اوباما الرابعه:عســـــــــــــــــــــــــكر العنزي(مبروك)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البوم

عضو فعال
اتمنى من كل قلبى وبذات عضلت القلب والشريان التاجى ايضا يتمنى 0 ولهو الحق بتمنى 0 ان يجتهد اعضاء المجلس التابعين للدائره الرابعه0 بالجتهاد فى المجلس ويكونون قد المسووليه ويبيضون الوجه ومبروك للناجحين جميعا (بيضوووووووو الوجه ) اعطو انطباع جيد عن الدائره 0 والشرح بطن الشاعر

Q 8

عضو ذهبي
ألف مبروووك لزميلنا بالمجلس عسكر العنزي

والله انت كفووو وتستاهل

الحين كل انتخابات محسومه

5 مطير + 4 رشايده + 1 مستقل = مجلس متوازن

ولكم جزيل الشكر

لايابعد راسي 3 مطير + 4 رشايده زائد 3 مستقليين = عسكر ومسلم وبورميه :cool:

بس في فرق ان عسكر ماخلته عنزه وخلت ربع الملتزمون العشره يلتزمون وعنزة تعرف

وين تروحله دايما تصب للأقوى عسكر + علي دخيل .

صاحب الحق

عضو فعال
هنا تقبل التبريكات لعسكر كحيلان

الف الف الف مبروك يا ابو عبدالله على هالنجاح والرقم الطيب والمركز الخامس وهذا ان دل فيدل على حمية ربعك اللي هم عيال وايل قاعدتك .

والف شكرا لكل من اعطى عسكر صوته ونقول ان شاء الله ان ابو عبدالله عند الهقوه . وبالتوفيق لجميع اخوانا الاعضاء في الدائرة الرابعة . وعسى الله يهديهم لصالح الوطن والمواطن .

ما يروح الكرسي وعزوتي عيال وايل .. من عاداتهم الى المجد يرقون

مبروك لعسكر الفحل والبطل
وغير مبروك للقبيله
لان عسكر نفسه قال انا ماأعتمد على قبيلة عنزه وبدال العنزي عندي عشره غيرهم ..
وهذي اكبر اهانه لكم ياعنزه ... اهانه لكم يوم شفط على الفرعي وكسر خشومكم واهانه ثانيه يوم نجح على اكتافكم واكتاف الملتزمون وحلال على الشاطر ..
ومبروك لعسكر فقط بدون القبيله .. ولاتقولون انكم كنتم معاه !! لان الضعيف يتبع القوي وانتم تتبعونه وبشروطه بعد....

واطالب قائمة مختبزون بالاعتذار لعسكرر والتشهير به ....
بس خلاص

لازالت الجهراااااء حزينه كناا نتمى النجااح لعلي دخيل او جليعب بس للاسف ماكو نصيب

نعم عسكر فااز بس خسر قبيلته ------ وين العنزه عنه وقت الانتخاابات وبعد الانتخابات كانو معه شوفو التنااقض يا عنزه طوول عمركم تبع للاسف لهذي القبيله العريقه

طلال السعيد ----- العياار ---- عسكر

فتى الشمال

عضو ذهبي
مبروك لعسكر الفحل والبطل
وغير مبروك للقبيله
وهذي اكبر اهانه لكم ياعنزه ... اهانه لكم يوم شفط على الفرعي وكسر خشومكم واهانه ثانيه يوم نجح على اكتافكم واكتاف الملتزمون وحلال على الشاطر ..
ومبروك لعسكر فقط بدون القبيله .. ولاتقولون انكم كنتم معاه !! لان الضعيف يتبع القوي وانتم تتبعونه وبشروطه بعد....

بس خلاص

الله يعطيك العقل مته الانتخابات تهين القبايل ...؟! ترى الكرسي ياخذه الاصيل و الغير اصيل
فهمتاها فا احنا الحمدلله معروف تاريخنا قبل الاسلام مو تونا طالعين تقول فقع !!
و عسكر نجح صولتوله عنزه و بني خالد و شمر و ظفير و حروب و فضول و و و و و و
رجال ينومس الجميع لان اذا دخلة عليه و طلبة ميخليك مو علشان صوت لا والله
لانه رجال ميخلي يلي ينخاه هذي الرجاجيل
و ملتزمون ان شاء الله يضبطون الاليه بألفين 2013 بتزكية الذيب عسكر مع علي الدخيل
و نتحالف مع ربعنا شمر و ظفير و نوصل بأذن الله جميع
بس خلك من الحسد اصلا امبين عليك و اذا اهان قبيله فا تراهي مهي عنزه :Dانت تعرفها يا ورع

فتى الشمال

عضو ذهبي
لازالت الجهراااااء حزينه كناا نتمى النجااح لعلي دخيل او جليعب بس للاسف ماكو نصيب

نعم عسكر فااز بس خسر قبيلته ------ وين العنزه عنه وقت الانتخاابات وبعد الانتخابات كانو معه شوفو التنااقض يا عنزه طوول عمركم تبع للاسف لهذي القبيله العريقه

طلال السعيد ----- العياار ---- عسكر

والله احنا احرار بكفينا نصوت يلي نبي على راحتنا لو نصوت لي واحد مو انت تتكلم علينا
عسكر ذيب

الشجاعه تغلب الكثره و انا اعطيك الدليل.... و الباقي يا شنب كمله

والله احنا احرار بكفينا نصوت يلي نبي على راحتنا لو نصوت لي واحد مو انت تتكلم علينا
عسكر ذيب

الشجاعه تغلب الكثره و انا اعطيك الدليل.... و الباقي يا شنب كمله

مو هذي المشكله انكم مالكم خوي ... مافي التزام للقبيله كل واحد بكيفه ولو فيكم حمية على القبيله وفيكم خير لبعض ومافيكم حسد كان عسكر ماطلع على اكتافكم ونسب النجاح له مو للقبيله وماقال عندي عشرة بدال عنزه ,, ... و لا كان ذكرى ماطلعت على شوارب قائمة المختبزون ....
وافهم يافهيم والورعان لاتكلم

أحبج ياكويت

عضو جديد
الف مبروك لعسكر يستاهل

وسلملي غلي الملتزمون وسلملي علي الصحاف اللي يقسم بالله انه ثلاثه ناجحين بس نبي الرابع تكفون شدو حيلكم علي الرابع يعني لا تعطون عسكر عطو الاربعه (( بس صدق المثل القافله تسير والكلاب تنبح ))

عسكر عطوه عيال وايل الشرفاء كلهم عسكر جاب تقريبا من عنزه 6000 او اكثر ماقصرو معاه عنزه

وبعدين عسكر ماشفط علي عنزه شفط علي اللي يبونه يسقط عسكر لو داش فرعي مانجح عسكر ذيب يعرف كل شي

وعسكر يحترم القبيله وعسكر للقبيله وامس في ناس كانو ويه الملتزمون جو يباركوله وعسكر استقبلهم بكل احترام وحب

ياريت تتعلمون الدرس وتفهمون وتحطون مصلحت القبيله فوق مصالحكم الشخصيه وتتركون عنك الحسد

الف مبروك يا أسد وملك الجهراء عسكر العنزي

صوت الوطن

عضو فعال
مبروك لعسكر الفحل والبطل
وغير مبروك للقبيله

بس خلاص

ياانك حاقد على عسكر بهالكلام والكل يعرف حتى عسكر ان قبيلة عنزه ماقصرت معاه والكل عارف انه يستاهل اكثر من الاربع الملتزمون ماعدا علي دخيل طبعا والفرعيه قامت من اشخاص وليس من قبيله

الف مبروك لعسكر هذا الفوز الكبير

فتى الشمال

عضو ذهبي
مو هذي المشكله انكم مالكم خوي ... مافي التزام للقبيله كل واحد بكيفه ولو فيكم حمية على القبيله وفيكم خير لبعض ومافيكم حسد كان عسكر ماطلع على اكتافكم ونسب النجاح له مو للقبيله وماقال عندي عشرة بدال عنزه ,, ... و لا كان ذكرى ماطلعت على شوارب قائمة المختبزون ....
وافهم يافهيم والورعان لاتكلم

والله احنا اصوتنا للكويت اولا صح ولا انا قلطان ...؟!
وبعدين منو قالك ان ماصوتنا لمتزموون صوتنالهم بس ربعنا ماعندهم قواعد خارجيه مثل عسكر
اهنيه مربط الفرس لازم انطلع ناس تستاهل الصوت مثل هلال صاهود اذا ما خاني الضن
و يا ورع فكر شغل مخك و بعدين تكلم عسكر نجح من اصوات عنزه و جميع القبائل
انه ممثل الدائره اجمع و اهوه ذيب و تصريحاته تثبة انه كحيلان و ذكي لا انت ولا عشر توصل مواصيله

كمل القصيده بس :D

فتى الشمال

عضو ذهبي
ياانك حاقد على عسكر بهالكلام والكل يعرف حتى عسكر ان قبيلة عنزه ماقصرت معاه والكل عارف انه يستاهل اكثر من الاربع الملتزمون ماعدا علي دخيل طبعا والفرعيه قامت من اشخاص وليس من قبيله

الف مبروك لعسكر هذا الفوز الكبير

طال عمرك حاقد على ابناء الشمال

مبروك لعسكر الفحل والبطل
وغير مبروك للقبيله

بس خلاص

الله يباركله ولاكن رجل لا يستاهل النجاح والكرسي اقولهاا بالحق والحق فظيله

وين كلامك هذا اللي بلوون الازرق قبل النجاح ليش ماطلعته انا بنفسي كتبت اعن الموضوع ونكرتوه وقلتو

هذي اقاويل كذبيه واشعات ولا عاارف ايش الحين جايني وتقول هالكلام وعاارف انت انه قاايل هالكلام وصااف معاه لالحين

معنى كلامك انك رجل مرتزق وعسكر شااريك بخشم الدينار وكفوك

وعسكر يخسي ويخسي هو واشكاله اللي مثلك من يهين قبيلة عنزه او يذلها عنزه لها تاريخ منو انت عسااس تقيم القبيله

يشرفهاا مو انت ولا عسكر بقاان اللي يذل القبيله ياطقعان افندي انت لو فيك ذرت حمية وحيى على قبيلة عنزه جاان مااقلت هالكلااام ياارخمه

وانا واحد من النااس وقسم بالله وقسم بالله العلي العضي يخسى عسكر اني اكون انا تبيع له حتى ولو وصل القمه

لاني انا رجال صااحب مبدء مااني مثل بعض النااس بياعة الذمم

شروط عسكر لك ولشكالك ياسرسري

قائمة ملتزمون يكفي انهم الرجاال من ابناء الرجاال واثبتوو احترامهم للقبيله يالعفن لاكن خانت فيهم عنزه عطت ابو رمية ومسلم ونكبتهم

فتى الشمال

عضو ذهبي
ابو عبدالله

هذا يهاجم ولد عمك و يبي يسوي فتنه و انت داش عرض
يولد عسكر ولد عمك ولنفرض انه قال الجمله فهوه صادق
جاب اصوات من برى عنزه و هذا يدل انه ذيب و جاب من عنزه 6000الاف صوت اعني جاب من برى 7 الاف
والله جيبلي غير مسلم البراك جايب اسم جايب هل رغم من خارج قبيلة بلدائره...؟

ابو عبدالله

هذا يهاجم ولد عمك و يبي يسوي فتنه و انت داش عرض
يولد عسكر ولد عمك ولنفرض انه قال الجمله فهوه صادق
جاب اصوات من برى عنزه و هذا يدل انه ذيب و جاب من عنزه 6000الاف صوت اعني جاب من برى 7 الاف
والله جيبلي غير مسلم البراك جايب اسم جايب هل رغم من خارج قبيلة بلدائره...؟

انا عاارف انه جاي بيسبب فتنه ودازه عسكر هو وغيره فيهم كم واحد بعد بالمنتدى

حنى عاارفين ولا خافينه شي ومسويلهم شفتات جانك ماتدري كل شي عارفينه ياطيب

لا وانت الصااج الذيب الديناار مو هو الذيب كلمة الذيب ماتنطبق عليه لانها كلمة ماهي بسيطه

الله يباركله ولاكن رجل لا يستاهل النجاح والكرسي اقولهاا بالحق والحق فظيله

وين كلامك هذا اللي بلوون الازرق قبل النجاح ليش ماطلعته انا بنفسي كتبت اعن الموضوع ونكرتوه وقلتو

هذي اقاويل كذبيه واشعات ولا عاارف ايش الحين جايني وتقول هالكلام وعاارف انت انه قاايل هالكلام وصااف معاه لالحين

معنى كلامك انك رجل مرتزق وعسكر شااريك بخشم الدينار وكفوك

وعسكر يخسي ويخسي هو واشكاله اللي مثلك من يهين قبيلة عنزه او يذلها عنزه لها تاريخ منو انت عسااس تقيم القبيله

يشرفهاا مو انت ولا عسكر بقاان اللي يذل القبيله ياطقعان افندي انت لو فيك ذرت حمية وحيى على قبيلة عنزه جاان مااقلت هالكلااام ياارخمه

وانا واحد من النااس وقسم بالله وقسم بالله العلي العضي يخسى عسكر اني اكون انا تبيع له حتى ولو وصل القمه

لاني انا رجال صااحب مبدء مااني مثل بعض النااس بياعة الذمم

شروط عسكر لك ولشكالك ياسرسري

قائمة ملتزمون يكفي انهم الرجاال من ابناء الرجاال واثبتوو احترامهم للقبيله يالعفن لاكن خانت فيهم عنزه عطت ابو رمية ومسلم ونكبتهم

وشهد شاهد من اهلها
الخيانه فيكم مالها والي
وهذا اللي اتكلم عنه لاتقول التزام وخرابيط ....
نرجع لمحور حديثنا .....
ذكرى شفطت على شوارب الملتزمون وصاروا مختبزون والتبريكات تقدم بدير الزور
وهذا الحق

فتى الشمال

عضو ذهبي
انا عاارف انه جاي بيسبب فتنه ودازه عسكر هو وغيره فيهم كم واحد بعد بالمنتدى

حنى عاارفين ولا خافينه شي ومسويلهم شفتات جانك ماتدري كل شي عارفينه ياطيب

لا وانت الصااج الذيب الديناار مو هو الذيب كلمة الذيب ماتنطبق عليه لانها كلمة ماهي بسيطه

لا يخوك لاتحك بذكتك عسكر ذيب بفعاله و خدماته للعالم والله مايقصر مع احد
انا اعرف 50 خالد صوتوله و اعرف عايلة المهيني يلي اهمه شمر صوتوله حروة عندهم 20 صوت
و اعرف حروب صوتوله ليش صوتوله اكيد لانه رجال مو مقصر معاهم
و اعرف عتيبي صوتله اعني رجال خادم الكل و هذا الاهم ..!
يبناخي تعوذ من بليس

وشهد شاهد من اهلها
الخيانه فيكم مالها والي
وهذا اللي اتكلم عنه لاتقول التزام وخرابيط ....
نرجع لمحور حديثنا .....
ذكرى شفطت على شوارب الملتزمون وصاروا مختبزون والتبريكات تقدم بدير الزور
وهذا الحق

اكيد الخيانه فينه دام عسكر زارعهاا بقلوب المرتزقه اللي مثلك

جانك ماتدري ذكرى لولا الشري اللي شرته بالعمريه وبالاندلس

جان ماوصلت برقم اللي جابته

لو قائمة ملتزمون شارية جاانك عاارف نتيجتهاا ياطقعان افندي

لا يخوك لاتحك بذكتك عسكر ذيب بفعاله و خدماته للعالم والله مايقصر مع احد

انا اعرف 50 خالد صوتوله و اعرف عايلة المهيني يلي اهمه شمر صوتوله حروة عندهم 20 صوت
و اعرف حروب صوتوله ليش صوتوله اكيد لانه رجال مو مقصر معاهم
و اعرف عتيبي صوتله اعني رجال خادم الكل و هذا الاهم ..!

يبناخي تعوذ من بليس

انا معاك في ناس خادمهم بس تقولي عضو خدمات كم يبي يخدم ثلاث اربع 6 تالا

مو الله يهداك 12 الف

اخلصك عندك خبر عسكر رايح للمهري وقايله هذي ميتين الف دينار وخل ربعك الشيعه يصوتولي

وهذا الكلام طاالع من مناديبه الخااصين جان مااعندك خبر عنه

وعندك خبر مطلق لايش وربعه ماكلين الصليبة اكل شري

بس وين بيروحون من الاخره وعذاب الله عزوجل ماهي دايمه لهم الدنيه (لعن الله الراشي والمرتشي)

فتى الشمال

عضو ذهبي
اخوي هذي اشاعات و الرجال ينفي اعني والله حرام يلي حاصل
و بعدين تعال عنزه عطوه 6000الاف صوت و 7000الاف من ابناء القبائل الاخر
و حضرو شيعه اهوه ممثل الكل و هذا امر طيب
انا قلتلك تعوذ من بليس يبناخي اخوك مهنا العنزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى