الدقباسي و كشف الحقائق !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تك تك

عضو بلاتيني
فيصل البيدان اقسم بالله النزاهه بطريج وانت بطريج ثاني
الحين انت هاجمت افضل نائب بالدايره الرابعه
الله وكبر الحين صار علي الدقباسي حكومي
وواضح من الموضوع ان الامر شخصي لا اكثر ولا اقل
الله يفك الرشايده منك
وتقول مبارك الخرينج وسعد الخنفور افضل من الدقباسي اقسم بالله حرام عليك
والله رفعت ظغطي
والله الصوت الاول للدقباسي عناد فيك بس
كنت بصوت قبل موضوعك ل
1.محمد هايف
2.علي الدقباسي
الحين
1.علي الدقباسي
2.محمد هايف
3.ماجد موسي
4.مبارك الوعلان

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
فيصل البيدان اقسم بالله النزاهه بطريج وانت بطريج ثاني
الحين انت هاجمت افضل نائب بالدايره الرابعه
الله وكبر الحين صار علي الدقباسي حكومي
وواضح من الموضوع ان الامر شخصي لا اكثر ولا اقل
الله يفك الرشايده منك
وتقول مبارك الخرينج وسعد الخنفور افضل من الدقباسي اقسم بالله حرام عليك
والله رفعت ظغطي
والله الصوت الاول للدقباسي عناد فيك بس
كنت بصوت قبل موضوعك ل
1.محمد هايف
2.علي الدقباسي
الحين
1.علي الدقباسي
2.محمد هايف
3.ماجد موسي
4.مبارك الوعلان

أخي صوت على كيفيك
مأحد يجبرك على أحد
أو يمنعك عن أحد

هذا حقك الدستوري

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
أقول استريح شوي يالبيدان

ليش ماتذكر الشئ الايجابي والسلبي معا ولا بس شاطر بالسلبيات

الظاهر يعاني من نقص شديد

أخي/ حلاتي بذاتي

سؤال شخصي لك:

أنت لست كويتي فلماذا تتدخل بالانتخابات ؟
عيب عليك تتكلم باللي ما لك فيه !

البيدان.....الدقباسي ناجح ناجح لا ويمكن الاول علي الدائره ياخي الناس تشرف في الدقباسي وأنت تنتقد أدائه بس مالومك دام الخرينج والخنفور تقول ادائهم أفضل من الدقباسي....ماقول إلا ؟؟؟؟؟

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
البيدان.....الدقباسي ناجح ناجح لا ويمكن الاول علي الدائره ياخي الناس تشرف في الدقباسي وأنت تنتقد أدائه بس مالومك دام الخرينج والخنفور تقول ادائهم أفضل من الدقباسي....ماقول إلا ؟؟؟؟؟

أخي/ الكويت ثم الكويت

أدرى أنه ناجح و هذا توقعي

بالنسبة لكلامي عن الخنفور و الخرينج أنا قلت

الخنفور
نقدر نطلق عليه لقب حسين مزيد
( لا مانع )
فهو أكثر عضو نشط بتخليص حوائج الناس و مصالحهم

الخرينج
رجل له مواقف بطولية
لا يمكن لإي شخص أنكارها

شهد الرشايدة و أبناء الدائرة الرابعة كلهم على كلامي
هل الدقباسي أقوي من الخنفور بانجاز المعاملات ؟
هل الدقباسي واصل مثل الخرينج في العلاقات الخارجية و المعاملات القوية و الكبيرة ؟

انا شنو أبي بمعاملات الخنفور ولا الخرينج ولا غيره أنا أنظر للمال العام أنظر لمصلحت البلد أنظر للمكتسبات الشعب يا أخي أبي مواقف شنو نقل ولا ندب ولا معاملت هجره يا أخي الكويت أكبر من معاملت مواطن

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
انا شنو أبي بمعاملات الخنفور ولا الخرينج ولا غيره أنا أنظر للمال العام أنظر لمصلحت البلد أنظر للمكتسبات الشعب يا أخي أبي مواقف شنو نقل ولا ندب ولا معاملت هجره يا أخي الكويت أكبر من معاملت مواطن

المال العام ؟

مسلم البراك

هو حامى المال العام
في الدائرة الرابعة

علي الدغباسي

الأخ / البيدان

يعطيك العافية على الموضوع لكن بعض الناس يردون طمس الحقائق ؟

اخووى البيدان اشكرك على الموضووع ارجووووووو من الاخوااان ان يقرووو الموضوووع بعدين يعلقووو

مويقروون النص ويعلقووون كل الكلاام الى قااله فييصل صــــــــحــــــــــــــيـــــــــــــح وهاذى مواقف

على الدقباسى الصاقطه داايمن يغاااااار من مسلم اقوووووولك يااعلى حامض على بوووزك اطووف مسلم

اوو اتفكر اتغاارن نفسك فى مسلم مسلم ماااطلع نفسه وله رااااح يطلع نفسه

اخووى البيدان اشكرك على الموضووع ارجووووووو من الاخوااان ان يقرووو الموضوووع بعدين يعلقووو

مويقروون النص ويعلقووون كل الكلاام الى قااله فييصل صــــــــحــــــــــــــيـــــــــــــح وهاذى مواقف

على الدقباسى الصاقطه داايمن يغاااااار من مسلم اقوووووولك يااعلى حامض على بوووزك اطووف مسلم

اوو اتفكر اتغاارن نفسك فى مسلم مسلم ماااطلع نفسه وله رااااح يطلع نفسه

بس على الدقباسى احسن من اللى انت تبى الشرايه الخنفور والخرينج والبطل من ورق شعيب المويزرى:إستنكار:

نعم وبشده

كثر .. ومنهم صحفي يأجر شقق بمنطقه الفروانيه بالباطن ويأجرها للشباب بالساعه ..!!
ولديه صديق يعمل ب صيدليه مصري الجنسيه وأسمه محمود ...!!

لأنهم حاولوا يوما التقرب منه وشغل مكان ك سكرتير وغيره لديه
ولكن بسبب سوء سمعه من تقرب له ول سيرته السيئه رفضه
وطرده شر طرده ...!!!
ومن يومها وهذا السئ يهاجم بو سالم ..!!!
جليس الشبكه انت الى مسوى نفسك فاهم كلشى وابو الانتخاباات مره تكتب عن عنزه

ومره عن الرشايده ومره عن مطير وله عرفنا كوعك من بووعك ومسوى زحمه والشارع فاضى

واخر شى تطلع بدوون وله تصووت ماستغربها عنك اول شى عـــــــــــــــــيب عليك اذا تعرف

العيب هاذا منتدى عااام ويكتب فى اى واحد الموضوع الى عاجبه بشرط عدم القذب والسب

وفيصل مافيه شى كلاامه صحيح وبعدين انت عيب عليك اتقوول شقق وشبااب وساعاات

فى منتدى محترم ومايعرف الدرووب هاذى الواطيه اله اهلهااا وتقووول سكرتير

انا ماعرف فيصل وله اهو يعرفنى لكن اتمنى ان ترتقى بسلووبك هاذا الهابط

al-q8y

عضو جديد
بأذن اللة أنا علي الدغباسي الاول علي الرابعة والله والله والله حرام عليك تقول عن علي جذي والله أني مأصوات عندة ولو أني بالرابعة والله أعطية صوتي واللة عيب عييييييييييب عيب عليك يقول لك أنتي وأشكالك المثل أنا وأخوي علي ولد عمي وأنا ولد عمي علي الغريب مأعتقد أنك رشيدي

constiq8

عضو ذهبي
أخي/ constiq8

أنا أعرف الأجابة و قلتها
بس سؤالي هل أنت تكذب هذا الكلام ؟
إذا تكذبه أرجع للأرشيف و تأكد من صحته

و لكي لا يأتي إي شخص و يخرج عن محور الموضوع

هل الكلام صحيح أم لا ؟

لا تطلب مني شهادة بدون لا اعلم عنها
فالاجابة لسؤالك
هل انني اكذب الكلام او غيره !؟

فاقول لك : لا اعلم ولن اقول مالا اعلم

وشكرا على سعة صدرك

والله العظيم كنت معجب بفيصل البيدان لكن بعد الموضوع هذا دريت انه شخصاني ويحمل لزعيم الدائره حقد دفين لكن المثل يقول القافلة تسير وال..........!!!

ونعم من الموضوع الي كتبه دريت ان البيدان من اصحاب المشاكل وداخ معاه الدقباسي ستين دوخه مره يطلعه من مخفر خيطان ومره ........ومره اخرى من ال........... وتعب معاه حييييل واخيرا لما حدث معاه سالفه جديده وانسحب للنيابه وما ودي اقول الموضوع لان جليس الشبكة والشجاع ما قصرو قالوا كل شي......المهم راكض وياه علي وماقدر يطلعه والاخ بوغازي حمل الدقباسي غلطته جنه الدقباسي هو قاله امش بالطريج مو رجوله الي ودته والردود الي كلها ضده دليل ان هذا الشخص ضايع وداق هررررررررن !!!

والجميع يدري ان الدقباسي عنده اخطاء لكن في نفس الوقت تعتبر اقل الاخطاء التي كانت بسبب قله الخبرة لدى الدقباسي مثل التصويت مع النوري ولجنة هليبيرتون واحالة محمد العبدالله الى التحقيق لكن الاخ رفيج الصيدلي محمود !!!! واقصد هنا البيدان ركز على الاخطاء وترك كل الايجابيات التي يشهد لها جميع ابناء المنطقة وخير دليل على ذلك احتلاله للمركز الثاني في الانتخابات الماضية وانشاءالله مركز باجر يشرف الجميع ويرفع الراس ومن الجريمة التي ما تغفر ان الاخ البيدان يقول سعد الخنفور افضل من الدقباسي بالمعاملات والخرينج بالعلاقات الخارجية ولك اي منطق تتكلم فيه ليش ما قلت هذولا اهم اساس الخراب مو للبلد بس للقبيلة لانهم استغلوا حاجه ابناء عمومتك وشروهم بالدينار والكل يدري عن هذا الشي حتى القبيلة ما سلمت منهم والي يقول غير هذا الشي مع احترامي له جذاب ........

ويبقى الدقباسي رجل يخطي ويصيب ولكن في الفترة الاخيرة اداءه جدا مشرف وما على الذيب من ........النعجة !!!
وصج ذكرتني البيدان وراس غاليك شلون تقارن علي الدقباسي بيونس شلبي دكتورك محمد الهطلاني ولا ما قالك الاخير جم قبض من جاسم الخرافي في التصويت على الرئاسة وجم ومناقصة الكيابل جم مليون وموقفه من القروض باللجنة التشريعية ليش ما قدم استقالته من اللجنة ومن الجريمة هذا طرحك وهذا طريقتك يأتي فيك نائب ويحطك مدير لمكتبه لكن ما اقول الا الله يصلح ويبعدك عن طريق الخراب والتعرض الى سمعة الاشراف وانت حرام من قبيلة الرشايده اتي ابريها منك .

وفي شغله لازم تعرفها عدل بو غازي انك انت وفلاح ومشاري سبب كبير في سقوط ابو شلبي (الهطلاني) بسبب كثرة تصادمكم مع الناس وفج عن الرجال خله يشوف حاله وكف عن الدقباسي يالنزيه يامدير المكتب ما متكتك الانتخابات يالصحفي المحترف .

...................................................

اخر سؤال بذمتكم ياشباب في احد يحط ايده بايد سعد الخنفور وبراك النون ويفلح ؟ وبذمتكم هذولا مو ذمتهم وسيعه ؟جوابي ان هذا الثلاثي يجب ان يسحق ولا يشرف قبيلتنا مثلهم ومثل ما طلح شلبي والنون الدور على هذاك لان في رجال تنطر مثل البصمان والمناور لتكون في المستقبل كالتالي : الدقباسي و المويزري والمناور والبصمان

التعديل الأخير:

ابن الرفيع

عضو فعال
لكل نائب سلبيات وايجابيات ... لكن بالامانه النائب على الدقباسي من افضل المرشحيين في الدائره الرابعه وانسان محترم ودوره كبير وواضح بالمجلس وله افعال واقتراحات تهم الوطن والمواطن ومساهمات كبيره لا يجب انكارها ..
فا انصحك ان لا تضيع وقتك باللعب على حبل الدقباسي . ابحث عن غيره !!

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
لكل من يقول أين الدليل على كلامي
الدليل
موثق في مضابظ مجلس الأمة
و الصحف الكويتية

بس لا تزعلون
يمكن الطريق الذي تمشون به مظلم
لذلك لا تستطيعون الرؤية
و أن تفرقوا بين الصواب و الخطأ

و يشرفي أن أدلكم على الطريق الصحيح

- ذكر أن الدقباسي أيد استجواب وزير الصحة السابق ( الشيخ / أحمد العبدالله ) و أيد استجواب وزير النفط السابق ( الشيخ/ علي الجراح ) ، كما أيد استجواب وزيرة التربية ( السيدة/ نورية الصبيح ) ، و كل هذا كلام جميل و لا تشوبه شائبة .
و لكن لماذا لم يذكر موقفه من ( إيقاف محمد المبارك / حقوق المرأة السياسية / طرح الثقة في النوري / هاليبرتون ) ؟ لأنه صوت ( ضد إيقاف محمد عبدالله المبارك 2006 / ضد حقوق المرأة السياسية 2005 / ضد طرح الثقة بوزير المالية محمود النوري 2004 / لم يوافق علي تشكيل لجنة تحقيق في هاليبرتون 2004 ) .

طلب إيقاف ( محمد عبدالله المبارك )

حقوق المرأة السياسية

طرح الثقة بوزير المالية ( محمود النوري )

طلب تشكيل لجنة تحقيق في ( هاليبرتون )

- أدعى الدقباسي أنه الأول على أعضاء الدائرة الرابعة من حيث تقديم المقترحات بقوانين و رغبة و مشاركات ، و تم ذكر أنه قدم 35 اقتراح بقانون و 123 اقتراح برغبة ، كما وجه 84 سؤالاً .
و لكن بالرجوع إلى ( العدد 392 ) من جريدة الدستور ( و هي الجريدة الرسمية لمجلس الأمة ) و المصدر الرسمي لأعمال مجلس الأمة ، ذكر أن الدقباسي قدم 25 اقتراح بقانون و 57 اقتراح برغبة كما وجه 29 سؤالاً ، إذن الأرقام الرسمية مختلفة عما تم ذكره في لقاء الدقباسي مع جريدة الأنباء ! كما أنه على مستوى الاقتراح بقانون كان النائب السابق ( مسلم البراك ) الأول على الدائرة الرابعة بتقديمه 28 اقتراح بقانون ، و على مستوى الأسئلة البرلمانية كان النائب السابق ( محمد هايف ) الأول على الدائرة الرابعة حيث وجه 53 سؤالاً ، و على مستوى الاقتراحات أثناء الجلسة كان النائب السابق ( مسلم البراك ) الأول على الدائرة الرابعة بتقديمه 40 اقتراح أثناء الجلسة ! إذن كيف أصبح الدقباسي الأول على الدائرة الرابعة كما أدعى ؟ ألا يعتبر هذا تدليس و طمس للحقائق ؟ ألا يعتبر هذا الشيء هضم لحقوق و مجهود بقية الأعضاء في الدائرة الرابعة ؟

يمكنك الرجوع لجريدة الأنباء و تقرأ ما قيل

و من ثم أذهب لمجلس الأمة ، و أحصل على نسخة من جريدة الدستور ( العدد - 392 )
و قارن بين الأرقام الذي ذكرها المجلس و الأرقام الذي ذكرها الدقباسي
لــتــعــــرف الــحــقــيــقــــة

- عند سؤاله: هل سوف تنضم إلى التكتل الشعبي ؟ أجاب ( أنه حتى هذه اللحظة مستقل ) .
إي أن لكل حادث حديث و من الممكن مستقبلاً الانضمام إلى التكتل الشعبي ، و تملص كالعادة من الإجابة بدبلوماسية ، و السؤال هنا للدقباسي : هل تنوى مستقبلاً الخروج من أطار القبيلة الذي دعمتك على مر السنوات و أوصلتك لمجلس الأمة ؟

- عند سؤاله : هل أنت ممثل للقبيلة أم الدائرة ؟ أجاب ( أنه ممثل للشعب و ليس القبيلة و الدائرة ) .
و هذا الشيء غير مقبول منه ، لأنه وصل لمجلس الأمة بفضل تزكية أبناء قبيلته له ، كيف ينكر فضل قبيلته عليه ؟ و لكن للأسف هناك سابقة للدقباسي تؤكد نكرانه للقبيلة و الأنقلاب عليها ، لأنه عندما خاض الانتخابات الفرعية لجمعية العمرية و الرابية التعاونية و خسر بها ، لم يتقبل الخسارة وكسر القيد و خرج من جلباب القبيلة و توجه إلى تشكيل قائمة خارجية ، و خاض بها الانتخابات غير مبالي بتزكية القبيلة !

يمكنك الرجوع لجريدة الأنباء و تقرأ ما قيل

أما موضوع فرعية الجمعية
يمكنك الرجوع للرشايدة سكان الرابية و العمرية
من كبار السن اللي حضروا الانتخابات

- عند سؤاله: عن ظاهرة تدنى الحوار ؟ أجب ( أن هذا الشيء موجود للأسف ) .
و لكنه تناسي أنه من النواب الذين تدنوا بالحوار ، و من أحد هذه المواقف مشاجرته مع النائب السابق د. جمعان الحربش ، حينما وصفه بالجاسوس و كانت المشاجرة وصلت للتشابك بالأيدي و ليس مجرد كلام !

تفضل رابط خبر الهوشة

- عند سؤاله: عن محاور برنامجه الانتخابي ؟ أجاب ( تحسين الأحوال المعيشية / السماح بالجمع بين الوظيفة و الدراسة / السماح بالحصول على وظيفة ثانية ) كما تم ذكر أنه عقد جلسة خاصة لإيجاد فرص عمل للشباب .
و سؤالي للدقباسي: أنت نائب منذ عام 2003 إي نائب لمدة ستة سنوات ، و ليس سبعة سنوات كما ذكرت بلقائك ، ماذا أنجزت على أرض الواقع من برنامجك الانتخابي المكرر ؟ إذا كنت خلال ستة سنوات لم تنجز شيء على أرض الواقع ؟ إذن متى نرى انجازاتك ؟ ( بعد عشر سنوات ) !

يا ريت تقول لي ما انجازات الدقباسي خلال فترة عضويتة ( ستة سنوات ) ؟
و أقصد بكلامي انجازات على أرض الواقع ( شيء ملموس ) و ليس مجرد أاقتراح تقدم به و لم ينفذ !
معقولة ست سنوات و ما عنده إي أنجاز فعلي ؟

يا ريت عدد المدراس الذي تم بنائها ، بناء على طلب الدقباسي ؟
يا ريت عدد المستشفيات الذي تم بنائها ، بناء على طلب الدقباسي ؟
يا ريت عدد المستوصفات الذي تم بنائها ، بناء على طلب الدقباسي ؟
يا ريت عدد الوظائف الذي تم توفيرها للشباب ، بناء على طلب الدقباسي ؟
يا ريت ... و يا ريت ... يا ريت ... و يا ريت ... يا ريت ... و يا ريت ... !!!

- عند سؤاله: عن الإعلام الفاسد ؟ أجاب ( أنه فخور بالحرية الإعلامية بالكويت ، و هي ميزة في الكويت ) .
و لكنه تناسي أنه في برنامج المنصة على قناة العدالة أتهم القناة بالإعلام الفاسد !

هذا الفيديو الذي أتهم فيه القناة بالإعلام الفاسد

و هذا فيديو اللقاء منذ بدايته

يا جماعة الخير أشهدوا بالحق
هل المذيع أساء للدقباسي بشيء ؟
لماذا يتهمهم بالإعلام الفاسد ؟
حتى الجويهل ما غلط بـ الدقباسي
بس مجرد وجه له أسئلة

كيف أصبح الإعلام فاسد ؟
يا ريت أحد يوضح لي

- الدقباسي في انتخابات ( 2006 / 2008 / 2009 ) كرر جملة ( أنني محارب ) .
أولاً: هل صحيح أنك محارب ؟ و من هم الذين يحاربونك ؟ و لماذا يحاربونك ؟
ثانياً: هذه انتخابات و جميع المرشحين يتقاتلون للوصول إلى كرسي المجلس ، فهل الدقباسي هو المرشح الوحيد المحارب ؟ أم أن جميع المرشحين يتعرضون لهذه الحرب ؟ ( أن هذا التصنع لكسب عاطفة الناخب أسلوب رخيص و وضيع ) .

يمكنك الرجوع لأرشيف الصحف اليومية
و متابعة تصريحات الدقباسي
خلال انتخابات 2006 و 2008
و شوف كلامه
أنا محارب

- الدقباسي في انتخابات ( 2006 / 2008 / 2009 ) كرر جملة ( لست أفضل النواب و لكنني أجتهد ) .
كيف تقول أنك لست أفضل النواب ، و بنفس الوقت تقول أنك الأول في الدائرة الرابعة ! هذا تناقض واضح في كلامك ، يرجى تحديد موقفك هل أنت الأول أو لست الأفضل ؟
بالسابق قال بعض النواب ( أن سمو رئيس الوزراء أجتهد في أداء عمله و لكنه لم يوفق ) ، و أنا أقولها للنواب المعمرين في مجلس الأمة و لم يقدموا إي انجازات تذكر على أرض الواقع ( أنكم اجتهدوا و لكن لم توفقوا ، لذلك تنحوا عن الترشح و ليكن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر قدوة لكم ) .

يمكنك الرجوع لجريدة الأنباء و مشاهدة كلامة المتناقض في نفس اللقاء !

مفارقة غريبة: جميع مجالس الأمة الذي شارك بها الدقباسي ( 2003 / 2006 / 2008 ) تم حلها جميعاً ! ألا يعتبر هذا نذير شؤم على مجلس 2009 إذا نجح الدقباسي فيه ؟

و هذي أسأل فيها إي كويتي
راح يقول لك أن
مجلس 2003
مجلس 2006
مجلس 2008
تم حلهم
و جميعهم مشارك فيهم الدقباسي

بعد راح تكررون كلامكم ؟
هذا كذب
هذا أفتراء

و لا أقتنعتم ؟

أدري أنه بعضكم شاب نار
لأنه مو عارف يرد بكلام مقنع
علشان الناس تكذبني و تصدقه

بس شنو نسوي ؟
هذا الحقيقة المرة

الحلال بين و الحرام بين

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
جليس الشبكه انت الى مسوى نفسك فاهم كلشى وابو الانتخاباات مره تكتب عن عنزه

ومره عن الرشايده ومره عن مطير وله عرفنا كوعك من بووعك ومسوى زحمه والشارع فاضى

واخر شى تطلع بدوون وله تصووت ماستغربها عنك اول شى عـــــــــــــــــيب عليك اذا تعرف

العيب هاذا منتدى عااام ويكتب فى اى واحد الموضوع الى عاجبه بشرط عدم القذب والسب

وفيصل مافيه شى كلاامه صحيح وبعدين انت عيب عليك اتقوول شقق وشبااب وساعاات

فى منتدى محترم ومايعرف الدرووب هاذى الواطيه اله اهلهااا وتقووول سكرتير

انا ماعرف فيصل وله اهو يعرفنى لكن اتمنى ان ترتقى بسلووبك هاذا الهابط

أخي/ دومقراطى

تسلم على دفاعك عني

و لكن للأسف انه هناك بغبغانات تردد الكلام الذي يحفظه لهم ( العراب )
بدون أن يتأكدوا من صحة هذا الكلام

و أنا أمام الجميع أتحداهم
إذا لديهم إي دليل ضدي
في إي أشاعة أطلقوها على

أنا أتكلم بالواقع و بأدلة و براهين
و هم يتهجمون على لمجرد تكذبي و أظهاري بصورة سيئة

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
بأذن اللة أنا علي الدغباسي الاول علي الرابعة والله والله والله حرام عليك تقول عن علي جذي والله أني مأصوات عندة ولو أني بالرابعة والله أعطية صوتي واللة عيب عييييييييييب عيب عليك يقول لك أنتي وأشكالك المثل أنا وأخوي علي ولد عمي وأنا ولد عمي علي الغريب مأعتقد أنك رشيدي

أخي/ al-q8y

أنت تدعى أنني لست رشيدي ؟
يمكنك السؤال عني جيداً لتعرف من أنا

و يا ريت بالمره تسأل أبناء الدائرة ( غير الرشايدة )
منو العضو الذي يأتي لهم و يتلون بكل لون

عند الدوسري
يقول أنا أصولي دوسري

عند قبائل الشمال
يقول أنتم خوالي

عند الشيعة
يقول أنتم خوالي

!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى