طلال منيزل والهجوم عليه من قبل الحاقدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الابجر

عضو مخضرم
اسم العضو

طلال 1880 صوت

ذكرى 2600 صوت

ياو ياحقدك علي طلال بس لاتخاف هو طاف ذكريطلال 2472ذكري 2444لا تخاف ذكري ماطافته وفاله الكرسي انشالله والله بوباسل نوماس وعلومه طرايف ابك والله لو لا الحيا واحترامي لربعي والله العظيم لو ماني حالف لعطيه لحاله بس ملتزم بالويلان نوماس لابتيياحلو جمعتهم الله يجمعهم علي العز والمعزه

الصماديه

عضو جديد
ooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo0ooooo0ooooooooooooooooooooooo0ooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo

قرأت

عضو فعال
طلال 2472ذكري 2075نتائج المحكمه عندي اي نتيجه اعطيكياهاليش العلم عند الله ومنشالله فاله النجاح

على فرض إن هذه الارقام صحيحة :

طلال منيزل عنزي رجل وابوه عضو سابق ( قبيلة مفتوحة)

وذكرى الرشيدي رشيدية وأنثى ومحامية ( قبيلة مغلـــقة)

هل يعقل هذا؟

الابجر

عضو مخضرم
رد علي بوتيله

طلال من بجى وانا غاسل ايدي منه

- ترى مالي شغل بالدائرة الرابعه ..

بس طيعوني .. لا تخلون عسكر

لا ينجح طليحان والسعيد الدجه :)

بالله عليك واحد نكه بوتيله اكيد ماعليه شرهاالرجال مابكي بمخفر بامر مشين مابكي لخزي وعاربكي لما مسك كتاب الله وتفاعل لكيون صادق امام الله والعباد ارق سنود يالذيب والله انه نوماسوالنخوه شغاله له من الاجوام اللي يبخصون الرجاجيل اهل المواقف الصعبهاهل المنابر الخطب الرنانه الناس تشهدله وانت يالطقوع تطعنبه هذا يدل علي نجاحه

قرأت

عضو فعال
بالله عليك واحد نكه بوتيله اكيد ماعليه شرهاالرجال مابكي بمخفر بامر مشين مابكي لخزي وعاربكي لما مسك كتاب الله وتفاعل لكيون صادق امام الله والعباد ارق سنود يالذيب والله انه نوماسوالنخوه شغاله له من الاجوام اللي يبخصون الرجاجيل اهل المواقف الصعبهاهل المنابر الخطب الرنانه الناس تشهدله وانت يالطقوع تطعنبه هذا يدل علي نجاحه

لو كانت بالاسماء ما ساد " كليب" على ربيعة
ولكنكم لا تعلمون

عين الرضا عن كل عيب كليلة
................ وعين السوء تبدي لك المــساوئ

الابجر

عضو مخضرم
رد علي قرات

على فرض إن هذه الارقام صحيحة :

طلال منيزل عنزي رجل وابوه عضو سابق ( قبيلة مفتوحة)

وذكرى الرشيدي رشيدية وأنثى ومحامية ( قبيلة مغلـــقة)

هل يعقل هذا؟

انا اقولك الوضع كان مخربط وعنزه 11 مرشح واول انتخابات لخمس دوائر وعنزه ماكان عاجبها الوضع والبعض لم يحضر للانتخابات ولم يكن هناك وعي عند عنزه وكانوا مايسين والاغلبيه عطت عسكر وعلي والاصوات الاخري راحت لمسلم وابورميه وهم البعض عطي ذكري لانه يقول هي خاربه خاربهولكن الوضع الان غير انشالله الرجال تواجده ملحوظ ولرجل الكل استمع له والكل شاهد حوارته التلفزيونيه وكان طرحه قوي وانا من الناس بسراحه ماصوتله بالانتخابات الماضيه لاكن الان وبعد المتابعه وكل ماقدم والله الصوت عنه مايحيد واسمحلي علي اختصار الموضوع

قرأت

عضو فعال
انا اقولك الوضع كان مخربط وعنزه 11 مرشح واول انتخابات لخمس دوائر وعنزه ماكان عاجبها الوضع والبعض لم يحضر للانتخابات ولم يكن هناك وعي عند عنزه وكانوا مايسين والاغلبيه عطت عسكر وعلي والاصوات الاخري راحت لمسلم وابورميه وهم البعض عطي ذكري لانه يقول هي خاربه خاربهولكن الوضع الان غير انشالله الرجال تواجده ملحوظ ولرجل الكل استمع له والكل شاهد حوارته التلفزيونيه وكان طرحه قوي وانا من الناس بسراحه ماصوتله بالانتخابات الماضيه لاكن الان وبعد المتابعه وكل ماقدم والله الصوت عنه مايحيد واسمحلي علي اختصار الموضوع

شكرا على ردك المحترم
والله يجيب اللي فيه خير

الابجر

عضو مخضرم
رد علي اسم عضو

اذا على التصريحات والندوات والصحافه تذكر تصريحات ناصر الدويله قبل الانتخابات وبعدها شصار

التصريحات ما هي مقياس لصدق الرجل.

طلال لم يصرح مثل الدويله مع احترامي للدويله طلال طرح راقي وعقلاني ويحاكي العقل ويلمس ارض الحقيقه لن تسطيع الحكم الا بعد التجربه وانشالله بوباسل ينجح وتشوف النوماس والله ولي التوفيق

الابجر

عضو مخضرم
رد علي قرات

شكرا على ردك المحترم
والله يجيب اللي فيه خير

لك مني جزيل التحيه والاحترام والذي اتضحلي انك رجل مثقف باستشهادك بالشعر الفصيحواتوقع انك بنضره ضميريه تعرف الاصلح والله ولي التوفيق

الابجر

عضو مخضرم
رد علي الصماديه

طلال يشتري اصوات

والوسطاء من معرفين والشهداء من ابناء عائلته ومن المقربين منه جدا جدا

اقول اتق الله بنفسك وصدقني كلامك ماهو صحيح ولم تصب فلب الهدف سوف يسالك الله في فجر الجمعه عن هذه الكذبه طلال لو يشتري كان الكل عرف بس انت مسكين وتحاول تروج اشاعه عقيمه باللحظات الاخيره ااتوا ببرهانكم ان كنتم صادقينربنا لاتاخذنى بما فعل السفهاء منى

قرأت

عضو فعال
طلال يشتري اصوات

والوسطاء من معرفين والشهداء من ابناء عائلته ومن المقربين منه جدا جدا

أنا ما أصدق أي ظفيري وظفيرية بالانتخــابات

إذا أتتك من ظفيــــــــري مقالة
ـــــــــــــ فاحذر لأن كل ظفيــــــــري مدلس ( فقط بالانتخابات)

وبعدين يالصمدة إنفعوا نفسكم بعدين عــــــــــدلوا على عنــزة

أنتم يا الصمدة ثقل بلا دفا

الصماديه

عضو جديد
أنا ما أصدق أي ظفيري وظفيرية بالانتخــابات

ـــــــــــــ فاحذر لأن كل ظفيــــــــري مدلس ( فقط بالانتخابات)

وبعدين يالصمدة إنفعوا نفسكم بعدين عــــــــــدلوا على عنــزة

أنتم يا الصمدة ثقل بلا دفا

الدفا عند ع م التي وقفت مع طلال منيزل للتنسيق على شراء الاصوات في مدخل قاعه الاستقلال ما يقارب الساعه

والدفا في الصليبييه

قرأت

عضو فعال
الدفا عند ع م التي وقفت مع طلال منيزل للتنسيق على شراء الاصوات في مدخل قاعه الاستقلال ما يقارب الساعه

والدفا في الصليبييه

جاك العلم:

والله يا ظفير ما صدقكم لو قلتم الصحـيح

ولو قلتم الصحيح ما تطهرون ولا تنومنون

أنتم بالانتخابات لا ذمة و لا ضمير

فاحذر لأن كل ظفيــــري مدلس
( فقط بالانتخابات)

الابجر

عضو مخضرم

اقسم بالله انك صادق الظفير قبيله مكروهه بالجهراء واصحاب مشاكل وقليل وقال الا من رحم الله منهم واييد رايك ياخ قرات

رويدآ رويدأ ياصحاب الاتهامات والكذب والاشاعات الا تتقي الله عز وجل الا تخاف الله عز وجل الم تعلم ان الله يقول : سوف تكتب شهادتهم ويسألون ؟ الم تعلم والم تعلم والم تعلم ...

اقسم بالله العظيم رب العرش الكريم اني ابن عم طلال منيزل لزم وان الكلام اللي يقولون عنه انه يشتري اصوات اقسم بالله العظيم ورب العرش الكريم انه كذب وعار عن الصحه ..

لاحول ولا قوة الا بالله

هكذا الانتخابات تجعل الشخص انه يكذب ويتهم الناس اين انت من قول النبي صلى الله عليه وسلم الظلم

ظلمات يوم القيامه .

.

يااخوان سؤال للجميع وخاصٍ لسندباد واصحابه الذين يتحججون على ان طلال ابوه حكومي ...

اذا شخص ابوه نسال الله العفو والعافيه راعي خمر وراعي فساد هل يصبح ابنه على طريق ابوه ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى