المسلم يرفض الاساءة لجابر المبارك " كل من هو من ذرية مبارك مشروع حاكم "

Shja3

عضو مخضرم
كلنة صادقين بأمر الله

ولكن كان تهجمى على تصريحاتة وتصريحاتة الحين

اللى كانت تصريحاتة مجرد بانزين في نار واللى من سبهها إنحل المجلس :)

فلان اخذ شيك ما اخذ شي لذمتة وضميرة وعند ربه

بس الاتهام من غير دليل من البداية اهنية لازم نوقف لما نتهم وننفي بالاخير خصوصا ية النفي بعد ماطلب منة نواف ساري الشهادة بالمحكمة :)

ابن الصوابر

عضو فعال
فى سياق الموضوع وشيكات المسلم فقد ورد إلينا أن الدكتور فيصل المسلم تحدث فى ديوانية المضف بمنطقة قرطبة مساء اليوم حيث قال : على الراشد يعرف معلومات عن الشيكات الثلاثة وأسمائهابقد لقائه بقطب كبير ولكنه فضل الصمت ... بصراحة نريد أن نعرف الحقيقة ، والحقيقة ستبان لدي النيابة العامة بعدما رفع سمو الشيخ ناصر المحمد دعوي مستعجلة ضد فيصل المسلم لتبيان حقيقة ما صرح به لوسائل الإعلام قبل تقديمه الإستجواب لوسائل الإعلام ، ونحن بالإنتظار يا جماعة الخير .

غسان

عضو فعال
تصريح عقلاني من النائب الفاضل فيصل المسلم ، يستحق التقدير وهو ليس بغريب عليه
درءاً للمشاكل وابتعاداً عن التكسّب الانتخابي الذي يمارسه البعض بوقاحة.

حامل المسك

عضو فعال
كلنة صادقين بأمر الله

ولكن كان تهجمى على تصريحاتة وتصريحاتة الحين

اللى كانت تصريحاتة مجرد بانزين في نار واللى من سبهها إنحل المجلس :)

فلان اخذ شيك ما اخذ شي لذمتة وضميرة وعند ربه

بس الاتهام من غير دليل من البداية اهنية لازم نوقف لما نتهم وننفي بالاخير خصوصا ية النفي بعد ماطلب منة نواف ساري الشهادة بالمحكمة :)

ياخوي ياشجاع كون شجاع بالحق وقول الحقيقه

قلنالك الدكتور ماقال انا عندي شيكات قال انا عندي معلومات عن صدور شيكات ابي اتاكد منها وسال رئيس الوزراء وماجاوب وشوف مقابلات الدكتور بالقنوات

وبعدين انا الف مره طلبت منك الدليل على ان الدكتور قال انا عندي شيكات ولم تاتي بالدليييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

ترا تعبتني وييييييييييييييييييييين الدليل :)

ابن الصوابر

عضو فعال
أخي حامل المسك دعنا نتحاور بعقل بعيدا عن المجاملات والوقوف بجانب هذا ضد ذاك والعكس .
بداية إذا سلمنا جدلا بتصريحات لدكتور فيصل المسلم التى يؤكد فيها أن لدية ( معلومات ) عن قيام سمو رئيس مجلس الوزراء بدفع مبالغ نقدية عبر شيكات إلى بعض أعضاء مجلس الأمة السابق فلماذا الحق أسئلته البرلمانية بهذا الخصوص إلى استجواب ضد رئيس الوزراء ولم ينتظر الرد على أسئلته ؟ لو كان لديه يقين أن الشيكات الثلاث لم تصرف لنواب لما أقدم على تقديم الإستجواب ، بل الأمر يؤكد أن المعلومات التى يملكها الدكتور المسلم دامغة وحقيقية لا لبس فيها ولذا فهو استمر فى اثارة الموضوع والإستمرار فيه .
من ناحيتي فإنني أشك بقول الدكتور المسلم أن لديه معلومات بل أن لديه وثائق لا يريد أن يكشف عنها للشعب الكويتي حتى يعرف حقيقة الأمر ويفضح من يستحق الفضيحة ن فلماذا لم يكشفها ولماذا يصر على القول أنها مجرد معلومات لا يريد أن يضلم أحدا ؟ فإذا كان الأمر كذلك فحري بالدكتور المسلم أن يقول هى معلومات وأردت توضيحا وما دام هناك رفض للكشف عنها طبقا لقانون البنك المركزي وسرية المعاملات البنكية فإنني مكتفي بما تم تداوله وعفي الله عما سلف ولنفتح صفحة جديدة .
لكن استمرار الدكتور المسلم فى إثارة الموضوع فيقينا لدي أنه كما أسلفت لا يملك معلومات بل يملك وثائق وهو لايريد الكشف عنها لأن هناك رؤسا ستتساقط وأول هذا الرؤوس البنك المسحوب منه الشيكات الذى سيتم تصفيته واحالة مجلس الإدارة للنيابة للتحقيق بسبب عدم امانته لعملائه وتعاملاتهم ، فهل يفعلها الدكتور المسلم ويكفيني شر الحوار العقيم فى هذه المسألة ؟

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
أخي حامل المسك دعنا نتحاور بعقل بعيدا عن المجاملات والوقوف بجانب هذا ضد ذاك والعكس .
بداية إذا سلمنا جدلا بتصريحات لدكتور فيصل المسلم التى يؤكد فيها أن لدية ( معلومات ) عن قيام سمو رئيس مجلس الوزراء بدفع مبالغ نقدية عبر شيكات إلى بعض أعضاء مجلس الأمة السابق فلماذا الحق أسئلته البرلمانية بهذا الخصوص إلى استجواب ضد رئيس الوزراء ولم ينتظر الرد على أسئلته ؟ لو كان لديه يقين أن الشيكات الثلاث لم تصرف لنواب لما أقدم على تقديم الإستجواب ، بل الأمر يؤكد أن المعلومات التى يملكها الدكتور المسلم دامغة وحقيقية لا لبس فيها ولذا فهو استمر فى اثارة الموضوع والإستمرار فيه .
من ناحيتي فإنني أشك بقول الدكتور المسلم أن لديه معلومات بل أن لديه وثائق لا يريد أن يكشف عنها للشعب الكويتي حتى يعرف حقيقة الأمر ويفضح من يستحق الفضيحة ن فلماذا لم يكشفها ولماذا يصر على القول أنها مجرد معلومات لا يريد أن يضلم أحدا ؟ فإذا كان الأمر كذلك فحري بالدكتور المسلم أن يقول هى معلومات وأردت توضيحا وما دام هناك رفض للكشف عنها طبقا لقانون البنك المركزي وسرية المعاملات البنكية فإنني مكتفي بما تم تداوله وعفي الله عما سلف ولنفتح صفحة جديدة .
لكن استمرار الدكتور المسلم فى إثارة الموضوع فيقينا لدي أنه كما أسلفت لا يملك معلومات بل يملك وثائق وهو لايريد الكشف عنها لأن هناك رؤسا ستتساقط وأول هذا الرؤوس البنك المسحوب منه الشيكات الذى سيتم تصفيته واحالة مجلس الإدارة للنيابة للتحقيق بسبب عدم امانته لعملائه وتعاملاتهم ، فهل يفعلها الدكتور المسلم ويكفيني شر الحوار العقيم فى هذه المسألة ؟

كلام سليم 100%

وخاصة الفقرة الاخيره ...

الموسوي

عضو مخضرم
صرح النائب فيصل المسلم .. انه لا يملك وثائق ولا مستندات عن الشيكات والموضوع كله عند

رئيس مجلس الوزراء ..

المصدر

جريدة الراي

جريدة الدار

جريدة الجريدة

ليوم 26/4/2009

تحياتي

ترا الجذب حرام والله يعاقبك عليه

فيصل المسلم قال انا عندي معلومات وماعندي شيكات والمعلومات تحتاج الي دليل وتاكيد ومافي احد يملك الدليل الا رئيس الوزراء كونه هو الي صرفها لذلك قدم سؤال لرئيس الوزراء وماجاوب ليييييييييييييييييش

وقدم استجواب في الشيكات وانحل المجلس

انت متابع جيد لقناة سكوب :)

والطعن بالذمم حرام لماذا قام فارسك اللي مستانس بصورته بالطعن بسمو رئيس مجلس الوزراء ، و لماذا قام بالطعن في زملاءه ، واين هي تلك المعلومات التي كان يذكرها مرارا و تكرارا ودخلنا في ازمه بسببها ، و لماذا لما رفعوا عليه قضيه ( خق ) و تغيرت نبرته ، اذا هذا فارس المجلس لا بالله ما نبي مجلس فرسانه على هالشاكله من البشر .

الظاهر توهق لانه ضاحبه طبطوب مستلم شيك :D

regrego

عضو مخضرم
الحين المسلم مو محل ثقة لانه جذب بشأن الشيكات

فا طاح من عيون كثير من ناخبيه

و خاصة بعد اعترافه انه لا يملك شئ

و الحين ما انصحه انه يحط عينه بعين رئيس مجلس الوزراء

عبد الاعلى

عضو ذهبي
الله يستر هالبلد من اهل اللحى والدشاديش القصيره فى الكذب على الشعب وابتزاز الحكومه من اجل تثمين بيوت خيطان

والله ما عرف لك الشيخ ناصر الى لما رفع عليك قضيه
وباجر تكفى نخيناك يا شيخ ناصر طلبناك تكفى تكفى سامحنا
هذا عقالى ارفعه لك انت ابو النخوه

ايه ليش تتحرشون فى الشيخ ناصر وهو نظيف
ليش كل هذا علشان خيطان يا فيصل

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
مضبط العلاقه مع جابر المبارك

توقعاتي

بو محمد

عضو ذهبي
اللي تموا بالكويت أيام الغزو خونة
الظاهر ان النائب السابق ما تم بالكويت أيام الغزو ..:وردة:

الساعة 6

عضو ذهبي
من لا يريد ان ينتقد .. " يقعد في بيتهم " و " مايشوف شر "

...بكل بساطة

ومن يُساء اليه ، يتجه الى القضاء .. و ال 5000 + دينار .. كفيلة بحل اي موضوع ..

احتراماتي ..

حامل المسك

عضو فعال
والطعن بالذمم حرام لماذا قام فارسك اللي مستانس بصورته بالطعن بسمو رئيس مجلس الوزراء ، و لماذا قام بالطعن في زملاءه ، واين هي تلك المعلومات التي كان يذكرها مرارا و تكرارا ودخلنا في ازمه بسببها ، و لماذا لما رفعوا عليه قضيه ( خق ) و تغيرت نبرته ، اذا هذا فارس المجلس لا بالله ما نبي مجلس فرسانه على هالشاكله من البشر .

الظاهر توهق لانه ضاحبه طبطوب مستلم شيك :D

اخوي المترجم اسال الله ان تكون مترجم للخير مو للشر

الدكتور الفاضل فيصل المسلم لم يطعن بذمم احد وانما سال سؤال برلماني لتقصي الحقيقه والتاكد من المعلومات بشان الشيكات

بس السؤال : لما قدم السؤال الي رئيس الوزراء ليش مارد بصوره رسميه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لحمايه اصحاب الشيكات مثلا ( الله اعلم)

بعدين ماسالت نفسك ليش فيصل المسلم بالذات الي تم التشكيك فيه وطلبو منه كشف الاسماء ولا يكون جذا او يطلع الشيكات ولا يكون جذاب ؟؟

انزين النواب كلهم يسالون ومحد طلب منهم كشف المستندات او تم التشكيك فيهم

تدري ليش؟؟ لان اسقاط فيصل بالانتخابات غايه المفسدين

لان استمرار فيصل بالمجلس يعيق نهبهم للبلد ويساعد في تفشي الرشوه بالمجلس

بعدين من الادب والاحتراف انك تحترم الاشخاص وماتقول طبطب مثل قدوتك بالحياه فجر السعيد وقناة سكوب لان السيد ابن السيد وليد الطبطبائي سيد الشرفاء

وعيب عليك

حامل المسك

عضو فعال
الحين المسلم مو محل ثقة لانه جذب بشأن الشيكات

فا طاح من عيون كثير من ناخبيه

و خاصة بعد اعترافه انه لا يملك شئ

و الحين ما انصحه انه يحط عينه بعين رئيس مجلس الوزراء

الشعب الكويتي وابناء الدائره الثالثه اوعى منك واكثر ضجون سياسي منك والدكتور مو محتاج منك ان تعطيه الثقه او تمنعه منها

وبعدين رئيس الوزراء ماجاوب على سؤاله وجم مره يقدم استقالته اذا احد قدم فيه استجواب

لييييييييييييييش؟ :)

على فكره ابي منك الدليل ان الدكتور جذب على قولتك بشان الشيكات علشان توعي الشعب الكويتي :)

حامل المسك

عضو فعال
الله يستر هالبلد من اهل اللحى والدشاديش القصيره فى الكذب على الشعب وابتزاز الحكومه من اجل تثمين بيوت خيطان

والله ما عرف لك الشيخ ناصر الى لما رفع عليك قضيه
وباجر تكفى نخيناك يا شيخ ناصر طلبناك تكفى تكفى سامحنا
هذا عقالى ارفعه لك انت ابو النخوه

ايه ليش تتحرشون فى الشيخ ناصر وهو نظيف
ليش كل هذا علشان خيطان يا فيصل

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( اعفو اللحى وحفو الشوارب)

وقال الرسول صلى الله عليه وسلم (( مااسفل الكعبين من ازار ففي النار))

عبد الاعلى قلنا ان لك فكر مو اسلامي ولا ديني انت حر وقلنا ماتحب المصلحين انت حر وقلنا ماتحب المطاوعه انت حر ويمكن لك مذهبك الخاص انت حر

لكن تتطاول على الرسول وتستهزء بسنته هذا مرفوض وعيب عليك ماتوصل هالمواصيل الرسول كان ملتحي ومقصر ملابسه ومنو اهل اللحى مو من يتبع سنه الرسول

خااف ربك

ياسمين

عضو مميز
لا :
جابر المبارك ليس من الرموز ،
فالبلد لها رمزان فقط هما الأمير وولي عهده ،
أما إذا سحبنا عبارة الرموز على كل شخص من ذرية مبارك فإنه لا داعي للدستور ولا للبرلمان ولا للصحافة الحرة ،
وليتم تحويل الكويت إلى مملكة غير دستورية ثم يتم تغيير اسم الدولة ليصبح ( المملكة العربية المبارك صباحية ) !!! ،
ثم يتم إضفاء لقب ( صاحب السمو الملكي ) على كل شخص من ذرية مبارك الصباح !!! ...
أما الإساءة والتجريح فهما من الأمور المرفوضة سواء تم توجيهها إلى جابر المبارك أم إلى حارس مدرسة الفرابي الذي تقاعد قبل عشر سنوات وينتظر الآن فرج الله ثم واسطة العلاج في الخارج !!! ،
فالدستور الحالي رغم كونه عقيما وفاشلا إلا أنه وللإنصاف قد نص على حفظ حرية وكرامة كل مواطن ...
على كل حال :
إذا كان المسلم سيقدس جابر المبارك لأنه كما يقول مشروع حاكم فإن الذين اغتروا بممارسات فيصل المسلم وطنطنته حول موضوع الشيكات يقدسون هذا الشخص ويرونه أيضا ( مشروع نائب ) !!! ،
وبهذا المنطق السقيم تنحدر بلادنا يوما بعد يوم لتصبح دول قمعية دكتاتورية جعلت من أمرائها حكاما وشعراء وفرسان وروائيين و... و... مثالا يتمنى الكويتي الذي جُبِلَ على الحرية الاقتداء به !!! ...
آل الصباح الكرام ليس في قاموسهم ما يسميه المسلم ( مشروع حاكم ) ،
لكن نفاق مشروع النائب الفاشل فيصل المسلم هو الذي جعله يبتدع في سياسة الكويت ما ليس فيها !!! ،
هناك شيء اسمه أمير ؛ وإذا أصبح جابر المبارك أميرا يوما ما فإن حقوقه الدستورية ستُكفَل كما كُفِلَتْ لمَن سبقه ،
وهذا معلوم حتى لدى تلميذ المرحلة المتوسطة فضلا عمن يتابع الشأن السياسي ،
لكن مشروع النائب الفاشل يركض في كل اتجاه مرة لضمان المصالح الشخصية ومرة للمساومة من أجل تحقيق المزيد منها !!! ،
فهل سيكون أبناء وبنات الدائرة الثالثة مشاريع لناخبين فاشلين كما أصبح المسلم مشروع نائب فاشل ؟؟؟ ...

كلامك واضح ومنطقي ياأخ حيران لكن الشعب الكويتي يمر في مرحلة من "الضياع"
ولم يعد يعرف الف باء الدستور ، وجاء الوقت الذي أصبح النواب هم من
يصادرون حريات الناس وحقوقهم الدستوريه، طيب اذا انت خايف يالمسلم أو عندك أجنده خفيه ليش تبي الناس كلها تخاف مثلك وتنسى حقوقها الدستوريه ؟

أعلى