قناة سكـــوب .. بين مؤيد ومعارض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ذي قار

عضو فعال
قناة فتنة وقناة السفهاء وقناة عدم المصداقية........لوعت جبدي..!!

ياليت احد يدق عليهم وقول شوفوا استفتاء قناتكم الهابطة في الشبكة الوطنية...

قناة تعمل من الحبة قبة ,,,قناة تحب ان تصنع التأزيم والمشاكل !!!

ما كنا نسمع بالتأزيم والفتن الا بعد ظهور هالقناة ومن على شاكلتها!!(( سكوب..العدالة...خدمة برلماني...جريدو الدار...جريدة النهار...)) تبين لي انه لا يوجد مصداقية في النقل!!!وعدم حيادية في المولضيع وتشويه سمعة بعض النواب الشرفاء!!!!

متصلب عصبي

عضو فعال
قناة فتنة وقناة السفهاء وقناة عدم المصداقية........لوعت جبدي..!!

ياليت احد يدق عليهم وقول شوفوا استفتاء قناتكم الهابطة في الشبكة الوطنية...

قناة تعمل من الحبة قبة ,,,قناة تحب ان تصنع التأزيم والمشاكل !!!

ما كنا نسمع بالتأزيم والفتن الا بعد ظهور هالقناة ومن على شاكلتها!!(( سكوب..العدالة...خدمة برلماني...جريدو الدار...جريدة النهار...)) تبين لي انه لا يوجد مصداقية في النقل!!!وعدم حيادية في المولضيع وتشويه سمعة بعض النواب الشرفاء!!!!

يقال ان كل القنوات الآن يملكها (( محمود حيدر ))) فهل مانراه ومانسمعه وما نقرأه .. هو من صنيعة محمود حيدر ؟؟؟؟؟

لازم نقاطع قناة الفتنة مثل مقاطعة الدنمارك أوصلت الشعب الكويتي للتفرقه

والأن دور الأعلام التدخل وعلى نواب الأمة القادمين أيقاف جميع القنوات التي لاتمت للوطنية بصله

حبر الحرية

عضو فعال
شوارعية واهدافها شخصية تنم عن شخصيات داعميها ومحرضيها ، مثيرة للاشمئزاز ، فماذ نتوقع من قناة انشأت من رصيف اللهو والغناء ومعشر الممثلين والطبالين .
فليس للاعلام صلة بهكذا قنوات منحدرة الطرح ، اتت بمذيعيها من حيث لانتوقع.

كويـت

عضو فعال
قناه حق عيال السعيد واللي يحبهم

والمتصلين

ضاحي

منيره

ام محمد

ههههههههههههههههههههههههه

تدرون ليش ضحكت

ماتدرون

قناه خبول من الاخر

ارسلت رساله ابشارك

وانصدم من هالاسماء بس اللي تشارك

ياهمي وياعمي

كلمه سمو الامير فيهم خلت الشعب يعرفهم عدل

كويـت

عضو فعال
إخواني وأبناء وطني الكرام،،،
لقد تلمست خلال لقاءاتي المتعددة مع المواطنين في مختلف مناطق البلاد، مشاعر القلق والاستياء، والتي باتت تقض مضاجعهم وتؤرقهم، فكلنا يدرك ما آلت إليه الأمور من تداعيات جراء الخلل المتفاقم الذي يشوب العمل البرلماني، بما انطوى عليه من انتهاك للدستور وللقانون، وتجاوز لحدود السلطات الأخرى، وتدني لغة الحوار على نحو غير مسبوق، وانتهاج سبل التعسف والتشكيك والتصيد والقدح بذمم الناس وأخلاقهم، وممارسة المزايدات والاستعراضات المشبوهة على مختلف المنابر والتجمعات، واستغلال وسائل الإعلام لإثارة الجماهير وشحنهم، وشق الصف تحقيقاً لغايات قصيرة ضيقة ، على حساب مصلحة الوطن.

هذا كلام اميرنا الله يخليه لنا فيهم والمصيبه ما يحطونه بقناتهم ماعندهم الا احسنو الاختيار انزين المقطع هذا مافهمته سكوب وانا حطيته عشان مناديب حسين القلاف اللي يقولون مالا يفعلون

Q8TSAR

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا بقول الي اشوفه الحق

1- المهنه الاعلاميه مالها هويه اول مره بالعالم قناة مالها جدول يومي للبرامج كل يمو على المزاج جنها قنوات الجات مع النجوم الي يضيفون مغني ويسالونه من طرق الجات وعلى فكره كان في برنامج قديم على سكوب كان اسمه جات او شات مع النجوم كان يقدمه احمد الفضلي والحين انقلب من شات مع النجوم الي انتخابات 2008 ثم الحياه حلوه ومدري شنو هل اسم الي من امه مو ما شي حق نوعية ضيوف في القناة ثم الي مع التقدير والان انتخابات 2009 وشوف الشريط القناة كانت فنيه وشافت ان السياسه مشت معها قالت خنا على اسياسه بس والله القناة على تحليلي الشخصي ما راح تطوف 3 ال 4 سنين بالكثير على خط السير هذا

2-كيف ترون هذه القناة بالنسبة للمرشحين والنواب السابقين ؟؟؟
والله مشروع دعايه بدال ما يسون لوحات واعلانات مالها اول ولا تالي التلفزيون اوفر وهاذي الوسيل هي سكوب بس هل قناة فيها ميزه اعتقد انكم تشهدون معاي فيها ان اذا سويت دعايه حق مرشح رشيدي ينجح من بعد فضل الله عليه السنه الي فاتت الدويله وهل السنه اسامه بس مع احترامي حق الدويله اسامه اسم على مسمى والحمدلله ان الرشايده زكو

3- هل هي قناة محايده ؟؟
مع احترامي حق قولها وانها محايده والخ هي اولا واخرا حكوميه حتى النخاع وبعد جهراويه

4-من يؤيد وجودها ومن لا يؤيد ؟؟
والله هل القناة من وجدت زادة العنصريه بينا اول مره اسمع واحد علنن يقول الكويت 300 الف و الثاني افزعو للقبيله الفلانيه والخ من الكلام الفاضي ويشهد الله ان اجدادي من اهل السور بس والله ما احب اسمع هل الطرح واشوف هل المسجات الي تمر وتقول افزعو حق فلان الفلاني ولا اؤيد وجودها اذا هذا طرحهها
5-وما رأيكم بالمسلسلات الرمضانية المقدمة قبل الأفطار ؟؟
ما اذكر شي شفته حق سكوب في رمضان غير مع التقدير بس و الذاكره ناجلتني الحين بس اذكر المسلسلات التي لا تليق لمجتمعنا الي كانت قبل الفطور وفي اطهر شهر شهر رمضان حق فجر السعيد الله يهدها ويغفرلها ويهديها ان شاء الله هذا الي اقدر اقوله

5- وما رأيكم بالمذيعين ؟؟
مذعين ما ينعرفون مذعين رياضين ولا سياسين ولا فنين تقول قناة الحراج المحليه واسمحولي على هل الكلمه بس صج مصخره اسف صج اسف

6- وما رأيكم بالمرشح أصحو أوعو ؟؟ هل يستحق الكرسي البرلماني أو ينافس على مقعد كرسي المضخه ؟؟
لا تعليق

تصريح طلال سعيد ان حل مجلس الامه السابق سيكون آخر حل دستوري للمجلس

يفضح اهدافها الخبيثه التي حولتها من بث المسلسلات الى بث الندوات والمقابلات

الكل معارض هذه القناة ..

أنا بصراحه عندي طلب لأي واحد من المرشحين اللي يستضيفونه سكوب ..

أبي يسأل أحمد الفضلي هل هو كويتي لما يتكلم عن الوطنية وعن الأزدواجية مع وضع أثباته الشخصي ؟؟

بعد ما طلب هويته الجويهل في أنتخابات 2008 ورفض وقاله وين قاعد انت بمضايف أهلنا شفنا تغير كبير بأستضافاته الجويهل في 2009

المهنه / بياع هواتف بالفروانية سابقا
مذيع سكوب حاليا

طرواده1

عضو فعال
معارض بشده
وانا اخذت عهد على نفسى اى شخص يسون معاه مقابله ماراح اعطيه صوتى فى هذى المرحله

يتكلمون عن الوطنية وهم عكس ذلك تماما

وأليكم هذا الفيديو الذي يبين ما هو الدور الحقيقي وما قدم بشهر رمضان المبارك

انا مع الحريه وبالذات الاعلاميه لكن مصخوووووووووها
انا ما اتمنى اتكون الكويت دولة قمع ولكن سكوب صاروا متطرفين وصاروا يرمون التهم بدون دليل وللاسف فيه ناس عندهم مراهقه سياسيه
انا كنت اتناقش ويا اوحد بموضوع معين وسالته ليش خذيت هالموقف قال سكوب يلون هذا الموقف السليم؟؟؟ تخيلوا الناس صاروا يرددون اللي تقوله سكوب بدون تفكير
انا مو ضد سكوب بس مو معاها
انا ضد تاجيج الشارع انا ضد التطرف الفكري
وسكوب لي عليها ملاحظات واااااجد لكن اكتفي بهالقدر وشوفوا شقال صاحب السمو بهالخصوص

واجد لزاما علي هنا ايها الاخوة ان اتوجه بعتاب كبير هو عتاب الاب وهو عتاب ولي
الامر إلى مؤسساتنا الاعلامية بوسائلها المختلفة التي طالما حملنا لها كل الاحترام
والرعاية وعولنا على دورها الايجابي في التنوير والتوحيد والتنمية حيث تم استغلال
بعضها كمعاول هدم لمجتمعنا ولثوابتنا الوطنية.

وإني على ثقة في ان روح المسؤولية الوطنية لدى المخلصين من رجال الاعلام كفيلة
بادراك خطورة الاستمرار في النهج الحالي واتخاذ وقفة تصحيحية جادة تجسد الحرص
على الالتزام بهذه المهمة المقدسة التي هي مهمة الشرفاء وحدهم ويعملوا على تكريس
الحرية المسؤولة حتى لا يكون الندم حين لا ينفع الندم.

kook

عضو فعال
هل هى قناة محايدة-----------------------طبعن لا وانا اعتقد انها لازم يكتبون علية قناة الدائرة الرابعة لاانها تستظيف ابناء الدائرة الرابعة واذا مالقو شى تسلفو من الدوائر الاخرا---------------كيف ترا القناة من خلال المهنية الاعلامية ----------- حبيت اشارك مرة طبعن لازم تذز مسج فى الاول على العموم دزيت مسج بشارك تعرفون شصار دزو لى مسج قالو لى الرجاء ارسال الموضوع الذى تريد مناقشتة هههههههههههههههه كتبت الموضوع التناقضات بقناة سكوب تتقبلون النقد او يزعجكم-------- تعرفون ايش ردو على بل مسج ------- كتبو شكرا للمشاركة الرجاء ارسال ب لمناقشة مواضيع اخرى ههههههههههههههههههه ------------------- كيف ترون القناة للمرشحين ------- ارا النفاق بها يتكلمون عن الفرعيات وعدم احترام القانون وهم يستقبلون اعضاء الفرعى واهم عارفين القمندة ويقولون الكويت تستاهل مدام الكويت تستاهل مالة داعى هربحية من هشهر ولا بد ان يكون لديهم مصداقية فلا يستقبلون اعضاء الفرعى مدام هم شانين حرب على الفرعيات الكويت بها 250 عضو ليش مايقابلونهم ويتركون الى داخلين الفرعيات بس هذا دليل انة من صاها عشى عيالة الفلوس تعمى المبادء ---------------------- عضو اصحو وقومو وانبطحو والكرس جايبة جايبة واخلى عيال الجهراء تلعب علية اللة يهدية مريض وفية شرايين اللة يعافية وبس يصارخ ويبكى---------------المذيعين -لا شهايد ولا بطيخ كل مستضافو واحد قالو لة ايش رايك تكون معانها مذيع اولهم ابو عيدة مرة شارك فى اتصال وقالو لة تعال باجر على طول ماصدق خبر وصار مذيع لا وصار يصارخ ويزف بعد والان استضافو واحد افتكر اسمة بطى او البطى والان صار مذيع ----------------- اما العدالة الى مافيها عدالة فهى خطها وحسها طائفى بحت والا عمركم سمعتم عن مذيع يقول كيفان تربورو والتيار السلفى يسمية تيار الشينكو واللة عيييييييييييييييييييب

هل هى قناة محايدة-----------------------طبعن لا وانا اعتقد انها لازم يكتبون علية قناة الدائرة الرابعة لاانها تستظيف ابناء الدائرة الرابعة واذا مالقو شى تسلفو من الدوائر الاخرا---------------كيف ترا القناة من خلال المهنية الاعلامية ----------- حبيت اشارك مرة طبعن لازم تذز مسج فى الاول على العموم دزيت مسج بشارك تعرفون شصار دزو لى مسج قالو لى الرجاء ارسال الموضوع الذى تريد مناقشتة هههههههههههههههه كتبت الموضوع التناقضات بقناة سكوب تتقبلون النقد او يزعجكم-------- تعرفون ايش ردو على بل مسج ------- كتبو شكرا للمشاركة الرجاء ارسال ب لمناقشة مواضيع اخرى ههههههههههههههههههه ------------------- كيف ترون القناة للمرشحين ------- ارا النفاق بها يتكلمون عن الفرعيات وعدم احترام القانون وهم يستقبلون اعضاء الفرعى واهم عارفين القمندة ويقولون الكويت تستاهل مدام الكويت تستاهل مالة داعى هربحية من هشهر ولا بد ان يكون لديهم مصداقية فلا يستقبلون اعضاء الفرعى مدام هم شانين حرب على الفرعيات الكويت بها 250 عضو ليش مايقابلونهم ويتركون الى داخلين الفرعيات بس هذا دليل انة من صاها عشى عيالة الفلوس تعمى المبادء ---------------------- عضو اصحو وقومو وانبطحو والكرس جايبة جايبة واخلى عيال الجهراء تلعب علية اللة يهدية مريض وفية شرايين اللة يعافية وبس يصارخ ويبكى---------------المذيعين -لا شهايد ولا بطيخ كل مستضافو واحد قالو لة ايش رايك تكون معانها مذيع اولهم ابو عيدة مرة شارك فى اتصال وقالو لة تعال باجر على طول ماصدق خبر وصار مذيع لا وصار يصارخ ويزف بعد والان استضافو واحد افتكر اسمة بطى او البطى والان صار مذيع ----------------- اما العدالة الى مافيها عدالة فهى خطها وحسها طائفى بحت والا عمركم سمعتم عن مذيع يقول كيفان تربورو والتيار السلفى يسمية تيار الشينكو واللة عيييييييييييييييييييب

والله العجايز تعلقو فيها وغيرت تفكيرهم
صاحبة القناة مخرجه وتعرف توزع الأدوار بصراحه ودش عليهم فايز البطي سكوبي جديد
وبالود أن يتغير أسمها سكب لأنها مفلسه وراح تعطي مذيعينها سكب بدون معاشات

تصنيف مذيعينها ..

1 - ابراهيم محمد ابو عيده سائق أسعاف
2 - أحمد الفضلي بائع هواتف بالفروانية سابقا
3 - أنور مل الله نفس طائفي متشدد ضد نواب الأمة ( البدو )
4 - بداح مطبوخ الهاجري مدرس ماكو حميه
5 - طلال السعيد نائب سابق ماكو أنجازات .. مذيع حالي بعد سقوطه
6 - فجر السعيد مؤلفة وكاتبة المهنه الجديدة الأستاذه

تحت المجهر!

عضو جديد
سكوب و احمد الفضلي؟؟؟؟ مهم

بسم الله الرحمن الرحيم ..
رساله الى اخواني و خواتي عن قناة سكوب التي تدعي الوطنيه
وانها مع الوطن و المواطن ولكن ام اكتشفت ان سكوب مجرد عميله
لبعض الرؤوووس الكبيره التي في البلد واقصد بالرؤووس(التجار)
واريد ان اتحدث عن احمد خاصتا الذي يعرف احمد سوف يؤيدني والذي لا يعرفه يسئل احمد الفضلي المتسوق لجمال العمر في دائرته هو من يقووم بشراء الاصوات لجمال العمر وانا اقسم على ذالك هؤلاء الهابطون الذي يدعون الوطنيه وهم ليس بكويتين على فكره احمد (سوري)الجنسيه ....
وشكرا
والله على ما اقوول شهيد....

بو خاطر

عضو فعال
الموضوع بأختصار هذه العائله خسرت الأنتخابات والناس مو صوبهم ومالهم أمل حتى لأنتخابات جمعيه أسسو قناة عن طريق أختهم واخذوا يلعنون بالمجلس وتشويه سمعة الأعضاء ويستضيفون بقناتهم المترديه وأصحاب سوابق من سراق المال واخذوا يفتنون بين المجتمع ولكن لم يتبعهم ألا الغوغائيين واصحاب المصالح الحكوميه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى