محمد عاشور يعلن خوضه الانتخابات في الثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سياسي2008

عضو فعال
اعلن محمد احمد عاشور خوضه للانتخابات البرلمانية في الدائرة الثانية والجدير بالذكر ان عاشور رئيس مجلس ادارة جمعية الدسمة وبنيد القار التعاونية لعدة سنوات وله شعبية واسعة عند مختلف الاطياف السنية والشيعية والقبلية

Doctor

عضو ذهبي
اعلن محمد احمد عاشور خوضه للانتخابات البرلمانية في الدائرة الثانية والجدير بالذكر ان عاشور رئيس مجلس ادارة جمعية الدسمة وبنيد القار التعاونية لعدة سنوات وله شعبية واسعة عند مختلف الاطياف السنية والشيعية والقبلية

برأي المتواضع أرى ان هذا القرار خاطيء تماما حيث ان محمد عاشور شخص معروف بين ابناء الدائرة الاولى بالاضافه الى عدم وجود قاعدة كبيرة من تجمع العدالة والسلام في الدائرة الثانية اضف الى وجود العديد من الاسماء الشيعية التي حصلت على ارقام معقولة مثل الدكتور عبدالواحد الخلفان والمطوع مع اعتبار ان هناك كلام عن نزول أنور بوخمسين . . . سمير سعيد . . . أسامه حسين وغيرهم لذلك كل هذه الاسماء سوف تضعف من حظوظ محمد عاشور وقد تحرقه سياسيا والى الابد وهناك ملاحظة مهمة جدا حيث ان تجربه نزول اخويين في الانتخابات اثبت فشلها محليا فأغلبية الناخبيين لا يتقبلون فكرة نزول اكثر من شخص من بيت واحد فهل هناك قصور في البيت الشيعي مثلا! وأكبر دليل نزول الاخوين سيد حسين القلاف وسيد فاخر القلاف والدكتور حسن جوهر واخيه أحمد جوهر!

clashman82

عضو بلاتيني
صار لعب على الكراسي اشوف

هل يمثل امتداد لأفكار اخية؟

او هل هو آت بجديد؟

سياسي2008

عضو فعال
حسب علمي ان محمد عاشور لا ينتمي الى تجمع العدالة والسلام وانما من المحتمل ان يدعمه التجمع كغيره من التيارات السياسية التي تدعمه وكون اخوه نائب فهذا لا يمنع من ترشيحه وممكن لديه فكر سياسي مثل او افضل من شقيقه
والحكم بالنهاية للناخبين

الرأي الاخر

عضو ذهبي
قبله حسن جوهر واخوه حسين جوهر

وقبله حسين القلاف واخوه فاخر القلاف

والان صالح عاشور و محمد عاشور !

يبدو ان لعبة التبادلات و حرق بلوكات المجاميع لعبة باتت مألوفة للاخوة الشيعة !!

محمد عاشور لا ينتمي لتجمع العدالة والسلام والله يوفقه انشاالله اهو مع بومهدي واذا نزل انشالله اشوفه قاعد على الكرسي الي يم بومهدي

bubander

عضو فعال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سياسي2008

برأي المتواضع أرى ان هذا القرار خاطيء تماما حيث ان محمد عاشور شخص معروف بين ابناء الدائرة الاولى بالاضافه الى عدم وجود قاعدة كبيرة من تجمع العدالة والسلام في الدائرة الثانية اضف الى وجود العديد من الاسماء الشيعية التي حصلت على ارقام معقولة مثل الدكتور عبدالواحد الخلفان والمطوع مع اعتبار ان هناك كلام عن نزول أنور بوخمسين . . . سمير سعيد . . . أسامه حسين وغيرهم لذلك كل هذه الاسماء سوف تضعف من حظوظ محمد عاشور وقد تحرقه سياسيا والى الابد وهناك ملاحظة مهمة جدا حيث ان تجربه نزول اخويين في الانتخابات اثبت فشلها محليا فأغلبية الناخبيين لا يتقبلون فكرة نزول اكثر من شخص من بيت واحد فهل هناك قصور في البيت الشيعي مثلا! وأكبر دليل نزول الاخوين سيد حسين القلاف وسيد فاخر القلاف والدكتور حسن جوهر واخيه أحمد جوهر!
صح السانك و ما عنده سالفه نازل

ضد الحكومة

عضو فعال
اول خل نعرف انت ضد صالح عاشور ولا ضد الحكومة
بعدين حسب معلوماتي ان انور بينزل بالاولى شكو

أنا ضد كل الفاسدين والمخربين

وأنا حسب معلوماتي ان أنور بوخمسين بيترشح في الدائرة الثانية ونتائج الانتخابات السابقة مبشرة جدا ولعلمك الخاص لو تكاتف الشيعة في هذة الدائرة لاتستبعد 4 مقاعد ولكن خوف صالح عاشور من مقاطعة حساوية الدائرة الاولى له ففكر بأن ينزل قائمة لمساومة أنور بوخمسين في ذلك وهو تفكير واحد غبي وأناني ما يبي الا مصلحتة .

محمد عاشور بينزل بكيفه من دون تشاور مع صالح عاشور وبعدين صج انهم اخوان بس لكل واحد فيهم توجه صالح بتجمع العدالة والسلام ومحمد مو مع اي توجه و خبر نزوله مو اكيد صج ان طلع بلقاء تلفزيوني بس لحد الان ما في شي اكيد

عطلبيس

عضو بلاتيني

وأنا حسب معلوماتي ان أنور بوخمسين بيترشح في الدائرة الثانية ونتائج الانتخابات السابقة مبشرة جدا ولعلمك الخاص لو تكاتف الشيعة في هذة الدائرة لاتستبعد 4 مقاعد ولكن خوف صالح عاشور من مقاطعة حساوية الدائرة الاولى له ففكر بأن ينزل قائمة لمساومة أنور بوخمسين في ذلك وهو تفكير واحد غبي وأناني ما يبي الا مصلحتة .

الله يوفق الجميع لما فيه مصلحة الدين و المواطن و الوطن......و لكن ٤ بالثانية...قوية قوية ودي أصدقك....بس ما تروم علي قولة إخوانا الامارتيين..... يعني واحد و ممكن و لكن بصعوبة......

علي العموم نتمني التوفيق لكل المرشحين الشرفاء.......و نتمني نشوف ناس مثل حسن جوهر.....

ضد الحكومة

عضو فعال
الله يوفق الجميع لما فيه مصلحة الدين و المواطن و الوطن......و لكن ٤ بالثانية...قوية قوية ودي أصدقك....بس ما تروم علي قولة إخوانا الامارتيين..... يعني واحد و ممكن و لكن بصعوبة......

علي العموم نتمني التوفيق لكل المرشحين الشرفاء.......و نتمني نشوف ناس مثل حسن جوهر.....

والله بدون مبالغة وأنا مطلع على كشوف الانتخابات وعدد الناخبين الشيعة يقارب ال 9 الاف ومعظمهم من الحساوية

سياسي2008

عضو فعال

اخي الفاضل السب والطعن اسلوب الضعفاء ونحن هنا للنقاش والنقد البناء ونرجو ان ترفع قليلا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى