متـــــــــــــــحـــــــــــــــدون 2009 والسقوط القادم ..!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حياك الله مره ثانيه يالفوشي :D

تعال مره ثانيه

1- رقم السعيدي الثالث 230 تقريبا ولو انه موفر على نفسه مو مرشح جان شفت الشليمي

له نصيب الاسد من هالرقم وفرق الشليمي عن الثاني اقل من ميه صوت .. عرفت الفرق

الحين بالثلاث من فخذ السعيد ..؟

2- بالنسبه لعلي دخيل وتقول شنو المشكله اذا كان الصوت لثلاث والزامي تحسسني وانا

اخوك انه الي يصوت يروح ويصوت عشوائي ماعندك علم انه كل مرشح له جماعته وربعه

الخاصيين ويستغلهم للبدل ؟ يعني هلال صاهود بدل بصوت كمثال مع خضير وبدل بالصوت

الثاني مع طلال منيزل كمثال ايضا يعني يلعب على كرتيين بدل فهذا الي اثر على رقم دخيل

وايضا هذا لايعفيه من البدل لان الواقع يحتم عليك البدل .

3- ماجد موسى اولا طلع بغفله من الزمن وهذي يشهدون عليها ربعنا مطير بأول نجاحه

بفرعي البلدي والرجال كان بينزل 2006 بالدائره الـ16 وتنازل وعزم لـ 2008 وتنازل ايضا

وماتبيه ينزل بـ 2009 وينجح ؟؟ تنازل دورتين وخدمات ثمان سنين وماتبيه ينجح ؟؟

وبعدين ياعزيزي الساحر على قولتك له خدمات لأبناء قبيلته بشكل عام وشكو تعديل الدوائر

وين رحت انت شطيت بتعديل الدوائر وانا اقولك الرجل يشتغل من ثمان سنين ..؟

استوعب يرحم والديك ردي الأول ..

وتقبل مروري عزيزي
صوتك امانه...الله يرحم لى والديك انت بعد
تعالي مره ثالثه
1-بالنسبه للسعيدات...اتفق معاك الحين لانك اخبر مني فيهم ونسكر الموضوع(بصراحه مابخصها لانى مااحب مخرجاتها)مع احترامي لهم
2-تقول انه ربع هلال بدلوا مع منيزل واقطعوا عن دخيل!!!(صدقنى ياخوى يكذب عليك اللى يقولك ان البدل داخل الفرعيه له تاثير لانها ضعيفه جدا وخاصه بفرعيه عنزه التى عانت بالصل من ضعف الحضور اضافه الى ان اغلب الناس تشوفها عيب)
3-ماجد موسى طلع بغفله من الزمن؟؟؟؟.......لعلمك الخاص ترا ماجد كان بالمركز الثانى بالفرعيه بعد حسين مزيد فى اخر عضويه بالبلدى...
ومااعتقد شخص وفخذه صغير ينجح بالبلدى وفرعيه امه الا انه فيه خير لان حمران النوظر ماعندهم بيع برد ولايردون على اكبرها واسمنها بالقبيله

نهايته...شرايك تمرنا بجنوب الجهراء للقهوه والعشاء ونحلل الانتخابات انا وياك للصبح;)

العنيد

عضو مميز
حتى سيد عدنان حاليا لا يعتبر كفائه لأن صار بصام درجه أولى ..
ولكن تاريخ سيد عدنان يسوى مخرجات الفرعيه من سنة 1961 إلى بعد 20 سنه جدام !!

ونعم التاريخ

تفجير الحرم المكي الشريف

والهروب عن طريق البحر

وضبطه باللنج مع ربعه الجبناء

والحكم عليه بالقصاص

ونعم التاريخخخخخخخخخخخخخ

العنيد

عضو مميز
الأخ no comment منو اللي بالصورة على الزاوية يمين فوق لا تقول ساجد العبدلي
وبعدين مخرجات مطير هي الافضل كالعادة بشهادة الجميع كلهم اسود ومواقفهم مشرفة
والكل يعرف لولا قبيلة مطير لكان وضع البدو بالكويت سيء جدا فهم الجانب المشرق من البدو ولا قصور بباقي القبايل

