رقة القلب.........

fullmoonfullmoon

عضو فعال
رقة القلب......وما أدراك ما رقة القلب.....لما كنت صغيرة كنت اتعجب من الشايب لما يبجي؟ اقول يا ربي ليش يبجي؟ هو ريال كبير ومارة عليه تجارب وايد المفروض يكون اجسى من جذيه......لكن الزمن ... يعلم ....ويؤدب....ويربي.....خل اتكلم عن نفسي.....انا بصراحة لما كنت صغيرة كان قلبي جاسي وما اهتم لمشاعر الناس ولا اتأثر يعني كان عمري 15 -18 سنه .....لكن الحين قلبي صاير رقيق جدا واتاثر بسرعة ومن نظرة وحدة للانسان اعرف شنو قاعد يعاني.......شنو اللي تغير فيني......هل هي كثرة التجارب؟ هل هي خبره الحياة.......؟ هل كثرة المعاناة ؟؟؟؟؟ مادري ....انا اتوقع بعد عشرين سنه يمكن لما واحد يقولي السلام عليكم اقعد ابجي...... هي ادوار واعتقد كل انسان لازم يمر فيها.

حلوة الكويت

عضو مخضرم
;)

خذ انتحار قبل لا يمر عليك...عشرين سنه...
السلامو عليكم:)
على فكره موضوعك حلو لو صياغ بطريق اجمل من كده;)..
لي عودة للتخريبه:وردة:

fullmoonfullmoon

عضو فعال
;)

خذ انتحار قبل لا يمر عليك...عشرين سنه...
السلامو عليكم:)
على فكره موضوعك حلو لو صياغ بطريق اجمل من كده;)..

لي عودة للتخريبه:وردة:
مولازم اكون شكسبير عشان اشارك......... مع احترامي لك....... بس طالع منو قاعد يتكلم .......كلامج كله بدليات........(صياغ).......(للتخريبة)........ماني عارفة شنو قاعدة تقولين؟

fullmoonfullmoon

عضو فعال
موشرط ..​

بعض الناس الزمن يقسي قلوبها ..​

صح كلامج بس انا اشوف الغالبية من الناس ترق قلوبها وانا الاحظ الرجال اكثر من الحريم يعني اللي كان يهاوش ويصرخ ويطق وهو صغير محد مالي عينه لما يصير شايب بسرعة يبجي ويتاثر ويكون رقيق

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
صح كلامج بس انا اشوف الغالبية من الناس ترق قلوبها وانا الاحظ الرجال اكثر من الحريم يعني اللي كان يهاوش ويصرخ ويطق وهو صغير محد مالي عينه لما يصير شايب بسرعة يبجي ويتاثر ويكون رقيق

صح كلامج ..

وهذا اللي قاعد يصير معاي ..

كل يوم عن يوم اتاثر اكثر ..

اخر مره قبل شوي لما شفت صورة حفيد حسني مبارك الي توفي دمعت عيوني :(

قاعد افكر انه مستانس بحفيده والفرحه اللي يرسمها بينهم وقاعد افكر شلون حالة ابوه وامه :(

حلوة الكويت

عضو مخضرم
مولازم اكون شكسبير عشان اشارك......... مع احترامي لك....... بس طالع منو قاعد يتكلم .......كلامج كله بدليات........(صياغ).......(للتخريبة)........ماني عارفة شنو قاعدة تقولين؟

تبي قلبك يكون رقيق ...بعد عشرين سنه...
يا سيدي ولو مليون سنة...لا يرق قلب لا يعرف...ان يعامل البشر...:)...
هذا انا عطيت لك....اخف ..شئ...:D...
عيل لو زدت الطينه لك...جان انتحرت صج:p...
يا باشا....
يعني الحين شكسبير ...شئ....شفت عقول البشر العربية...لا تقتدى الا بالامعه:)...
ملاحظة...
حطيتك في بالي...:cool:

fullmoonfullmoon

عضو فعال
الله يرحمه

حتي انا تاثرت لما شفته الياهل حلو جميل بصورة مو طبيعيه سبحان الله .......الله يرحمه ويصبر اهله

fullmoonfullmoon

عضو فعال
تبي قلبك يكون رقيق ...بعد عشرين سنه...
يا سيدي ولو مليون سنة...لا يرق قلب لا يعرف...ان يعامل البشر...:)...
هذا انا عطيت لك....اخف ..شئ...:D...
عيل لو زدت الطينه لك...جان انتحرت صج:p...
يا باشا....
يعني الحين شكسبير ...شئ....شفت عقول البشر العربية...لا تقتدى الا بالامعه:)...
ملاحظة...
حطيتك في بالي...:cool:

للاسف انا خيبت املج انتي تتمنين اكون واحد لكن انا وحده ومبين من ردي اصلا اني وحدة مو واحد بس انتي مستعجلة وما تقرين عدل او يمكن ناسية نظارتج وردج علي كلش مو رقيق اشوفج بعد عشرين سنة

وشكسبير امعه الله يسامحج

de novo

عضو ذهبي
للاسف انا خيبت املج انتي تتمنين اكون واحد لكن انا وحده ومبين من ردي اصلا اني وحدة مو واحد بس انتي مستعجلة وما تقرين عدل او يمكن ناسية نظارتج وردج علي كلش مو رقيق اشوفج بعد عشرين سنة

وشكسبير امعه الله يسامحج

ياشين البنات لا تناشبو:D

fullmoonfullmoon

عضو فعال
انا غلطانة

انا غلطانة المفروض اكتب عن قسوة القلب ...لان رقه القلب حاليا مو موجودة.........في ناس اعوذ بالله ما عندهم احساس اصلا قلب مافي......وبصراحة هذيله اللي يقدرون يعيشون في هلدنيا....... بس انا ملاحظه ان حاليا الحريم قلوبهم اقسي من الرياجيل مادر ي ليش مع ان المفروض العكس........ يجيك الرجال طيب ومحترم ورقيق طبعا مو الغالبيه في نسبه مو هينه........والحريم اعوذ بالله....شنو هذا ....ما كو احساس كلش......وعل طول يبون يتهاوشون.......وخصوصا لما الوحدة تخز الثانيه نظرات كلها شر وحقد وغيره تقولين ذابحه احد من اهلها......ونفس خايسة.....مافي رقه كلش... وما يصادقون الوحدة الا علي مصلحة.....مافي صداقه لله.....واغلب اللي تشوفونهم رقيقات هذيله ممثلات و يستاهلون اوسكار علي ادائهم الرائع.

عليا

عضو مخضرم
بالعكس اختى كلاامك عين العقل ويمس الواقع
موضوع بسييط بس معناة كبيير ويمش شريجة كبيرة
ترى مو بس الكبااار فى السن
الرحمة اللة وضعها فى الصغيير والكبير
ليش الطفل لما تخزينة واو تعنفينة بشدة تخنقة العبرة وعلى طوول يبكى
انها الرحمة
انا عن نفسى رحوووومة من وانا صغيرة وان شاء اللة لاخر لحظة من عمرى
الراحمووون يرحمهم الرحمن
شكراا

.. [ مفاز ] ..

عضو فعال
عزيزتي fullmoonfullmoon أو قُمر كآمِلْ ;) ولاّ ؟!

أعتقدْ أنّ رقة القَلبْ سِمة من سمآت القَلبْ في الغالبْ غير مُكتسبَة لكنّهآ قَد تَحتآج إستثـارة لهـآ !

فَكونكْ تعتقدي أنّك تحولتِ في فَترة عُمرية إلى فَتآةٍ ذآتُ فُؤادٍ رقيق .. فأنا أرجعْ هذا الأمر إلى حوادثْ قدْ تحصلْ تُكشفْ أسلاكْ هذا القَلبْ وتجعله عُرضّة .. للحسَآسيّة :)

أدآمَ الله قُلوباً رقِيقَة :وردة:

fullmoonfullmoon

عضو فعال
بالعكس اختى كلاامك عين العقل ويمس الواقع
موضوع بسييط بس معناة كبيير ويمش شريجة كبيرة
ترى مو بس الكبااار فى السن
الرحمة اللة وضعها فى الصغيير والكبير
ليش الطفل لما تخزينة واو تعنفينة بشدة تخنقة العبرة وعلى طوول يبكى
انها الرحمة
انا عن نفسى رحوووومة من وانا صغيرة وان شاء اللة لاخر لحظة من عمرى
الراحمووون يرحمهم الرحمن
شكراا

شكرا اختي علي كلامج الطيب كلامج خلاني اتفاءل انا راح اسميج رقيقة رقم واحد وراح اضمج لمجموعه( رقيقات القلوب) وانتي اول مشتركة .....اشكرج علي رقة قلبج.......:قلب:

fullmoonfullmoon

عضو فعال
عزيزتي fullmoonfullmoon أو قُمر كآمِلْ ;) ولاّ ؟!

أعتقدْ أنّ رقة القَلبْ سِمة من سمآت القَلبْ في الغالبْ غير مُكتسبَة لكنّهآ قَد تَحتآج إستثـارة لهـآ !​

فَكونكْ تعتقدي أنّك تحولتِ في فَترة عُمرية إلى فَتآةٍ ذآتُ فُؤادٍ رقيق .. فأنا أرجعْ هذا الأمر إلى حوادثْ قدْ تحصلْ تُكشفْ أسلاكْ هذا القَلبْ وتجعله عُرضّة .. للحسَآسيّة :)

أدآمَ الله قُلوباً رقِيقَة :وردة:​

كلامج فيه حكمة وردج رقيق جدا يعبر عن قلبج الطيب وانا احس بكلامج اللي كله رحمه وانتي رقيقة رقم اثنين وراح اضمج لمجوعتي ( رقيقات القلوب ) وشكرا علي رقيك:قلب:

أعلى