تزكية لمرشحين الخامسة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ندعم ونأيد كلن من مرشحين الدائرة الخامسة
1- صباح عبدالله العتيبي
2- مرزوق الحبيني
3- حمود الحمدان
4- عبدالله البرغش
ةاللة ولي التوفيق
تجمــــــــــــع شباب الامـــــــــــــــة / الدائرة الخامســــــــــــــة
انتخابات مجلس الامة 2009

أبو راكان123

عضو ذهبي
تو الناس على اختيار المرشحين ما صدر المرسوم.. نحشتوا الأنتخابات

لازم تحضر المقرات والندوات امحق تجمع

"(...............)"

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

منطقي وصريح

عضو فعال

1- صباح عبدالله العتيبي
2- مرزوق الحبيني
3- حمود الحمدان
4- عبدالله البرغش

ةاللة ولي التوفيق

انتخابات مجلس الامة 2009

alommah@msn.com
سؤال فني اخوي

3 من اللي دعمتهم داخلين فرعي ( اقصد تشاوري )

وقد لا ينجحون ثلاثتهم

الا تعتقد انكم استعجلتوا شوي

وسؤال اخر بس مو فني

شنو اللي يجمع ال 4 الى دعمتوهم

يعني من كل ضد وضد تلقى عندكم ;)

ممكن اعرف معيار الاختيار ... خصوصا ما بد شي لحتى الان !!

والله يرحم والديك لا ترد علي ببيت شعر وانت معصب

تحياتي :وردة:

كركرز

عضو فعال

1- صباح عبدالله العتيبي
2- مرزوق الحبيني
3- حمود الحمدان
4- عبدالله البرغش

ةاللة ولي التوفيق

تجمــــــــــــع شباب الامـــــــــــــــة / الدائرة الخامســــــة

انتخابات مجلس الامة 2009

alommah@msn.com

انا مستغرب (( الى كل من هب ودب سوا تجمع )) انزين يا عمري انتو شنو اهداف تجمعكم الفذ هذا ؟؟؟ انا ابي شنو اهداف تجمع شباب الامة ؟؟ وهل هو تجمع يطلع في الانتخابات فقط ؟؟ يعني لو انتو نفس تجمع صوت الكويت كنت راح اسكت بس هذي تجمعات هبت كديش كل انتخابات تتطلع وبعدين اغسل ايدك اذ شفتهم يطلعون باسم هذا التجمع !!

اتمني ان تكون صاحب شعاعه ادبية وترد يا كاتب الموضوع .

اخواني اشكركم على الاستفسار واعتب على بعض التصرفات الصبيانية من بعض الاخوان - محد ماكل رزق احد بس الردود اتمني تكون ارقي وتكون بعيده عن المهاترات ولم نتحدث على لسان قبيلة او قوائم نحن نتحدث عن انفسنا ؛ فعلا الفرعيات لم تنتهي والتسجيل لم يبدء ولكن نحن ندعم ونأيد صباح عبدلله بعد دراستنا لة وهو المؤهل وكذلك الحبيني والبرغش اما الحمدان لايوجد له منافسين من قبيلتة ونحن لانفضل مرشح على اخر ولم نختار مرشح لمصالح معينه تربطنا به ولكن لمصلحة الكويت ولا نريد منه سوي مستقبل مشرق للجميع واكرررر لم ندعمهم تحت مظلة تجمعنا فقط واختيارنا وقع على افضل من اعلن ترشيحة لجميع الشرائح في الدائرة مع احترامنا لجميع من اعلن ترشيحة في الدائرة الخامسة ويظل بالنهاية دعم وتأيد والفاصل عندما تفتح الصناديق ...وشكرا ... ؤالله يوفق من هو خير لدينة ووطنة وابناء بلدة

كركرز

عضو فعال
الاخ الكريم لم يجيب على الاسئلة المطروح عليه ؟؟!!

يعني الواحد لما يبي يستفسر صارت اعمال صبيانية !! >> حدث العاقل بما يعقل <<

1- صباح عبدالله العتيبي
2- مرزوق الحبيني
3- حمود الحمدان
4- عبدالله البرغش

ةاللة ولي التوفيق

انتخابات مجلس الامة 2009

alommah@msn.com

سؤال طال عمرك على اي أساس تختار مرشحينك ؟ وكم عدد اصوات تجمع شباب الامه ؟ وماهي اهدافكم ؟
وتحياتي

المستقل

مشرف سابق
تم نقل بعض المشاركات لمخالفتها هذا القانون :

6- تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.

تجمــــــــــــع شباب الامـــــــــــــــة

انتخابات مجلس الامة 2009

alommah@msn.com

ماذا نريد من نواب الأمة :-

· تفعيل دور الخطة الخمسيه للدولة ومرقبتها
· دفع عجلة التنمية
· معالجة الاوضاع الصحية والتعليمية
· توفير فرص عمل بالتساوي بعيدا عن المحسوبية والشللية
· محاربة سراق المال العام
· محاربة الفساد الإداري والمالي
· المحافظة على الطاقات البشرية والمالية من الهجرة
· استثمار عقول الشباب في بناء الكويت
· إعادة الثقة للجمهور

آلية اختيار المرشح :-

لا نركز على برنامج المرشح بعينة لن اعتدنا على سماع البرنامج الانتخابية من مرشحين سابقين ولكن النهاية أصبحت حبيسة الأدراج ولم ترى النور.
واختيارنا ليس مقصور على فئة معينة بل للجميع " حضر ؛ بدو ؛ سنة ؛ شيعه "

البرنامج السياسي :-

لا يوجد لدينا برنامج سياسي ... فقط هدفنا الوحيد هو مصلحة الكويت تكون فوق الجميع.

ملاحظة :

التجمع حديث ونموه في دائرة ترفض التكتلات والتيارات وتركز على القبلية التي نكن لها كل الاحترام والتقدير؛ سوف يجعلنا نواجه تحديات وصعوبات في بداية الأمر ولكن سوف نتغلب
عليها وتركيبة التجمع ليس حكرا وإنما نفتح أبوابنا للجميع
وان عدد المرحبين في ولادة هذا التجمع ليس بالكثير ولكن رقم مؤثر سوف نعلن عنه قريبا.

للاستفساروالاقتراحات يجب
الاتصال على البريد الالكتروني : alommah@msn.com
والله ولي التوفيق

بدون مجاملة

عضو مميز
الاخ الكريم الحاسه السادسه

هل لي ان اعرف مكان تواجدكم وتجمعكم لكي يتسنى لي ان التقي بكم

لأني احد ناخبين الدائرة الخامسه وبودي حقيقه ان رأيت هذا التجمع وجلست معكم

ورأيت فيكم روح المثابره والتوجيه الصحيح ان انضم اليكم :cool:

كركرز

عضو فعال
تجمــــــــــــع شباب الامـــــــــــــــة

انتخابات مجلس الامة 2009

ماذا نريد من نواب الأمة :-

· تفعيل دور الخطة الخمسيه للدولة ومرقبتها
· دفع عجلة التنمية
· معالجة الاوضاع الصحية والتعليمية
· توفير فرص عمل بالتساوي بعيدا عن المحسوبية والشللية
· محاربة سراق المال العام
· محاربة الفساد الإداري والمالي
· المحافظة على الطاقات البشرية والمالية من الهجرة
· استثمار عقول الشباب في بناء الكويت
· إعادة الثقة للجمهور

آلية اختيار المرشح :-

لا نركز على برنامج المرشح بعينة لن اعتدنا على سماع البرنامج الانتخابية من مرشحين سابقين ولكن النهاية أصبحت حبيسة الأدراج ولم ترى النور.
واختيارنا ليس مقصور على فئة معينة بل للجميع " حضر ؛ بدو ؛ سنة ؛ شيعه "

البرنامج السياسي :-

لا يوجد لدينا برنامج سياسي ... فقط هدفنا الوحيد هو مصلحة الكويت تكون فوق الجميع.

ملاحظة :

التجمع حديث ونموه في دائرة ترفض التكتلات والتيارات وتركز على القبلية التي نكن لها كل الاحترام والتقدير؛ سوف يجعلنا نواجه تحديات وصعوبات في بداية الأمر ولكن سوف نتغلب
عليها وتركيبة التجمع ليس حكرا وإنما نفتح أبوابنا للجميع
وان عدد المرحبين في ولادة هذا التجمع ليس بالكثير ولكن رقم مؤثر سوف نعلن عنه قريبا.

للاستفساروالاقتراحات يجب
الاتصال على البريد الالكتروني : alommah@msn.com

والله ولي التوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء محمد ابن عبدالله وعلى اله وصحبة وسلم تسليما كثيرا ابديا الابدين :)
الى الاخ الحاسة السادسة المحترم في البداية ارحب فيك من جديد واعتذر عن الاطالة وذلك لتنظيم الامور العائلية :)

وانا حاب افند كلامك اخي الكريم وانا حاب اطرح عليك بعض الاسئلة واتمني صدرك يكون وسيع علينا بوجة العموم وعلي انا بوجة الخصوص :) ..

وقبل ان ادخل الى مبادئ تجمعكم ..

اود انا اعرف ماهو توجة هذا التجمع هل هو ( سلف - اخوان - شبابي - ليبرال - حكومي - قبلي - شيعي - سني ... ) ؟؟

وانطلق مع اسئلة :

س 1 / ممكن تعطيني تعريف بسيط عن الخطة الخمسية لدولة ؟

س 2 / ممكن تذكر حقي اي مجال من مجالات التنمية الى تدعون الى ان تنمونها يعني تطالبون بتنمية شنو بضبط مثال (( تربية وتعليم - شؤون اجتماعية وعمل - مواصلات - داخلية - خارجية ... الخ من المجالات الى فيها تنمية )) لان اذ كنتوا تدعمون كل هذي المجالات التنموية فانتم لستم بتجمع بل انتو تيار سياسي (( اجابتك ضرورية في هذي النقطة )) ؟؟

س 3 / في المبدا الثالث من تجمعكم تصغر من دور تجمعكم بحيث في المبدا الثاني انت تقول نطالب بدفع عجلة التنمية الا تدرك بان التنمية تشمل قطاع الصحة والتعليم ؟؟

س 4 / الكلام المذكور من النقطة الرابعة من مبادئ تجمعكم بو بصحيح العبارة تياركم الى النقطة الثامنة كل هالكلام يدخل في منظور التنمية يعني السؤال اهني ليش قاعد توسع في المبادئ او بصحيح العبارة اهداف تجمعكم لان كل الى ذكرته في والى تتدعي انها مبادئ اهى الا مجرد اهداف وليست مبادئ :) ؟؟

س 5 / في نقطة ماهى الية اختيار المرشحين الى تدعمونهم كتجمع مو كتيار نفس ما تذكر انت تقول لا شيعي ولا سني ولا حضري ولا بدوي يعني كانك بهلكلام كانك تقول انا امثل الصوت الكويتي ولكن في صحيح العبارة كل المرشححين الى انت ذكرتهم كلهم ابناء قبائل يعني الالية لاختيار المرشحين ودعمهم من قبل تجمعكم تقتصر على العرق ؟؟

س 6 / في مسالة البرنامج الانتخابي انا وانت وكل الشباب وكل اهل الكويت كلنا وبصوت واحد الكويت فوق الكل - لكن مو بس بالحجي يعني صح لسان الهندي الى مع عبدالحسين عبدالرضا في درب الزلق لما يقول حق حسينوة (( مو بس بالكلام )) يعني لازم يكون عندكم كتيار مقنع بتجمع خطة مدروسة من خلاله تشوفون المرشحين الى يقدر يحقق هذا البرنامج علشان تدعمونة كتجمع نفس ما تفضلت يعني - مو بس بالكلام - ؟؟

اما النقطة الاخيرة فلااا تعليق لما تجاوب على هذي النقاط :) لكن الكلام في النطقة الاخيرة يطول :) وانا الاسئلة هذي كتبتها على عجالة فاسمحلي وخل روحك رياضية وجاوب واذ ما تعرف فارجوك قول وريحني وريح نفسك .

بانتظاااااااااار الرد ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى