حمدا لله على سلامتك يا بو صادق ,,,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Doctor

عضو ذهبي
الحمدلله على سلامة بوصادق والشكر موصول للاخ الصامت على هذه الروح الوطنية البعيدة عن التعصب النتن!

مشكلة بوصادق انه سيد ومعمم فقط لا غير ولو كان غير ذلك لما تلقى كل هذا الهجوم

والعتب بصراحة لبعض الاخوه الذين هم من نفس مذهب السيد الذين يقفون ضده فقط لانه لم يمشي على هواهم وياريتهم يتعلمون ان اتباع اهل البيت عليهم السلام ليس في حضور الحسينيات والبكاء في محرم فقط! ولكن هو تطبيق وتأسي في أخلاق أهل البيت!!

ع

عضو محذوف 5672

Guest
بالنسبة للشريط , وربي الذي سوَّاني وأتم علي النعم وإليه مآب , أقسم بهِ أيماناً مغلظة أنني سمعت بأذني التي وهبني إياها ربي الصوت وهو يشتم الصحابة , وهو شخص لا أريد ذكره وأنا عندي ورع أناديه يا أبو صماخ أبي أربيه , ولا ودي أذكر أسماء , وأعتقد تعرفون من أعني , وشربنشوخ .

الصامت

عضو بلاتيني
ارجوكم وارجوكم

هناك من يتربص لموضوع كون كتبه الصامت لاغلاقه بانه يثير الحلاف الطائفي ....

ارجوكم لو احد غير حسين القلاف انا معكم ...

ولكن يبقى بو صادق

السيد حسين القلاف ...

لا تشوهوا ما بقى من شئ جميل بنفوس مواطنون لا يعيرون اي شئ لما يحمله العبد من اعتقاد بينه وبين خالقه ... ...

الصامت

عضو بلاتيني
بالنسبة للشريط , وربي الذي سوَّاني وأتم علي النعم وإليه مآب , أقسم بهِ أيماناً مغلظة أنني سمعت بأذني التي وهبني إياها ربي الصوت وهو يشتم الصحابة , وهو شخص لا أريد ذكره وأنا عندي ورع أناديه يا أبو صماخ أبي أربيه , ولا ودي أذكر أسماء , وأعتقد تعرفون من أعني , وشربنشوخ .

شيخ سمران

هل اللي اذى الصحابه حسين القلاف ....؟؟

ع

عضو محذوف 5672

Guest
الصامت تهقا الخليفة الشمري راح ينجح هالسنة ؟

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
بعيدا عن السنة و الشيعة
سأقول رايي بالمرشح الحال و النائب السابق حسين القلاف
ان لم تستحى فافعل ما شئت
هذا واحد ما يستحى على ويهه و ويهه منجب بعد
هدد بالاستقال و من ثم اقسم انه لن يدخل مجلس الامة
و لحس كلامه و قسمه و دخل الانتخابات و نجح
و بعدها طالب بالحل الغير دستورى..يعنى ما يبى مجلس امة ..و الحبيب قطع رحلته العلاجية علشان يترشح للانتخابات!!!
ما ادرى علشان شنو الناس تنتخبه؟؟ اعتقد لو فصخ عمامته ما يحصل حتى صوت واحد
شنو تتوقعون من انسان يقول حق زميل له فى المجلس...يا حيوان لعنة الله عليك!!

الصامت

عضو بلاتيني
الصامت تهقا الخليفة الشمري راح ينجح هالسنة ؟

الحين اللي سب الصحابه حسين ولا محمد ما عرفنا ...؟

المهم عندي ينجح

مسلم البراك ب عشرين الف صوت واكثر

عشانك اسيل العوضي

وفوقها معصومه المبارك ...

:cool:

محمد ما راح ينجح لسبب بسيط رجال ما يعرف يشتري ويبيع ...;)

الصامت

عضو بلاتيني
بعيدا عن السنة و الشيعة
سأقول رايي بالمرشح الحال و النائب السابق حسين القلاف
ان لم تستحى فافعل ما شئت
هذا واحد ما يستحى على ويهه و ويهه منجب بعد
هدد بالاستقال و من ثم اقسم انه لن يدخل مجلس الامة
و لحس كلامه و قسمه و دخل الانتخابات و نجح
و بعدها طالب بالحل الغير دستورى..يعنى ما يبى مجلس امة ..و الحبيب قطع رحلته العلاجية علشان يترشح للانتخابات!!!
ما ادرى علشان الناس تنتخبه؟؟ اعتقد لو فصخ عمامته ما يحصل حتى صوت واحد
شنو تتوقعون من انسان يقول حق زميل له فى المجلس...يا حيوان لعنة الله عليك!!

كنت ساوافقك الحديث لولا

العبارات الغير .... مناسبة ...

سكوب

عضو مميز
الحمدلله على سلامة بوصادق والشكر موصول للاخ الصامت على هذه الروح الوطنية البعيدة عن التعصب النتن!

والعتب بصراحة لبعض الاخوه الذين هم من نفس مذهب السيد الذين يقفون ضده فقط لانه لم يمشي على هواهم وياريتهم يتعلمون ان اتباع اهل البيت عليهم السلام ليس في حضور الحسينيات والبكاء في محرم فقط! ولكن هو تطبيق وتأسي في أخلاق أهل البيت!!

سيد تايوان مو اصلي:cool:

السيد لايلعن الصحابة الكرام رضي الله عنهم ثم انه فارسي فكيف يكون من ال البيت العرب الاقحاح .الاطهار.!!

نفسي افهم الحتة دي:p

سكوب

عضو مميز
عزيزي الصامت هل كان يوجد في بداية الخلق سنة ؟؟!!!!!!!
وللعلم ايضا حتى لا يأتوني كلهم بأني سني ابن سني ابن سني الى ادم وابن ستية من بداية الخلق وحتى يومنا هذا ...

عموما لااصدق ابدا ان مسلم صحيح الاسلام يحب من يطعن بالصحابة الكرم ويطعن بعرض امنا عائشة رضي الله عنها ..التي طهرها الله في ايات محكمات تقرأ حتي يوم القيامة رغم انوف اعداء الاسلام ..

الحمد لله على السلامه وماتشوف شر...

بس تبون الصراحه عمري بحياتي ماشفت ممثل مثل هالسيد ويجيد التعامل مع كل الأدوار في حياته السياسيه وعلاقاته مع ناخبيه وطبعا هو يستغل سذاجه وحب اتباعه له مع احترامي لهم

انا مو باط جبدي الا شيء واحد مبارك الخرينج هالمنافق هذا شيبي راز وجهه :)

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
يعيبون عليه خملته بانه من طالب بحل المجلس حلا غير دستوري و انا كنت استغربت من تصريحاته الا انني عند سماعي لمبرراته تيقنت بانه رجل له قناعاته وفق لزاوية يراها بانها صحيحه الا ان العديد يخالفوه هذا الراي ...

وللامانة الرجل قال ماقاله بمطالبته حبا بالوطن وليس الجاه ... او ارضاءا للبعض ,,, قد نتفق او لا نتفق بمرراته الا انه ينشد بوأد الفته بالمرتبه الاولى حسب ما صرح به سابقا

وهل كل شخص تكلم عن قناعته وبرر الخطأ اللذي وقع به ولم يعتذر عنه نؤيده ...؟

امر آخر ..

ان كنت تعتبر ما قاله حبا للوطن وانك مقتنع لا بأس فهذه قناعتك وليست كل قناعة وتبرير هو صحيح بل انه أخطأ ويجب عليه الاعتراف والاعتذار عنه ..

لكن المصيبه بمن تاخذه العزة بالاثم ولا يتغير عن موقفه تجاه اي شخص لسبب انه أخطأ بأمر ويمسك عليه هذا الخطأ دون الاخذ والاعتبار بإيجابيات هذا الشخص ..

هذا ريجريجو الوطني المتعصب ضد الطائفيه الساب للشيخ محمد هايف في كل موضوع , يحب القلاف الذي يطالب بالحل الغير الدستوري وتعليق الدستور الوثيقه التي على أساسها انا ورجريجو نتشارك البلد , الدستور يا رجريجو , إبتسم فهذا رجريجو

وهل نعتبر من هؤلاء ..؟

وأيضا المشكله ان محمد هايف مطوع ..

الطبطبائي مطوع ..

هذا بفكر الاغلبية ينظرون اليهم انهم لا يخطئون ومعصومين عن الخطأ ...

لكن المصيبه الاكبر ..

اننا لا نرى من بعض الاخوه الاقرار بأن هذا الشخص او غيره مخطأ ..

وكأنه يخاف ان يقول هذا الكلام ..

adel1968

عضو مميز
الحمدالله علي السلامه يا بو صادق والله اني اشهد انك محب للكويت ولشعب الكويت وشهادتي فيك مطعونه .
وانشالله انك راجع للكرسي غصب مو طيب علشان تبط جبد اللي في بالي سر يا بو صادق ونحن ورائك
ودعك من مزدوجي الجنسيه لانه كل كويتي اصيل وغيور علي وطنه يتمني ان تصل الي المجلس ويحبك لا لمذهبك ولا لسلاتك الذي يحاول البعض ان يطعن فيها واهوه بالاصل ما عنده اصل ومضيع اصله فيري الناس علي طبعه
واقولك يا بوصادق القافله تسير ........................
تحياتي

محمد المطيري

عضو بلاتيني
رغم اختلافي مع السيد حسين القلاف حول مطالبته قبل سفره للعلاج في لندن بحل مجلس الامه حل غير دستوري وظهوره المتكرر في قناة سكوب إلا أنه كان نائبا له مكانة بارزة في المجلس تجبرك على احترامه و تقديره وعرف عنه حبه وإخلاصه لوطنه الكويت وهو دائما يتحدث صادقا عن اللحمة الوطنية والاخلاص للوطن ويدعوا الى تكاتف جميع أطياف وفئات المجتمع الكويتي من أجل تحقيق الأمان والسلام للجميع ومن ميزة بوصادق انه لايفرق بين سني وشيعي ولابدوي أو حضري ويأكد أن الجميع أبناء لهذه الديره.
الحمدلله على سلامة السيد حسين القلاف ومايشوف شر وان شاء الله يفوز في الانتخابات البرلمانيه القادمه ونشاهده ﻳﺘﺮﺑﻊ ﻋﻠﻰ اﻟﻜﺮﺳﻲ اﻻﺧﻀﺮ في قاعة عبدالله السالم مع باقي زملاءه النواب من أجل عمل مخلص وتشريعات جاده ومفيده لمصلحة الوطن والمواطن.
تحياتي.

عرباوي

عضو مميز
نائب مايعرف يمثل عدل واخطاءه كثيره وكشف نفسه بنفسه
فوقت الغضب تعرف الرجال :)
وشفناه لما غضب شنو سوى قال كلام خطير
تناسى كل شي وقام يتحدث عن العمامه
ومن ثم طالب بحل دستوري وهو حسب مانعرف انه رجل دين(من فئة الخوارج)
رغم قسمه لأحترام الدستور !!
وبعدها يقطع رحلة علاجه بالخارج من اجل الانتخابات
هل الشعب معتوه للدرجه هذي يصدقون شخص متلون ومكشوف لهم ؟!

ولا اذا حبتك عيني ماضامك الدهر ؟!

عبد الاعلى

عضو ذهبي
سلامات اجر وعافيه بو صادق

عيب السيد القلاف انه لا يرد على من هو فى خلف القافله

الف تحية وشكر يا سيد حسين وان شاء الله نراك فى المجلس القادم

محمد علي

عضو مميز
الاخ سمران
اعتقد جازما انك غلطان واللي بالشريط مو السيد حسين القلاف
اسمع الشريط جيدا وقارن بين صوت السيد القلاف وصوت من تقول عنه انه السيد القلاف
وتستطيع الوصول الى مقاطع صوتية للسيد القلاف من موقعه القلاف . اورغ وتستطيع الوصول الى الشريط الذي تتكلم عنه من موقع البرهان

ولا باس ان اخبرك بسالفة الشريط

الشريط يا اخ سمران سجل عن طريق سكنر قبل انتخابات 96 عندما كانت اغلب التلفونات النقالة في تلك الايام غير مشفرة
واقسم بالله قسم ان السيد كان يستعمل تلفون مرافقة وهو من القلاليف واسمه السيد جميل وهذا التلفون كان من نوع سوني اريكسون مشفر فكيف يسجل عن طريق سكنر؟
فكر اخي

اخي الصامت
كبير في فكرك كبير في تعاليك عن سفاسف الامور كبير في انصافك

والسلام

عبد الاعلى

عضو ذهبي

وليه ما اشتكيت ورفعت عليه كضيه يا سمران فى المحكمه ؟
بس انك تربيه اقول عفوا اللى اكبر منك ما قدر يمس شعره من راسه
يلا ورنا مراجلك جدام الرياجيل وخل نشوف اشتيغى تسوى يا رجال
بس دير بالك الرجال ربى وزراء وشخصيات فى القاعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى