريدة الراي
ان نزول عدنان المطوع خربط حسبة تحالف بين عبد المحسن جمال وانور بو خمسين

اما انور بو خمسين فيؤخذ عليه طرده لعبد الحسين السلطان من جريدته بعد النتائج
وهذا يعني افلاسه التام من الحصول على اصوات تيار صالح عاشور

وبالمناسبة
زاد الكلام عن نزول دكتور جامعي مستقل في الثانية

دمتم بخير

الوسطي

عضو جديد
بالنسبة لأنور بوخمسين , لاحظنا ان في العديد من الاطراف قاعدة تحاول تستقطبه في هالانتخابات سواء بالدائرة الاولى او الثانية و هذا دليل على قوة و جماهيرية المرشح , و هالشي نستدل عليه من خلال نتايجه في انتخابات 2006 و 2008 .
و بالنسبة لمسألة تنفيش السلطان فإسمح لي اني اخالفك الرأي ياخوي .. السلطان توظف بالجريدة خلال فترة الانتخابات و انت عارف ان خلال فترة الانتخابات الجرايد تحتاج صحفيين زيادة لتغطية الاخبار و تم توظيف السلطان بواسطة من بومهدي و لكن السلطان أدارة حملة بومهدي و كسر في بوخمسين و اشتغل ضده و بوخمسين عنده الأدلة الكافية اللي تثبت ان السلطان اشتغل ضده في الانتخابات . حط نفسك مكانه ياخوي .. عندك حلال و وظفت شخص عندك و هالشخص في الانتخابات المفروض يشتغل لك و لكنه اشتغل ضدك و حاربك .. معقولة بتخليه يشتغل عندك ؟ شي طبيعي بيكون مكانه برة .
الغريب في الموضوع هو الاشاعات اللي طلعت على بوخمسين ان طرد العيم من الجريدة و البنك !!
و هذا كلام غير صحيح نهائيا
بوخمسين رجل عاقل و محترم و متزن و للعلم فقط ان هو لحد الحين ما قرر خوض الانتخابات لأنه شايف الوضع العام سيء و غير صحي و لكن ضغوطات قاعدة تمارس عليه من عدة اطراف عشان يرشح نفسه !
و للعلم بوخمسين لي يومك يدافع عن صالح عاشور و يقول صالح ما اشتغل ضدي ولا كسر فيني و لكن الكسرة يات من اخوانه و ادارة حملته الانتخابية .
و تمنياتنا بالتوفيق لكل مرشح وطني يبدي مصلحة الكويت قبل مصلحته الشخصية

محمد علي

عضو مميز
حياك الله اخوي الوسطي

العلم اللي عندي ان السلطان اشتغل حق الاثنين
واذا انور عنده مماسك عليه انه كسر فيه خل يطلعهم والا السالفة راح تحجب عنه اصوات
والله ويفق كل خيًر

وعلى فكرة اخوي
هذا موسم الضرب تحت الحزام والتسقيط والاشاعات
اللهم ثبتنا على دينك وعف السنتنا عن الغيبة والنميمة

aDrenaline

عضو مميز
الله يوفق عيال العيم الحساويه ويوصلهم للمجلس فقط ان كانو كفو تمثيل الشعب
اما ان كانو بيوصلون لمجرد الوصول وللمصالح فلا خير من ورا وصلوهم

وانور بوخمسين بينزل بالاولى
المطوع بالثانيه
وانباء عن نزول دكتور اسماعيل تقي بالثانيه وانا اتمنى يوصل لان يستحق يمثل الشعب انسان متعلم وحاصل على اعلى الشهادات وواعي وهذي النماذج اللي نبيها بالمجلس

Doctor

عضو ذهبي
لا أعلم شيئا عن عدنان المطوع ولكن استبعد نجاح أنور بوخمسين فهو لم يصل الى الان قبه البرلمان وتحتاج الى موعد وقصه طويله عريضه لمقابلته فما بالك لو كان نائبا!

ابواسامة

عضو مميز
اتوقع بوخمسين احتمال ياخذ كرسي بالثانية

اتوقع بوخمسين احتمال ياخذ كرسي بالثانية

وفية اشخاص يتوقعون اذا تحالف شخص معاه احتمال ينجح وياة والعهدة عالراوي

6ergi

عضو مخضرم
أنور بوخمسين بعد الذي عمله عقب سقوطه وطرده عبدالحسين السلطان أكيد أن أوراقه محروقه في الدائرة الأولى .. وأتوقع أنه لن يكون أفضل حالا في الثانية ...

عدنان المطوع .. لا أعرف كيف حصل على الرقم الذي حصل عليه في 2008 !!! رجل لا يعرف كيف يركب كلمتين على بعض ..

نجاح شيعي في الدائرة الثانية يحتاج شخص بمواصفات ليست موجودة عند الإثنين ..

Doctor

عضو ذهبي
أنور بوخمسين بعد الذي عمله عقب سقوطه وطرده عبدالحسين السلطان أكيد أن أوراقه محروقه في الدائرة الأولى .. وأتوقع أنه لن يكون أفضل حالا في الثانية ...

عدنان المطوع .. لا أعرف كيف حصل على الرقم الذي حصل عليه في 2008 !!! رجل لا يعرف كيف يركب كلمتين على بعض ..

نجاح شيعي في الدائرة الثانية يحتاج شخص بمواصفات ليست موجودة عند الإثنين ..

كلام سليم 100%

انور بوخمسين لم يحسن استغلال الامكانيات المتوفره له من أب معروف في الاوساط الكويتية واعلام متمثلا بصحيفة النهار وعدم نجاح نائب من الحساوية . . فبعد ماحصل له في انتخابات 2008 لم يتواصل مع الناخبيين ولم يحاول ان يتلافي اخطاءه مثل نرجسيته المعروفه وتعاليه . . !

اما بخصوص عدنان المطوع فلم ألتقي به شخصيا ولكن شاهدت له مقابله تلفزيونية وهو بالفعل ليس لديه امكانيات في اسلوب المخاطبة! ولكن قد يكون كان هناك نوعا من العطف من قبل الناخب الشيعي فتم توجيه الاصوات عليه لعل وعسى!

وطن_عمري

عضو مميز
حقائق :
1- السلطان قدم استقالته من الجريدة .. بعد موقفه الدكتاتوري اللي هو يعرفه زين.
2- جواد بوخمسين انسان عصامي , حياته كلها كفاح .. وشخصيا أحترمه.
3- أنور من خيرة الرجال ... إنسان خلوق .. متدين .. متعلم .. وله خبرته بالحياة .... والله يوفقه.
4- التصويت حق للناخب .. ولا يمكن التأثير عيه .
5- الطريقة المثلى لوصول أنور بوخمسين للمجلس هو تعريف الناس فيه.
واللهم صلي على محمد وآل محمد ...

bubander

عضو فعال
السلام عليكم بعد ماقريت كل الردود والكلام اعتقد وايد من الكلام اللي قريته وبصراحه انا كشخص لي نظره ثانيه و صريحه :
1. انور بوخمسين والنعم فيه رجل طيب لكن ماله داعي ينزل نهائيا و للأسباب التاليه:
يعني اول دليل على انه خرب على نفسه و حرق كرته عدم نزوله بنفس الدائره لأنه يعي أنه ما راح يجي نص الأصوات اللي جابها بعد سواياه
كــــــــ أكل حق كادره اللي اشتغله بالأنتخابات
التصريحات اللي صرح فيها ضد عاشور وهله و كل العيم ما قصر فيهم لا أهو ولا ابوووه
طرد الموضفين يا أخوي الوسطي صدقني مو بالصوره اللي أنت شرحتها بطريقه ثانيه و كل العالم ما راح تنساله اياها
و أنا من الناس اللي قارن بينه و بين وايد من الشخصيات الحساويه و اقول انه هذا شخص راح يكون اسوء من يمثل الحساويه بالمجلس
الناخب واعي يا أخوان و يعرف الأصلح و نصيحتي له لا يتعب نفسه و يستريح و يجابل حلاله و حلال ابو وايد ابركله
و دليل على صحه كلامي للعلم انه لا ابو ولا أخوه واقفين جمبه بهالانتخابات و لعلمهم بانهم احرقوا كافه اوراقهم أنسان أهله ما يبونه يا أخي عيالبوخمسين ما يبونه
فمابالك عيال الناس
2. عدنان المطوع أنا شخص التقى فيه بالعديد من دواوين المنطقه و الكل يعرف يووصل له عن طريق ديوانه بالمنصوريه و ديوان المطوع بالشعب
ف اتمنى انه ما تخلط الحابل بالنابل يعني كلمه أنه قطع و ما قامت الناس اتشوفه انا أقسم لك أنك غلطان و ان سمعت تصريحه امس على قناه العداله قال كلمه صج حلوه
انه يحس انه تطفل لي دخل على ناس من غير دعوه وهو صاج . !!!!
أنا ما أدافع عن شخص دون الآخر بس شهادت الحق فضيله
و كيفيه حصول المطوع على المركز ال11 مو عبط جات هذا دليل على حب الناس له و شخص عنده قواعد من كل الأطياف فهو أبن المنطقه بعكس
التاجر انور و مع العلم أذكر لكم بالتفصيل الممل:
1.أبوه المرحوم الحاج ابراهيم المطوع عضو سابق
2.دعمه للنائب السابق عبدالمحن جمال و هو من وراء ايصاله للبرلمان
3.دعمه للمرشح علاْ الديين السليمي و خسر بفارق صوتين
4.اداره حمله ابن عمه ودعمه له ((ســـعود عبدالعزيز المطوع)) هم جاب المركز الثالث
5.دعمه لأنور بوخمسين بأنتخابات 2006 هم جاب الثالث روح و أستفسر منهم كلهم راح يشيدوون و يذكرونلك دعمه لهم
علاقه عدنان بالتوجهات الثانيه هم طيبه و انسان يخدم و ما استغرب انه باجر لي وصل المجلس يكون نائب خدمات يخدم اهل الكويت انا شخص مو محسوب على الشيعه
ولا الحساويه بس أشيد و ما انساله خدمته لشخص يقرب لي بوظيفه كان بأمس الحاجه لها ....
بعدين الأنسان الرزين الثقيل صار بنظركم ما يعرف يتكلم انا شفتله مقابلتين مقابل العام على سكوب و أمس على قناه العداله والله أشوفه متحدث
تقبلو مني خالص الشكر و اطيب التمنيات بالتوفيق

الوسطي

عضو جديد
اخوي بو بنيدر .. اسمح لي أرد على كل نقطة تكلمت عنها :
1- انت تقول أنور أكل حق الكادر اللي اشتغل بالانتخابات
أول شي ياخوي انور ما أكل حق أحد و الانتخابات هذي عمل تطوعي و أنور ما وعد أحد بمكافأة او مبلغ .. و الريال بالنهاية خسر .. و للعلم كان وده يكافئ و لكن لو تشوف العدد الهائل من البشر اللي يايين يبون فلوس تقول هالمرشح اوباما مو انور بوخمسين
آلاف البشر ياية تبي فلوس تقول اشتغلنا مع انور !!
و يمكن لقلة الخبرة الانتخابية عند المجموعة اللي اشتغلت مع أنور ما كان في تنظيم جيد يتيح لهم معرفة منو اشتغل بالظبط و منو يستحق المكافأة و منو ما يستحقها . و هالشي تم تجاوزه في انتخابات 2008 و كل اللي اشتغلوا تمت مكافأتهم بعد الانتخابات على مجهودهم .
و مسألة ان لا ابوه ولا اخوه واقفين جنبه فإنت غلطاااان حدك بهالنقطة ابوه و اخوانه أول من يوقف معاه .

2- عدنان المطوع على عيني و راسي من فووووووووق
رجل و نعم الرجال و مواقفه طيبة و الكل يشهد له و انا شخصيا أتمنى له التوفيق في هالانتخابات و انا شخص حساوي و اتمنى اي شخص حساوي يوصل مو شرط انور بالذات بس انا ادافع عن انور لأنه يتعرض لحملة هجوم شرسة و غير منطقية و الريال مظلوم .
بس بالنسبة لكلامك بأن عدنان دعم السليمي و سعود المطوع فاسمح لي هني اخالفك الراي .. العم جواد بوخمسين هو اللي دعم السليمي ماديا و نفس الشي صار مع سعود المطوع .
و بالنسبة للدعم المعنوي نعم اوافقك الراي عدنان دعمهم معنويا بالاضافة الى عدد كبير من الجماعة الحساوية .

3- عبدالمحسن جمال من تجمع الجمعية الثقافية و هذول جماعه منظمة و عندهم قواعدهم و في السنة اللي فاز فيها عبدالمحسن جمال اتفق اغلب التوجهات الشيعية بالمنطقة انهم يعطونه . و منهم عدنان المطوع و اهله

4- عدنان المطوع وقف مع أنور بوخمسين بانتخابات 2006 ضد ولد عمه سعود و أنور بوخمسين رد له الجميل بأنه ترك له المنطقة في انتخابات 2008 و عطاه مقره الانتخابي بالقادسية ليكون مقر نساء لعدنان المطوع و هذا ان يدل فإنما يدل على ان المطوع و بوخمسين أهل و علاقتهم قوية جدا و عسى الله لا يفرقهم ولا يفكك وحدتهم .

اتمنى نشوف عدنان المطوع و أنور بوخمسين يدا بيد يدخلون المجلس

bubander

عضو فعال
عزيزي الوسطي حساوي انت والنعم فيك و ماشالله عندك معلومات دقيقه اب وايد امور و مبين عليك قاعد تشتغل لأنور انا ناخب و من ابناء الدائره بس الفرق اللي بيني و بينك انا ما اشتغل لاحد ولا اتحيز لحد لكن أتمنى كل التمني ان يبتعد المهندس عدنان عن انسان عليه الف علامه استفهام وانا ما اختلف معاك انه يمكن فيه ناس اتحب انور بس كثر ما في ناس تحبه في اكثر منهم ناس تكره والكره يا أخي الناس اللي حولي تشيد فيه و أقسم لك يا الوسطي اني أنصح لله ان يبتعد عن الدائره لأنها محسومه وعدنان له نصيب فيها انشالله لأنه يستاهل و أما عن أنه عدنان ما تدخل لا بسعود بن عمه ولا السليمي ولا أنور فأرجو كل الرجاء انك ما اتصرح اب مثل هالشي لأني شفت بعيني اللي حظرتك ما شفته أنت والنعم فيك يالوسطي و دام أنك حساوي فأنت من أهلهم و محسوب عليهم لكن للأسف أمثالك تصرح و تقول أنه عدنان مايواصل ولا يعرف يتكلم شخليت للغريب .......

bubander

عضو فعال
مـــــــــــــــــــــــــــــبروك تنازل أنور عن الترشيح لصالح عدنان المطوع خبر 100% أكــــــــــــــــيد

bubander

عضو فعال
قص على عمرك نازل نازل

لا يحق لك أستخدام اللون الأحمر , بخصوص بو خمسين لو بينزل كان صرح شناطر ليلحين و بغض النظر عن مختلف الصحف و كل ما يدور فيها
بأعتبار جريده النهار جريدتهم ليش ما نزل فيها ولا تصريح ؟
شلون يعلن جدام حضور و حشد أنه (((لن يخوض الأنتخابات))) و كان ذلك تاريخ 5-أبريل بديوان المطوع و بحضور نواف بو شيبه جداااااااااااااااااااااااامي محد قالي
فأرجو من الأخت أمل تستريح شوي و أتابع المسيره الأنتخابيه بهدوء :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى