.:: انسحاب طرقي .. وقويعان .. الجمهور .. منور.. ودعهمهم لقائمة المتحدون ::.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياليتك ترجع تقري موضوعي عدل انا ماقلت ان طرقي يضرب تشاورية مطير انا قلت طرقي يضرب الوعلان بمقتل وهذا الصحيح ولكن اللة سبحانة وتعالي ماكتب والكل يعرف طرقي انة كان يحاول يضعف موقف الوعلان وهذا اللي صرح فية اول يوم سجل لمااسئلوة الصحفيين قال تحسبا لشطب الوعلان تم تسجيلي ياليتة سجل وسكت لا وبعد دخل اللجنة التشاورية طرف بمشكلتة وقال بناء علي رغبة اللجنة وهذا اللي نفتة اللجنة ودزت بعدها المسج بالتاكيد يالالتزام بالتشاورية طرقي ياعزيزي ابركلة يروح لمزرعتة ويقعد عند اشياهة ابركلة من الدوخة هذا رجل ضعيف وعاش جل حياتة بأمن الدولة فأخذ من طباعهم الكثير الحمدللة ان اللجنة مامشت علي كيفة لأنة لاخر يوم وهو يقاوم يحاول يسوي اي شئ بس ان الوعلان ينشطب وهذا ماحصل وهو ماحصل ألا اللي يتداول بالديوانيات وبركلة يقابل مصالحة والامور هذي اكبر منة وتراة نطر لأخر يوم علي امل ان الوعلان يشطبونة بس سيحان اللة علي النية ويقولون الناس النية الردية تطرح راعيها وتفضحة بين اللة وخلقة وتخلي وجهة بارد اللة لايبلانا

شهالحجي

انت منوين جايب هالكلام ..... طرقي فوووق الشبهات والكلام اللى قلته ماينسكت عنه

ورجاءا عن الحجي اللى ماله داعي والوعلان يدري ليش طرقي نزل

وطرقي مانزل الا بعد مالجنه مطير اهي اللى نزلته بعد قضيه حيازه السلاح للوعلان وخافو ينشطب ويصفون 3 مطير

اى نيه رديه واى بطيخ ياحبكم للحجي الفاضي

متحدوووووووووووون

والله يوفقكم

وكلمة لشاعي المزعج // الناس شدوا من نهارين
وانت ليما الحين بذات النفس الكريه يأخي خاف الله
ولاتتقول على احد ، حاط دوبك دوب طرقي ..

نرد ونقول :

متحدوووووووووووووووووون

توقيت الانسحاب اعطى دفعه معنويه لمبارك الوعلان واضعف اقاويل من اتهم طرقي بالتسجيل دون علم اللجنه
اكثر ماثارني بالخبر ان هل الانسحاب جاء مع اشاعه انه لن يتم شطب ايه مرشحين اخرين حسب مصادر مطلعه
فهل هناك علاقه

انسحب كلا من

طرقي سعود
حسين قويعان
محمد منور
فايز الجمهور
محمد الطويح

بعد ان كانو قد اعلنو خوضهم الانتخابات
فشكراًً .. شكراً .. شكراً

ولم يبقى سوى المزكين من قبيلة مطير
( حسين مزيد .. محمد هايف .. ماجد موسى .. مبارك الوعلان )

و ( مسلم البراك .. بورميه) مستقلين

بالتوفيق للمتحدون :)

بيض الله وجيهم وجعل والله الطيب من ربعنا

شاعي

عضو
أنا رديت لما تكلموا عن ردي وانا أقول مثل أول مرة قلت الحين يوم تأكد طرقي بعد أعلان الحكومة أنها مارايح تشطب الوعلان سحب طرقي اسمة لكن الناس تقول بالمثل -- بعد ..... كفت رجليها عزاللة أنة ماسوي خير بنفسة لو انة ساكت وقاعد ابركلة من هالفشيلة اللة لايبلانا

بو ماجد

عضو بلاتيني
أنا رديت لما تكلموا عن ردي وانا أقول مثل أول مرة قلت الحين يوم تأكد طرقي بعد أعلان الحكومة أنها مارايح تشطب الوعلان سحب طرقي اسمة لكن الناس تقول بالمثل -- بعد ..... كفت رجليها عزاللة أنة ماسوي خير بنفسة لو انة ساكت وقاعد ابركلة من هالفشيلة اللة لايبلانا

تصدق أنت عندك مشكله مع طرقي ومع الجبلان
الظاهر كاسرين عينك أو فيك عقدة نقص منهم

نقولك ثور تقول أحلبوه ..........
شلون تفهم ومنين تفهم ماأدري ..........
وودي أوصل لدماغك والظاهر كلك على بعضك مقفل ............

اللجنه هي اللي طلبت من طرقي أنه يسجل نفسه بعد اللي قاله الخبير الدستوري محمد مقاطع .... وبعد ما تأكدوا أنه ماكو مشكله أنسحب الرجل .............

الغريبه أنك مستلم طرقي ونسيت مفرح الشلاحي اللي نزل على ربعه وأعلن أنه ماراح ينسحب وهو اللي نزل معهم تشاوريه وأقسم معهم .........

رجاء أخير
مادري شنو سالفتك ويا هاللون ........
الظاهر كثر مقابل الحمامات لحس دماغك ..........

غيره يا بشر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى