ليش عسكر ,, وليش نخسر ,,,,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الزير

عضو ذهبي
كيف تريدني ان اتناقش معك وانت لا تعرف منو كان عضو سابق وعضو جديد..

عنزه قبيله لها كل التقدير والاحترام ..

كان بودي ان ارى

عسكر .. وعلي دخيل .. فقط
حبيبي انا ادري العضو السابق خضير فقط ولاكن لماذا تحكم على الاخرين بالظلم ولم تراهم بالمجلس

اسم العضو

عضو فعال
اتمنى ان نرا عسكر العنزي فالمجلس لانه للامانه رجل يستحق ان يصل مكافح وعصامي وله علاقات واسعه
حتا منا احنا يالرشايده ياخذ اصوات وخصوصا وان ربعه اغلبهم رشايده والله يوفق ابو عبدالله

يالرشيدي اطلع لا يعدونك بحسدهم

faiez1978

عضو
اللي مطلعين اربعة منو ؟ مو قبيلة عنزة وبعدين معني اتهامك هذا بان قبيلة الرشايدة مطلعين اربعة علشان يسقطون الانصافي اللى خرج عن فرعيتهم وايضا قبيلة مطير مطلعين اربعة علشان يسقطون مسلم وابو رمية شنو هالتفكير الغريب

يا بعدي ما فهمت كلامي انا اقووول المعقوول الارقام تكووول لو تطلع اربع ما ينجحوووووون لا تعيش بحلم وردي وتقوول بتجحوون وينجح جعان ودميثير ويصورون 6 ويحطووون وزير ؟

تقص على نفسك ترى

كم رقم العاشر هالسنه تتوقع الاخييير 11000 وبتشوووف تقووول ارع يا عمي

ارحم نفسك ترا اذا طالعت فوووووق تنكسر الرقبه طالع قدام مو فووووووق الواقع اثنين

أبدوي

عضو ذهبي
والنعم فيهم اثنيهم واذا ما اخدوموك في معامله مو معناها تظلمهم علشان شخصك
وبعدين شنو علاقة طلال بالموضوع ؟
خلاصة الموضوع :
ملتزمووووووووووووووووون
طلال منيزل على دخيل جمال العلاطي خضير العنزي

والله ثم والله ثم باللي خلقنا أنا وياك ,,,,, ما عمري أحتجت حق أحد وأنشالله محتاح لهم ,,,

بس أبيك تسأل ,,,,,,, عن شركة المقاولين العرب ,,, شنهو قصتها ,,,,,,,,

بعدين أجاوبك ,,,,,,,

faiez1978

عضو
انت صاحي؟

شخص مو نازل عن القبيله
وانت تقول اهم شي كرسي القبيله
قاعد يقول لكم عووووووووووع يا قبيله ما ابيك عووووع ياعنزه فرقاكم وانت تقول عسكر كرسي القبيله

شكرا على هالكلام

انا اقوول بابا نفرات لازم 2 ما في يصير اربعه في معلوووم يبي كرسي لا زم نزل 2 فهمت اقرا عدل

وخل الحوار هادف من غير ,,,,,,,,,

لو سمحت

الزير

عضو ذهبي
يا بعدي ما فهمت كلامي انا اقووول المعقوول الارقام تكووول لو تطلع اربع ما ينجحوووووون لا تعيش بحلم وردي وتقوول بتجحوون وينجح جعان ودميثير ويصورون 6 ويحطووون وزير ؟

تقص على نفسك ترى

كم رقم العاشر هالسنه تتوقع الاخييير 11000 وبتشوووف تقووول ارع يا عمي

ارحم نفسك ترا اذا طالعت فوووووق تنكسر الرقبه طالع قدام مو فووووووق الواقع اثنين
حبيبي حنا نسوى اللى علينا ونصوت لهم والله يوفقهم سواء نجحوا والا ما انجوا
بس مانترك القبيلة ونركض ورا شخص ! ونقول هو الاقوى شنو مصدر القوة اذا هو خايف من قبيلة ومو واثق فيها لان فيه ناس اثروا عليك من امثالك يطبللوله

kuwaiti28

عضو فعال
يا اخي والله كان الود انه مع اخوانه بالفرعـي ولكن لا اعلم ماذا دهاه ؟؟ ولتعلم انه عسكـر اذا خسـر

سـوف يخسـر الكثيـر من القبيـلة ليس عسكر افضل من باقي مرشحيـن القبائل الأخرى ..عملوا التشاوريه وانتهوا منها ..

انا لست حاسد او حاقد او كاره .. ولكن لست معـه بهذه النقـطة التي لا تجلب المنفعة له و للقبيله...

الزير

عضو ذهبي
والله ثم والله ثم باللي خلقنا أنا وياك ,,,,, ما عمري أحتجت حق أحد وأنشالله محتاح لهم ,,,

بس أبيك تسأل ,,,,,,, عن شركة المقاولين العرب ,,, شنهو قصتها ,,,,,,,,

بعدين أجاوبك ,,,,,,,
الظاهر انك تتعتمد على وكالة يقولون كثرا والحسد مال قبلك
اتق الله حرام عليك الظلم اذا شي ما شفته في عينك لا تظلم

الله يعطيك العافيه

اقولك ليش مطلعين اربعه بالتشاوريه

كلها نكايتا بعسكر

تدري شنو يعني يعني يا يسقط عسكر يا يدش فرعي

يعني هال.... ما ني قايل ضيعو القبيله وعفسوها فوق حدر ما فيها رجاجيل يا بناخي تقوول غلط اللي سويتووه تطلعون اربعه وانتو ما تراهنوون على كرسي

بس ما اقولها الا حسافه والله حسافه

ان امرنا بيدينهم

حسافه

ولو عنزه طلعت اثنين بدال اربعه وعسكر بره التشاوريه

هل تقبل قبيله اخرى التحالف مع عنزه وعسكر بره

تيتي مثل ما رحتي جيتي

يعني كل الحلول 2 او 4 مع 1 خارج التشاوريه

يضعف القبيله

يعني عنزه استخدمت سياسه شمشوم الجبار علي وعلى اعدائي

وعسكر هو سبب ضياعالسياسي لي قبيله عنزه (اذا ما التزموا) بالتشاوريه

كل التمنيات لي قبيله عنزه الجايات اكثر من الرايحات

واحتمال تتغير الدوائر لي 10 وقتها يكون لعنزه كرسيين وعسكر اتوقع يكون وقتها

محترق سياسيا

هذا كله من بنات افكاري واستنتاجي الشخصي شكرا على الموضوع

مطرقة الرئيس ,,,,,,,, أنا وياك بطرحك ,,,,,

بس بغيت ربع خضير وطلال منيزل يردون على أسألتي ’’’’’’’’’’’’

خلك من ربع خضير وطلال

على الاقل الرياجيل فكروا صح وارضوا ربعهم

لكن عسكر (( يمين بالله اني احبه ولا راح اصوت له )) هل هو على خطاء او على صواب؟

الزير

عضو ذهبي
خلاصة الموضوع يا شباب قبيلة عنزة زكت مرشحيها وانتهى الحجى ونحن معهم حالنا حال القبائل اللى زكوا مرشحينهم
ملتزموووووون رغم انوف الحاقدوووون

أبدوي

عضو ذهبي
يا جماعه انا بسأل سؤال شنو الغرض من الفرعي

مو انك تملك عضو

صح

طيب عسكر دش عسكر ذلف مو شغلي شلي الشاغل ان اثبت الكرسي صح يعني لو انهم مطلعين 2 وقالو للاثنين عن كل واحد بره القبيله صوتين اطحس تبدل تبيع تشتري الي تسويه حتى لو كان عسكر بره , يقولك لا عسكر بره ما احد يحالفك ياخي شتبي فيه يولي الرجال مو معاك بس لاسف لما سألت مرشح بدون ذكر الاسامي كان الرد بما معناه نسقط ويسقط عسكر

اوعو يا عرب يا هوووه هذولا مرشحينا حتى ما يعرف يفكر

الهدف نجاح القبيله بالمجلس موووووووووووووووووووووو صقووط عسكر تكلم بالواقع لا تألف وتقوول نجاح القبيله بنسقووط عسكر

بالنهايه اقوولكم النهايه وراح ارفع الموضوع بالنتايج اللي راح ينجح عسكر لاننا ما نعرف للاسف نفكر وندير ابسط الامووووور

سامحوني عصبت

مبرووووك عسكر

هاردلك ملتزمووون

واللي تكلم قبل شوي عن عسكر وقال انه نجاحه من سقوووط عسكر مع احترامي لك اذا انت عنزي راح اشووفك تدح بقر عسكر بالنجاح ان شاء الله

لاننا باختصاااار وانا منكم مدوجوووون

لاتعصب ,,,,,,,,

فيه مقوله تقول ,,,,, أن ماطاعك الزمن ........ ( طيعه ) ,,,,,,

وألا أنا غلطان !!!!!!!!!

kuwaiti28

عضو فعال
يا جماعه انا بسأل سؤال شنو الغرض من الفرعي

مو انك تملك عضو

صح

طيب عسكر دش عسكر ذلف مو شغلي شلي الشاغل ان اثبت الكرسي صح يعني لو انهم مطلعين 2 وقالو للاثنين عن كل واحد بره القبيله صوتين اطحس تبدل تبيع تشتري الي تسويه حتى لو كان عسكر بره , يقولك لا عسكر بره ما احد يحالفك ياخي شتبي فيه يولي الرجال مو معاك بس لاسف لما سألت مرشح بدون ذكر الاسامي كان الرد بما معناه نسقط ويسقط عسكر

اوعو يا عرب يا هوووه هذولا مرشحينا حتى ما يعرف يفكر

الهدف نجاح القبيله بالمجلس موووووووووووووووووووووو صقووط عسكر تكلم بالواقع لا تألف وتقوول نجاح القبيله بنسقووط عسكر

بالنهايه اقوولكم النهايه وراح ارفع الموضوع بالنتايج اللي راح ينجح عسكر لاننا ما نعرف للاسف نفكر وندير ابسط الامووووور

سامحوني عصبت

مبرووووك عسكر

هاردلك ملتزمووون

واللي تكلم قبل شوي عن عسكر وقال انه نجاحه من سقوووط عسكر مع احترامي لك اذا انت عنزي راح اشووفك تدح بقر عسكر بالنجاح ان شاء الله

لاننا باختصاااار وانا منكم مدوجوووون

ياخي لو كنــت اخوه او من اقربااه المفروض ماتقول الكلام ياخي اصوت له ولا اقول الكلام هذا كيف تتحدث بأسم عسكر وتجهل حق القبيلة لا اعلم اذا انت من هذه القبيلة ام لا صراحه بديت اشك فيك ؟
القبيلة اخـرجت اربعة وسوف يلتزم فيها كل عنـزي ودع عنك التطبيل لعسـكر لأن قرار القبيلة اهم من عسكر وامثـاله

على فكره يا بدوي

انا مالي مرشح نازل لا بفرعي ولا غيره

لكن والله من حرتي على عنزه اتكلم جذيه

لازم المخطيء نقوله انت خطاء

والمصيب نوقف معاه ونسانده

انا مالي شغل بعضو مجلس الامه
يطلع حرامي يطلع لص يطلع مطوع اهم شي يكون عنزه
يعني بس حنى اللي لازم نطلع نظاف والا ما نطلع ؟ :(
لا يبا نبي نطلع النظيف والغير نظيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى