خيانة قائمة الاتلاف بعضهم البعض

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بانت الخيانات وضعف قائمة الاتلاف وخيانت عدنان عبد الصمد الواضح لي احمد لاري وخيانة زلزله لي القائمه وخيانة القائمه الي ابوحمد اي الاتلاف والحد هذه يدل انه الدائره كشفت الاعيب القائمه وكشفت القناع الزائف لي هذه القائمه وبعد طعن في حسن جوهر وبث الاشاعات من اجل اسقاطه لم يتم التناسق في الارقام هاردلك قائمة الاتلاف

روبينهو 2006

عضو فعال
شالكلام هذا انت ما اتوب قبل الانتخابات وبعدها كله طعن بطعن

اولا:الزلزله كان واضح ان في ناس خارج القائمه مقتنعين فيه بالمنطق..أما عدنان ولاري لو تلاحظ الانتخابات اللي طافت كانوا بين السبعة آلاف والستة آلاف يعني تقريبا نفس هالسنه بس هناك مرشحين سحبوا البساط بأصوات عاليه مثل الدويسان , المبارك فخذوا أرقام كبيره أثرت بشكل كبير على الساحه
أما بو حمد حصل على 4000 وأعتقد انه من الالتزام فقط ما حصل على اصوات من مختلف الناخبين

رؤى

عضو بلاتيني
شالكلام هذا انت ما اتوب قبل الانتخابات وبعدها كله طعن بطعن

اولا:الزلزله كان واضح ان في ناس خارج القائمه مقتنعين فيه بالمنطق..أما عدنان ولاري لو تلاحظ الانتخابات اللي طافت كانوا بين السبعة آلاف والستة آلاف يعني تقريبا نفس هالسنه بس هناك مرشحين سحبوا البساط بأصوات عاليه مثل الدويسان , المبارك فخذوا أرقام كبيره أثرت بشكل كبير على الساحه
أما بو حمد حصل على 4000 وأعتقد انه من الالتزام فقط ما حصل على اصوات من مختلف الناخبين

رقم بوخمسين يوم تحالف مع عاشور كان اعلى من هذا الرقم

واذا بنحسبها بمنطقكم مع تخوينكم المستمر لعاشور , بنقول انكم خونتوا في بوحمد وما حصل الا اصوات الحساوية

الحين وجهاء الحساوية لازم يعملون على لملمة شتات صفوفهم وتسوية الخلافات واعداد 2 من ابناءهم حملة الشهادات لخوض الانتخابات في الدائرة الأولى + 1 للدائرة الثانية ويكون التركيز عليهم , مع التعاون مع مختلف التيارات الشيعية وغير الشيعية حتى

وبدون قوائم لأن القوائم في الدائرة الأولى اثبتت فشلها , الناخب واعي ويصوت للكفاءة بعيداً عن التحالفات

روبينهو 2006

عضو فعال
رقم بوخمسين يوم تحالف مع عاشور كان اعلى من هذا الرقم

واذا بنحسبها بمنطقكم مع تخوينكم المستمر لعاشور , بنقول انكم خونتوا في بوحمد وما حصل الا اصوات الحساوية

الحين وجهاء الحساوية لازم يعملون على لملمة شتات صفوفهم وتسوية الخلافات واعداد 2 من ابناءهم حملة الشهادات لخوض الانتخابات في الدائرة الأولى + 1 للدائرة الثانية ويكون التركيز عليهم , مع التعاون مع مختلف التيارات الشيعية وغير الشيعية حتى

وبدون قوائم لأن القوائم في الدائرة الأولى اثبتت فشلها , الناخب واعي ويصوت للكفاءة بعيداً عن التحالفات

اصلا الحساويه ما عطوا بوحمد وانا حساوي واعرفهم زين كان توجهم معصومه دويسان قلاف والرابع مو شرط بوحمد كان حر
عكس العام الحساويه ركزوا على بوخمسين الحين معصومه لخبطت حسبة الحساويه بالاولى

رؤى

عضو بلاتيني
اصلا الحساويه ما عطوا بوحمد وانا حساوي واعرفهم زين كان توجهم معصومه دويسان قلاف والرابع مو شرط بوحمد كان حر

شوف أخوي انا قاعدة احلل نتائج التصويت واحاول اعرف اسباب الفوارق الكبيرة

عشان جذيه قلت لك لو بناخذها بمنطقكم وتخوينكم المتكرر لعاشور ( يعني انا ما نسبت لكم الخيانة , لكن اسلك طريقكم في تحليل النتائج الانتخابية ) لأن الي صار في بوحمد مع الزلزلة هو ذات الي حصل مع عاشور وبوخمسين

فإشلون رضى البعض يطعن بعاشور ويشكك بإيمانه وينسب له الخيانة وإيي اليوم يدافع بإستماتة عن القائمة الأخرى مع إن الحاصل في القائمتين واحد , هذه سياسة الكيل بمكيالين

والي اعرفه ان الحساوية مركزين على بوحمد حد الأقل هذا الي شفته في الدعية والشعب

عموماً انا صرت أؤمن إن الحساوية لن تقوم لهم قائمة ولا تمثيل بالمجلس إن دخلوا في تشكيل قائمة مرة أخرى لا معانا ولا معاكم

روبينهو 2006

عضو فعال
وبعدين الائتلاف بشكل عام نازل ارقامه هالسنه مو بس شخص ولو الزلزله مو معروف بالساحه جان بس سيد عدنان فاز أو يمكن ولا واحد

غريبه ان التوجه للدويسان مع ان في افضل منه مثل جوهر لاري وغيرهم

رؤى

عضو بلاتيني
وبعدين الائتلاف بشكل عام نازل ارقامه هالسنه مو بس شخص ولو الزلزله مو معروف بالساحه جان بس سيد عدنان فاز أو يمكن ولا واحد

غريبه ان التوجه للدويسان مع ان في افضل منه مثل جوهر لاري وغيرهم

وعاشور نفس الحاله نازل رقمه

مهما حاولت ترقعها , الحالة وحدة

يعني يا اما انك تنفي تهمة الخيانة المنسوبة لعاشور

أو تخون قائمة الإئتلاف

وكلا الخيارين صعبين عليك

7antosh

عضو فعال
تو الناس على اي تحليل لين تظهر نتائج الفرز

بس خطوط عامه

الحساوية ما التزموا مع بو حمد
بلوك الائتلاف ما تغير عن العام
تصويت منفرد لزلزله من خارج القائمه
الفرق بين سيد عدنان ولاري مو كبير وهذا طبيعي للاصوات من خارج القائمه

عموما ملامح اوليه بنجاح الائتلاف حتى بسقوط لاري وبو حمد في الاولى ولكن لا تنسون نجاح المطوع بالثانيه وهذا من ثمار ائتلاف الثلاث كتل

المستقبل للائتلاف wait and see :)

engineer-5

عضو بلاتيني

هذا الكلام الصحيح وس

والف مبروك للفايزين وهاردلك للخسرانين

Dejavu

عضو ذهبي
بداية ...

الحمدلله على كل حال ... وهذه هي الانتخابات ...

ومبروك لكل الناجحين ...

والنتائج الصراحة ... رغم سقوط احمد لاري ... إلا انها مرضية ...

ونجاح الدكتوره معصومة وفيصل الدويسان ... ابرز ما حصل بالدائرة ويستاهلون ....

بالنسبة للخيانة ...

الخيانة تكون موجوده لما احد الاطراف يقول ترى خونوا فيني ...

اذا بوحمد مايقول خيانة ...

واحمد لاري مايقول خيانة ...

وعدنان مايقول خيانة ...

والزلزلة ما يقول خيانة ...

معناتها ماكو خيانة ... واللي صار مجرد تفاوت الاصوات من خارج بلوك الائتلاف ...

رقم سيد جابر بهبهاني الانتخابات الماضية ... مقارب لرقم بوحمد ...

وهذا هو رقم بلوك الائتلاف ...

التأثير حصل عندما ذهبت الاصوات المفرقة لمصلحة د معصومة وفيصل الدويسان ....

ومن الائتلاف ... السيد الزلزلة كان له نصيب الاسد من الاصوات المفرقة ... ولا نستغرب هذا من السيد لانه شخصية محبوبه ومقبوله من جميع الاطراف ...

وهذا يدل على ان الائتلاف حليف شريف ونظيف اليد ...

السؤال هو ... ليش عمرنا ما شفنا احد من اللي تحالف معاهم عاشور يطوفونه بالارقام ؟؟

الحواب طبعا يحتاج موضوع خاص لتغطية جوانبه ....

وارد واقول ... الف مبروك لكل من نجح ... وخصوصا القادمين بقوة ... الدكتوره معصومة وفيصل الدويسان ...

نجاحكم يعني لنا الكثير ... وعوضنا خسارة احمد لاري ....

تحياتي

عبد الاعلى

عضو ذهبي
السالفه مو خيانه وانت الصاج يا عزيزى ديجافو بس انا اصلحها لك واتتكتكها لك

زلزله يقول مو خيانى
وسيد عدنان
ولارى
وبحمد

لوووووووووووووووول
ما تشمت لا والله

اللى صوت ومن ضمن التكتل المكل كان خايف من الثانى فى التصوت والكل ماكل طراق وخايف من الحركات فالكل اخذ وقطع وضرب من الرؤوس الكبيره لا الموجودين فى التكتلات

وانتو كل سنه تحاولون تبررون فى سقوط من اسقطتموه وشفطتو عليه
انا سمعت احد النتعصبين للتيار يقول لبعض الجماعات واهم يقولون له ترى فى مناشده قويه على الالتزام
فرد عليهم اسمع انت وياه هذا بو حمد خله يولى وصوت لجوهر هذا ما نخليه لو شنو
لووووووووووووووووووووووووووول
وترى الحساويه ويا كثرهم ناوين عليكم النيه
فاتكتكوها صح مره ثانيه
لان حزبكم فى فشل طويل لايوجد من يصدقه

عبد الاعلى

عضو ذهبي
وعاشور نفس الحاله نازل رقمه

مهما حاولت ترقعها , الحالة وحدة

يعني يا اما انك تنفي تهمة الخيانة المنسوبة لعاشور

أو تخون قائمة الإئتلاف

وكلا الخيارين صعبين عليك

طوفى طوفى هذول كل سنه يسون هالسوالف
احترق كرت الحزب

engineer-5

عضو بلاتيني
والله مشكلة

الحين الكل يفتي ويحلل ويصدر النظريات !!

كل السالفة ان سيد عدنان واحمد لاري ماعندهم لف ودوران وماكانوا يوصون على نفسهم ويتركون زلزلة و بوحمد وماعندهم اتفاقيات من تحت الطاولة

والنتائج الحالية والسابقة اثبتت هالشي!!!!!

الله يوفق الجميع واتمنى من الاشخاص إلي ماعندهم شغل غير نبش القبور لاثارة الفتن ان يكرمونا بسكوتهم وبتحاليلهم المراهقية!!!

رؤى

عضو بلاتيني

كنتوا تراهنون على فوز القائمة كاملة أو وصول 3 على حد الأقل , وكنتوا تعدون عدتكم لضرب عاشور مرة أخرى من خلال التسويق لإلتزامكم وخيانات عاشور

اليوم النتائج شكلت لكم صدمة , فمهما حاولتوا تطلعون أعذار وتقولون وتبررون فارق الأصوات وسقوط بوحمد وحصوله على 4000 صوت فقط وهو رقم اقل من رقم بوخمسين في 2008 لن تفلحوا

بنقول لكم , عليكم نفي تهمة الخيانة عن عاشور اولاً

بعدها نصدق تبريراتكم

خصوصاً إن الي صار بالإئتلاف مثل الي صار بالأولى بالضبط !

وما ادري على اي اساس تبررون لنفسكم وتسقطون عاشور !

إحنا ما نتهمكم بالخيانة , لأننا مؤمنين بحرية الناخبين على عكسكم تماماً , إنما نطالبكم بحق مشروع , نطالب بإحترام الناخبين وحرياتهم ونفي تهمة الخيانة الي نسبتوها لعاشور من 2006 الي يومنا هذا .

الخبير

عضو فعال
باين نجاح معصومة وسقوط فطاحله انه مافي سلطه على الحريم داسو على الشوارب والتحالف كله ههه

عبد الاعلى

عضو ذهبي
والله مشكلة

الحين الكل يفتي ويحلل ويصدر النظريات !!

كل السالفة ان سيد عدنان واحمد لاري ماعندهم لف ودوران وماكانوا يوصون على نفسهم ويتركون زلزلة و بوحمد وماعندهم اتفاقيات من تحت الطاولة

والنتائج الحالية والسابقة اثبتت هالشي!!!!!

الله يوفق الجميع واتمنى من الاشخاص إلي ماعندهم شغل غير نبش القبور لاثارة الفتن ان يكرمونا بسكوتهم وبتحاليلهم المراهقية!!!

يبا حبيب قلبى على هونك انا منك اتكر النت لمدة يومين افتك من القيل والقال
اللى ضرب الاخر بالثانى مو المرشحين بل اللى تحت المرشحين دور عليهم
ويا كثرهم ضربو بالمرشحين خوفا من سقوط رموزهم
فافهم واعلم
واترك الفتن قالوها قبلك

روبينهو 2006

عضو فعال
على الاقل الائتلاف يفوزون 3 أو 2 كل سنه مو بعض القوائم تقتصر على فوز واحد فقط

سنبقى متئالفين والانتخابات ليست كل شئ

وصلى الله على محمد وعلى آل محمد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.