ناصر عبدالمحسن ( الرويلي ) المري..مرشح المرة بالخامسة..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شاهي حلو

عضو ذهبي
السيره الذاتيه لناصر المري

ناصر عبد المحسن المري
مرشح الدائرة الخامسة

تخرج مرشح الدائرة الخامسة ناصر عبد المحسن المري من كلية العلوم الإدارية (تخصص تمويل ) في جامعة الكويت ويعمل حالياً نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في إحدى الشركات الاستثمارية المدرجة ، وقد عمل قبل ذلك مديراً لإدارة القروض والاستثمار المباشر في الهيئة العامة للاستثمار والبنك الأمريكي
( بانكرز ترست ) في بريطانيا ، وقد شارك مرشح الدائرة الخامسة في رئاسة عضوية العديد من مجالس الإدارات المحلية والأجنبية منها بيت التمويل الكويتي ، ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية ، وشركة الفنادق الكويتية ، ومجموعة الصناعات الوطنية ، والبنك التونسي للتنمية ، وشركة الاستثمار المتحدة في البوسنة والهرسك ، وبنك ميزان الإسلامي في باكستان .
وشارك مرشح الدائرة الخامسة ناصر عبد المحسن المري في العديد من البرامج التدريبية المتخصصة في جامعة هارفرد وسيتي بنك و بنك تشيس مانهاتن و البنك الهولندي ( (ANZ و البنك البريطاني (HSBC)والبنك الإسلامي للتنمية ، ومعهد الدراسات المصرفية والعديد من الدورات المتخصصة .
وللمرشح مساهمات عديدة في أعمال حافظت ودعمت المال العام من خلال عضويته في الفريق المالي لحكومة دولة الكويت لتمويل برنامج إعادة الإعمار بعد حرب التحرير ، كما ترأس لجنة تصفية بنك البحرين العربي الدولي ، ولجنة تحويل ديون دولة الكويت إلى استثمارات في مختلف دول العالم ...

المرشح ناصر المري ( الرويلي )

يستاهل والله يوفقه بالانتخابات ، ، ،

عندي اضافة صغيرة وللمعلوميه عن المرشح ناصر المري بأنه عندما تخرج من الجامعة عمل في منطقة العدان الصحية في شعبة المالية ، وهذه اول وظيفة له ومن بعدها انطلق الى عالم المال والاستثمار واثبت وجوده في هذا المضمار الحيوي وهو كفؤ بالمناصب التي تقلدها الى يومنا هذا وانشاءالله يحالفه الحظ ويكون وزيرا للمالية .

صراحة قلم

عضو فعال
يستاهل ابو محمد الكريم ابن الكريم صاحب القلب الكبير والعقليه الجباره عسى الله يوفقه رجل عصامي لا يحب استغلال قبيلته وتقديم فخذ على فخذ كما يفعله الاخرين

صراحة قلم

عضو فعال
الغاااالي ما اعتقد ان ناصر ليبرالي لانه واضح من برنامجه الانتحابيه المحافظه على الهويه الاسلاميه

الا بسالك اخوي الغالي شخبار سعد بن طفله هل صحيح من ضمن مقالاته انه يتهم الملتزمين بالاعتداء

على الشباب في مخيمات الشباب وهذي وثائق صحيحه وانسان يلعب لعب لها مقالات عده في حربه

على الدين الاسلامي يا ليت قبل لا تركز جهودك على على محاربة ناصر وتشويه سمعته بدون ادله روح

لسعد ابن طفله ووقف في وجهه وسنعه بحكم انه ولد عمك .... غير المقالات الاخرى اللي كل مقال قنبله في

وجه الدين

الغالي

عضو فعال
الليبرالية

الغاااالي ما اعتقد ان ناصر ليبرالي لانه واضح من برنامجه الانتحابيه المحافظه على الهويه الاسلاميه

الا بسالك اخوي الغالي شخبار سعد بن طفله هل صحيح من ضمن مقالاته انه يتهم الملتزمين بالاعتداء

على الشباب في مخيمات الشباب وهذي وثائق صحيحه وانسان يلعب لعب لها مقالات عده في حربه

على الدين الاسلامي يا ليت قبل لا تركز جهودك على على محاربة ناصر وتشويه سمعته بدون ادله روح

لسعد ابن طفله ووقف في وجهه وسنعه بحكم انه ولد عمك .... غير المقالات الاخرى اللي كل مقال قنبله في

وجه الدين

ها هاهاهاهاهاهاها

انت مو صراحة قلم انت كلك الم الم الم

اخي العزيز انت على بالك انا من ربع الشخص الذي ذكرته لا لي شغل فيه و تخمينك مو بمكانه كلش كلش انت بعيد عن فهمي
ما ادري جم عمرك بس مو هذا اللي اقصده .

وانا ما جرح في احد ولا اشكك فيه , بس تكون هناك بعض التساؤلات تحتاج الى بعض الاجابه والفهم مووووووووووو سؤ الظن وكل شخص معزز ومقدر عندي بس هذه الديمقراطية التي جعلتكم تتحدثون مع من شئت , فلا تروح بعيد يا ابو الصراحه والفصاحه :eek:

صراحة قلم

عضو فعال
هههههههههههههههه من قلب يا الغالي انا لن احكم سيحكم عزيز القارىء رحوا شوفوا ردوده واغلب

مواضيعه كلها ضد ناصر المري وانسان يحاول يحط شبهات ويحط امور معلقه مكذوبه طبعا تعرف اخي الكريم

ماذا يسمون اللي ياتي بالكلام المعلق او الكلام الامعه يسمونه مدلس لانه ما يؤخذ منه اي حديث شنو

الادله من كلامك ان ناصر ليبرالي ودي اقرا شيء من ردودك كلام موثق ما فيه اما يقووولون وسمعتتت

انت على العموم كنت من كنت واضح انك تحمل ضغينه وتحاول تلبس القارىء وتحاول تدلس على ناصر المري

عيب عليك ولا تسالني عن عمري شنو تبي بعمري بتزوجني يعني والا شنو تصدق ذكرتني باايام المدارس

كم عمرك ههههههههه ياحليلك والله

بعدين ترى ما هي بزينه بحقك تجزع من اصلك الا اذا انت تشك بروحك

الغالي

عضو فعال

هم راح اقوووووووول انت مو صراحة قلم انت ( صرخة ألم )

انت وين واسمك وين يبيلك شوي ولا اقول لا يبيلك شوي وشويات على اللباقه في الرد وحسن اختيار الكلمات .

انا لا اتحامل على احد بس يا ناس هذا منتدى ملك الجميع وانا من حقي اسأل ولا هذا صار عيب ؟

وثاني شي انت يبيلك مصحح لغوي ومصفف حجي من شان نفهم شنو تبي .

أصلي و فصلي كويتي وافتخر , بس عنكم القبلية والطائفية وحمي الجاهلية

صراحة قلم

عضو فعال
اخوي الغالي يعطيك العافيه على كل حال وياليت العصبيه البغيضه والاشاعات تشيلها من راسك وترى ناصر والله ما درى عنك ان نجح فضل من الله ومنه وان ما نجح وعسى ان تحبو شيء وهو شر لكم ...

واترك عنك التملق في الوطنيه والكذب اللي عنده وطنيه ما يبث الاشاعات بين الناس والكذب والبهتان

بعدين انا يبيلي مصحح لغوي والا شوف كلماتك اللي مليانه بالاعجميه يا ليتها عربيه

حجي (حكي)

من شان (على شان)

حمي (حمى) بالالف المقصوره

سلم على المصفف اللغوي

كلمه اخيره اللهم ان كان من المرشحين عشره افضل من ناصر انك تنحجهم ولا تنجح ناصر

انت انسان فيك ضغينه لناصر والدليل كثرة مسكتك على ان ناصر ليبرالي موجوده في كل ردودك

بريق امل

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي الغالي ناصر المري انا شفت جميع مقابلاته وشفت سيرته الذاتيه و هذي نسخه من سيرته الذاتيه

أولاً : هوية إسلامية بروح وطنية :
إن الحفاظ على الهوية الإسلامية التي يتمتع بها المجتمع الكويتي تتطلب منا العمل بجهد للحفاظ عليها وتدعيمها وترسيخ مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف لذلك سنعمل على :
· الحفاظ على القيم الإسلامية وهوية المجتمع الإسلامي .
· التسامح وحسن الجوار .

هذا اول شي بلبرنامج الانتخابي ماله

بريق امل لحياة افضل

بريق امل

عضو فعال
يستاهل ناصر عبد المحسن المري ولله رجل كفائه يحب ديرته واهل ديرته
وهو مرشح الجميع الدائره الخامسه التي هي جزء من الكويت

بريق امل لحياة افضل

اساهيم

عضو بلاتيني
ويعمل حالياً نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في إحدى الشركات الاستثمارية المدرجة

مستحى تقولها ....!!

انا اقولها هى شركة نور للاستثمار ..

شركه خسرانه وهناك تحفظ من مدقق الحسابات على ميزانيتها ..

واسال عنها اهل البورصه علشان يفيدونك ..

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
اهم شي انه ان خسر لا ييأس ..

alq80

عضو مميز
ابشر ابشر من غير اي محرك

تعريف الليبرالي توجد تعاريف كثيره ولكن كما هو مفهوم وسائد في مجتمعنا ( ان الليبرالي انه قريب من العلماني اي انه يشجع على الحريات العامه بجميع اشكالها ) .

هذا المفهوم السائد اما التعاريف فا كثيرة جدا جدا وهذا اسهلها

مجازا وعلى حسب تعريفك

ناصر ابن بيئتة لايتنصل منها البتة

وهو من عائلة مشهود لها بالتمسك بالعادات والتقاليد المحافظة التي تراعي المحاذير الشرعية فتدينة والتزامة بهوية الاسلام مجبول ومفطور عليها قبل أن يزداد وينهل من علوم دينة .

وان كان هناك اسلاميين من المرشحين فضع ناصر المري في مقدمتهم مما يحافظ ويحمي اي مكتسب ديني .

لاعلاقة لة بالمنبر بتاتا وكان قريب منذ ايام دراستة الجامعية للأسلاميين واقرب للسلف

فخذ الاجابة على قدر السؤال

وهذا حق لك بحكم انة مرشح ويهمك ان تعرف توجهة
اقتضى التنوية
والله من وراء القصد

شاهي حلو

عضو ذهبي
مستحى تقولها ....!!

اخوي مساهيم شنو تعرف عن البورصه ؟
هل تابعت شركة نور وميزانيتها وتقريرها السنوي ؟

لو كلفت علي نفسك وطالعت صحف اليوم صفحة الاقتصاد لوجدت
ان اغلب الشركات اسهمها مو نازله الا طايحها علي اثر الازمه الاقتصاديه العالميه
مو من اليوم من منتصف العام المنصرم
فياليتك تترك متابعة نور وتابع صاحب نور وبرنامجه الانتخابي

والله يوفقك يابومحمد دربك خضر

مستحى تقولها ....!!

انت في كل ردودك وتعليقاتك تهاجم بومحمد
وكله تصف مع العجمان
وتقول مو عجمي
بسك كذب ولا متضايق علشان الرجال وقف بوجيهكم
اقول اقبل خير

أبوفهد2007

عضو فعال
انت في كل ردودك وتعليقاتك تهاجم بومحمد
وكله تصف مع العجمان
وتقول مو عجمي
بسك كذب ولا متضايق علشان الرجال وقف بوجيهكم
اقول اقبل خير
ياخوي والله أنك مشكله كل من وقف ضدك قلت عجمي ياخوي العجمي محد يوقف في وجهه وتعرف هذا زين قلنا الله يوفقه ويستاهل ولو عندنا صوت خامس والله مايتعداه وبتاخذنا الحميه له وكثر الحكي مايفيد وصوتك حنا في غنى عنه الله يقنعك بركته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى