المرشح سعدون حماد العتيبي..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الدواس

عضو فعال
سعدون وبس

سعدون لا بأس به

بس ليش معاملاته ما تعطل واسطته ماشيه في كل قطاعات الدوله ؟ من اللي يدعمه؟

على العموم اتمنى له التوفيق ولو ودي أنه يتنازل لي أبو خوصه لأني أشوفه الأفضل من وجة نظري

و اعتقد ان معاملتة ماتتعطل لانه شخص محبوب لدى الوزراء و علاقاته طيبة و يعرف يمشي امورة
الله يعطية افل عافية ابو حماد

واضح جدا

عضو فعال
سعدون لا بأس به

بس ليش معاملاته ما تعطل واسطته ماشيه في كل قطاعات الدوله ؟ من اللي يدعمه؟

على العموم اتمنى له التوفيق ولو ودي أنه يتنازل لي أبو خوصه لأني أشوفه الأفضل من وجة نظري

والله يا أخي أنا نفسك سعدون أتعاطف وياه بس أنا أجزم ان بو خوصة انسان وطني وأفضل من سعدون بسنوات والدايرة الخامسة للأسف افرازاتها سيئة جدا ما عدا برغش وأعتقد أن مرشحي الأمل هما بو خوصة والطاحوس عسى الله يوفقهم

Doctor

عضو ذهبي
علمت الان من مصادر خاصة أن النائب السابق سعدون حماد وشقيقه قد دفعوا صباح يوم أمس الأحد ماعليهم من غرامة وهي 5001لمدير العلاج بالخارج وتم إغلاق الملف التنفيذ حتي لايعمل إجراءات قضائية ضدهم بعد ان تم عدم قبول وقف التنفيذ من قبل محكمة التمييز وكذلك بعدان عدلت محكمة الاستئناف الحكم بتغريم النائب السابق سعدون حماد وشقيقه بدفع 5001 دينار على سبيل التعويض المؤقت و500 دينار مصروفات إضافة الى أتعاب المحاماة.
وجاء حكم الاستئناف تعديلا لحكم محكمة الجنايات في قضية نائب مدير إدارة العلاج في الخارج وقت الحادثة د.حسن العوضي،الذي تعرّض لاعتداء على يد النائب السابق سعدون حماد وثلاثة من مرافقيه، وقد حكمت محكمة الجنايات وقتها بتغريم شقيقة 200 دينار، مستبعدة النائب السابق سعدون حماد من القضية.
وصدر أمر إلى المباحث وقت الحادثة بضبط وإحضار المتهمين الأربعة بمن فيهم النائب حماد، ووجه للنائب السابق سعدون حماد وثلاثة من مرافقيه تهمة «إهانة موظف والاعتداء عليه وتهديده»، إضافة إلى تهمة أخرى لحماد، وهي سبّ نائب المدير.
واستأنف العوضي ومحاميه الحكم وطلبا إدخال النائب سعدون حماد في القضية كمتهم فاستجابت المحكمة لذلك وأدخلته هو وشقيقه متهمين، وأمرت بتغريمهما 5 آلاف دينار يؤديانها تعويضا للعوضي ويجدر الذكر أن هذا الحكم هو حكم بالتعويض المؤقت ويحق للعوضي مطالبة بالتعويض لان محكمة الاستئناف قررت تعديل الحكم إلي 5001فاتحه المجال للمطالبة بالتعويض النهائي والذي يقدره المجني عليه' العوضي' ومحامية

المصدر:جريدة الان

نرجو من الاخوة في اللجنة الاعلامية تأكيد او نفي هذا الخبر؟
واذا كان الخبر صحيحا هل تعتبر هذه سابقة تمنع سعدون حماد من حق الترشيح في الانتخابات القادمة؟

أبو راكان123

عضو ذهبي
والله يا أخي أنا نفسك سعدون أتعاطف وياه بس أنا أجزم ان بو خوصة انسان وطني وأفضل من سعدون بسنوات والدايرة الخامسة للأسف افرازاتها سيئة جدا ما عدا برغش وأعتقد أن مرشحي الأمل هما بو خوصة والطاحوس عسى الله يوفقهم

أي والله صدقت, الدايره الخامسه افرازاتها سيئه وفاشله وأستثني اثنين ولو لي ملاحظات عليهم بس أفضل من غيرهم هم البرغش والحبيني, أما بخصوص أبو خوصه أنا صراحة تابعت ندوات ولقاءات تلفزيونيه له وأعجبني طرحه وأتوقع أنه راح يكون موفق اذا وصل المجلس بس شنقول لأبناء قبيلة عتيبه الكريمه مو راضين يغيرون سعدون حماد وأبو حماد ونعم ما اقول فيه شي بس التغيير مطلوب

مدرك

عضو فعال
اذا كان كرسى مجلس الامه يتحصل بقدر الجهد فانا اشهد ان سعدون حماد يستاهله ...

رجل لايكل ولا يمل , وعلى قولت صاحبى لو بعض اعضاء مجلس الامه يجتهدون بحل قضية فلسطين نص اجتهادهم وتذابحهم عالكرسى يمديها تحررت :D

الدواس

عضو فعال
أي والله صدقت, الدايره الخامسه افرازاتها سيئه وفاشله وأستثني اثنين ولو لي ملاحظات عليهم بس أفضل من غيرهم هم البرغش والحبيني, أما بخصوص أبو خوصه أنا صراحة تابعت ندوات ولقاءات تلفزيونيه له وأعجبني طرحه وأتوقع أنه راح يكون موفق اذا وصل المجلس بس شنقول لأبناء قبيلة عتيبه الكريمه مو راضين يغيرون سعدون حماد وأبو حماد ونعم ما اقول فيه شي بس التغيير مطلوب

احترم رئيك بشدة ولكن رئيك لا يصب في مصلحة قبيلة عتيبة بأي حال من الاحوال حيث انه لو تم اختيار ابو خوصة كمرشح للقبيلة فلن يكون هدفا للتحالف للعديد من قبائل الاقليات وحتى مع التحالف لن يحقق رقم يستطيع الخروج به الي الساحة ، حيث انه من المتوقع له في حالة خروجة من تشاوريات عتيبة حصولة على نسبة لابئس بها من اصوات القبيلة فقط وبالتالي سيكون مجموع الاصوات التي سيحصل عليها تتراوح مابين 5 الف الي 6 الف صوت لو التزمت قبيلة عتيبة بالتصويت له مع بعض الالتزام من التحالفات المتوقعة
لذ فن وجهة نظري الشخصية مع احترامي الشيديد للمرشح ابو خوصة انه ليس الانسب في حالة رغبة عتيبة في اخراج من يمثلهم وهناك الكثير من الاسباب التي لا داعي لطرحها ونكتفي بهذا القدر

واضح جدا

عضو فعال
احترم رئيك بشدة ولكن رئيك لا يصب في مصلحة قبيلة عتيبة بأي حال من الاحوال حيث انه لو تم اختيار ابو خوصة كمرشح للقبيلة فلن يكون هدفا للتحالف للعديد من قبائل الاقليات وحتى مع التحالف لن يحقق رقم يستطيع الخروج به الي الساحة ، حيث انه من المتوقع له في حالة خروجة من تشاوريات عتيبة حصولة على نسبة لابئس بها من اصوات القبيلة فقط وبالتالي سيكون مجموع الاصوات التي سيحصل عليها تتراوح مابين 5 الف الي 6 الف صوت لو التزمت قبيلة عتيبة بالتصويت له مع بعض الالتزام من التحالفات المتوقعة
لذ فن وجهة نظري الشخصية مع احترامي الشيديد للمرشح ابو خوصة انه ليس الانسب في حالة رغبة عتيبة في اخراج من يمثلهم وهناك الكثير من الاسباب التي لا داعي لطرحها ونكتفي بهذا القدر[/
quote]

والله انت يالدواس الظاهر لو يسقط سعدون أحس بتحوشك جلطة خلك حيادي واتبع الحق ولا تستذبح على الدنيا بهالطريقة ترى خبيتنا وخبيت المنتدى بسعدون لا وأزيدك من الشعر بيت بسؤال كثير من العتبان أكدوا لي ان بو خوصة رجل موثوق في دينه ونزاهته واحتمال كبير جدا يكون هو خيار القبيلة الاول هذه السنةوالله يوفقه ويجعل فيه خير للبلد والشعب

الدواس

عضو فعال
[quote
والله انت يالدواس الظاهر لو يسقط سعدون أحس بتحوشك جلطة خلك حيادي واتبع الحق ولا تستذبح على الدنيا بهالطريقة ترى خبيتنا وخبيت المنتدى بسعدون لا وأزيدك من الشعر بيت بسؤال كثير من العتبان أكدوا لي ان بو خوصة رجل موثوق في دينه ونزاهته واحتمال كبير جدا يكون هو خيار القبيلة الاول هذه السنةوالله يوفقه ويجعل فيه خير للبلد والشعب [/quote]

ابشرك الجلطة موجودة
بس احب اسئلك مجموعة من الاسئلة و ابيك تجاوبني
1- ماهي مقومات المرشح في خوض الانتخابات ؟؟؟
2- كم تتوقع ان يحتاج اي مرشح في الدائرة الخامسة للناجاح في الانتخابات
3- كم المبلغ المتوقع ان يصرفة المرشح على لجانة الانتخابية و خيامة و تجهيزاته و دعايه و اعلام وخلاف ذلك من مصاريف انتخابية الجميع يعلمها !!!!!!!
4- هل يمكن لمرشح لاينتمي لقبيلة العوازم و العجمان ان ينجح في الدائرة الخامسة بأصوات قبيلتة فقط ؟؟؟؟؟؟؟
5- وهناك المزيد من النغذات التي احب ان اوضحها لك ..... وامور من الواضح لك انك لا تعرفها
و اعتقد انك ما تعرف شيئ عن قبيلة عتيبة لان صاحب الاصوات حاليابعد الحوت هو نهار ضاوي ولكن بسبب تغيرات حدثت في اتخاذ قراراته فقد الكثيرررر من الاصوات تنازل ثم عاد للساحة
عموما
الايام القليلة القادمة سوف تثبت للجميع من هو مرشح الهيلا
ولك مني كل الشكر و الاحترام

واضح جدا

عضو فعال
[quote
والله انت يالدواس الظاهر لو يسقط سعدون أحس بتحوشك جلطة خلك حيادي واتبع الحق ولا تستذبح على الدنيا بهالطريقة ترى خبيتنا وخبيت المنتدى بسعدون لا وأزيدك من الشعر بيت بسؤال كثير من العتبان أكدوا لي ان بو خوصة رجل موثوق في دينه ونزاهته واحتمال كبير جدا يكون هو خيار القبيلة الاول هذه السنةوالله يوفقه ويجعل فيه خير للبلد والشعب

ابشرك الجلطة موجودة
بس احب اسئلك مجموعة من الاسئلة و ابيك تجاوبني
1- ماهي مقومات المرشح في خوض الانتخابات ؟؟؟
2- كم تتوقع ان يحتاج اي مرشح في الدائرة الخامسة للناجاح في الانتخابات
3- كم المبلغ المتوقع ان يصرفة المرشح على لجانة الانتخابية و خيامة و تجهيزاته و دعايه و اعلام وخلاف ذلك من مصاريف انتخابية الجميع يعلمها !!!!!!!
4- هل يمكن لمرشح لاينتمي لقبيلة العوازم و العجمان ان ينجح في الدائرة الخامسة بأصوات قبيلتة فقط ؟؟؟؟؟؟؟
5- وهناك المزيد من النغذات التي احب ان اوضحها لك ..... وامور من الواضح لك انك لا تعرفها
و اعتقد انك ما تعرف شيئ عن قبيلة عتيبة لان صاحب الاصوات حاليابعد الحوت هو نهار ضاوي ولكن بسبب تغيرات حدثت في اتخاذ قراراته فقد الكثيرررر من الاصوات تنازل ثم عاد للساحة
عموما
الايام القليلة القادمة سوف تثبت للجميع من هو مرشح الهيلا
ولك مني كل الشكر و الاحترام[/quote]

والله يالدواس مع احترامي لكل المرشحين لكن اعتقد ان كل الوطنين الاحرار في قبيلة عتيبة وما اكثرهم راح يصوتون لبو خوصة اما نهار ضاوي فما اعرفه ولعله يكون خير منهم بس ما ندري عنه والله يوفق للامانة من هو اهل لها واما سالفة التفشخر بان الاخرين ما عندهم فلوس لا الخير موجود بس في ناس مبادئهم ترفض شراء الاصوات حتى لو كان باسم توظيف اللجان النسائية

ابن القبيلة

عضو جديد
من لايعرفك مايقدرك

الاخت الوحره/ تقول كم عدد المعاملات اللى انجزها سعدون لابناء قبيلته وكم وكم الا تعتقد انها ظالمه لنفسها عندما تهاجم شخص فتح مكتب في بيت مستقل 24 ساعه سكرتاريته لخدمه ابناء الكويت عامه لم يفرق بين احد ولم يتاكد من عنوان البطاقه ياليتها بس تزور اللجنه النسائيه للنائب السابق والقادم انشالله في العنوان المبين على الموقع الخاص به وهناك يعرض لها معاملات ابناء قبيلته وغيرهم ستجد ان اهل الكويت الاخرين كان نصيبهم اكثر من قبيلته فهذا الحووووووت للجميع

الاخ العازمي انا اعتقد انك مرشح بالدائره الخامسه عندما تقول تلفون سعدون مايرد انا برهن امام الاخوان دق على 99990000 او 97555555 وهي ارقام سعدون وان لم تجد رد منه او من مرافقينه لك الحق ان تتكلم

لااستطيع ان اقول الا ان سعدون حماد رجل مواقف مع المكتسبات الشعبيه وانجاز معاملات المواطنين كذلك ومواقف برلمانيه تشرف فهو جامع لكل شي الله يوفقه الحوت

واعتقد ان رقمه القادم سوف يتعدا السابق 10914

ابن القبيلة

عضو جديد

ابو راكان بن حثلين ابناء قبيله عتيبه تدرك تماماً قصدك من هذا الكلام وتمدح ابو خوصه ولا ماتمدحه انتظروا الحوت فهو قادم وهالمره لن يسقط واحد جايكم بتحالف قوي ( عتيبي /هاجري/مطيري/ كندري ) يعني يمكن العجمان الكرام يفقدون مقاعدها باسباب الحوووووووت وتحالفه :)

أبو راكان123

عضو ذهبي
ابو راكان بن حثلين ابناء قبيله عتيبه تدرك تماماً قصدك من هذا الكلام وتمدح ابو خوصه ولا ماتمدحه انتظروا الحوت فهو قادم وهالمره لن يسقط واحد جايكم بتحالف قوي ( عتيبي /هاجري/مطيري/ كندري ) يعني يمكن العجمان الكرام يفقدون مقاعدها باسباب الحوووووووت وتحالفه :)

والله مالي قصد ولا أصلا محتاجين نضرب من تحت الحزام لأن الأربع كراسي حجزها أوكي لنا بس أنت أحسن النيه طال عمرك :D
وأنا ما مدحت أبو خوصه الا وأنا متأكد أنه أفضل من سعدون حماد مع أحترامي للحوت وهذا رايي الشخصي

أما بالنسبه للتحالف(عتيبي/هاجري/مطيري/كندري) نعم أنا أتفق معك أنه قوي شكليا بالأرقام بس عمليا صعبه ينجح بس مو مستحيل لسببين:
السبب الأول/ أثبت نظام التحالف فشله الذريع أيام كانت الدوائر 25 حيث كان عدد الناخبين قليل وسهل التحكم في أصوات التحالف ومع ذلك فشل ونادر ما ينجح فما بالك بعد ما تقلصت الدوائر وأصبحت خمس وكثر عدد الناخبين في الدائره فصعب أنك تلزمهم بالتصويت للتحالف .
السبب الثاني/ مرشحين التحالف يفتقدون للثقه فيما بينهم فيأخذون القطع والصوت الأعور حيله للصعود على سلم التحالف وأكبر دليل سعدون حماد نجح وحلفائه أسقطوا كذلك على الهاجري نجح وحلفائه أسقطوا! هذا شنو معناته؟ ;)
على العموم أتمنى لتحالفكم التوفيق

الدواس

عضو فعال
لجنة سعدون الاعلامية تنفي ادانتة في قضية العوضي

المصدر / موقع سعدون العتيبي
http://www.saadoun-alotaibi.com/

نفت اللجنة الاعلامية لسعدون العتيبي مانشر في بعض المواقع على الانترنت خلال الايام القليلة الماضية بخضوض ادانة سعدون في قضية العوضي او قيامة بسداد مبلغ 5001 دينار

حيث اكدت ان هذا الكلام عاراً عن الصحة و القضية الان في وضع اشكال لدي النائب العام لما شابها من تزوير وجاري التحقيق فيها

لذا نرجوا من السادة المحررين في المواقع الالكترونية تحري الدقة في نقل الاخبار
مع خالص الشكر

اللجنة الاعلامية لسعدون حماد العتيبي

الدواس

عضو فعال
بيان من محامي المرشح سعدون العتيبي

منقول من موقع سعدون العتيبي

بيان من المحامي / غازي محمد العتيبي
محامي مرشح الدائرة الخامسة النائب السابق سعدون حماد العتيبي: بشأن ما ورد على موقع جريدة الآن الالكترونية يوم الاثنين 30/3/2009 محرر الخبر/فالح الشامري - وموقع جريدة النهار يوم الثلاثاء 31/3/2009 محرر الخبر / مشاري الجوهر.
يقول تعالى
(إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ) آل عمران: 160
ويقول تعالى

)يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنتُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ( الحجرات 19

صدق الله العظيم

رداً على ما ورد في الموقعين الوارد ذكرهم أعلاه هو خبر عار من الصحة وليس له أساس من الحقيقة .
حيث أنه كان الغرض من وراء إيراد ذلك الخبر هو محاولة لتضليل الرأي العام وظننا منهم أنه يسئ إلى النائب سعدون العتيبي إلا أنهم لم يحالفهم الحظ في هذا الفكر العقيم فنحن في مجتمع مثقف ويستطيع التفرقة بين الحقيقة والباطل كما أنه يستطيع الكشف عن أراء المغالطين بسهولة ويسر.
وحيث أن ما ورد على هذين الموقعين أن النائب قد سدد مبلغ وقدره ( 5001) عن قضية التعويض إلى أحد الأشخاص هو خبر غير صحيح.
ومع ذلك فإن هذا الحكم لا يمس بكرامة أو شرف النائب حيث أن الحكم مدني صادر من محكمة مدنية لا يمس بالشرف ولا السمعة وبالرغم من ذلك إلا أننا قمنا بالطعن عليه وما زال متداولا أمام المحاكم الكويتية.
كما أنه مطعون على ذات الحكم أمام محكمة التمييز ولم تحدد جلسه لنظره حتى الآن .
بالإضافة على أنه تم إيداع صحيفة اشكال على التنفيذ في هذا الحكم وقد حددت جلسة 13/4/2009 لنظر الاشكال .
كما أنه هناك شكوى بالتزوير قدمت للنائب العام ويحقق بها الآن في النيابة العامة طعنا على الآلية التي تمت بها الإجراءات القانونية التي بني عليها الحكم .
وفي تلك الحالات نحترم قضاؤنا الكويتي النزيه ورجال عدالته وفي حالة صدور الحكم في درجاته النهائية سوف نمتثل للحكم كأي مواطن من المواطنين الشرفاء.
فهذا الحكم لا يمس الشرف والاخلاق بل حكم مدني ارادو به أن يصنعوا وهماً ليوهموا به الرأي العام ولكن الله قادر على كشف الباطل وإظهار الحق .
ونحن نربأ بهذين الموقعين أن يتقولا أشياءً ليضللوا بها المواطنين دونما دليل عليه وسوف نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين عن نشر هذا الخبر أمام القضاء الكويتي النزية.

الدواس

عضو فعال
بيان من محامي المرشح سعدون العتيبي

منقول من موقع سعدون العتيبي

بيان من المحامي / غازي محمد العتيبي
محامي مرشح الدائرة الخامسة النائب السابق سعدون حماد العتيبي: بشأن ما ورد على موقع جريدة الآن الالكترونية يوم الاثنين 30/3/2009 محرر الخبر/فالح الشامري - وموقع جريدة النهار يوم الثلاثاء 31/3/2009 محرر الخبر / مشاري الجوهر.
يقول تعالى
(إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ) آل عمران: 160
ويقول تعالى

)يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنتُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ( الحجرات 19

صدق الله العظيم

رداً على ما ورد في الموقعين الوارد ذكرهم أعلاه هو خبر عار من الصحة وليس له أساس من الحقيقة .
حيث أنه كان الغرض من وراء إيراد ذلك الخبر هو محاولة لتضليل الرأي العام وظننا منهم أنه يسئ إلى النائب سعدون العتيبي إلا أنهم لم يحالفهم الحظ في هذا الفكر العقيم فنحن في مجتمع مثقف ويستطيع التفرقة بين الحقيقة والباطل كما أنه يستطيع الكشف عن أراء المغالطين بسهولة ويسر.
وحيث أن ما ورد على هذين الموقعين أن النائب قد سدد مبلغ وقدره ( 5001) عن قضية التعويض إلى أحد الأشخاص هو خبر غير صحيح.
ومع ذلك فإن هذا الحكم لا يمس بكرامة أو شرف النائب حيث أن الحكم مدني صادر من محكمة مدنية لا يمس بالشرف ولا السمعة وبالرغم من ذلك إلا أننا قمنا بالطعن عليه وما زال متداولا أمام المحاكم الكويتية.
كما أنه مطعون على ذات الحكم أمام محكمة التمييز ولم تحدد جلسه لنظره حتى الآن .
بالإضافة على أنه تم إيداع صحيفة اشكال على التنفيذ في هذا الحكم وقد حددت جلسة 13/4/2009 لنظر الاشكال .
كما أنه هناك شكوى بالتزوير قدمت للنائب العام ويحقق بها الآن في النيابة العامة طعنا على الآلية التي تمت بها الإجراءات القانونية التي بني عليها الحكم .
وفي تلك الحالات نحترم قضاؤنا الكويتي النزيه ورجال عدالته وفي حالة صدور الحكم في درجاته النهائية سوف نمتثل للحكم كأي مواطن من المواطنين الشرفاء.
فهذا الحكم لا يمس الشرف والاخلاق بل حكم مدني ارادو به أن يصنعوا وهماً ليوهموا به الرأي العام ولكن الله قادر على كشف الباطل وإظهار الحق .
ونحن نربأ بهذين الموقعين أن يتقولا أشياءً ليضللوا بها المواطنين دونما دليل عليه وسوف نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المسئولين عن نشر هذا الخبر أمام القضاء الكويتي النزية.

الدواس

عضو فعال
نحن معك يا سعدون

عندما يحاول الحاقدون في هذا الوقت اظهاراخبار غير صحيحة على سعدون و يقولون عنه غير الحقيقة فنحن نقول لهم انظروا فقد ظهرت الحقيقة الان عبر هذا البيان فمهمتهم دائما طمس الحقيقة و ان اقول لهم ان شمس الحقيقة لا يغطيها منخل الحاقدين .

الدواس

عضو فعال
والله مالي قصد ولا أصلا محتاجين نضرب من تحت الحزام لأن الأربع كراسي حجزها أوكي لنا بس أنت أحسن النيه طال عمرك :D
وأنا ما مدحت أبو خوصه الا وأنا متأكد أنه أفضل من سعدون حماد مع أحترامي للحوت وهذا رايي الشخصي

أما بالنسبه للتحالف(عتيبي/هاجري/مطيري/كندري) نعم أنا أتفق معك أنه قوي شكليا بالأرقام بس عمليا صعبه ينجح بس مو مستحيل لسببين:
السبب الأول/ أثبت نظام التحالف فشله الذريع أيام كانت الدوائر 25 حيث كان عدد الناخبين قليل وسهل التحكم في أصوات التحالف ومع ذلك فشل ونادر ما ينجح فما بالك بعد ما تقلصت الدوائر وأصبحت خمس وكثر عدد الناخبين في الدائره فصعب أنك تلزمهم بالتصويت للتحالف .
السبب الثاني/ مرشحين التحالف يفتقدون للثقه فيما بينهم فيأخذون القطع والصوت الأعور حيله للصعود على سلم التحالف وأكبر دليل سعدون حماد نجح وحلفائه أسقطوا كذلك على الهاجري نجح وحلفائه أسقطوا! هذا شنو معناته؟ ;)
على العموم أتمنى لتحالفكم التوفيق

مشكور بو راكان على الروح الطيبة و سعة الصدر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى