حمد بوحمد: الجانب الاقتصادي هو الأساس لدعم المرافق الحياتية الأخرى لكل مواطن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مهدي عمار

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صل على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين وعجل فرجهم ياكريم

حمد بو حمد:

الجانب الاقتصادي هو الأساس

لدعم المرافق الحياتية الأخرى لكل مواطن



أشار مرشح الدائرة الأولى حمد طاهر بوحمد الى اختلاف اولويات الدولة بناء على اختلاف الظروف المحيطة والمؤثرات المحلية والدولية، وتبرز الأزمة الاقتصادية الدولية كأولوية في قائمة التحديات لدى مختلف دول العالم. وأضاف: لاشك بأن الجانب الاقتصادي هو الأساس لدعم المرافق الحياتية الأخرى لكل مواطن، فكان لابد من التفاعل في الوقت الحاضر مع مصطلحات جديدة يتلمسها كل من يسكن هذا البلد الطيب.

واستطرد قائلا: بما أن الدولة مسؤولة عن مستوى المعيشة للمواطنين نظرا لكونها المهيمن على المقدرات الاقتصادية وهي الموظف الأول للأيدي العاملة الوطنية، كان لابد لها من التدخل للعلاج لاختلاف المرحلة الآنية عن واقع الاقتصاد الحر الذي يجب ان يرعى من قبل الدولة. وعليه كشعب يجب ان نعي بأن مسؤولية الاختيار الراشد لمتخذي القرار تخرج من رحم الديموقراطية التي نعيش اعراسها في ايام الانتخابات، وعلينا ان نعي بأن الشعارات الفارغة ودغدغة المشاعر التي نعلم تماما بأنها تضر بمصالح الشعب والدولة للحفاظ على المنصب الزائل لابد لها أن تسقط. ففي هذه المرحلة المفصلية يجب العمل على توجيه الفوائض للتنمية الوطنية الشاملة واهمها بناء الإنسان وتطوير البنى التحتية للدولة، فإسقاط القروض بشكل يخالف الحقوق الدستورية للمواطنين لا يحل المشكلة الاقتصادية والتنموية للدولة والمواطنين، بل تطوير وبناء مرافق التعليم النوعي الجيد والمتقدم والمتلازم مع المسار التنموي للدولة لخدمة الوطن، اضافة لتطوير التشريعات التي تواكب الزمان والمكان وتساهم في رفعة شأن هذا الوطن الذي لايزال يعيش مع قانون 1962 التجاري.

واختتم بوحمد تصريحه بالقول: ولا يخفى على احد اخفاقات سوق الأوراق المالية خلال الأعوام الماضية دون ان يكون لدينا هيئة سوق مال شأننا شأن الدول المجاورة الشقيقة التي لم يكن لديها سوق مال قبلنا بل سبقتنا حتى باستحداث الهيئات المالية.


 

كويتي990

عضو جديد
بارك الله فيك اخوي مهدي
و نتمنى التوفيق لبوحمد في الاتنخابات القادمه
(( قائمة الائتلاف )) رمز للنجاح
 

teacher

عضو جديد
مستبشرين فيك خير يا مرشحنا حمد بوحمد و خصوصا في هالظروف التي يمر فيها البلد

:وردة::وردة:والله يوفقك :وردة::وردة:

و انشاء الله الناخبين يلتزمون برغبة الأمير حفظه الله بحسن الاختيار
 

HDL

عضو جديد
بالتوفيق لكم يا بوجابر انت واخوانك في الائتلاف النجاح حليفكم باذن الله ولا عزاء للحاقدين
القافله تسير
 
والله يضحكوني اللي عندهم أمـــــل ان حمد بو حمد بينجح صج كلام شيعي وطني بياخذون أصوات بعض الحساويه اللي يدعمونه وينجحون فيهم ويقضبونه الباب مثل جابر بهبهاني منكر مظلومية الزهراء عليها السلام
ويقولون لم البيت الشيعي هالكلام يمشي عالمغفلين اللي يصدقونكم
 

عين السيح

عضو جديد
موفق يا بوحمد وانشالله نشوفك بالمجلس وانت والاخوان بالقائمة
واللي ما يعرف طبيعة التحالف بين اطراف القائمة لا يفتي :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى