عيسى رمضان و خالد الشعيبي ينفيان وجود كوكب سيرتطم بالأرض في 2012م!!

أسد الظفير

عضو فعال
نفي خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان في مقابلة مع تلفزيون ( الوطن ) و خالد الشعيبي في مقابلة مع صحيفة ( الأنباء ) وجود ما يسمى كوكب x والذي انتشرت شائعة في مواقع الأنترنت والمنتديات أنه سيرتطم بالأرض خلال سنة 2012م وقالا انه كلام عاري عن الصحة ولا يوجد ما يسمى بكوكب X وان هذا مجرد كذبة ومن غير المعقول ان كوكب بهذا الحجم سيأتي ويرتطم بالأرض في خلال فترة قصيرة .

التعليق
انا شاهدت مقابلة عيسى رمضان على تلفزيون الوطن ونفى وجود هذا الكوكب وقال انهاا مجرد إشــاعــة وكلام مغلوط.....

يرجى النشر في جميع المنتديات.

passenger

مشرف الشبكة العلمية والتكنولوجية سابقاً
انا اللي اعرفه فلم اسمه كوكب x

بسرعة سووها اشاعه

الشكر موصول :)

jassem

عضو مخضرم
والعجيرى صرح انه الشمس راح ترتطم فى الأرض بعد 100 سنه ،، كوكبنه فى خطر ياجماعه من النيازك والشمس والكواكب فى المستقبل البعييد،،،ومشكور يا أسد على النقل.. والله الحافظ إنشاءلله

مقدام

عضو مميز
الأخ الفاضل أسد الظفير .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تسلم على هالمعلومة القيمة بارك الله فيك ، لكن عندي رجاء خاص ...

قول هالكلام للزميل بارقليط يمكن يراجع حساباته مرة ثانية بخصوص 2012 وما سيحدث فيها .

تقبل إحتراماتي زميلي الفاضل .

بوراس

عضو ذهبي
احنا ماسمعنا عن ارتطام كوكب بالارض ولكن اللي سمعناه ان راح يصير انفجار في الشمس وراح يؤثر على الاقمار الاصطناعيه وتتعطل الكمبيوترات وبالتالي شلل تام
علما بان هذه الانفجارات تحدث كل 11 سنه وتؤثر بشكل كبير على الطقس ولو لاحظنا ان الاعوام التي سبقت الغزو وايضا بعد الغزو بعدة سنوات كان طقس الكويت افضل من الان بسبب كثرة الامطار خاصه اثناء وبعد الغزو وكل من ذهب الى شمال الكويت رأى ازهار بريه لم ترى في الكويت الا من اعوام طويله

أعلى