ايه اخو للاسف ساجد العبدلي

وانا اقولك ليش هاط صورته الاخ الحلو

علشان ساجد العبدلي يدافع عن حزب الشيطان وامينه العام

حسن نصرالله

صوتك امانه

عضو فعال
صوتك امانه...الله يرحم لى والديك انت بعد
تعالي مره ثالثه
1-بالنسبه للسعيدات...اتفق معاك الحين لانك اخبر مني فيهم ونسكر الموضوع(بصراحه مابخصها لانى مااحب مخرجاتها)مع احترامي لهم
2-تقول انه ربع هلال بدلوا مع منيزل واقطعوا عن دخيل!!!(صدقنى ياخوى يكذب عليك اللى يقولك ان البدل داخل الفرعيه له تاثير لانها ضعيفه جدا وخاصه بفرعيه عنزه التى عانت بالصل من ضعف الحضور اضافه الى ان اغلب الناس تشوفها عيب)
3-ماجد موسى طلع بغفله من الزمن؟؟؟؟.......لعلمك الخاص ترا ماجد كان بالمركز الثانى بالفرعيه بعد حسين مزيد فى اخر عضويه بالبلدى...
ومااعتقد شخص وفخذه صغير ينجح بالبلدى وفرعيه امه الا انه فيه خير لان حمران النوظر ماعندهم بيع برد ولايردون على اكبرها واسمنها بالقبيله

نهايته...شرايك تمرنا بجنوب الجهراء للقهوه والعشاء ونحلل الانتخابات انا وياك للصبح;)

اهلا وسهلا للمره الثالثه

بالنسبه لماجد موسى هذا مانسمعه ونراه بأن بداية نجاح ماجد موسى كان غير معروف

على كافة ابناء قبيلة مطير ..

اما بالنسبه للقهوة والعشاء واصله طال عمرك ويشرفني أمرك وبيتك محلي طال عمرك :D

شاعي

عضو
فرعية((تشاورية)) ( جديدة ) لقبيلة مطير

بعد أن كثر الكلام حول مصير أمكانية ترشح الوعلان من عدمة أصبح أن هناك راي عام من قبل الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح بالتشاورية بأعادة الانتخابات الفرعية علي الجميع ليتم تزكية واحد يكون بديل عن الوعلان في حال شطبة وهذا الراي بدء يتشكل بعد تسجيل المرشح مفرح الشلاحي بالادارة العامة للأنتخابات وسيلحق بة جميع المرشحين بدون استثناء الا من كان ليس لدية الرغبة بالترشح لأن هناك اجماع من المرشحين واللجنة بأن مسألة الأحتياط الخامس لم يتم التطرق لها وهي اساسا لم يتم حسمها بين طرقي سعود وحسين قويعان لأن الارقام بعد الرابع لم تكن بصورة واحدة بل تتغير الارقام من شخص لأخر

فلأجل ذلك من المحتمل أن لم يكن هناك توافق ستعاد الفرعية لخروج شخص واحد في حال تمسك كل براية لأن هناك من يدعي بأن نزول الوعلان بالحسبة الانتخابية ضيع علية الفرصة بالنجاح لأن دخول الوعلان بهذة الحالة كان خطأ قانوني مثلة مثل العسكريين الموقوفين لأن من ليس له حق الترشح ليس لة حق الأنتخاب

لتهدء الأعصاب ولنبتعد عن التشنجات والأتهامات بدوزن دليل

العنيد

عضو مميز
بعد أن كثر الكلام حول مصير أمكانية ترشح الوعلان من عدمة أصبح أن هناك راي عام من قبل الذين لم يحالفهم الحظ بالنجاح بالتشاورية بأعادة الانتخابات الفرعية علي الجميع ليتم تزكية واحد يكون بديل عن الوعلان في حال شطبة وهذا الراي بدء يتشكل بعد تسجيل المرشح مفرح الشلاحي بالادارة العامة للأنتخابات وسيلحق بة جميع المرشحين بدون استثناء الا من كان ليس لدية الرغبة بالترشح لأن هناك اجماع من المرشحين واللجنة بأن مسألة الأحتياط الخامس لم يتم التطرق لها وهي اساسا لم يتم حسمها بين طرقي سعود وحسين قويعان لأن الارقام بعد الرابع لم تكن بصورة واحدة بل تتغير الارقام من شخص لأخر

فلأجل ذلك من المحتمل أن لم يكن هناك توافق ستعاد الفرعية لخروج شخص واحد في حال تمسك كل براية لأن هناك من يدعي بأن نزول الوعلان بالحسبة الانتخابية ضيع علية الفرصة بالنجاح لأن دخول الوعلان بهذة الحالة كان خطأ قانوني مثلة مثل العسكريين الموقوفين لأن من ليس له حق الترشح ليس لة حق الأنتخاب

لتهدء الأعصاب ولنبتعد عن التشنجات والأتهامات بدوزن دليل
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

ذكرتني لما كنت اشتغل بسوق الاسهم السعودي وكنت ادخل منتديات بالنت تختص بالاسهم عندهم علشان اشوف السهم الطيب من السهم الردي .

كانت منتدياتهم كلها اشاعات ومرجفين وناس حتى اسلوب وفن اطلاق الاشاعه مايعرفونه .

اركد يا الحبيبببببببببببببب علي قوله بوخرشد

اركد وكلامك مو منطجي

وانا اتحداك شوف اتحداك اتحداااااااك
اذا احد راح يسجل وينزل الانتخابات من المرشحين اللي دخلو الفرعي ومافازو

والشلاحي اللي تتكلم عنه مادخل فرعي بالاساس

واترك عن اشباه الاشا عات ماني قايل اشاعه لانها للاسف مو اشاعه ولا توصل حتي لربع اشاعه

شاعي

عضو
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

ذكرتني لما كنت اشتغل بسوق الاسهم السعودي وكنت ادخل منتديات بالنت تختص بالاسهم عندهم علشان اشوف السهم الطيب من السهم الردي .

كانت منتدياتهم كلها اشاعات ومرجفين وناس حتى اسلوب وفن اطلاق الاشاعه مايعرفونه .

اركد يا الحبيبببببببببببببب علي قوله بوخرشد

اركد وكلامك مو منطجي

وانا اتحداك شوف اتحداك اتحداااااااك
اذا احد راح يسجل وينزل الانتخابات من المرشحين اللي دخلو الفرعي ومافازو

والشلاحي اللي تتكلم عنه مادخل فرعي بالاساس

واترك عن اشباه الاشا عات ماني قايل اشاعه لانها للاسف مو اشاعه ولا توصل حتي لربع اشاعه

هم انت ذكرتني أن فعلا الناس ماتعرف النتايج ولا عاد تعرف الا الاربعة الاوائل وفعلا الناس محقة لما قالت لابد من أعادة الفرعي لأختيار بديل عن الوعلان في حال شطبة من الكشوفات لأن النتائج بعد الرابع متضاربة

وأليك ترتيب الشلاحي بالفرعي من منتدي مطير هالمعلومة

الرابع والعشرون _ مفرح عوض _364

وأما تسجيلة اليوم بالانتخابات
فعليك مراجعة الصحف الكويتية الصادرة اليوم وتصريح الشلاحي بعدم أعترافة بالفرعي

واتمني عدم الرد بدون معلومة

العنيد

عضو مميز
هم انت ذكرتني أن فعلا الناس ماتعرف النتايج ولا عاد تعرف الا الاربعة الاوائل وفعلا الناس محقة لما قالت لابد من أعادة الفرعي لأختيار بديل عن الوعلان في حال شطبة من الكشوفات لأن النتائج بعد الرابع متضاربة

وأليك ترتيب الشلاحي بالفرعي من منتدي مطير هالمعلومة

الرابع والعشرون _ مفرح عوض _364

وأما تسجيلة اليوم بالانتخابات
فعليك مراجعة الصحف الكويتية الصادرة اليوم وتصريح الشلاحي بعدم أعترافة بالفرعي

واتمني عدم الرد بدون معلومة

قريت تصريحه ونزوله بالنتخابات الشلاحي

وانا اعتذر صار عندي لبس مدري اذا هو نزل او لا , وكأني سمعت انه مانزل او الرجال نزل عناد بشخص معين وهو سعود سعد الشلاحي وصرح انت يا مفرح الشلاحي بتصريح قوي ؟ لما قال المال السياسي دخل الي الفرعيات
وكان يقصد بهذا التصريح سعود سعد

لانه اساسا نازل عناد لسعود سعد اذا ماني قلطان
وبعدين يا شاعي انا عند تحدي
اذا نزل احد من اللي دخلو الفرعي بغض النظر عن المدعو مفرح

وكلامك هذا غير منطقي بتاتا
ولايجود لغط حاصل بالموضوع الا في هذا المنتدى ولم نسمعه بالديوانيات

شاعي

عضو
قريت تصريحه ونزوله بالنتخابات الشلاحي

وانا اعتذر صار عندي لبس مدري اذا هو نزل او لا , وكأني سمعت انه مانزل او الرجال نزل عناد بشخص معين وهو سعود سعد الشلاحي وصرح انت يا مفرح الشلاحي بتصريح قوي ؟ لما قال المال السياسي دخل الي الفرعيات
وكان يقصد بهذا التصريح سعود سعد

لانه اساسا نازل عناد لسعود سعد اذا ماني قلطان
وبعدين يا شاعي انا عند تحدي
اذا نزل احد من اللي دخلو الفرعي بغض النظر عن المدعو مفرح

وكلامك هذا غير منطقي بتاتا
ولايجود لغط حاصل بالموضوع الا في هذا المنتدى ولم نسمعه بالديوانيات

الحمدللة أنك ماطلعت عنيد أما مسألة الديوانيات لاباللة لاجة بها الموضوع واللي بعد متزعم الأمر هذا مفرج نهار الجبلي ياخوي الناس لها حق لأن اللجنة ماتطرقت لموضوع الأحتياط وراحلهم طرقي وقالهم دزوا رسايل مثل اللي دزيتوها وحطوا اسمي أحتياط وعيت اللجنة

والسلام ختام

ماجد موسى

ف مؤيدي مسلم البراك وبورميه من قبيله مطير سيكون موسى والوعلان الحلقه الأضعف
لهم وسيتم حجب أصوات كثيره عنهم مما يجعلهم بدائره الخطر والفشل المتوقع ...

مبارك الوعلان

لن أشك لحظه أن الوعلان هو الحلقه الأضعف بالقائمه ف بجانب صراعاته داخل القبيله والتي
ما أن ينتهي صراع حتى يبدأ الاخر ولا تزال أشاعه المزرعه تلاحقه وبأنه أحد مروجيها
وأشاعه القطع بالأنتخابات والمنافسه غير الشريفه ولأيخفى على المتابع مدى الأستياء
داخل فخذ علوه من الوعلان رغم أنه أبنهم وسترون صناديق منطقه الجليب ل تبرهن على
صحه كلامي ف الوعلان أمامه أقل من شهر ل تصحيح أفكار الأخرين الخاطئه عنه
والدفاع عن نفسه وأن كنت أرى أنه وموسى سيكونون كبش فداء ان لم تحقق القائمه النجاح

شلون متأكد إن مؤيدي مسلم البراك وبورميه من قبيله مطير راح يحجبون الصوت عن ماجد موسى !

أخاف أنت منا وفينا ( اللي يكلمك من ربع مسلم وبو رميه )
وقاعد معانا وتعرف شنو اللي عندنا وحنا ما أدري
أقول خل عنك التنجيم ولا تصير آلوسي آخر

أما مبارك الوعلان والنبش بالمواضيع المستهلكه ( الكلام بالماضي نقصان بالعقل ) فعيب لأنها اخذت حاصلها بالسابق وثبت العكس والرجل اجمعت عليه مطير وزكته مره ثانيه ( ما أنت اعرف منا بربعنا ! )

وحتى لا ندخل بحوار طرشان

مطير لها تكتيك جديد راح ينجح الـ 6 وبإمتياز وراح تذهل بالنتائج يا جليس

كلامك يدل على عدم معرفتك بالقبيله,,,لانه مو صحيح ان النتائج كانت تعتمد على الافخاذ والدليل انه بريه تملك بحدود 50% من اصوات القبيله ومع ذلك اتجهت اصواتها الى خارج الفخذ للافضل ولم ينجح سوى حسبن مزيد بينما جاء مرشحهم الثانى نواف سارى بالمركز السابع من العشره الاوائل والباقين كانوا من الخارج
اتوقع التزام كبير بقائمه مطير لعده اسباب:
1- مخرجات القبيله هالسنه اقوى وافضل
2- دخول حسين مزيد المخضرم وماجد موسى(شاب محبوب من القبيله رغم صغر فخذه) اعطى للقائمه قوه اكبر من وجود حجيلان وقويعان مع احترامى لهم
3- اصوات حسين مزيد التى حصل عليها العام الماضي من قبيله مطير والتى اتوقع انها بحدود 5 الاف صوت على الاقل سوف تعود لقبيله مطير بالمجمل وللمتحدون نصيب الاسد منها
4-حتى لو تم شطب الوعلان ودخول طرقي فلااتوقع حدوث تاثير كبير وذلك لانهم من فخذ علوة ...مع انه لااعتقد ان للافخاذ تاثير كبير بهذه القبيله

هذا رأى شخصى يحتمل الخطأ والصواب....واسف على الاطاله

جان زين يا جنوب الجهراء كل واحد يكون مثلك يعرف شقاعد يكتب قواك الله
والله يعينا على المنظريين .

فرعية ولكنهم فعلوها مثل الخفافيش اى نستطيع ان نقزل ما فيهم رياجيل اللى عملو الفرعيه ولا احترمو البلد
فهؤلاء لا احتارم لهم بما انهم كفرو بالديمقراطيه
مع علمهم الكبير ان لم يدخلو الفرعيه سيكون حتما مكانهم السقوط على وجيههم

لكن شنقول خفافيش عملهم فى الظلام الدامس وان انتهو صاحو اننا تشاورنا
الكذب شلون قايل حمر ولا خضر
والله عيب قبيله بكبرها تكذب على شعب

أنت صج أحمق
شلون خفافيش وتكون تشاوريتها بالنهار وتخلص العصر !

العنيد

عضو مميز
الحمدللة أنك ماطلعت عنيد أما مسألة الديوانيات لاباللة لاجة بها الموضوع واللي بعد متزعم الأمر هذا مفرج نهار الجبلي ياخوي الناس لها حق لأن اللجنة ماتطرقت لموضوع الأحتياط وراحلهم طرقي وقالهم دزوا رسايل مثل اللي دزيتوها وحطوا اسمي أحتياط وعيت اللجنة

والسلام ختام

لا مالها حق ومن هم الناس اللي تقول ؟؟؟

ومن همو مفرج نهار ؟؟؟ الذي تتحججون بكلامه ؟؟

وبديهيااا الخامس يدخل يعني طرقي يدخل بدال الوعلان الله لايقوله اذا صار شئ

وبعدين حنا ماندخل في علم الغيب والغيبيات والتنبئات

ومفرج نهار مع احترامي له كافي عليه رقمه اللي جابه من الجهراء

وطرقي يشهد الله علي اني ماني من مؤيدينه لكن الرجل كافح واذا صار شئ لاسمح الله للوعلان فيستحقها طرقي وعن جداره مع اختلافي معه .

وبعدين ياخوك والله لهي لاجه ولاشي بالديوانيات

تكفا وين ديوانيات اللي تروحلها ؟؟؟؟

وماسمعت هالكلام الا في هالمنتدى وبس

وحتى منتدى مطير يستنكر سالفة شق الصف هذي واطلاق الاشاعات لاجل غايات لا يعلمها الا الله.

ومفرج ومفرح وهم علي وزن واحد بالغه سجلوا او لم يسجلو ا
الغرار يرجع للقناعات عند ابناء القبيله وهم اخرجوا اربع فحوله

وخامسهم طرقي

و15-5-2009 هي الفيصل

مطير تحترم كلمتها وعهودها ومواثيقها وكلها صوتت للمتحدون وملتزمه فيهم

كنت متوقع سنة 2009 حملة مسلم وبو رميه يركزون على قبيلة مطير بعد أن أفلسوا من قواعدهم الأخرى وشفنا مسلم يرفع العقال لمطير ونسى أن مطير أذكى من غيرها

روحوا لأهل الشمال تسلفوا منهم كم صوت

مطير سكرت

يا بو ماجد لا تروح بالعجه الله يهداك
أنت صج على طريف ترا مسلم وبو رميه منك فيك ولا تضحك عليك العالم

بو ماجد

عضو بلاتيني
يا بو ماجد لا تروح بالعجه الله يهداك

أنت صج على طريف ترا مسلم وبو رميه منك فيك ولا تضحك عليك العالم

والله يا طويل العمر أنا أقول اللي بقلبي ومالي شغل باللي يضحك واللي يعبس

مطير كلها مجتمعه زكت أربعه من شبابها ورضت فيهم ممثلين للقبيله

ولك نفس الرد اللي كتبته للأخ جليس

مو مهم أنك تصوت للمتحدون .... المهم أن الكل يعرف أنهم هم اللي يمثلون القبيله

التشاوريه ماهي لعب أطفال ... ومنها عرفنا ربعنا وغيرهم مايلزمنا

وهذا مو معناه أني ماأتمنى لهم الخير

لاوالله

الله يوفقهم وينجحهم .... بس مو على حسابنا

ALI ALMUTAIRI

عضو ذهبي
شلون متأكد إن مؤيدي مسلم البراك وبورميه من قبيله مطير راح يحجبون الصوت عن ماجد موسى !

كنت أتمنى أن تقرأ بشكل صحيح قبل الرد بعجاله ..!!!

أنا ذكرت حرفيا الحلقه الأضعف ب متحدون هما موسى والوعلان والسبب يرجع ل قوه محمد هايف
وحسين مزيد ف من يريد التصويت ل مسلم البراك وبورميه ويؤيدانهما من قبيله مطير فبلا شك
أن الحلقه الأضعف الوعلان وموسى هما المتضرران ...!!!

بو ماجد

عضو بلاتيني
الأخوان جليس الشبكه وقبيلتي الكويت
أقسم أنكم من بريه ......... وصراحه عفيه عليكم
سالفة اللي يقول
داخلين الربح سالمين الخساره
في الفرعي تصوتون لربعكم
وفي العام تقلبون على الفرعي

خطه ممتازه

لايلدغ مؤمن من جحر 3 مرات .... هالمره راح نطوفها ونشوف شيصير

أذا سقط مرشح من علوى أو عبدالله ستكون آخر فرعيه لمطير وسيتم بعدها أستبعاد واصل ماعدا الدياحين

الله يكتب اللي فيه خير

كنت أتمنى أن تقرأ بشكل صحيح قبل الرد بعجاله ..!!!

أنا ذكرت حرفيا الحلقه الأضعف ب متحدون هما موسى والوعلان والسبب يرجع ل قوه محمد هايف
وحسين مزيد ف من يريد التصويت ل مسلم البراك وبورميه ويؤيدانهما من قبيله مطير فبلا شك
أن الحلقه الأضعف الوعلان وموسى هما المتضرران ...!!!

نترك مقارنه المرشحين ببعضهم لأن هالشئ ماراح يعمل إضافه جديده
ولكن السؤال المهم الوعلان وماجد موسى شلونهم مع المنطقة الرابعه عموما ؟

مع احترامي الشديد لرجا وقويعان صعب تقارنهم بالوعلان وماجد لا من داخل القبيلة أو حتى خارجها لأن الإثنان لهم شعبية وحنا لمسناها من خلال ردود الأفعال الايجابية عن الأقليات الآخرى نظرا لعلاقاتهم المنشره وماجد ومبارك اشتغلوا بالفترة الماضيه صح وجنوا أول الثمار من أبناء قبيلتهم والآن الدور على العام .

وبريه العام الماضي كان عندها اربعه مرشحين واحد منهم بالمتحدون وممكن يكون هناك تعصب من البعض بأن تكون الأصوات للبرهان فقط
ولكن الوضع تغير الآن البرهان فقط 3 يعني الصوت الرابع بيروح أما لعبدلي أو علوي مما يزيد أراقم الوعلان وماجد وكذلك زيد عليهم التزام علوه وعبدله على المتحدون .

مرشحين مطير فيهم ميزه دون غيرهم وهي قوة علاقاتهم مه الآخرين من خارج القبيلة والـ 6 جميعهم فيهم نفس الميزه .

عموما كل هذه استنتاجات والعلم عند رب العالمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى