من قلب الحدث اكبر تشاوريه (تشاورية مطير)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العنيد

عضو مميز
رأيي في حسين مزيد ذكرته أكثر من مرة ارجع لموضوع "حسين مزيد" وستجد رأيي كاملا هناك
ماجد موسى الآخر لايختلف عن حسين مزيد عضو خدمات فقط وليس عضو مواقف , لسان يلعلع فقط ومن الداخل فارغ , من تحت ليتحت يمشي شغله وشغل ناخبيه ويزرقلهم شغلة مني وشغلة مناك والرجل عليه شبهات , ماجد موسى صاحب أكبر عدد سكرتارية من بعد عسكر , 40 سكرتير لعضو بلدي !!!http://www.arrouiah.com/files/1225388476511711800.pdf
كما سبق له وان طالب النواب المطران أن يفزعوا لابن عمهم الوزير العليم!! وبعدها تراجع عن تصريحه هذا ونفى أنه قال هلكلام !! ياحبيبي !!! , هذا بالله نائب أمة ! نبي نائب وقت التصويت مايبدي مصالحه الشخصية ! عموما اللي بالجدر يطلعه الملاس , بنشوف ونراقب أداء ماجد موسى في البرلمان ونذكر ساعتها التطبيل الحاصل له هني !

أما الوعلان ماعبته عليه هو فقط موضوع الطعن ومافعله من " مسرحية هزلية" واستماتة" على الكرسي ومطالبته بما هو ليس من حقه , أفقده عندي المصداقية والأمانة المنشودة في عضو مجلس الأمة ,
انا ماقلتلك فصلي شخصياتهم

قلتلك مواقفهم العامه ومن القضايا اللي تهم الشعب وتهم انت بالخصوص
اذكرلي موقف لهم يناقض موقف محمد هايف
وماجد موسى انا ماطبله ولا ادافع عنه بس انت ماجربته واترك عنك سوالف يلعلعل كل المرشحين يلعلعون

والوعلان كان يدافع عن حقه مو عن الكرسي وللي صار اصلا شئ عمره ما صار بالعالم كله نائب يجح ومن ثم يطلع ناجح بالغلط
والسبب كان الفرز الالكتروني وليش ماطلعو النتايج كلها اللي محد يعرفها لحد اللحين

والوعلان اخذ منه مواقفه بالمجلس ولاتحكم عليه من سالفه الفرز والحكم لاتكون سطحي
لاني انا ايضا ماعجبني الوعلان بطريقه تعليقه علي الحكم لكن الرجال ما ينلام لان السالفه ماتمر بسهوله ولازم النتايج كلها تطلع مو بس الوعلان وعسكر

ياليتك تحكم علي الشخص من تصويته بقضيه تهم الشعب مو من شئ اخر

العنيد

عضو مميز
الظاهر القب محتكره باسم الوعلان او مسجله بلجنة دعاوي النسب

ماجد موسى اسد المجلس واللي مو عاجبه يشرب من البحر

ومبين ماعندك شغل وحاط على بوموسى يابو سهم

اقول تدرين عاد ان السهم افضل من الاسد :p:p:p:p:p

والوعلان هو الاسد شئتي ام ابيتي

وماجد موسى هو السهم صح ياشباب

وسالفه حاط علي ماجد بالله عليج شلون حاط علي ماجد وهو اول اسم صوتله ونخيلته اللي اعرفهم وتوني مبارك له الفوز

الرجاء قليلا من التوازن

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
انا ماقلتلك فصلي شخصياتهم

قلتلك مواقفهم العامه ومن القضايا اللي تهم الشعب وتهم انت بالخصوص
اذكرلي موقف لهم يناقض موقف محمد هايف
وماجد موسى انا ماطبله ولا ادافع عنه بس انت ماجربته واترك عنك سوالف يلعلعل كل المرشحين يلعلعون

والوعلان كان يدافع عن حقه مو عن الكرسي وللي صار اصلا شئ عمره ما صار بالعالم كله نائب يجح ومن ثم يطلع ناجح بالغلط
والسبب كان الفرز الالكتروني وليش ماطلعو النتايج كلها اللي محد يعرفها لحد اللحين

والوعلان اخذ منه مواقفه بالمجلس ولاتحكم عليه من سالفه الفرز والحكم لاتكون سطحي
لاني انا ايضا ماعجبني الوعلان بطريقه تعليقه علي الحكم لكن الرجال ما ينلام لان السالفه ماتمر بسهوله ولازم النتايج كلها تطلع مو بس الوعلان وعسكر

ياليتك تحكم علي الشخص من تصويته بقضيه تهم الشعب مو من شئ اخر

ادخل الموقع وبتشوف تصويتات حسين مزيد المتلون والانتهازي تلقاهم في الرد السابق , هاذي شغلة
ثاني شغلة انا قلت لك سابقا العضو مطلوب منه "موقف + امانة وثبات على المبدأ " كان هلشخص الي قدامي لبرالي والا اسلامي مايهم مادام فيه المواصفات السابقة , من ناحية الأمانة شلون تبيني أئتمن شخص عليه شبهات تنفيع في البلدي ؟؟
وشلون أئتمن شخص اراد اغتصاب كرسي مو حقه وبغير حق؟؟
شلون أئمن شخص يدعو النواب المطران لعدم محاسبة وزير لأنه مطيري؟ ومن بعد هلتصريح وبعد مانتقدوه الصحافة انكر ونفى ماقاله؟
ياخي شترقع , ماتترقع ,

العنيد

عضو مميز
ادخل الموقع وبتشوف تصويتات حسين مزيد المتلون والانتهازي تلقاهم في الرد السابق , هاذي شغلة
ثاني شغلة انا قلت لك سابقا العضو مطلوب منه "موقف + امانة وثبات على المبدأ " كان هلشخص الي قدامي لبرالي والا اسلامي مايهم مادام فيه المواصفات السابقة , من ناحية الأمانة شلون تبيني أئتمن شخص عليه شبهات تنفيع في البلدي ؟؟
وشلون أئتمن شخص اراد اغتصاب كرسي مو حقه وبغير حق؟؟
شلون أئمن شخص يدعو النواب المطران لعدم محاسبة وزير لأنه مطيري؟
ياخي شترقع , ماتترقع ,

اهاااا

قولي شبهات وتنفيع

اذريك طلعت من ربع الشبهات والتنفيع وكرسي مو منحقه

اقول روح طالع سكوب احسن

العنيد

عضو مميز
العنيد وبنت الحر

طلبتكم تصكرون هالموضوع خلونا نفرح

جذي راح نفتح المجال للآخرين للتدخل والتفرقه بينا يا مطير

وانا شقلت اقولها سهم تقولي اسد
اقولها سهم تقولي اسد
امو راضيه تقتنع باللقب السهم

الظاهر علشان انا اللي اطلقته علي بوموسي
والله يستاهل لقب سهم مطير
والوعلان اسد مطير وهايف وحش مطير
وحسين الشبح

بنت حر

عضو فعال
اقول تدرين عاد ان السهم افضل من الاسد :p:p:p:p:p

والوعلان هو الاسد شئتي ام ابيتي

وماجد موسى هو السهم صح ياشباب

وسالفه حاط علي ماجد بالله عليج شلون حاط علي ماجد وهو اول اسم صوتله ونخيلته اللي اعرفهم وتوني مبارك له الفوز

الرجاء قليلا من التوازن

وماجد اسد المجلس شئت ام ابيت يابو سهم

بندر الفضلي

عضو فعال
1- حسين مزيد 2751
2- محمد هايف 2081
3- مبارك الوعلان 1611
4- ماجد موسى 1562
5- طرقي سعود 1368
6- د. حسين قويعان 1292

ألف مبروك ،،، مخرجات طيبه من حمر النواظر

مقتفي أثر

عضو جديد
الأول / حسين مزيد وحصل على 3052 صوت

الثاني / محمد هايف وحصل على 2274 صوت

الثالث / ماجد موسى وحصل على 1761 صوت

الرابع / مبارك الوعلان وحصل على 1726 صوت

الخامس / طرقي سعود وحصل على 1476 صوت

السادس / حسين قويعان وحصل على 1446 صوت

محتار

عضو جديد
اقواااااااااااااااااااال الله يوفقهم بس عندي سؤال شنو وضع مسلم وضيف الله بو رميه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى