الصـــــــــــــادق الأميـــــــــــــن بوصــــــــــادق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبد الاعلى

عضو ذهبي
[FONT=Arial, Helvetica, sans-serif]القلاف لـ «الأنباء»: الحلّ غير الدستوري «جاي»[/FONT]
السبت 25 أبريل 2009 - الأنباء

حسين الرمضان
اكد النائب السابق ومرشح الدائرة الانتخابية الأولى سيد حسين القلاف ان حل مجلس الامة بشكل غير دستوري «جاي» مخاطبا الجميع بقوله «اتقوا الحليم إذا غضب».
وقال القلاف في اول حوار صحافي بعد عودته من رحلة العلاج خص به «الأنباء» انه طالب بتعليق الدستور وحل المجلس حلا غير دستوري ليس بشكل أبدي وانما لمرحلة مؤقتة حتى يتعلم البعض كيف يمارسون الديموقراطية.

واضاف انه ضد اشهار الاحزاب قاطبة وان المطالبة بالديموقراطية الغربية تعني ان حكم آل الصباح يصبح كحكم بريطانيا وهذا ما لا نريده لان ممارسة حكومة وحكم آل الصباح يرضينا بينما الأحزاب لا ترضينا.

واضاف ان هناك ظلما وقع على سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد وكانت هناك محاولة لاعدامه سياسيا وهو الحاكم رقم 17 للبلاد واستجوابه كان طائفيا وبعض النواب أدركوا ان الدستور يحميهم فمارسوا اداة الاستجواب بشكل سيئ وفاحش وقبيح.

وانتقل القلاف في حديثه الى ممارسات بعض الكتل النيابية، مشددا على انه كان يجب وضع سد امام من أسماهم بجماعة تورا بورا وطالبان التي حاولت السيطرة على البلد من خلال استغلال الدستور ووجود مجلس الامة وايقافها عند حدها بتعطيل المجلس».

وأيد القلاف بنسبة 100% قضية اسقاط القروض عن المواطنين الغارقين في الديون، كما أكد موافقته على انقاذ الوضع الاقتصادي في البلاد، مستدركا بأن الحكومة اعطت انطباعا بأنها تريد انقاذ كبار التجار فقط وتركت الشعب.

وعن قضية البدون قال ان هناك من يعتقدون انفسهم نازلين من السماء «بسبت» ودماؤهم زرقاء وآخرون لديهم عُقد ومثلهم بخلاء يضغطون لعدم حل القضية.

عبد الاعلى

عضو ذهبي
نعم ولن يشفع لمن تعرض الى نسبه الشريف وقال عنه كلام خاطى

ام انت تحب من ياتى الى نسبك ويستهزىء فى نسبك ؟
اذا تقبلها على نسبك فأعلمنا

وبعدين ترى احنا كويتين الا اذا انت صرت توزع الجناسى فهذا شى اخر نجادى وايران مو شغلنا احنا نتكلم فى الكويت مو ايران
روح افتح لك موضوع جديد عن احمد نداى وايران والعن ابو خيرهم حتى ترتاح نفسيتك اما هنا فالسيد القلاف كويتى ولا يتبع لا احمد نجاد ولا غيره ولا ياخذ تعليماته من الخارج مثل التكفيرين من الدول المجاوره لدولة الكويت حفطها الله
وسلامتك

عبد الاعلى

عضو ذهبي
مقتطفات من كلام السيد حسين القلاف

أكثر استجواباتي والقضايا ضمن صحيفة الاستجواب عن الإخوة السنة... قاض سني وكيل نيابة سني... الطفلة الموءودة سنية... استجواباتي كانت لمصلحة البلد... يوسف الإبراهيم أليس وزيرا سنيا وكان مستجوبوه من السنة؟!

مقتطفات من كلام السيد حسين القلاف

أكثر استجواباتي والقضايا ضمن صحيفة الاستجواب عن الإخوة السنة... قاض سني وكيل نيابة سني... الطفلة الموءودة سنية... استجواباتي كانت لمصلحة البلد... يوسف الإبراهيم أليس وزيرا سنيا وكان مستجوبوه من السنة؟!

قسم بالله ما اكره الريال , لكن اكره اللي يستغفلني :mad:

اسمعني يا عبد الاعلى , صاحبك طلع نصاب و هالشي هذا كل الناس اتعرفه :cool:

تصريحاته مدوجة , و يستغل المساكين , انا نفسي كنت منخدع فيه :باكي:

على العموم الاختلاف لا يفسد للود قضية
انا اشوف ان صاحبك اكبر خدعة في تاريخ مجلس الامة , ما عنده غير البهرجة الاعلامية و الظهور على مانشيتات الصحف .

يعني هو الي يجيب الكلام لنفسه :p

على العموم من الحين لغاية 3 ساعات ابعطيك هدنه , ما راح اتعرضله , لكن لحد يتعرضلي :cool:

عبد الاعلى

عضو ذهبي
قسم بالله ما اكره الريال , لكن اكره اللي يستغفلني :mad:

اسمعني يا عبد الاعلى , صاحبك طلع نصاب و هالشي هذا كل الناس اتعرفه :cool:

تصريحاته مدوجة , و يستغل المساكين , انا نفسي كنت منخدع فيه :باكي:

على العموم الاختلاف لا يفسد للود قضية
انا اشوف ان صاحبك اكبر خدعة في تاريخ مجلس الامة , ما عنده غير البهرجة الاعلامية و الظهور على مانشيتات الصحف .

يعني هو الي يجيب الكلام لنفسه :p

على العموم من الحين لغاية 3 ساعات ابعطيك هدنه , ما راح اتعرضله , لكن لحد يتعرضلي :cool:

حبيبى انا سالتك سؤال تقبل احد يتعرض لنسبك الشريف ام لا لانك تكرر الكلام والله ولا تدرى عنه ومليون مره تم الرد عليه ولكنك تعيد وتكرر نفس القضيه وباستهزاء

الان هل تقبل لاى شخص ان يتعرض الى نسبك الشريف ؟
نعم ام لا ؟!!

الكويت لنا

عضو فعال
الكلام ان فلان سيد يعني البقية عبيد كلنا اسياد ولسنا عبيد

واي واحد ينولد في يوم الجمعة يصير سيد كما كان يعتقد الاولين خاصة في ايران

ولا اعني السيد حسين القلاف مع احترامي له واتمنى فوزه لكن يعنيني البهلوانات التي يقوم بها مثل قراره بعدم الترشح ثم ينكث بوعده ويرشح نفسه كن صادق مع نفسك مع نفسك قبل ان تكون صادق مع الناخبين الذي يقول وين ما يمشي السيد كلنا نمشي وراه حتى لو كان يكذب عليهم

حبيبى انا سالتك سؤال تقبل احد يتعرض لنسبك الشريف ام لا لانك تكرر الكلام والله ولا تدرى عنه ومليون مره تم الرد عليه ولكنك تعيد وتكرر نفس القضيه وباستهزاء

الان هل تقبل لاى شخص ان يتعرض الى نسبك الشريف ؟
نعم ام لا ؟!
!

لا , والف لا :D
لكن انا لا استغفل الناس , وادعي ماليس فيني :cool:

الكلام ان فلان سيد يعني البقية عبيد كلنا اسياد ولسنا عبيد

واي واحد ينولد في يوم الجمعة يصير سيد كما كان يعتقد الاولين خاصة في ايران

ولا اعني السيد حسين القلاف مع احترامي له واتمنى فوزه لكن يعنيني البهلوانات التي يقوم بها مثل قراره بعدم الترشح ثم ينكث بوعده ويرشح نفسه كن صادق مع نفسك مع نفسك قبل ان تكون صادق مع الناخبين الذي يقول وين ما يمشي السيد كلنا نمشي وراه حتى لو كان يكذب عليهم

احلف , قول قسم !!!!
ترى انا صج مولود بيوم جمعة :(

يعني انا الحين من الربع ؟؟؟؟؟؟:p

العلوي

عضو فعال
ياووووووووووووووواش يوووووووووووووووووووواش
اقول لاصحاب مــــــــــــلا صلاح الديـــــــــــن موتوا بحرقت قلبكم بأذن الله ناجح فل يقل مايقول فهنالك اناس شرفاء وهنالك اناس تفهم معنى الشرف وما كلام لامعنى له ماعندكم غير حلف وحلف ذبحتونا وشدعوه اتصوتوله انتوا وذا عليكم ترى محد ناطركم تصوتون له وكأنه مافي نائب اخطأ مع العلم بانه لم يخطئ على الاقل وقت تحية العلم يحترم علم الكويت ويقف موبعض الناس مايدخل فرعيه مخالفه للقانون بس على قولة القايل الوعد جدام والحي بيشوف بننطركم يا اصحاب العقل السليم سلام

يا أيها السيد الذي اذا نطقا ... العلم والحكمة منه تدفقا

لا يخشى في الله لومة منافقاً .. ذاك هو سيدي ابى صادق الصادقا

يامن مزقت الظلم شر ممزقـاً .. واخرجـت من احشائه الحقائقـا

ياسـلـيـل مـن تنـقـل في السـماوات طوابـقـا طوابـقـا

اسـأل الله ان يجـعـلـنـي بـحـبـكـم عـاشـقـاً

على العهد باقون يابوصادق

العلوي

عضو فعال
اما بالنسبه لنسبه فلا يحتاج منك ولا من غيرك اي شهاده وذا كان موعاجبك نسبه فمحد طلب رايك ياعمري عل قل عنده نسب حتى لو موعاجبكم سيد غصبن على الي مايرضى وناس تشهد بس الظاهر انت عايش افغانستان سلملي على ملا صلاح الدين

العلوي

عضو فعال
والحل الغير دستوري فانت الظاهر كنت ميت ماتطلع الا قبل الانتخابات بسبوعين بس على العموم الحل ياي يا القلب عندك سؤال اشوي يسوى

دسماوي

عضو جديد
الصادق الامين يهدد بعد خسارته الانتخابات صارخا

'الموعد معكم على الصراط المستقيم يوم القيامة عند جدتي فاطمة الزهراء، والله يحاسبكم اللي حرقتوا قلوب المؤمنين والمؤمنات،

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=182259&date=02072006

كفوووو :confused:

سؤال للأخوة الذين يناصرون السيد حسين القلاف..
هل ما سبق كان بالفعل موقف السيد بعد انتخابات 2006.. أم انه كلام جرايد؟!
وهل صحيح أن السيد قال انه لن يخوض الانتخابات نهائيا ؟

سؤال مهم ويزيح الكثير من اللبس.. لذا أرجو الإجابة لكي تتضح الصورة.

ساءني كثيرا الأسلوب غير العلمي في النقاش، فلماذا هذه الاساءات المتكررة؟

أوراد الكويت

عضو بلاتيني
اللهم طولج ياروح ..
وبعدين معاكم .. ؟!!

سبق وان تم تنبيهكم .. ولكنكم مستمرين بالمخالفات ..
وعليه تم غلق الموضوع ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى