د.عوده الرويعي والانتحار السياسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الديمقراطي

عضو ذهبي
اولا الدكتور الله يحفظه صريح ويضربها بالوجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فاهمني

والكذاب والمنافق الي كل يوم له وجه مرة .......ومرة..............ومرة جميلي ومرة........ اظاهر متاثر يالمسلسلات المدبلجة مانخلص :eek:

وبعدين اشترى الفورد بااااااااع الفورد انت شكوووووووووووووووووووووووووووووووو

وبعدين ما سمعت المثل الي يقول" من تدخل فيما لا يعنيه سمع مالا يرضيه " عيييييييييييييييييييييييييب

والا اظاهر تبيلك زود فليسات صاج العطلة قربت وسوريا بدهاشويت مصاري [/QUOTEووونفتح]
اول شيئ شاكرلك وهذا منتدى الناااس تمدح وناااس تستفسر اذاا انتو موراضين تسمعون الحقاائق لاتفتحووون موااضيع شوووف الناااس تتنتقد المرشحين علا الهواء مباشر ولا مرشحكم عوده نبي محد ينتقده وبعدين اناا ماقلت شي يزعل قلت الرجال منزل الفورد للحراج عشاان يبعه ويسكر مديونبته الي بدوليه انااا سبيته ولا غلطت عليه ياخى النااس قاعده تتنتقد المرشحين كلهااا وبالعكس مؤيدينهم يسمعون ويصلحون لناااس اذااا في شي غلط

user1

عضو بلاتيني
ابوالقواطي كتب:
[[/QUOTEووونفتح]
اول شيئ شاكرلك وهذا منتدى الناااس تمدح وناااس تستفسر اذاا انتو موراضين تسمعون الحقاائق لاتفتحووون موااضيع شوووف الناااس تتنتقد المرشحين علا الهواء مباشر ولا مرشحكم عوده نبي محد ينتقده وبعدين اناا ماقلت شي يزعل قلت الرجال منزل الفورد للحراج عشاان يبعه ويسكر مديونبته الي بدوليه انااا سبيته ولا غلطت عليه ياخى النااس قاعده تتنتقد المرشحين كلهااا وبالعكس مؤيدينهم يسمعون ويصلحون لناااس اذااا في شي غلط[/QUOTE]

باع الفورد والاماباعه شنو العيب فيها؟ تبي تقول ان الدكتور محتاج ماعنده فلوس؟ جزاك الله على قيد نيتك اللي جملت الدكتور وطلعتك بالشينة. كل مشاركاتك تتهم ذمة الدكتور المالية والحين تقول ماعنده فلوس! يعني شنو؟

بعدين شوف لك سالفة غير هالسالفة وعسى الله يستر على الدكتور وعلى كل مسلم وانت منهم. يعني انت لو شايف على الدكتور شيء كبير راح تسكت؟ مجرد سؤال عساه يصحي ضميرك...اللي ذاب في الكذب والافتراء...

كبير بابومحمد وعسى الله يحفظك ويستر عليك وين مارحت...

وماذا عسى الاعداء أن يتقولوا علي...وعرضي ناصح الجيب وافر...

take off

عضو فعال
يا جماعه شسالفتكم والله الدكتور عوده رجل اخلاق ورجل متعلم ومثقف
ورجل يدرس عيالنا وبناتنا بالجامعه ولو انه مايستحق كان ما وصل للي وصله
ارجو اذا كان في انتقاد للدكتور عوده يكون انتقاد موضوعي لا شخصي

الديمقراطي

عضو ذهبي
ابوالقواطي كتب:
[[/QUOTEووونفتح]
اول شيئ شاكرلك وهذا منتدى الناااس تمدح وناااس تستفسر اذاا انتو موراضين تسمعون الحقاائق لاتفتحووون موااضيع شوووف الناااس تتنتقد المرشحين علا الهواء مباشر ولا مرشحكم عوده نبي محد ينتقده وبعدين اناا ماقلت شي يزعل قلت الرجال منزل الفورد للحراج عشاان يبعه ويسكر مديونبته الي بدوليه انااا سبيته ولا غلطت عليه ياخى النااس قاعده تتنتقد المرشحين كلهااا وبالعكس مؤيدينهم يسمعون ويصلحون لناااس اذااا في شي غلط

باع الفورد والاماباعه شنو العيب فيها؟ تبي تقول ان الدكتور محتاج ماعنده فلوس؟ جزاك الله على قيد نيتك اللي جملت الدكتور وطلعتك بالشينة. كل مشاركاتك تتهم ذمة الدكتور المالية والحين تقول ماعنده فلوس! يعني شنو؟

بعدين شوف لك سالفة غير هالسالفة وعسى الله يستر على الدكتور وعلى كل مسلم وانت منهم. يعني انت لو شايف على الدكتور شيء كبير راح تسكت؟ مجرد سؤال عساه يصحي ضميرك...اللي ذاب في الكذب والافتراء...

وماذا عسى الاعداء أن يتقولوا علي...وعرضي ناصح الجيب وافر...[/QUOTE]
اى والله الله يعطي كل شخص علا قد نيته وانااا شنو قلت علشاان كل الضجه هذي كل الي قلته باع الفورد ياخي النائب خالد بن سلطان تهموه انه يبيع لحم خنزير ومؤيدينه ومحبينه وماسو الي سويتوه كل شخص له ايجابياته وسلبيااته وكل انسااان ينتقد وهذا منتدى عشااان نقووول الشيئ الغلط والشيئ الصح مو منتدى تطبيل وتلميع وتظليل ادخل علا كل موضوع يخص مرشح شوف تلقي الي ينتقده والي يمدحه وبالعكس مؤيدينه يسمعون بصدر رحب ويسمعون النقد سبحان الله بس موضوعكم الي اذاا احد الزوار انتقد مرشحكم قلبتو الدنيااا وطلعتوه موشريف وحاااقد الله يهديكم وهذا دليل انكم مو واثقين بنفسكم ولا تتقبلون الرأى الأخر اذا هذي اولهاااا وتوكم مرشحين شلون لو تنجحون شنو تسووون :إستنكار::إستنكار:اللهم لاتلبنا بما بليت كثير من عبادك:p

user1

عضو بلاتيني

وماذا عسى الاعداء أن يتقولوا علي...وعرضي ناصح الجيب وافر..

.
كتب المدعو .....راطي:
اى والله الله يعطي كل شخص علا قد نيته وانااا شنو قلت علشاان كل الضجه هذي كل الي قلته باع الفورد ياخي النائب خالد بن سلطان تهموه انه يبيع لحم خنزير ومؤيدينه ومحبينه وماسو الي سويتوه كل شخص له ايجابياته وسلبيااته وكل انسااان ينتقد وهذا منتدى عشااان نقووول الشيئ الغلط والشيئ الصح مو منتدى تطبيل وتلميع وتظليل ادخل علا كل موضوع يخص مرشح شوف تلقي الي ينتقده والي يمدحه وبالعكس مؤيدينه يسمعون بصدر رحب ويسمعون النقد سبحان الله بس موضوعكم الي اذاا احد الزوار انتقد مرشحكم قلبتو الدنيااا وطلعتوه موشريف وحاااقد الله يهديكم وهذا دليل انكم مو واثقين بنفسكم ولا تتقبلون الرأى الأخر اذا هذي اولهاااا وتوكم مرشحين شلون لو تنجحون شنو تسووون :إستنكار::إستنكار:اللهم لاتلبنا بما بليت كثير من عبادك:p[/QUOTE]

وكتبنا:

لاحول ولا قوة الا بالله.
الحمدلله على نعمة العقل.

ma6yoor

عضو فعال
جمس بوند

انت كاتب مو ضوعين تنتقد فيهم د. عوده العوده

ماشوف احد من المراقبين ضمهم مع بعض

والمراقبين تا ركينهم كل مو ضوع بروح ماضموهم

واي موضوع ينكتب عن د. عوده ينمدح فيه يايصكرونه يايضمونه داخل اي

موضوع عشان يضيع

وطالعين بهسالفه ضم المواضيع او اغلاقه

شنو شفيكم علا الدكتور عوده ماكو مرشح غيره

بس د.عوده ماتشوفون غيره الضاهر ماتدرون:إستنكار:

وانا من الناس تعبت وانا اكلمهم او ارسل رساله لهم محد يرد

لحد يقول هذا الكلام موصحيح حتي بشكاوي كتب وبلمواضيع اشتكيت

محد رد

والي يقول مو صحيح خله يراجع المواضيع الي انكتبة عن الدكتور بشوفه وين راحت

وخله يراجع كل مشاركاتي بلمواضيع يشوف كم مره وجهة كلامي للمراقبين:mad:

عموما الله كريم

عوده اولا:إستحسان::إستحسان::إستحسان:​

التوقيع.............................................................................مطيور:إستحسان:

جمس بوند

عضو فعال
يا اخي تضحك على الناس ان خلف ضحك عليهم وربي لو اني مكانك لنتحر زين ضحك عليهم بس هم طلعوا رجاجيل وعطوا خلف وكانوا على موقفهم بس خلف اللي ماكان عند موقفه وعند كلمته ...هذا ان دل دل على ان العوازم والهرشان رجال ماخلته ....لكن هو طلع ردي وقطهم ...لكن تأكد انهم بنو شي للمستقبل بنوا لناس انهم رجال ان عاهدوا صدقوا

بس انت ياللي تضحك على الناس ماتستحي على وجهك كل واحد واقف مع ربعه وانت تكسر بربعك وربي انك السفيه واعتقد انت متربي

صبحكم الله بالخير

اول شي الاتنحار حرام
وثاني شي ليش انتحر بسبب انتقادي د.عوده !!!!!!!!!!
وبعدين انا ما اضحك على العوازم ولا الهرشان ولا اي احد لكن التحالف كان مبين انه غلط وان خلف ماراح يعطيهم وعموما حتى الهرشاني ما اخذ لا من خلف ولا راشد لان ربع راشد نفسنا شعارهم سنغل
انا مو قاعد اكسر بربعي اذا شفت د.عوده راح يغلط راح اتكلم وما راح اخش الحقيقه لكن على ما سمعت امس من ربيعنا ان صوتي وصل وكئنه غير رايه عن التحالف

من غير سبب كل هالسوالف هذي لاجل الغيره غيرة النساء ورب الكعبه ان اللي يتكلم عن عوده غيران منه لان الدكتور عوده خذا قلوب ربعه وحبوه ونعم رجل يستاهل انا نحبه وانا نوقف معاه ولكن لم يجدوا الا انهم يكسرون فيه ورب الكعبه انكم مو رجال ...اخر شيء لاتكتبون فضحتونا جدام الناس فشلتونا سود الله وجيهكم وفناكم من الدنيا والاخره
عيب الي تقوله ليش انت سامع شي؟
ليش فضحناك امس ما شفت ربعنا عند ابوشيبه ومعلقين الباجات صرنا صبيان عنده كل هذا بسبب المختاريه والله العن ابو المنصب الي يجي من ورا مذله او مساومه لا ويقولون ربع ابو شيبه بالمقر الصلبه كلهم بمخباته ما قصر فيهم رزهم اخ يا القهر
طبعا راح تقول ليش رايح افتتاح ابوشيبه ابجاوبك رايح اشوف ربيعنا شنو يسون واتقولي د.عوده قوي
اسمع يااخي :eek:
تدري او خطا في كتاباتك شنو ؟
اختيارك لاسمك هذا اكبر دليل ان شغلك مو شغل سياسة وانك ولاتعي شي
وطبعا ماتفهم هذا مفروغ منه وتابع ch3احسن:باكي:
وعسى الله لايسامحك لانك قاعد تقول كلام ماهو بالدكتور
وانت ما تقدر تتبرى منه تدري ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
لانك منت منه بالاساس:إستحسان:
ولانه هو قال الاصوات ..................................مانبيها:إستنكار:
الحق لو على نفسي طبق اسمك عدل لا تطبل حق د.عوده وتخسرونه خساير الله يعلم انه مسكين مشكلته انه ما يبي ردكم من رد من امريكا وانتم انزل انزل والله مسكين راح تخسرونه وبعدين راح يروح وما راح يرجع
على العموم ch3 قناة رياضه مو قناة افلام الا اذا انت ابالك ان جمس بوند اسم لاعب كرة قدم او سله شي ثاني
مشكلة عودة في المناطق الداخلية وهذي ربعه مايقدرون يسون شيئ فيها
والأرقام تتحدث
المنصورية6
الشامية32
عبدالله السالم14
النزهة25
القادسية25
الفيحاء33
ليش مباشر1 فضحت د.عوده بالمناطق الداخليه
شكلك نحيس ما تحبله الخير الحين ما راح يحرقون عليه الاصوات وفي هذي الطريقه ما راح يجيب الي جابه

جمس بوند

عضو فعال
في الايام اليايه حلوه اليايه يمكن وانا متوقع 70 بالميه انه راح ينسحبراح اكتب عن انسحابه اذا انسحب:وردة::وردة:

user1

عضو بلاتيني
في الايام اليايه حلوه اليايه يمكن وانا متوقع 70 بالميه انه راح ينسحبراح اكتب عن انسحابه اذا انسحب:وردة::وردة:

ان انسحب ماهو منقص من قدرة شيء ولاهو رافعن من قدرك شيء...
القرار الاول والاخير له وهو رجال حر يقود ولا ينقاد...

ابومحمد ياعين جدي يشرف الكرسي ويرفع الرأس.

جمس بوند

عضو فعال
ارحب بالجميع وانا من خارج دولة الكويت احد افراد قبيلة الصلبه من السعوديه التي تؤل عليكم الشئ الكثير والكثير واوصيكم ونفسي بتقوى الله عز وجل وان لاتأخذكم في الحق لومة لائم وبما ااني من المتحمسين للانتخابات اناشدكم ياهل الوقفه الوقوف مع بعض وعدم التشهير عن اي فرد من ابناءكم لانكم الخاسرين بكلتا الحالتين وبالنسبه للمرشح الدكتور عوده اعتقد انه من خيرة من يمثلنا مع احترامي للجميع ولولا وقوفكم لما وصل لما وصل له من مكانه التي جعلت الاعداء ان توقع فيما بينكم ويجب ان تتأكدوا انكم عوده وعوده انتم فلايغركم من الصداقات المؤقته الغرور
صبحك الله بالخير ياخوك انت منت فاهم الوضع انا ما اشكك في الي يمدحون د.عوده كلنا واحد لكن الغلط ما ينسكت عنه د.عوده ما راح ينجح في هذي الانتخابات لامه ما اشتغل لها من الاول وصراحه انا ما ابيه يتخسر وكل شي واضح راح تسال نفسك ليش ما تقوله وجه بوجه اقولك لان د.عوده عنده قاعده اذا انت مو معاي انت ضدي لازم تمشي على رايي ما عمري شفت ربعنا تفككو مثل ما تفككو الحين
سلملنا على ربعنا كلهم

جمس بوند

عضو فعال
ان انسحب ماهو منقص من قدرة شيء ولاهو رافعن من قدرك شيء...
القرار الاول والاخير له وهو رجال حر يقود ولا ينقاد...

ابومحمد ياعين جدي يشرف الكرسي ويرفع الرأس.
كلامك صحيح ولك:وردة:خلنا نفكر بعقل وصدقني دكتورنا ربحان

user1

عضو بلاتيني
صبحك الله بالخير ياخوك انت منت فاهم الوضع انا ما اشكك في الي يمدحون د.عوده كلنا واحد لكن الغلط ما ينسكت عنه د.عوده ما راح ينجح في هذي الانتخابات لامه ما اشتغل لها من الاول وصراحه انا ما ابيه يتخسر وكل شي واضح راح تسال نفسك ليش ما تقوله وجه بوجه اقولك لان د.عوده عنده قاعده اذا انت مو معاي انت ضدي لازم تمشي على رايي ما عمري شفت ربعنا تفككو مثل ما تفككو الحين
سلملنا على ربعنا كلهم

انت ليش ماتقول له وجه بوجه وتقول له تراني انا جيمي، يعني جمس بوند اللي احب مصلحتك وكله ادافع عنك بالنت؟؟؟

قول له تراه دوغري ومايجامل ويحب اللي مثلك اللي يجون وجه بوجه...
أكيد عندك رقمه، اتصل عليه ولك مني كل الشكر مقدما.

اول شيئ انااا ماعند اخوو برفسور ولا عمر في احد من اخوانى نزل انتخبابات انااا ااوقف واشجع الشخص الشريف العفيف ولعلمك اناا من الصليبخاات وجميلي واعرف عوده اكثر منك انسان منافق كذاااب وهذا صج سمعت ان عوده باع الفورد عشان بسكر مديوينبته الي بالدوليه لان الفورد مطلوب علا الدلوليه 1700 مايعطونه قرض الا يسكر الي بدوليه وسأل اخوه عن هذااا اللهم لاتبل

ماخط بالاحمر هو مايجعلنا نثق بنزاهة الدكتور وبعده عن الرشاوي

اذا اين القبيله الذي باعها .؟؟؟؟

اتمنى من المتحمسين للدكتور عوده الرويعي ان يقربو ا ولاينفروا كماهي سياسة الدكتور الفاضل ولاينزلقوا للمصايد التي ينصبها لهم اهل الفتن سواء من داخل او خارج قبيلته او منطقته

alathr

عضو جديد
ياحياتي ياقلبي ياروحي:وردة::قبلة::وردة::قلب::وردة:

سلامه اعتقادك ياقلبي

اعتقاد انك تتهم ناس

خوش اعتقاد

انا مومعصب بعد ماقريت ردك مت من الضحك

الحمدلله ,اضحك الله سنك و كبر الله عقلك و وسع الله صدرك
شنو بعد حتى الاعتقاد او حتى الظن في الحربش ممنوع؟!!
عجل الله فرجه

سواح

عضو
الاخوة الكرام
انا لست من قبيلة عوده

وقد صوت له مرتين وسأصوت له المرة الثالثة لست فقط انا وانما جميع افراد اسرتي

لاني اعرفه جيدا رجل بمعنى الكلمة ..

جمس بوند

عضو فعال
الاخوة الكرام
انا لست من قبيلة عوده

نعم د.عوده رجل بمعنى الكلمه ولكن مايعرف للانتخابات واصواتك تشكر عليها لكن لا راح تقدم ولا راح اتسوي شي كلش

مــيار

عضو بلاتيني
الاخوة الكرام
انا لست من قبيلة عوده

بيض الله وجهك :وردة:
ومايعرف الطيب الا اهله :وردة:​

مع كل أسف

عضو فعال
مرحبا جمس بوند

اخوي ما تقرا عند مربع الرد