الكثرة تغلب الشجاعة ,, وأنا اعطيك الدليل .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العزة لله

عضو فعال
الكثرة تغلب الشجاعة وانا اعطيك الدليل

نعم هذه المقولة صحيحة ... والدليل على هذا الكلام هذه الإنتخابات الأخيرة واسباب كثيرة أدت إلى هذه النتائج

اللي يقول لك الدائرة الرابعة دائرة فكر , ودائرة قناعة , فهذا اكبر غلطان يبا هذه دائرة ارقام عندك الف تسوى ألف عندك عشرة آلاف تسوى عشرة آلاف للأسف لا مجال لهذه الدائرة لمن لا يملك أرقام حتى لو كان كفاءة هذه دائرة قبائل , هذه دائرة فرعيات ,دائرة معاملات , لا ترحم من لايملك هذه الصفات
وهذا الكلام طبعا ينطبق داخل الفرعي كم حرمنا من الكفاءات والسبب الفرعي ؟؟؟

د.فهد سماوي كفاءة سقط بالفرعي .
د.هلال صاهود كفاءة سقط بالفرعي .
د. حسين القويعان كفاءة /////////////
د. محمد الهطلاني /////////////////.

تخرج عن شور قبيلتك ستلاقي مصير جمال النصافي مع انه كفاءة و خسر لخروجه عن القبيلة .
د. محمد البصيري اعتزل الحياة السياسية والسبب انه لا يملك رقم . (عدد قبيلته ضعيف )
ذكرى الرشيدي (مع كل الاحترام والتقدير لشخصها وللرقم اللي حصلت عليه ) ماكانت لتحصل على هذا الرقم لولا قبيلتها .
عسكر ما ينجح لولا المعاملات .

وبالنهاية صراااااحة مستوى الوعي السياسي ضعيف عندنا , توجهنا عاطفي عنصري بحت . (وخاصة ناخب الجهراء ) يعطي صوت (عسكر , محمد هايف , خنفور , ذكرى ) بالله عليك شنو توجهه . حنا عضو واحد ويخب علينا
ومبروووووووووووووووووووك لمطير والرشايدة .

الكثرة تغلب الشجاعة وأنا أعطيك الدليل الفروانية درعت بالجهراء ولا حسبت حسابها .

بدر الفيصل

عضو فعال
كلام طيب واتفق معك بانها لغة ارقام
ولكن

ليس بالضرورة يكون العضو فقط فكر
فيه دكاترة" ماتسرحهم بغنم "

وبعدين في نقطة لا يجب عليك اغفالها

مسلم البراك
وابو رمية

مادخلوا فرعي مطير

وشاهدت رقم مسلم ورقم ابو رمية

هذا مايدل على ان الدائرة بها ناخبين واعين يميزون الغث من السمين !

فواز الكويت

عضو فعال
هل الكفاءه بالشهاده أخالفك الرأي !!!!!!!

والدليل أبو الدستور الشيخ عبدالله السالم لا يملك شهاده ولكن يملك من الفكر الشيء الكثير والكثير

لديه الفراسه وبعد النظر والحكمه سياسي محنك من الدرجه الأولى !!!!!!!!

ومن وضعوا الدستور من عمالقة البلد في الستينيات ليسوا بأصحاب شهادات !!!!!!

ولك أن تنظر لدكاترة الجامعه وما فيها من مشاكل بينهم لتعرف مستواهم الفكري !!!!!!

أخي الأخلاق وحسن العمل والتعامل لا تأتي بالشهاده !!!!!!!

والمعيار الوحيد للكفاءه هو الأخلاص وأحساس الشخص بأحتياجات المجتمع !!!!!!!

ممكن أن تأخذ الدكتواراه وتتفوق بشيء ولاكن تغيب عنك أشياء كثيره !!!!!!!!!

والتطور اللي حصل بالعقود الماضيه لم تكن فيه شهادات عليا ,, لكن كانت فيه رؤى متفتحه !!!!!!!!

عموماً البلد عدة حلقات تكمل بعضها بعض والمجلس حلقه من تلك الحلقات !!!!!!!!

مش من الضروري من يصل للمجلس ملم بكل الأشياء وأحمد الشريعان أكبر دليل !!!!!!!!

ويملك من شهادات الحياه الشيء الكثير ,,, وأولها الصدق والمبادىء والعمل الجاد لمصلحة البلد

يجوز وأعتقد لا يمتلكها الكثير من دكاترة هذا الوطن الجميل

مـساعـد

عضو ذهبي
دائرة صراحة رايحة فيها

سبب نجاح بورمية و مسلم البراك واضح

مسلم البراك الكل يحبونه < حتى لو يترشح بالدائرة الاولى

بو رمية < ما عنده ما عند جدتي خرطي بس القروض و القروض و الخدمات و بدال ما يعطون ماجد موسى يعطونه المطران

و الرشايدة الله الله بالالتزام

و الجهرا بين القوائم اقصد المهازل مثل

متوكلون - الرابعة للجميع

و عنزة الي مرشحة اربعة < و عندها 11000 صوت فقط
و عسكر خرج برة الفرعي و الاخوان مرشحين 4 و يبون ينجحون

و اتوقع ذكرى الرشيدي اقوى من منيزل

اما عسكر فابو الاختراقات و صوت الجهراء

صوت الشعب

عضو فعال
دائرة صراحة رايحة فيها

سبب نجاح بورمية و مسلم البراك واضح

مسلم البراك الكل يحبونه < حتى لو يترشح بالدائرة الاولى

بو رمية < ما عنده ما عند جدتي خرطي بس القروض و القروض و الخدمات و بدال ما يعطون ماجد موسى يعطونه المطران

و الرشايدة الله الله بالالتزام

و الجهرا بين القوائم اقصد المهازل مثل

متوكلون - الرابعة للجميع

و عنزة الي مرشحة اربعة < و عندها 11000 صوت فقط
و عسكر خرج برة الفرعي و الاخوان مرشحين 4 و يبون ينجحون

و اتوقع ذكرى الرشيدي اقوى من منيزل

اما عسكر فابو الاختراقات و صوت الجهراء

الااخ الكريم بصراحه ان جدتك فيها خير اكثر من ومن الف مثلك اذا هي الله يرحمها جيه وميته عندها ربع ماعند

النائب الفاضل الدكتور بورميه لما له من المواقف الصلبه داخل المجلس صحيح انه بورميه ارتبطه فيه قضية القروض ولكن كل عاقل لايختزل عمل بورميه البرلماني بالقروض فقط انظر لمواقفه النيابيه من اول مجلس دخله النائب الفاضل واذا وجدت موقف له متخاذل او صوت ضد الشعب لحق لك ولغيرك ان تتكلم عليه وبموضيه ونقد محترم وليس التطاول الغير مسؤل منك الذي يدل على شيئين اما صغر سنه او انك اهبل

بورميه مدافع عن حريات الشعب ومدافع عن المال العام بورميه هو اول من قالها داخل مجلس الاامه مدويه لناصر المحمد عن موضوع امانه
افعال بورميه داخل مجلس الامة يشهد له فيها العدو قبل الصديق

اخيرا اتمني ان تسلم لي على جدتك اللي فيها من الخير اكثر منك ومنك 12112من امثالك

الكويت وطني

عضو فعال
)
ذكرى الرشيدي (مع كل الاحترام والتقدير لشخصها وللرقم اللي حصلت عليه ) ماكانت لتحصل على هذا الرقم لولا قبيلتها .
.

اسمحي اقولك معلوماتك مغلوطه ذكرى لم تتلقى اي دعم من الرشايده الى عدد لايتجاوز 500 صوت فقط والدليل تقارب ارقام الرشايده ياخي 6600 صوت من الرشايده الذكرى كافيه لسقوط احدهم ذكرى صحيح تلقت دعم في اخر ثلاث ايام ودعم صريح وواضح من القلاف واسيل العوضي ومعصومه المبارك من حضر وشيعة الرابعه واصوات ذكر اغلبها حظر وكانت تطلع مع فرز العنوز والرشايده والمطران وتحالف الجهراء ذكرى هي الوحيده التي لم ينطبق عليها كلامك صح المطران كثره الرشايده كثره عسكر قوه وعلاقات والخليفه قوه وعلاقات

ابن القبائل

عضو مميز
حنا ننجح الاعضاء عشان قضيانا

والمعملات اهم القضايا

لما ولدي فيه مرض لايوجد له علاج بالكويت واصف دور شهور

من شهر ست 2008 لي شهر فبراير 2009 والمعامله مقوطه بالمكتب

اتصلت بالنائب سعد بيض الله وجهه ووصل معاي لي المكتب وتمت الموفقه على السفر بالخارج نفس اليوم

هذا ماتسمونه انجاز ؟

فيصل البيدان

عضو بلاتيني

نعم هذه المقولة صحيحة ... والدليل على هذا الكلام هذه الإنتخابات الأخيرة واسباب كثيرة أدت إلى هذه النتائج

اللي يقول لك الدائرة الرابعة دائرة فكر , ودائرة قناعة , فهذا اكبر غلطان يبا هذه دائرة ارقام عندك الف تسوى ألف عندك عشرة آلاف تسوى عشرة آلاف للأسف لا مجال لهذه الدائرة لمن لا يملك أرقام حتى لو كان كفاءة هذه دائرة قبائل , هذه دائرة فرعيات ,دائرة معاملات , لا ترحم من لايملك هذه الصفات
وهذا الكلام طبعا ينطبق داخل الفرعي كم حرمنا من الكفاءات والسبب الفرعي ؟؟؟

د.فهد سماوي كفاءة سقط بالفرعي .
د.هلال صاهود كفاءة سقط بالفرعي .
د. حسين القويعان كفاءة /////////////
د. محمد الهطلاني /////////////////.

تخرج عن شور قبيلتك ستلاقي مصير جمال النصافي مع انه كفاءة و خسر لخروجه عن القبيلة .
د. محمد البصيري اعتزل الحياة السياسية والسبب انه لا يملك رقم . (عدد قبيلته ضعيف )
عسكر ما ينجح لولا المعاملات .

وبالنهاية صراااااحة مستوى الوعي السياسي ضعيف عندنا , توجهنا عاطفي عنصري بحت . (وخاصة ناخب الجهراء ) يعطي صوت (عسكر , محمد هايف , خنفور , ذكرى ) بالله عليك شنو توجهه . حنا عضو واحد ويخب علينا
ومبروووووووووووووووووووك لمطير والرشايدة .

الكثرة تغلب الشجاعة وأنا أعطيك الدليل الفروانية درعت بالجهراء ولا حسبت حسابها .

أخي أختلف معك

د. محمد الهطلاني كفاءة
و نجح في 2008 بالتشاورية - مع أنه من أصغر فخذ بقبيلة الرشايدة
و سقط في 2009 بالتشاورية - بفارق صوتين و هذا لا يعتبر سقوط

العزة لله

عضو فعال
يعطيكم العافية :

أنا ما قصدت في كلامي أن أصحاب الشهادات هم أولى الناس في اختيارتنا , بل كان قصدي أن النائب الكفاءة هو من يستحق الصوت ومثل ما شفتوا من كلام الشباب اختلفوا في تحديد الكفاءة فمنهم من يرا الكفاءة في انجاز المعاملات ومنهم من يقول الكفاءة في الدفاع عن قضايا المواطنين ومنهم من يرا الأثنين معا .

العزة لله

عضو فعال
اسمحي اقولك معلوماتك مغلوطه ذكرى لم تتلقى اي دعم من الرشايده الى عدد لايتجاوز 500 صوت فقط والدليل تقارب ارقام الرشايده ياخي 6600 صوت من الرشايده الذكرى كافيه لسقوط احدهم ذكرى صحيح تلقت دعم في اخر ثلاث ايام ودعم صريح وواضح من القلاف واسيل العوضي ومعصومه المبارك من حضر وشيعة الرابعه واصوات ذكر اغلبها حظر وكانت تطلع مع فرز العنوز والرشايده والمطران وتحالف الجهراء ذكرى هي الوحيده التي لم ينطبق عليها كلامك صح المطران كثره الرشايده كثره عسكر قوه وعلاقات والخليفه قوه وعلاقات

يا أخي انت تبي تقنعني أن ذكرى لم تحصل من القبيلة سوى 500 صوت؟ , أنا متأكد ان ذكرى حصلت على اصوات من بره ولكن متأكد أنها كان لها نصيب من أصوات نساء الرشايدة .

العزة لله

عضو فعال
أخي أختلف معك

د. محمد الهطلاني كفاءة
و نجح في 2008 بالتشاورية - مع أنه من أصغر فخذ بقبيلة الرشايدة

و سقط في 2009 بالتشاورية - بفارق صوتين و هذا لا يعتبر سقوط

حياك أخوي فيصل

أنا أشوف أنه أفضل عضو من أعضاء الرشايدة السابقين ,

زين النصافي , ليش رفض الفرعي ؟

زين واسامة المناور ؟

فواز الكويت

عضو فعال
أحد الزملاء ذكر النائب ضيف الله أبو رميه بان ليس له قضيه غير قروض المواطنين !!!!!!!

هل هي سبه له ,, أنا أقول لا بل كان الرجل متبنيها ولازال يقاتل من أجلها ,,,

وتحسب له تحريكها والدليل صندوق المعسرين وأقتراح أحد أشتد المعارضين لحل قضية القروض

مرزوق الغانم بالعشرة الاف لكل مواطن يبلغ من العمر 21 سنه !!!!!!!!!

ضيف الله أبو رميه هو من فعل القضيه بشده وجعلها قضيه مهمه جداً

للعلم هو من تبناها من أربع سنوات ولم يتراجع عنها تحت أي ضغظ ولم ييأس بل لازال مصر عليها

أذاً أهنيه لأنه يمتلك قضيه يقاتل من أجلها ,, ولكن من هم ضد القضيه أشاعوا بأنه يدغدغ المشاعر

وهذا ليس صحيح وأولهم بدر الحميضي اللذي سوف تكون له فضيحه مدويه عما قريب !!!!!!

وثانيهم أحمد باقر ,,, عدو الشعب الأول !!!!!!

النايف79

عضو جديد
اشكرك اخي فواز على شهادة الحق للدكتور ابورميه والي مواقفه مشرفه دائما وابدا مع مصالح الشعب يدافع عنها بشراسه ونشكر احرار الرابعة على الثقة لأبورميه13112:إستحسان:

العزة لله

عضو فعال
الكلام في هذا الموضوع لا يخص بورمية , لأن الموضوع عن الناخبين وعن طبيعة هذه الدائرة التي إلى الآن لا يعرف توجهها .

فيصل البيدان

عضو بلاتيني
حياك أخوي فيصل

أنا أشوف أنه أفضل عضو من أعضاء الرشايدة السابقين ,

زين النصافي , ليش رفض الفرعي ؟

زين واسامة المناور ؟

النصافي لم يشارك بالتزكية لأنه تعهد بالانتخابات السابقة 2008 لأبناء عمومتة ( النصافيه ) أنه يدعموه في تزكية القبيلة في 2008 ، على شرط أن يتنازل عن التزكية في الانتخابات التالية لأبن عمه ( سعد ) .
لذلك لم يستطيع المشاركة بالتزكية في 2009 ، لأنه قطع وعد على نفسه بأن لا يشارك بها و يتنازل عنها لـ ( سعد ) .

أسامة المناور و نعم و يستاهل كل خير
و أن شاء الله نشوفه بالانتخابات القادمة
( لتطاع أطلب المستطاع )
لا تتوقع أنه من أول مره ينجح !

كايف

عضو ذهبي
انا مستغرب الاصرار على ان الجهره وخذت
قائمة تمثل عنزه ويقولن الجهره وخذت
قائمة المتكلون 3 منها موبالجهره ويقولون الجهره وخذت
قائمة صالح (عاقل المره)مخلطه من كل منطقة ويقولون الجهره وخذت
محمد الخليفة وساكن بالاندلس ويقولون الجهره وخذت

حرام عليكم اهل الجهره معد يعرفون عيالهم منو بالجهره ومنو بجبلة وشرق