ذكرى الرشيدي , كفاءة وطنية وطموحة تستحق الافضل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Org

عضو مخضرم
ماشاءالله عليها اول مره اشوف لها مقابله
هاديه عندها مواضيع مهمه
والمطالبه بوزارة الاسره
بس يبيلها تتعلم شوي بخبث السياسه
لان مو كل واحد قال اتحالف معاج صدق
عالعموم اتمنى لج التوفيق وان شاءالله نشوفج نائبه بالبرلمان :)

ذكرى الله يحفظها ويجعلها في امور اولى لها كامرأه من الترشيح

مانقلل من مستواها العلمي والمهني والثقافي يمكن افضل من مرشحين كثر بالدائره الرابعه ومن مخرجات فرعيات
هذا واقع وكلمة حق وليس مجامله .. :إستحسان:
لكن المسئله ماهي تنحصر بالكفاءه بهالجانب بل بالجانب الديني وحتى الاجتماعي ;)

المرأه ذكرى وغير ذكرى كولايه عامه هناك عدت فتاوي ما اجازت لها ..ونحن ناخذ بهالفتاوي اذا الغير ياخذ بغيرها وامثله غيره على راحته..
كذلك حتى اجتماعيا ماهي زينه تدش هالمعترك بعاداتنا وتقاليدنا واستغلال المرأه بالمجتمع الغربي وهن حتى وزيرات ونواب الله يستر لو ينتقل لمجتمع مسلم عربي محافظ .. السياسة لعبة قذره لرجال فما بالك النساء ..:confused:

مانقلل من النساء بالكويت بالعكس فيهم الكثير المثقفات الواعيات باخلاقها وعلمها .. الله يحفظهم وهذي ورده لهم :وردة:

والاخت ذكرى الرشيدي الله يحفظها و يوفقها ويوفق الجميع

9REE7

عضو جديد
الــــدائـــــرة الــــرابــــعـــــــة مــــصــــنـــع الـــرجـــال

:cool:بالعكس اخوي انا من الدائرة الرابعه او مطيري وانا اشجع المرئه الكفائه لخوضها الانتخابات وانا من اول الناس الي راح اعطي ذكرى انشالله او والله اني ما اعرفها ولا تعرفني بس انا اعجبتني في افكارها والخطط الي تبي تبنيها وانشالله راح اعطيها وراح اعطي بورميه و مسلم البراك والدقباسي هذول الي اشوف فيهم الروح الوطنية واتمنه من الاخوه الكرام تعديل افكارهم عن الدائره الرابعه لانه الدائره الرابعه عندها كفائه عاليه من الرجال والنساء وهذي وجهة نظري والله يوفق الجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى