سامحوني يا قبيلة الرشايده0000

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

bo3ed

عضو
واحد من 16 الف لا يأثر صوتكـ خله مع الهوا ..

وانت حر بصوتك وحنا حرين بأصواتنا ..

ولن نخرج عن الاربعه .. الخرينج .. الخنفور .. الدقباسي .. المويزري

وانت منت رشيدي .. مو عشان ما تبي تصوت لهم .. لكن

انت بكذى موقع تسب الرشايده ..

اتق الله في نفسك

اضم صوتي لصوتكـ وصوت كل من وافقك الرآي وكل من ألتزم بنتيجه مرشحين التشاوريه
يســـتاهلـــونـ الصــــــوتـ
ســعد الخــنفور
علــي الدقباســي
مـبـاركـ الخــرينــج
شعيــب المـويزري

شالكلاااااااام ...رةررة

برأيي الشخصي

أن حسين مزيد أسوأ ب كثير من الخرينج وشعيب والخنفور

ف هم أحق بالتصويت منه ...!!!
:إستنكار: لا اخوووي .. شنوو قصدك اسووا من شعيب والخرينج والخنفوور .. انا مو رشيدي ..

مااعرف غير من شعيب من طيبته .. وكررم .. انا اقوولك هو ماكاان عضوو ولاوزير ولاشي من

منااصب الكبيرره ... يعني هو مو منهم ..الله مبيض وجه بالخيير يالي يسسوي فينا الخيير ...

وقالتلك انه مو من المنااصب الكبيرره .. وهووو من زماااااااان بشي في الخيير يسووي وهو سووالي شي والله مااااانسى لحد يوومك مااجالي وقالي انا سوويتلك وسويت يعني ماذلني ولا اصلاا يجيب طااريه .. وهوو قد الكلام يااانااس صدقووني وانا احطه في ذمتي .. انا ابي يفووز لجل لوطن والشعب واقولكم ياااهلا الداائره الراابعه .. لا تقصروون معهاا وفي ذمتي انه مااراح يقصر معااكم .. والله يحااسب في يوم القياامه ... وعطوو صووتكم للي يستااهل مو علشاان من قبيلتنا ولا من اهلنا الصووت له .. الصووت لكوويت لكوويت لكوويت ياااناس نبي الكوويت ترتقي وترفع من مستووانا .... وهذا راي .. :إستحسان:

prince

عضوبلاتيني
ونعم بالرشايده وبكل القبايل والله سبحانه يوفق الجميع ويحفظ للكويت امنها واستقرارها .

من يختاره الشعب هو من يمثل الامه وبعد ان يكون تحت قبة عبد الله السالم يحاسب

من قبل ابناء دائرته عن ما قدمه للكويت وشعبها اما ان يحاسب قبل ان ينجح فهذا امر ليس

من العدالة في شيء ...........ارجو من الزملاء الاعزاء الابتعاد قدر المستطاع عن الالفاظ

النابئه وعدم الطعن والتشكيك في مرشح لصالح اخر من كانت له رؤيه خاصه في شخص

مرشح معين ويريد ان يبرز محاسنه فلا باس لكن ليس على حساب الاخرين ............شكرا .

تيامو

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشك انك رشيدي

وعلي الحرام اني بلتزم بالاربعه الخنفور الدغباسي الخرينج شعيب

ونا السنه الي طافت كنت مندوب للرشايدة بالرئيسيه ولله الحمد كان الالتزام 9000 من اصلا 14000 الي حضرو

عبدالرحمن الهطلاني

العبسي

عضو جديد
على الرغم من انني من قبيلة الرشايده :

فلن يرى الخرينج او ما افرزته التشاوريه صوتي و السبب سأدلي صوتي الى (( مسلم البراك ، بو رميه ، محمد الخليفه ، محمد هايف )) و السبب و بكل بساطه هو (( مستقبل ابنائي ))0000000

و سامحوني يا قبيلة الرشايده لأن ظلم تلك الأسماء الكريمه ( البراك ، بو رميه ، الخليفه ، محمد هايف ) ما هي إلا ظلما لمستقبل ابنائي0000000

رساله للجميع :

دع عنكم العنصريه القبليه و انظروا لمستقبل الكويت و ابنائكم0000

الاخ مصدر تاريخي

لا اعتقد انك رشيدي لعده اسباب؟؟

1- هجومك الغير مبرر على منظمة عبس

2- تجنيك على مخرجات الفرعى وخلطك الصالح بالطاح !!

3- ولو كنت رشيدى ومستاء من مخرجات الفرعى لتبادر

الى ذهنك جمال النصافي !! الذى لا يقل خبره وكفاءه

عن الاسماء التى ذكرتها

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
والله مادروا عنك الرشايده

الرشايده ناجحين ناجحين صوت بالانتخابات ولا ماصوت

صوتك خله لك

كلمة الحق تنقال

عضو بلاتيني
اذا انت رشيدي كيفك انت حر بصوتك ومحد جابرك علي شي ماتبيه

اعتقد ان رفيج عمرك مويزري ووتتمنى الفوز لشعيب المويزري ماعرفنالك مره يمين ومره يسار الظاهر انلحس مخك علي اخر ايامك

ولما شفت كلمة سامحوني علبالي الموضوع علي منظمة بني عبس اثاريك زودتها بعد وتبي تقطع علاقتك بالقبيله الله يوفقك انشاءءلله بس لاانحديت روح للي صوتلهم مو تجي للاربعه

الفرقد

عضو فعال
حمد يا الشرح انت لك اربع وبتعطي 5

اما انا بعطى الاربعه والخامس بدعيله

اما ان عرجنا على صاحب الموضوع فهذا انسان ماعليته تكله ... هذا لو تخاويه 100 فى 100 ناجلك ويجحدك وقولك ماعرفك

يصاحب الموضوع انا ماهمنى من بتعطى لاكن لاتبدى ناس على ناس عط الى تشوف فيهم خير لك ولغيرك ...الزبدة روح لهم وقول مانى معطيكم وشوف ردهم يمكن يجيك رد عمرك ما راح تنساه

وعسي الله يوفقك العـبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــسيين

لورا

عضو جديد
انا اقول كل واحد له قناعته وبصراحه اسامه مناور مشالله كلامة زين
بس ماادري لا وصل المجلس شنو يصير
الله يوفق الجميع

القطبي

عضو مخضرم
لا حول ولا قوة إلا بالله000
هناك من يشكك بصلتي بقبيلة الرشايده ، و هناك من اطلق على صفات لا توجد فيني و لا في ابوي و لا في جدي0000!

اطمن ابناء عمومتي00(( اقسم بالله العظيم ))
بأني رشيدي و من رووووس الرشايده، و لكن ذلك الأمر لا يمنعني بأن افكر في مستقبل ابنائي كي ينعموا بالتعليم الممتاز ، و العلاج الممتاز ، و توفر المسكن الآمن ، و كافة الأمور التي ترتبط بمصيره و مصير ابنائه0000

و لكي لا يتدمرمستقبل ابنائي و ضياعهم مثلما تدمر ابناء هذا الجيل بسبب نوعية الذين مثلونا في قبة البرلمان و اهتمامهم في مصالحهم الخاصه و بناء امجاد على حساب ( ضياع خلق الله )000!!

و لكي لا يأتي اليوم الذي يحاسبني فيه ابنائي على سبب اختياري تلك النوعيه من الأعضاء الذين هم السبب الرئيسي في ضياعي و ضياعهم00000!

رساله للجميع :
دع عنكم العصبيه القبليه التي يتكسب من ورائها هؤلاء (المرشحين) الذين لا هم لهم سوى بناء الأمجاد على حسابكم و على حساب مستقبل ابنائكم0000

(( اقسم بالله العظيم بأني لم اتخذ ذلك القرار إلا حينما رأيت الضياع المنتظر في عيني ابني ))

القطبي

عضو مخضرم
الاخ مصدر تاريخي

لا اعتقد انك رشيدي لعده اسباب؟؟

1- هجومك الغير مبرر على منظمة عبس

2- تجنيك على مخرجات الفرعى وخلطك الصالح بالطاح !!

3- ولو كنت رشيدى ومستاء من مخرجات الفرعى لتبادر

الى ذهنك جمال النصافي !! الذى لا يقل خبره وكفاءه

عن الاسماء التى ذكرتها

و نعم في جمال النصافي 00
و لكن ، هل يستطيع طرح امورا من مثل (اسقاط القروض ) و يصمد امام الأغراءات او التهديدات000؟!!!!!!!!!!!;)

kook

عضو فعال
دع عنكم العصبيه القبليه التي يتكسب من ورائها هؤلاء (المرشحين) الذين لا هم لهم سوى بناء الأمجاد على حسابكم و على حساب مستقبل ابنائكم0000

(( اقسم بالله العظيم بأني لم اتخذ ذلك القرار إلا حينما رأيت الضياع المنتظر في عيني ابني ))
مصدرتاريخى ياريت ايكون اسمك على فعلك ورجع للتاريخ وشوف الاسامى الى ذكرتها ماذا عملت لااولادك وماذا هو عملو لااولادهم واخوانهم انت ابن الدائرة وكما قال المثل ------------- كلن عرف خية الى ذكرتهم اعضاء من زمن الطبعة ولا عندهم غير الصراخ ضيعوالناس بل قروض وضيعو الناس بل فتن اللة يعز الصباح لوراجعة على اهل الصراخ جان وخذنا

القطبي

عضو مخضرم
انت جدا جرئ وشجاع
في دائره لا تومئن الا بالقبليه

اعلم بأن ابناء عمومتي سيقولون هذا (خبل )00!
و اعلم بأن اخوننا من ابناء القبائل سيقولون هذا ( جرئ) و ربما بهدف طيب او سيئ00!

و لكن ، اعلم بأن هناك جيل ينتظر احدى الأمرين اما (( الضياع )) او (( ينتظره مستقبل مبهر))000000000

و انا مؤمن بأن الصوت ( كأبنتي الغاليه) فهل تريد من الأب بأن يزوج ابنته رجلا فاسدا، او مرتشي ،او سالبا للمال العام ، او نصابا 0000!!!

القبيله نضعها في مكانها الصحيح ألا و هو الإطار الإجتماعي ، و لن اضيّع ابنائي من اجل العصبيه الجاهله التي ضيّعت جيلا غرق في بحر (( القروض )) و (( سوء الخدمات))000!!

فلذلك اقوول :
انا اسف ، لن اجامل قبيلتي على حساب مستقبل ابنائي لكي يصل رجلا لا هم له سوى (( بناء الأمجاد و تحقيق الثراء و الجاه )) على حساب ابنائنا و مستقبلهم000

القطبي

عضو مخضرم
مصدرتاريخى ياريت ايكون اسمك على فعلك ورجع للتاريخ وشوف الاسامى الى ذكرتها ماذا عملت لااولادك وماذا هو عملو لااولادهم واخوانهم انت ابن الدائرة وكما قال المثل ------------- كلن عرف خية الى ذكرتهم اعضاء من زمن الطبعة ولا عندهم غير الصراخ ضيعوالناس بل قروض وضيعو الناس بل فتن اللة يعز الصباح لوراجعة على اهل الصراخ جان وخذنا[/QUOTE]

000000000000000000000000000000000000000
000000000000000000000000000000000000000

فيهم صفه لن يكررها التاريخ ابدا و خاصتا في الدائره الرابعه ألا و هي :

(( القوي الأميين))0000

kook

عضو فعال
القوى الامين لا يكذب عندما سؤال هل انت دخلت فرعى قال لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا --------------------------- القوى الامين لا يخاف من القانون بل يخاف من اللة نعم اول القصيدة كفر

القطبي

عضو مخضرم
اذا انت رشيدي كيفك انت حر بصوتك ومحد جابرك علي شي ماتبيه

اعتقد ان رفيج عمرك مويزري ووتتمنى الفوز لشعيب المويزري ماعرفنالك مره يمين ومره يسار الظاهر انلحس مخك علي اخر ايامك

ولما شفت كلمة سامحوني علبالي الموضوع علي منظمة بني عبس اثاريك زودتها بعد وتبي تقطع علاقتك بالقبيله الله يوفقك انشاءءلله بس لاانحديت روح للي صوتلهم مو تجي للاربعه

قلت اتمنى فوز ذلك الرجل من اجل ان ارى السعاده في وجه صديقي 00
و لكن صديقي يعلم بأني لن ألتزم بأي تشاوريه تقيمها الرشايده و هو كذلك لن يلتزم 00!!!;)

ان ربط القبيله بالأمور الإنتخابيه كافه ادى الى سوء الخدمات و خاصتا في (( الجمعيات التعاونيه و الأنديه الرياضيه و غيرها من الخدمات))000

اما سالفة ان انا انحدييت لا قدر الله تعالى :
خدعوك في المعاملات الخاصه اللي اهي حقك المسلوب من قبل هؤلاء الأعضاء، لو كانوا فيهم خيير (لشرعوا قوانيين ) لكي تأخذ حقك الذي سلبه و وضعه في حجره000!!!!!!;)

xkuwait

عضو مميز
فكونا من هالموضوع واطرح مواضيع هادفه تهم القارئ ونحن لسنا محتاجين لنعرف لمن ستصوت !! ولا تقد تبرر لنا اعذارك بالتصويت فهي اصواتك وانت حر فيها !!!

ولي رجاء خاص اذا صارت اي فرعيه لقبيله الرشايده ارجو ان تحترم رأيك ولا تصوت بالفرعي لان الرجال اللي يصوت بالفرعي يجب ان يلتزم بمخرجاته ..

الحمدالله اعضائنا يشرفون :
علي الدقباسي وهو عضو مواقفه مشرفه
سعد الخنفور جميع تصويتاته السابقه مع الشعب في قضيه القروض موافق وال50 دينار موافق وضد ازاله الدووايين واحد المنسحبين على صندوق المعسرين وهالشي موجود وموثق في مضابط مجلس الامه
مبارك الخرينج رجل خدوم ووطني ومشهود له من الجميع ولايمكن اي يخالف مصلحه المواطن
شعيب المويزري رجل جديد ونتوقع انه يمشي على درب ربعه وخدمه الدائره والوطن والمواطن

يعني جميع مخرجاتك نتوقع ان تكون جيده خاصه بالتصويتات التي تهم الشعب والوطن وليس بالصراخ والنهيق والتأزيم !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى