إلى الملتـزمـون ..!! ! ! !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عند افتتاح مقر الملتزمون تواجد عسكـر واقاربـه لتهنئتهم بالأفتتاح ..

وبالنسـبه لأفتتاح عسكر لم يتواجد احد من قائمة ملتزمون وبشهادة الحضور ,.,

وهذا دليل على أخـلاقـه النبيلة وتعامله الحسن مع جميع اطياف المجتمع ..

وعدم خروجه عن رأي القبيله وعدم وجود مشاكل بينهم

تواجد نايف عبدالعزيز وللاسف استقبل باهانه الى قبيلة عنزه عبدالعزيز حويدر للاسف ثم للاسف عندما دخل نايف عبدالعزيز ما سلم عليه يقوله روح عند اللي حذفت عقالك عليهم
وانا اقول الى عبدالعزيز حويدر هل نايف عبدالعزيز حذف عقاله عند مطير ولا الرشايده حذف عقاله عند ابناء عمومته لكن للاسف ياحويدر هذي نقطه سوداء في جبينك

والله والله والله لو اني من لجنة تشاورية عنزه زكية عسكر وحطيت معاه واحد بس وخليتهم يدخلون تحالف مع الظفير / بعدين ليش عسكر يدش فرعية والفرعية راح تطلع 4 اعضاء فرصة عنزه بالكرسي بالجهراء هي بعسكر وانا اتوقع كل عنزه راح تعطي عسكر والظفير كلهم راح يعطون عسكر وشمر راح تعطي عسكر انا واحد من الناس بعطي 3 من فرعي مطير وبعطي عسكر الصوت الرابع لانه بصراحه ماقصر ويانا وراعي واجب وراعي فزعه

تواجد نايف عبدالعزيز وللاسف استقبل باهانه الى قبيلة عنزه عبدالعزيز حويدر للاسف ثم للاسف عندما دخل نايف عبدالعزيز ما سلم عليه يقوله روح عند اللي حذفت عقالك عليهم
وانا اقول الى عبدالعزيز حويدر هل نايف عبدالعزيز حذف عقاله عند مطير ولا الرشايده حذف عقاله عند ابناء عمومته لكن للاسف ياحويدر هذي نقطه سوداء في جبينك

وضح كلامك واثبت لنا بدليل ..

لا تشوه صورت عسكر بأكاذيب وشائعات..

والله والله والله لو اني من لجنة تشاورية عنزه زكية عسكر وحطيت معاه واحد بس وخليتهم يدخلون تحالف مع الظفير / بعدين ليش عسكر يدش فرعية والفرعية راح تطلع 4 اعضاء فرصة عنزه بالكرسي بالجهراء هي بعسكر وانا اتوقع كل عنزه راح تعطي عسكر والظفير كلهم راح يعطون عسكر وشمر راح تعطي عسكر انا واحد من الناس بعطي 3 من فرعي مطير وبعطي عسكر الصوت الرابع لانه بصراحه ماقصر ويانا وراعي واجب وراعي فزعه

بيض الله وجهك ..

ركازي

عضو مخضرم
كل عنزة تقول حنا وقفنه وياه يوم ابوشيبه

وقبلها نجحناه على فرحان الصليلي بالفرعي

والسنه اللي طافت وقفنه وياه

والسنه هذي يوم طلبناه شاتنا شوت

هذا كلام شباب عنزة بالجهراء خاصة

وبالكويت عامه

اقول يوم الله خلاك ترد علي ليش رديت على شي وخليت شي لان ما عندك دليل ..

وعسكر تاج فوق راسك وتشوم يوم الانتخابات وراح اذكرك

شوف انت واحد من الاثنين
يا مرتشي او سوالك عسكر معرف لا تنسى الى يوم القيامه

اذا انت عنزي راح تعطي عسكر اكيد والثلاثه وين جاوب

وبالكويت عامه

لا اعتقد فهذا كلام الاقليه والشائعات تلعب دور مهم :)

الابجر

عضو مخضرم
ردعلي كل صوت يبني الكويت

عسكر لم يشتت القبيلة ..

بل عسكر الوحيد الذي رفع اسم القبيلة وهؤلاء الملتزمون يتخبطون بأرئهم ..

ولو إنسحب عسكر لا سمح الله لن يكونوا منافسين للقبائل الأخرى ..

وإفهم يا فهيم :)

نعم كلامك صحيح عسكر لم يشتت القبيلهعسكر شتت الجهراء بكبرها بانانيته وحبه لنفسه عسكر بعد ان نزل منفرد لسان حاله يقول انا والطوفان من بعدي ولا فل تعلم انت ياكلب عسكر اهل الجهراء الشرفاء وهم كثر انهم لن يعطوا هذا المرتشي صوتهم لانهم يعلمون معني امانة الصوت وبالنسبه لقائمة عنزه فهي باذن الله منافسه بدعم من اهل الجهراء الغيارى وسوف يصل منها رجال انشالله اهل للامانه وسوف تبكي ولااعتد ذللك في مقر عسكر وصدقني شاكلتك هم من يسيئون لمعزبهم السيد عسكر 12000000

شوف انت واحد من الاثنين
يا مرتشي او سوالك عسكر معرف لا تنسى الى يوم القيامه

اذا انت عنزي راح تعطي عسكر اكيد والثلاثه وين جاوب

اقول المرتشي معروف ..!!

وانا ماا امشي على معاملات ودفاتر ..

انا لا شفت نهاية اسم احط ايدي على راسي ..

وانا ابي كرسي واحد مابي اكثر لان مافي رجاجيل تستند عليها وتطلع اكثر من واحد ..

وعسكر الوحيد الي راح يطلع من عنزة وان ما طلع عسكر والله ما يطلع عنزي ..

وانا صوتي ثلاث من قائمة ملتزمون والأول حق عسكر ..

نعم كلامك صحيح عسكر لم يشتت القبيلهعسكر شتت الجهراء بكبرها بانانيته وحبه لنفسه عسكر بعد ان نزل منفرد لسان حاله يقول انا والطوفان من بعدي ولا فل تعلم انت ياكلب عسكر اهل الجهراء الشرفاء وهم كثر انهم لن يعطوا هذا المرتشي صوتهم لانهم يعلمون معني امانة الصوت وبالنسبه لقائمة عنزه فهي باذن الله منافسه بدعم من اهل الجهراء الغيارى وسوف يصل منها رجال انشالله اهل للامانه وسوف تبكي ولااعتد ذللك في مقر عسكر وصدقني شاكلتك هم من يسيئون لمعزبهم السيد عسكر 12000000

انت انسان .. لا تستطيع التحدث بعقلانيه واضحه ولكن تريد ان تشعل النار من دون حطب ..

انا اترك الرد لك في يوم 16 وانظر الي صناديق الجهراء وانتبه معاهاا وبعدها واجهني بالكلام الي عندك ..

عدل اسلوبك علشان ارد عليك

للكويت نعمل

عضو فعال
ليش مثل حسين مززززيد ..!!!

ليش مو مثل مسلم البراك ...
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها كركركركركركركركركر..................................................................... ياعزيزى (ياكل صوت يبنى الكويت ) شتان بين مسلم البراك وبين عسكر اصلا مافية وجة مقارنة انا انصحك تتكلم على حدودك ياعزيزى :D:D:D:D;)

اقول المرتشي معروف ..!!

وانا ماا امشي على معاملات ودفاتر ..

انا لا شفت نهاية اسم احط ايدي على راسي ..

وانا ابي كرسي واحد مابي اكثر لان مافي رجاجيل تستند عليها وتطلع اكثر من واحد ..

وعسكر الوحيد الي راح يطلع من عنزة وان ما طلع عسكر والله ما يطلع عنزي ..

وانا صوتي ثلاث من قائمة ملتزمون والأول حق عسكر ..

ماصدقت والله انك كذاب من الطراز الاول

Next_kw

عضو

وبالكويت عامه

ماله داعي الحلف ، كل شي واضح ومعروف يأجر كم فرقه ويخليهم تكملت عدد. عسكر مو نفس قوته اللي بالسنه الماضيه ، ماعليه خله يتعلم علشان المره الجايه يقول تكفون نبي فرعي.

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها كركركركركركركركركر..................................................................... ياعزيزى (ياكل صوت يبنى الكويت ) شتان بين مسلم البراك وبين عسكر اصلا مافية وجة مقارنة انا انصحك تتكلم على حدودك ياعزيزى :D:D:D:D;)

شتان يعني شنو ..

اقول انت عارف عسكر وعارف شنو سوا بالانتخابات الي طافت ..

ولا تسوي نفسك غشيم وما تدري عن شي ..

ويوم الانتخاب يبين كل شي

ماله داعي الحلف ، كل شي واضح ومعروف يأجر كم فرقه ويخليهم تكملت عدد. عسكر مو نفس قوته اللي بالسنه الماضيه ، ماعليه خله يتعلم علشان المره الجايه يقول تكفون نبي فرعي.

مو عسكر الي ينخاا علشان الفرعي .. والي يأجر فرقه شرواك يا قلبي ...

كمل دربك ولا تتكلم بمواضيع ما تفهم فيها

sniper

عضو
ماشاء الله عليك يامطيري بالجهراء..!!!هذا توقع والا تمني ؟؟؟ واذا عسكر هامك انخ له عيال عمك..وانت لاتقصر معاااه يالمتناقض تدعم فرعية مطير وتستكثر على عنزه الفرعيه واذا رايك حر عط مسلم وابو رميه ولاتلتزم في الفرعية مثل ماتدعو الناس وصوتك لعسكر$$$ يستاهله الوايلي.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى