انا شنو دوري في الدائرة الخامسة ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeJo

عضو
السلام عليكم ورحمه الله

الحقيقه امس كنت افكر بخصوص راح اصوت حق منو في الدائرة الخامسة , ولكن حسيت اني مالي دور حتى لو كنت بصوت , يعني منو يمثل فكري ؟ منو يمثل توجهي ؟ سوف اجد ان الجميع سواله قائمة او تحالف وقعد , وكل واحد عارف اصواته منو ومن وين راح تييله وجم عددهم !!!

قلت لحظة يبا عيل شحقه قاعد انا ؟

انا لا انتمي لقبيلة , وما شاركت في فرعياتهم , ولا لي دور في اختيار المرشحين الي فازو في الفرعيات , انزين شلون الحين ؟؟

عيل لو كنت اشارك في فرعيات اخوانا القبائل جان على الاقل هانت , يعني لا اقدر اشارك معاهم في الفرعية لانه الفرعية حكرا على القبيلة نفسها ولا يسمح لعوام الناس المشاركة فيها , يعني انت مجبور وغصبن عليك تحترم فرعيتهم يا اما تصوت لها او تطحس وما تصوت لان بالاساس صوتك ماراح يوصل !!!

انزين شنو دوري في الدائرة طبمور طين ؟؟ ويلا قوطي بيبسي محذوف في الشارع ؟؟

انزين لحظة , فيه ناس يحملون نفس فكري وميولي ولكنهم خسرو الانتخابات الفرعية , شسوي الحين ؟ اقولهم تنزلون غصبن علي قبيلتكم ؟ او اقولهم خلونا نسوي انتخابات فرعية ثانية تحمل نفس ايديولوجياتنا الفكرية ؟ طيب وان فاز في هذي الفرعية شخص من احدي القبائل , هل راح تصوتله قبيلته ؟ او يقولون لا اهو طلع عن التشاورية ومرفوع عنه الصوت !!

عدد لا يقل عن عشرين الف ناخب في الخامسة ضايع في الخامسة , لان اصلا هم عبارة عن عوائل متفرقة وما تجمعهم نسب , شلون يعني يروحون يسوون فرعية مثلا ؟

الحين معروف ان هناك ثلاث قوائم في الدائرة الخامسة عبارة عن 12 مرشح ضامنين المراكز العشرة الاولى بكل ما تحمله الكلمة من معنى , يعني انت مالك دور اساسا روح اشرب من ماي البحر او تصوت حق مخرجات تشاوريتنا !!

يا جماعة انا ما عندي مشكلة اصوت حق اي واحد ولكن يجب ان ينزل لعوام الدائرة ويطرح افكاره ومستعد اصوتله , يعني مستعد اصوت حق اربعة مرشحين من قبيلة وحدة بس انا الي اخترتهم مو غيري يختارهم وبعدين اروح اصوت لهم !!

واحد من ربعي من ابناء القبائل قالي ليش ما تحول قيدك الانتخابي عند جماعتكم في الدائرة الثانية او الثالثة ؟؟ يعني هل معقولة اطلع من دائرتي الي عشت فيها عشرين سنة من عمري واروح حق دائرة مادري عنها ولا اعرف ناسها ولا حتى ادل دواوينهم ؟؟ انا كل اهلي في الخامسة وربعي كلهم , ما عدا مجموعة بسيطة ساكنة خارج الدائرة حتى ما اروح لهم الا بين فترة وفترة

يا اخوان فيه مشكلة عنصرية قاعده تصير واحنا ما كنا نتمنى نوصل لهذي المرحلة مع الاسف

بـارود

عضو مميز
أنا مثلك ومع إني بدوي لكن الدائره اللي أنا فيها عدد أفراد قبيلتي قليل ومالنا ممثل

انا الحين قاعد أفكر وأتابع المرشحين اللي يجوزلي راح اعطيه الصوت :)

والله اننا مرتاحين أنا وياك وش لك بعوار الراس والدوخه

ماجازلك أحد مو لازم اتصوت

أنا أحتمال أسافر 17/5

:)

سمهر

عضو ذهبي
زميلي العزيز
الأقليات هي الأغلبيه في الدائرة الخامسة
المشكلة في هذه الدائرة هي سلبية الأغلبية
بعض أبناء القبائل التي قامت بالفرعيات محبط أيضا من نتائجها
أهم شي أنك يوم 16/5 ما تقعد بالبيت وتقول مالي شغل
أدري أن الدائرة فيها أزمة مرشحين .... بس لازم تحضر

سلامات

عضو ذهبي
طيب انا عندي نفس المشكلة..لكن عندي اقتراح وشرايكم احنا اللي مافي احد يمثلنا انتجمع ونطلب من النائب السابق وليد الجري ينزل الانتخابات ممثل للجميع..

لكن كيف وشلون .. وفي الاخير يقبل ولا لا

سمهر

عضو ذهبي
طيب انا عندي نفس المشكلة..لكن عندي اقتراح وشرايكم احنا اللي مافي احد يمثلنا انتجمع ونطلب من النائب السابق وليد الجري ينزل الانتخابات ممثل للجميع..

لكن كيف وشلون .. وفي الاخير يقبل ولا لا

اييييييييه يا بوخالد :باكي:
ما راح يطلع من عزلته
وليد ما نجح معاه لا الضغط القبلي ولا السياسي
يبيلنا واحد مثل مسلم والحريتي و بورمية
يعتزل الفرعي وينزل عام مع قاعدة ثابته

عضو بلاتيني

عضو فعال
أنا مثلك ومع إني بدوي لكن الدائره اللي أنا فيها عدد أفراد قبيلتي قليل ومالنا ممثل

أنا أحتمال أسافر 17/5

مره كندري ومره بدوي بس ماعندي مرشح

صوت حق سعدون احسلك رجل مايعرف يسأل احد اذا راحله الديوانيه يقوله انت منو ولاتصوتلي
يخدم على طوول
مواقفه حلوه بالمجلس
بس عليه حرب خفيه من شاكلتك المصابين بالفيروس السعدوني

أنا أحتمال أسافر 17/5

كندري وبدوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لله في خلقه شؤون:(

DeJo

عضو
نعم

لا انشالله ما نبيع اصواتنا , والله لو اقعد في البيت اشرفلي من بيع صوتي , وحتى ما اعتقد فيه ناس يشترون اصوات في الدائرة حاليا , على ما اعتقد يعني , ولكن انا اعتقد ان العشرة الاوائل لن يخرجو من ال 12 مرشح في القوائم الثلاثة الموجودة

يعني حتى القبائل الصغيرة حالهم من حال الحضر في الدائرة علشان جذي انا ضميتهم من ضمن الاصوات الي ضايعة في الدائرة والله المستعان

انا مادري شنو يصير بعدين , بس يقولون بيطلع تحالف رابع , ولكن السؤال , منو راح يكون فيها وشلون يتم التحالف وعلى اساس ؟

الايام القادمة سوف تثبت

شوف اخوي
انت طيح عند المرشحين في ندواتهم , تعش و عين خير لانك ماعليك ضغط
يعني الوجه من الوجه ابيض :D

اسمعهم واذا عجبك اي واحد صوتله , موشرط تصوت لقائمة من القوائم , و حتى لو ما حضرت و صوت محد يزعل عليك

صدقني انت احسن من غيرك بواجد :(

عضو بلاتيني

عضو فعال
:D
شوف اخوي
انت طيح عند المرشحين في ندواتهم , تعش و عين خير لانك ماعليك ضغط
يعني الوجه من الوجه ابيض :D

اسمعهم واذا عجبك اي واحد صوتله , موشرط تصوت لقائمة من القوائم , و حتى لو ما حضرت و صوت محد يزعل عليك

صدقني انت احسن من غيرك بواجد :(

:D الجوكر حلو تعليقك بس لو انا منه
رحت دائره مايعرفني فيها احد بالمره ورشحت نفسي
ولا اقولك اروح للجويهل وارشح نفسي بالدائره الثالثه واخذ 500 دينار + 500 دينار معاش
ويعطونك اجازه تفرغ حق الانتخابات وروح دورلك ديره استانس فيها وارجع :D

عضو بلاتيني

عضو فعال
مالك الا العجمـان ..

ان كانك تبي المعاملات عندهم ..

تبي المعارضه عندهم ..

وهم يستاهلون

ردك يضحك ياخي من وقت عزوف الجري عن الترشح لاتوجد اي مواقف معارضه من اعضاء العجمان وافضل اقولها بهالوصف لانه كلمه معارضه ماستصيغها لانه مانرشح اعضاء علشان يعارضون قصدك اعضاء مواقف
اعضاء يصوتون لصالح القوانين والشعب اعضاء يستعملون ادواتهم الدستوريه في حاله وجود الخلل وتطبيق القانون بعين عوراء
ومن ثم خرج الينا البرغش وكان نعم العضو
اما باقي اعضائكم من العدوه والبصيري والحويله وابن شرفان والعبيد فهؤلاء اعضاء صامتون ولاتوجد لهم مواقف وخدماتهم مقتصره على اعضاء القبيله فقط

وانا اقولك الكوكبه الي طلعتوها بالفرعي مافيها لا اعضاء خدمات الا خالد العدوه وقليل جدا يخدم خارج القبيله
واعضاء مواقف لايوجد عندكم الا اذا صحي خالد العدوه من نومه ورجع مثل مجلس 92 نعم اقولها لك بيصير عندكم عضو مواقف واقوى اعضاء المجلس

والعجمان طيبين ويستاهلون بس هذي انتخابات وانا اخوك كل يدور مصلحته ومصلحه ربعه

معاك يابلاتيني بـ كل كلمه ..

بس بما انك فاهم وعارف الوضع ..

عطني اسم مرشح بالدائره الخامسه معارض ..

وقارنه مع احد مرشحين العجمـان ..

والله لـ صوّت له ..

ماعندك احد بالخامسه ..

مرشحين المتفائلون افضل الاسوأ ..

عضو بلاتيني

عضو فعال
معاك يابلاتيني بـ كل كلمه ..

بس بما انك فاهم وعارف الوضع ..

عطني اسم مرشح بالدائره الخامسه معارض ..

وقارنه مع احد مرشحين العجمـان ..

والله لـ صوّت له ..

ماعندك احد بالخامسه ..

مرشحين المتفائلون افضل الاسوأ ..

شوف اخاف اقولك تقولي حميه او عنصريه
سعدون افضل عضو بالدائره شووف الاقتراحات والشغلات الي قدمها لصالح المنطقه اكثر عضو بالدائره يقدم اقتراحات للدائره مواقفه كلها بالمجلس لصالح الشعب لصالح الدائره
رجل مهتم بالقضيه الاسكانيه مهتم بقضيه البيئه مهتم بهموم ومشاكل الدائره ومن ايام ماكان بالدائره 21 وهو مهتم على عكس اعضاءكم العجمان
وثاني شي مواقفه بالمجلس حلوه وتشرف مو ربعكم صم بكتم سعدون عقب سالفه ابن شرفان ومده بالمجلس شهرين ومواقفه اكثر من العبيد والحويله
لو كان البرغش موجود راح اقولك البرغش الاول وسعدون الثاني
بس الحين حرام البرغش سقطتوه لاتاخذ هالكلام عنصريه بس اسأل القبائل الثانيه والمتفرقه وخلهم يحكمون بعملهم في المجلس بعيدا عن العاطفه
مشكله سعدون دخوله المجلس الوطني ولكن هناك اعضاء مثل مرزوق الحبيني دخل المجلس ومحد قال شي عنه ليش علشان دخل التكتل الشعبي ؟ الناس المشكله تطالع بعين وحده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى