الإقتراح اللذي هز أركان قبة مجلس الامة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

regrego

عضو مخضرم
والله مافيه خوارج الا انت والي يفكر مثل تفكيركم الليبرالي العفن ,,,, وبو عبدالله ناجح ناجح انشاءالله بفضل الله وثم ابناء الدائره الرابعه من الجهراء الي الفروانيه وهو يمثلهم ويشرفهم , منو انت علشان تقول ان الكويت لا تتشرف في محمد هايف , يعني الناس الي صوتو لمحمد والرقم الكبير الي جابه يمثل اكبر من ارقام اصحاب الفكر العفن ومحمد يعتبر رقمه من الخمسه الاوائل علي الكويت واذا كانت الانتخابات دائره وحده انشاءالله بتشوفه الاول , لان الناس تحبه لله , وفتوه بسام الشطي تخصه هو لان فيه فتوه من عجيل النشمي ومن الاوقاف تمنع هدم المسجد ليش ماتكلمت عنها , وبعدين ترا كلنا شفني اللقاء محمد ماسكت تكلم وقال هناك فتوه من الاوقاف وانا ماعندي مانع تهدم اذا كان عندك فتوه و أيد كلامه بسام الشطي لما قال لازم يكون هناك فتوه بهدم المسجد بأخر كلامه , يعني بسام اخر شئ لحس كلامه الي قاله , وبعدين بسام الشطي تابع كتاباته في جريده عالم اليوم مستميت دافع عن خالد السلطان ويدافع عن قانون الاستقرار مال الحيتان علشان صديقه وسيده خالد السلطان مستفيد منه وبنقيض قانون الاستقرار شوفه شلون يتكلم عن قروض المواطنين لا لا لا لا لا هذا حرام هذا ربا ولا يجوز , يا الحبيب هدي وقانون الاستقرار وضمانه للقروض الربويه للبنوك هذا شتسميه , يا حبيبي فلتسقط ديمقراطيتكم وسلفكم اذا هو علي هالشاكله,لانكم ناس تمشي وتتبع اسيادها وملذاتها والعياذ بالله, الله يهديكم

الخوارج مشكلة انهم اقصائين حتى في طرحهم !!

ليش الزعل هايف من الخوارج !! بس باقي يدرب عيالنا و يدزهم العراق !!

شفيكم تزعلون من الصج !! يعني في شي تنموي اقترحه هايف

هدم مسجد و مستشفى للجنوس و البويات !! و لجنة ظواهر سلبية !!

على باله الرقيب الحسيب للمجتمع !! فاشل في طرحه و ساقط في عيون الكثير من الشعب

طبعا الى الي نفسه الي اهم خوارج بعد :إستحسان:

شكرا على مرور الجميع واللي مقصود في الموضوع هو طرح النائب وليس المساس بشخصه الكريم والإختلاف بالرأي لايفسد الود .
لكن كنت أشوف لو أن النائب الفاضل ابو هايف تمسك بقضية تطبيق الشريعة والشريعة هي وحدها كفيلة في حل هذه القضايا جميعا بعدين سوالف الجنوس والإختلاط وغيرها من هالسوالف هذي اختصاص نصير الجنوس علي الراشد أهو اللي يدافع عنهم انت بس طبق الشريعة واهي تقضي على الجنوس وعلي الراشد معاهم
ولهذا السبب كان الانتقاد

بهبهاني

عضو مميز
حقيقة يجب ان ننظر الى ما قيل لا الى من قال و من خلال ذلك نحكم
القضية التي طرحت من قبل محمد هايف بغض النظر عن الموقف الشخصي منه قضية هامة و اتفق مع النائب بدرجة كبيرة , فقضية الشذوذ الجنسي المتفشي بشكل ذريع يجب مكافحتها و عدم السكوت عنها بحجة انها ظاهرة عالمية و انها من باب الحرية الشخصية , فيجب ان نعلم ان هؤلاء يمارسون الفواحش كاللواط و السحاق و اعتقد انها مجرمة قانونا اضافة الى كونها من الكبائر في الشرع و و مثل هذه الظواهر قد ترتبط بجانب نفسي و يمكن علاج بعض الحالات عن طريق استخدام العلاج النفسي من كوادر و دكاترة متخصصين .
ربما انشاء مستشفى كامل قد يكون فكرة مبالغ فيها لكن لا اقل من بناء مبنى خاص ضمن نطاق مستشفى الامراض النفسية مع تزويده بكافة الاحتياجات من دكاترة و اختصاصيين و طاقم تمريضي متخصص , و ابتعاث المتخصصين و هم ندرة في الكويت حاليا , و اقترح تحوير الاقتراح ليشتمل على ان شاء مستشفى كامل يختص بجميع الامراض النفسية الجنسية و هذه الشئ معروف عالميا لدارسي الطب النفسي مع الاختلاف في ادخال الشذوذ الجنسي فيه حسب نظرة المجتمع , فالامراض الجنسية النفسية يمكن ان يندرج تحتها المتشبهين بالنساء و المتشبهات بالرجال و كذلك ممارسي الشذوذ الجنسي من غير المتشبهين شكلا , اضافة الى الكثير من الحالات الاخرى من الشذوذ الجنسي كالرغبة الجنسية في الاطفال و جنس الحيوانات (الموجود في الدول الغربية ) , و التعذيب اثناء الجنس بشكل سادي او ماسوشي و غير ذلك.
اقتراح موفق جدا و قضية هامة لكن اتمنى ان يكون شاملا و يشتمل على تدريب و تأهيل الكادر الطبي المتخصص بابتعاث الاطباء النفسيين العامين للتخصص في كيفية علاج هذه الحالات في الدول المتقدمة , مع الاخذ بالاعتبار االابتعاث في تخصص طب الاطفال النفسي و هو تخصص نادر في الكويت خاصة ان مثل هذه الحالات تنشأ منذ الصغر و يكون علاجها اسهل قبل ان تتأصل و تتعقد لتصل الى الانحراف الامل , هذه الاعداد ضروري بالموازاة مع الانشاء الفعلي للمستشفى .

الخوارج مشكلة انهم اقصائين حتى في طرحهم !!

ليش الزعل هايف من الخوارج !! بس باقي يدرب عيالنا و يدزهم العراق !!

شفيكم تزعلون من الصج !! يعني في شي تنموي اقترحه هايف

هدم مسجد و مستشفى للجنوس و البويات !! و لجنة ظواهر سلبية !!

على باله الرقيب الحسيب للمجتمع !! فاشل في طرحه و ساقط في عيون الكثير من الشعب

طبعا الى الي نفسه الي اهم خوارج بعد

نعم نحتاج امثال محمد هايف فى المجلس لتصدى لمن هم امثالك الذين ينشرووووون الرذيله والتفرقه
بين ابناء الشعب الكويتى باسم الديموقرطيه

بصراحة لو مستمر المجلس ليما يقر هذا الإقتراح جان إفتكينا من هالجنوس اللي تارسة الشوارع ...... هذا الإقتراح بالنسبة لي
- أقوى من إقتراح زيادة الرواتب
وحل قضية البطالة
وزيادة الاسعار
وإسقاط القروض
والقضية الإسكانية
والفساد الإداري
والفساد الامني
وقضية البدون
بعد في قضايا قل اهمية من قضية الجنوس ذكروني أنا ناسيها
والإقتراح هذا المبكي المضحك زأنا على يقين ولا واحد من الجنوس عطاك صوت انت شوفنا إحنا الصاحيين أول اللي عطيناك صوت ياعمي هذولي خربوا وخلصوا وبعدين بالشرع المتشبهين بالنساء والبويات يقام عليهم الحد
تبي تبني لهم مستشفيات ياعمي فكنا من البنغاليين اللي من الساعة 6 الصبح ماسكين دور بالمستشفيات واحنا مالنا دور يعني شنو ننام عند باب المستشفى ولانصير جنوس علشان تقترح لنا مستشفى هههههههههههه
الله يهديكم يالسلف من خالد السلطان لمحمد هايف وياقلبي لاتحزن
.
.
.
زين جذي يابو عبدالله هذاك اليوم يمر علي جنس يقول نجلنا أبو هايف وعدنا يسويلنا مستشفى وما سواها ذبحونا الشرطة يمسكون فينا ويودونا لسجن طلحة وأنتو ماتدرون شيسوون فينا المساجين والمسكين قال جذي وأهو دموعه تنزل :(:باكي:
شر البلية مايضحك

ياستاذ انت طرحت هذااا الموضوع بخصول تبنى محمد هايف لجنه الظواهر السلبيه من باب الاستهزاء
بمحمد هايف ولو نضر لفتره عمر المجلس لوجدت ان محمد هايف لديه مواقف شعبيه ولو تابعت الجرائد
لوجدت ان يوجد عده قضايا طرحها محمد هايف اما بالنسبه لشريعه الاسلاميه فانت تعرف اكثر من غيرك
انت دوله الكويت ترفض تطبيق الشريعه الاسلاميه والمصيبه ان هناك اعضاء يرفضون تطبيق الشريعه الاسلاميه
مثل المنبر الدمقراطى والعلمانيون وياليت اطالب من يمثلونك بمجلس الامه ان يطالبوا بتطبيق الشريعه الاسلاميه علمونو تلعبها ياليت تقيم الاعضاء الذين تويدهم

المعري

عضو بلاتيني
والله مافيه خوارج الا انت والي يفكر مثل تفكيركم الليبرالي

ليبرالي خارجي عمرها ماصارت !!

واضح انك من مريدي واتباع محمد هايف , لكن انصحك ان كنت تريد ابراء ذمتك أن تسئل محمد هايف عن حكم نظام الدوله الديمقراطي وشوف شنو جوابه !!

علشان تعرف منو الخوارج .

ولمعلوماتك فيما يخص المسجد المهدوم والفتاوى عنه .... بما ان بالموضوع اكثر من فتوى , كيف يحق لمحمد هايف انه يلغي الفتاوى الثانيه ومايحترم الاقوال المخالفه لرأيه ويسوي أزمه بالبلد على عشان رأي وفتوى وحده تقبل الصح والخطأ !!!

القاعده الدينيه لا انكار في مسائل الخلاف ... لكن يظهر ان محمد هايف ايضا جاهل دينيا !!

شفت شلون انه عضو تأزيم !!!

واضح انك من مريدي واتباع محمد هايف , لكن انصحك ان كنت تريد ابراء ذمتك أن تسئل محمد هايف عن حكم نظام الدوله الديمقراطي وشوف شنو جوابه !!

علشان تعرف منو الخوارج .

ولمعلوماتك فيما يخص المسجد المهدوم والفتاوى عنه .... بما ان بالموضوع اكثر من فتوى , كيف يحق لمحمد هايف انه يلغي الفتاوى الثانيه ومايحترم الاقوال المخالفه لرأيه ويسوي أزمه بالبلد على عشان رأي وفتوى وحده تقبل الصح والخطأ !!!

القاعده الدينيه لا انكار في مسائل الخلاف ... لكن يظهر ان محمد هايف ايضا جاهل دينيا !!

صوووتى لمحمد هايف وانا واخرين وهذاااااااا ابرام لذمتى

يليت ترد وتفسرلى لماذااااااااا طلب رئيس الحكومه ناصر المحمد
ان يعيد بناء المسجد على نفقته اذااا كان عمل لجنه الازاله صحيح

اما لالنسبه للفتاوى وفى تصريح لوزاره الاوقاف انها لم تصدر فتى بازاله المسجد
نتشرف ان يطلق على محمد هايف عضوااااااا تازيم مدام بالحق

طموح

عضو بلاتيني
اخي الفاضل الرجل لم يطلب حليب السباع الاقتراح في مضمونه شيء يثبت مدى تعمق الاخ محمد هايف في هذا لموضوع فلجنوس والبويات اما اختلال في الهرومانات او عادات مكتسبه قابله لتغير وهي مجال نفسي بحت . وانا اتمنى تنفيذ هذا المقترح لكي يكون الرجل رجل والمرأه مرأه لاانصاف رجال ولاانصاف نساء

kwt.store

عضو مخضرم
[quote..
مجلس الأمة
محمد هايف لإنشاء مستشفى لعلاج «البويات والجنس الثالث»

بصراحة لو مستمر المجلس ليما يقر هذا الإقتراح جان إفتكينا من هالجنوس اللي تارسة الشوارع ...... هذا الإقتراح بالنسبة لي
- أقوى من إقتراح زيادة الرواتب
وحل قضية البطالة
وزيادة الاسعار
وإسقاط القروض
والقضية الإسكانية
والفساد الإداري
والفساد الامني
وقضية البدون
بعد في قضايا قل اهمية من قضية الجنوس ذكروني أنا ناسيها
والإقتراح هذا المبكي المضحك زأنا على يقين ولا واحد من الجنوس عطاك صوت انت شوفنا إحنا الصاحيين أول اللي عطيناك صوت ياعمي هذولي خربوا وخلصوا وبعدين بالشرع المتشبهين بالنساء والبويات يقام عليهم الحد
تبي تبني لهم مستشفيات ياعمي فكنا من البنغاليين اللي من الساعة 6 الصبح ماسكين دور بالمستشفيات واحنا مالنا دور يعني شنو ننام عند باب المستشفى ولانصير جنوس علشان تقترح لنا مستشفى هههههههههههه
الله يهديكم يالسلف من خالد السلطان لمحمد هايف وياقلبي لاتحزن
.
.
.
زين جذي يابو عبدالله هذاك اليوم يمر علي جنس يقول نجلنا أبو هايف وعدنا يسويلنا مستشفى وما سواها ذبحونا الشرطة يمسكون فينا ويودونا لسجن طلحة وأنتو ماتدرون شيسوون فينا المساجين والمسكين قال جذي وأهو دموعه تنزل :(:باكي:
شر البلية مايضحك [/quote]

بالعكس اقتراح مهم خاصة لانتشار هذه الظاهرة
وثانيا انت تتكلم عن اقتراح لشعب دولة وليس لواحد قاعد في بيته وحد مشاكله ما يتعدى سور حديقته إن وجد

وياليت تفكونا من تفلسفك اللي بكل واردة وشاردة

السلام عليكم ..

للاسف هذا وانت استاذ علوم سياسيه وهذا طرحك !!؟؟

وهل تعتقد ان الجنوس والبويات مو قضيه اكبر من قضية الصحه والتعليم ؟؟

لو كان عندك يا استاذ العلوم السياسية ولد يدرس وله زميل جنس ومارس معاه اللواط واصاب ابنك مرض

من الامراض الجنسيه بسبب قذارت هذا الجنس هل يكون هنا التعليم ابداء ولا الصحة ؟؟؟

لو كانت لك بنت تدرس بمدرسه وتحرشت فيها جنسيا بويه وفضت بكارتها هل هذي كارثه ولا مو كارثه ؟؟

اقول اتق الله فيما تقول ولا ترموا الناس ولا تعلمون من هم

محمد هايف غصب على اكبر راس نرجعه لمجلس الامه كافي انه تجراء يضرب بؤرت الفساد والجنوس

والبويات وغيره يدعمهم ويحط لهم دواوين جنوس وبويات

نعم لمحمد هايف وبكل قوة الله يوفقه ويرجع بقوه للمجلس واذا ما رجعناه المجلس لا خير فينا

كويـت

عضو فعال
القافله تسير يا بوعبدالله

نعم نفتخر انك تمثلنا

نعم نفتخر بمصداقيتك

نعم مانبي منك معاملات مثل غيرك

نعم نبيك سم هاري على شاكله ............ وفلان

نعم

واخر شي يا كيلان

نقولها لك

ونعععععععععععم يا بوعبدالله

ولا يثنيك احد ترا معاك وسامحنا على الاصوات اللي قبل

بنهديك هالمره فوق 14000 صوت عربون وفاء لك

لو يشترون لو يبدلون لو يجذبون

بوعبدالله نااااااااااااااااااااااجح ناجح

لانه الناجح

واقمحي يالبويضه

العنيد

عضو مميز

علشان تعرف منو الخوارج .

للاسف انك انسان لاتعرف معني الليبراليه ولكنك تحب ان تتنفس هوائها , يا عزيزي الليبراليه مو محصوره في دين او مكان الليبراليه فكر وهي ليست بالسياسه فقط الليبراليه يا عزيزي منهج بالحياه وعقيده تتخذ بالحياه والعياذ بالله منها ومن اهلها , وقد حاربتها جميع الاديان السماويه, والظاهر انك ضعت يا صاحبي بين اهوائك وملذاتك, نسأل الله لك بالهدايه , بخصوص الفتوه فالشيخ محمد هايف جزاه الله خير مشى علي فتوة وزارة الاوقاف ماجب فتوة من عنده , اذا كان عندك اعتراض علي فتوة الاوقاف فذا شئ ثاني , اما فتوة شيخكم الجليل بسام الشطي فهي متناقضه وهو يعلم ذلك , وانتم تحترمون القانون خلاص اجل احترمو فتوة وزارة الاوقاف , واذا افتت الوزارة بالازاله راح اكون اول واحد يعترض محمد هايف , ارجو ان تكون الصوره واضحه عندك يا المعري

يا أخوان لاحظنا بالردود انها خرجت عن صلب الموضوع وبدأ الحوار يتحول الى الإتهام بالخروج عن الدين وغيرها من الامور التي تفتت الوحدة الوطنية كل الناس إنشاء الله خير وبركة وماله داعي لهالسوالف اللي مالها معنى وكما سبق وتكلمنا..... التعليق على الطرح وليس الاشخاص وقدمت الموضوع من وجهة نظري الخاصة ولكل إنسان حق إبداء الرأي مع إحترامنا للجميع

شي جميل يا استاذ علوم سياسيه انك تقارن نفسك بالبويات والجنوس !!

ابو عبدالله قصده بالمستشفى يعالجهم نفسيا يا عبقري زمانك !!

بس ماعليك ان شاءالله اذا نجح ابوعبدالله راح يقترح بانشاء مستشفى يعالجك انت وغيرك من اصحاب العقول الصغيره

بصراحه حبيت اكتب بهذا الون لان الموضوع عن محمد هارب اقصد هايف لان هذا الون يرمز الى ربعه الجنوس الي ما عنده سالفه غيرهم......يا محمد هايف شتبي بالمجلس انت اسلامي خلك امام مسجد شتبي بقاعه عبدالله السالم الي فيها وزيرتين سفور قاعدين قصبن عليك ما تكلمت عليهم ما تكلمت على السلطان الي من ربعك يبيع خمر ولحم خنزير اتق الله في نفسك لادور الفتنه في المجلس والسوالف الي تحرك فيها ضعاف النفوس من ربعك.......ربي يكافينه شر محمد هايف والسلطان......ودمتم

منطقي وصريح

عضو فعال
بصراحه حبيت اكتب بهذا الون لان الموضوع عن محمد هارب اقصد هايف لان هذا الون يرمز الى ربعه الجنوس الي ما عنده سالفه غيرهم......يا محمد هايف شتبي بالمجلس انت اسلامي خلك امام مسجد شتبي بقاعه عبدالله السالم الي فيها وزيرتين سفور قاعدين قصبن عليك ما تكلمت عليهم ما تكلمت على السلطان الي من ربعك يبيع خمر ولحم خنزير اتق الله في نفسك لادور الفتنه في المجلس والسوالف الي تحرك فيها ضعاف النفوس من ربعك.......ربي يكافينه شر محمد هايف والسلطان......ودمتم

اول شي
اذا انت حاب هاللون وتبي تكتب فيه مافيها شي
مو لازم تبرر
ثاني شي عيب انك تقول الجنوس ربع محمد هايف
ابو عبدالله محشوم عنهم واذا انت مختلف وياه انتقده بأدب وبموضوعية ولا تغلط على الرجال
ثالث شي شكو محمد هارب ؟؟
ما فهمتها ؟؟ اللي اعرفه عنه انه صامد وصامل في مواقفه
رابع شي
اذا خليت خربت
وفي فتاوى تبيح دخول المجلس والضرورات تبيح المحظورات
وعلشان ما يكون المجلس كله حريم سفور ولا محجبات;)

خامس شي
شنو علاقة محمد هايف بخالد السلطان
وانا اعتقد انهم انهم ما التقوا بالمواقف ماني قايل بتاتا اقول 90%
اثناء وجودهم بالمجلس المنصرم

سادس شي
ربنا يكافينه = ربنا يكافينا

يعني تحب اللون الوردي قلنا ماشي هم تبدل فيه :cool:

اخر شي
هذا الميدان يا حميدان
الانتخابات جايه واللي الناس تبيه راح توصله

في الختام انا ماني مطيري ولا سلفي ولا انا من الدائرة الرابعه
ويمكن اذا كنت فيها ما اعطيه صوتي

بس الحق ينقال :وردة:

اول شي
اذا انت حاب هاللون وتبي تكتب فيه مافيها شي
مو لازم تبرر
ثاني شي عيب انك تقول الجنوس ربع محمد هايف
ابو عبدالله محشوم عنهم واذا انت مختلف وياه انتقده بأدب وبموضوعية ولا تغلط على الرجال
ثالث شي شكو محمد هارب ؟؟
ما فهمتها ؟؟ اللي اعرفه عنه انه صامد وصامل في مواقفه
رابع شي
اذا خليت خربت
وفي فتاوى تبيح دخول المجلس والضرورات تبيح المحظورات
وعلشان ما يكون المجلس كله حريم سفور ولا محجبات;)

خامس شي
شنو علاقة محمد هايف بخالد السلطان
وانا اعتقد انهم انهم ما التقوا بالمواقف ماني قايل بتاتا اقول 90%
اثناء وجودهم بالمجلس المنصرم

سادس شي
ربنا يكافينه = ربنا يكافينا

يعني تحب اللون الوردي قلنا ماشي هم تبدل فيه :cool:

اخر شي
هذا الميدان يا حميدان
الانتخابات جايه واللي الناس تبيه راح توصله

في الختام انا ماني مطيري ولا سلفي ولا انا من الدائرة الرابعه
ويمكن اذا كنت فيها ما اعطيه صوتي

بس الحق ينقال :وردة:
محمد (هارب)في رقبته اكثر من 250 مواطن ومواطنه انا اقولك ليش هارب هرب من اللجنه الي كان عضو فيها يا استاذ وهي اللجنه التشريعيه يوم كنا نبي يحول المديونيات هرب لصومال عنده الصومال مهمه وما صوت على تحويل المديونيات الى المجلس عرفت يا اخ ليش هارب.الضروره تبيح المحرمات صحيح ولكن هل ضروره دخول محمد هايف المجلس هههههه والله شي عجيب.والي عجبني بالكلام الي قلته كله انك ماراح تعطيه صوتك لو انته بالمنطقه.واخر شي ابي اقوله يا اخي كل المطاوعه والاسلاميين بالبلد يوقفون لنشيد الوطني ليش هو ما يوقف ولا تبينه نعزفله نشيد الصومال.:cool:

كويتي2

عضو جديد
بعد ما شفت الأراااء

محمد هايف صار من الخوارج

محمد هايف صار ربعه الجنوس

محمد هايف صار أرهابي

محمد هايف صار مخرب

محمد هايف
محمد هايف

للعلم أن محمد هايف وأن شاء الله الأول علي الداااائره الرابعه اذا مو الأول علي الكويت كلهااااا

وأنتضر وراح تشووف في عينك

الى الأمام يا ابو عبدالله

وأسأل الله العضيم أن يوفق الأعضاء لمصلحه الأسلام و الكويت

تحياتي وتقديري

العنيد

عضو مميز
بعد ما شفت الأراااء

محمد هايف صار من الخوارج

محمد هايف صار ربعه الجنوس

محمد هايف صار أرهابي

محمد هايف صار مخرب

محمد هايف
محمد هايف

للعلم أن محمد هايف وأن شاء الله الأول علي الداااائره الرابعه اذا مو الأول علي الكويت كلهااااا

وأنتضر وراح تشووف في عينك

الى الأمام يا ابو عبدالله

وأسأل الله العضيم أن يوفق الأعضاء لمصلحه الأسلام و الكويت

تحياتي وتقديري
شفت هالهجوم والمواضيع بالمنتديات كلها مو بس بالشبكه الا بالنت كله وبالصحافه والتلفزيونات والقنوات والكتاب كلها بصوب والواقع الي راح يحصل بأذن الله بنتيجه الانتخابات شئ ثاني , مراح اقولك الاول او راح يخسر , نصبر ونشوف ونرد عليهم بالصناديق , اسد الثوابت ربي يوفقك.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى