حكومــــــــــــــــــة لا.....!

ستانفورد بينيه

عضو بلاتيني
يا أخي الفاضل هناك في الجامعة طلاب ثرواتهم و ثروات أهليهم تحتاج إلى فريق محاسبين لحصرها ! إذا لماذا سن قانون لفرض راتب أو مكافأة ( سمه ما شئت ) توزع إعتباطيا على كل طالب !

عزيزتي صبا من شروط استحقاق هذه المكافأه استخراج عد من الاوراق من وزارة التجاره ووزارة العدل تشترط عدم وجود رخص تجارية لدي الاب والام والابن وعدم وجود ورث سابق ... هذا للتوضيح فقط ...

القروي

عضو بلاتيني
نعم أخي القروي .. أنا مقتنعة تمام الإقتناع برأيي هذا .. ولا أجد أن توزيع الأموال يمنة و يسرة .. هو الحل .

يا أخي الفاضل هناك في الجامعة طلاب ثرواتهم و ثروات أهليهم تحتاج إلى فريق محاسبين لحصرها ! إذا لماذا سن قانون لفرض راتب أو مكافأة ( سمه ما شئت ) توزع إعتباطيا على كل طالب !

أعتقد أن المسألة يجب أن تقنن إن كان ولا بد من هذه المكافأة .. لا بد أن يكون معيار الإستحقاق الفعلي هو الفاصل، وليس وضع مكافأة أو راتب يأخذه المحتاج و المستغني !

وهـــــــــــــــل زيادة راتب موظف (على طرق المعاش) في ظل زيادة المواد الاستهلاكيه تعتبر تبديد لثروة الوطن يا اختي الفاضله !!!!!! وهــــــــــــــــل جميع طلاب الجامعه ممن يمتلك اهاليهم الثروات الطائله ,يا اختي الفاضله !!!! وفعلا هناك ضوابط لصرف المكافأه (شهادة راتب ولي الامر+شهاده من التجاره +شهاده من التأمينات) وهذه الضوابط موجوده اصلا يا اختي الفاضله !!!​

القروي

عضو بلاتيني
عزيزتي صبا من شروط استحقاق هذه المكافأه استخراج عد من الاوراق من وزارة التجاره ووزارة العدل تشترط عدم وجود رخص تجارية لدي الاب والام والابن وعدم وجود ورث سابق ... هذا للتوضيح فقط ...

شكرا للاخ العزيز على التوضيح ,وللعلم لا تحتاج لشهاده من وزارة العدل حاليا (الغيت) !!!!

أعلى