تحليلي الاخير عن الدائره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مع احترامى لك يا اخ راعى البويضا- قياساتك مناطقية وليست قياسات كفاءات

وهل اى انسان حر نفسه يقبل ان تتم مصادرة رأية؟ وهل الجميع بعتقادك يفكرون بالطريقة المناطقية!!

تقول اهل الشمال تريد كراسيها-- وبنفس الوقت الناس تهتزء بهذه التحالفات-- ياليت توضحلى نقطه وحده -- هل العداوين والعتبان والعوازم اللى دخلو بتحالفات مع اهل الشمال كما تفضلت مستفيدين -----طبعا لا-- والسبب كلامك الان تحدد فيه من يجب ان يكون!!

وبنفس الوقت حملة نبيها جهراويه--قدمت بطاقات دعوه لجميع مرشحين الجهراء وجلهم شمالين ولم يقومو بدعوه المرشحين العدوانى والعتيبى والعازمى!!

هل هذه تحالفات يتم احترامها اشك بصراحه؟؟؟

اخي الكريم العدواين والعتبان والعوازم اعتقد ملتزمون بقائمتهم لانهم يريدون مقعد لهم

وممكن البعض يقطع عن احد منهم ويعطي من مشاله معامله اما اذا تبيها بالكفائه فااسمحلي قلة من ابناء الدئره الرابعه ينظرون الي الكفاءه بل ينظرون الي مرشح قبيلتهم

وضمان كراسيهم مهما كلف الامر

ومسلم وبورميه يعتمد علي اصوات قبائل الشمال اكثر من اصوات المطران
اما دعوه ومادعوه هالشي راجع لحمله وعذر المرشحين لابناء التحالف دعوني ولبيت الدعوه

مافيها شي

يعني لما يدعيني حمله او قناة تلفزيونيه اقول لهم يايجون معاي والا مااجي بالعكس المرشح يريد الاصوات من أي مكان حتي لو بشارع الاصفر جبد

البديل لهؤلاء

هم
حسين مزيد
ماجد موسى

مرشحان لهم خبره انتخابيه كبيرة
+ شعبية جارفة بالدائرة

والوعلان مرشح كسب تعاطف كبير داخل الدائرة
بعد اسقاط عضويته

اخي الكريم نحن نتكلم عن التحالفات وتوحد قبائل الشمال وهذي فرصتهم الاخيره لكسب كراسيهم

والوضع مو مثل قبل ماسوو تحالفات مني والطريق الا لنيل كراسيهم

والنتيجه ستصدم الجميع وستؤلمهم بنفس الوقت ستؤلم ابناء القبائل

مع محترامي لك انت مومرتكي وتحلل انت تصريحك مدوج صدقني الانتخابات هذه فيها مفاجاه قويه جدا جدا وسيخرج نواب لم تدخلهم في تحليلك ياسيدي الفاضل وجميع من ادخلتهم اعتقد مستبعدين عدا يمكن علي

اخي الكريم امتعتنا ببدليتك انا ذكرت اقوى مرشحين القبائل اذا عندك اقوى منهم افدنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى