الدائرة الثانية : عدنان إبراهيم المطوع

الرقيب

مشرف سابق
أستخدم هذا الموضوع لتقييم أداء عضو مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الثانية ( عدنان إبراهيم المطوع ) و متابعة أخباره و أنشطته النيابية و الإجتماعية ...
 

ala7sas

عضو بلاتيني
من جهة اخرى، جدد النائب عدنان المطوع هجومه على وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي نورية الصبيح، مؤكدا انها «وآخرين يسيرون عكس مواد الدستور التي تعمل على حفظ المذاهب والشعائر.. ولذا عليها العمل من اجل اعادة النظر في المناهج الدينية التي تكفر البعض».

وتابع في تصريح لـ «الوطن» ان هناك «من يحاول دق اسفين التفرقة، وشق الصف الوطني عبر المناهج».
 

شاهي حلو

عضو ذهبي
ذو نفس طائفي
واول مطالبه له بحذف بعض المواد المدرسيه لاهل السنه والجماعه
بتصريح اليوم بالراي
 

so0o6

عضو فعال
تمخض الجبل فولد فأرا

هذا اول تصريح لك طائفي على طول

والله لا طبنه وغدا الشر

وهذا التغيير ومايسوي
 

هاشمي علوي

عضو فعال
موفق يالمطوع والريال قال رايه ما قال شي المناهج فيها تكفير وتختلف عن المناهج القديمه

اشوية ديمقراطيه واللي يعافيكم تعلموا تسمعون راي غيركم :D

عقبال ما يوصل خلفان في المجلس الياي
 

العساس

عضو مميز
ماهي الفقرات التي فيه تكفير !!!!!!!!!!!!!!!
خلونا نسمع يمكن يكون له وجهة نظر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والموضى اليوم كل من يريد ان يكسب اصوات الشيعة يقوا الكلمة السحرية
(التكفيرييين)؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!؟!؟!؟!؟!
 

ala7sas

عضو بلاتيني
دعا الحكومة لتقديم مشروع مناسب مذكراً بالتزامات الكويت عدنان المطوع: لا نمانع في تعديل القوانين الرياضية بما يحقق مصلحة الرياضة الكويتية دون تأخير

  • عدنان المطوع


كتب أحمد الشمري:

دعا النائب عدنان المطوع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد العفاسي ان يقوم بقراءة الساحة السياسية جيداً قبل ان يقدم على اي خطوة غير مدروسة قد تجلب له وللحكومة مساءلات سياسية منادياً بتركيز الجهود لايجاد الحلول المناسبة لمشكلات الحركة الرياضية خصوصا فيما يتعلق بطلبات التنظيمات والاتحادات الدولية التي تهدد الحركة الرياضية الكويتية بشبح الايقاف.

وأبدى المطوع عدم ممانعته تعديل تلك القوانين لما فيه مصلحة الرياضة الكويتية اذا ما عرضت الحكومة مشروعاً مناسباً ودون تأخير مذكراً بالتزام الكويت وتعهدها بذلك ممثلة بوزير الشؤون السابق امام المنظمات الدولية.

وطالب المطوع باجتثاث التباطؤ الذي سببه الوزير السابق والهيئة العامة للشباب والرياضة في تطبيق القوانين الرياضية بما لا يتعارض مع القوانين الرياضية وبما لا يتعارض مع القوانين الدولية وركزوا على ادارة الصرعات بدلا من تركيز الجهود لحل تلك المشكلات لخدمة الحركة الرياضية والشبابية في الكويت وهو ما يجب على الوزير الحالي التركيز عليه مؤكداً ان الشباب في دائرة اهتمامه وهو يتابع مايدور على الساحة الرياضية الكويتية.

وحذر المطوع مدير عام الهيئة العامة للشباب والرياضة من التعسف في استخدام سلطاته والمحاباة واتخاذ اجراءات انفعالية تصب في مصلحة بعض اطراف الصراع على الساحة الرياضية وتوجيه الاتهامات الباطلة وغير الدقيقة ضد اشخاص من طائفة معينة او فئة معلناً رفضه لمثل تلك الاجراءات مؤكداً انه سيكون له موقف تجاه ذلك.

وطالب المطوع وزير الشؤون د. محمد العفاسي بالانتباه لما يحاك على الساحة الرياضية ورفع الظلم عن بعض قياديي وموظفي الهيئة العامة للشباب والرياضة رافضاً ايقاع الظلم على اي مواطن كويتي مضيفاً «يجب عليه اتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة لدعم الحركة الرياضية الكويتية والشباب الكويتي الرياضي على وجه الخصوص لاعادة امجادنا الرياضية مع الاستعانة بذوي الخبرات من القياديين المخلصين للوطن في هذا المجال دون تمييز لطائفة او عرق او فئة على اخرى» مشدداً على ضرورة توفير كافة المنشآت اللازمة في الاندية الرياضية لممارسة مختلف الالعاب الرياضية وتطوير مراكز الشباب لتكون الكويت في مصاف الدول المتقدمة عالمياً.

 

العلوي

عضو فعال
شد حيلك يا المطوع وحنا معاك انت رجل والرجال قليل
 

السيف الحدب

عضو فعال
دين الدوله الاسلام .. ومذهب العرب مسلمين علي سنة الله ورسوله

مو معقوله نغير مناهجنا لمذاهب دول اخري ..

الكويت فيها مذاهب كثيره شيعه وزيدي واسماعيلي وغيرهم وغيرهم ...

المفروض يحطون مدارس خاصة اذا مذاهبهم تختلف عن اغلبية الشعب الكويتي ... ويدرسون عيالهم علي كيفهم
 

متابع 2009

عضو فعال
يا جماعه شكله ضب

ماضنتي يسوي شي بالمجلس

واعتقد انه حكومي
 

مشهور

عضو
طيور على اشكالها تقع تكفير قال يعني الكويتين من سنة 1967 الي مشاءالله كلهم كفره منهج تكفير خلاص اي واحد بشوفة في الشارع بنادية ياكفر وكلمت اخوي وياغالي وياطيب ويالحبيب بغيرها الي ياكفر ماشي ياكفرة خغخغخغخغخغخغخغخ
 

Red Riister

عضو
مو هذا اللي قال نريد خادمات بحرينيات!?! (يكرمون اهل البحرين)
والله الشرهه مو عليه , على من وصله الى المجلس..حلايا الشنب
 

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
نائب طائفي ...اتمنى الا نراه في المجالس القادمه
 

العلوي

عضو فعال
انت انسان حدك طائفي وكل ماشفت نائب شيعي كتبت نفس الكلام روح نام يا قلبي تره راح احوشك عوار بطن ابزام الليل ريح بالك من الحجي الفاضي وترك عنك حجي اخر الشهر
 

كويتي زمان

عضو مميز
مخلوق طائفي كل ماأشوفه اتذكر الغراب النغاق خصوصا يوم يبي يتفلسف علي سكرتير اللجنه بس طلع ولد وهزاء الغراب ووقفه عند حده
 

بيت الاحلام

عضو مميز
المطوع: إرهابي حولهم للداخلية بتهمة حمل أدعية وآيات قرآنية !

المطوع: إرهابي حولهم للداخلية بتهمة حمل أدعية وآيات قرآنية !


طالب النائب عدنان المطوع وزيري المواصلات والداخلية باصدار تعليمات الى جميع اجهزة وزارتيهما بعدم التعرض لمعتقدات المواطنين الشيعة وعدم اطلاق تهم الشعوذة عليهم.
جاء ذلك إثر تحويل رجال الجمارك لعدد من المواطنين لدى وصولهم الى منفذ النويصيب عائدين من المملكة العربية السعودية الى وزارة الداخلية بعد تفتيشهم والعثور معهم على عدد من الادعية التي يطلق عليها لقب «الحرز» أو «الحجاب».
ورفض المطوع الصاق التهم بالباطل وقال: هذه القضية جزء من معتقدات فئة كبيرة من المجتمع الكويتي وهي مجرد ادعية أو آيات قرآنية تحمل من باب التحصن بكلام الله والتوسل اليه، وتساءل: على أي اساس أو مستند اعتمد هؤلاء الموظفون في تحويل المواطنين الى وزارة الداخلية؟ وما السند القانوني للاحالة، ومن يحدد هذا الامر؟، وتساءل: منذ متى تعتمد الكويت هذه الاساليب الإرهابية في قمع حريات ومعتقدات الآخرين؟
وطالب المطوع المسؤولين بالتوقف عن مثل هذه الممارسات التي تسيء لسمعة الكويت وتثير مخاوف الناس بحدود الامان والحريات في الكويت، وختم مستغربا كيف يمكن ان يطلق البعض على هذه الادعية شعوذة وسحرا، وهي جزء من عادات اهل الكويت منذ القدم، حيث كانوا يذهبون الى جزيرة فيلكا لزيارة مقام الخضر للتبرك، مطالبا من لديه اعتراض على ذلك بألا يتعرض لحريات الآخرين الدينية المخالفة له ولا يعتدي عليها.



تاريخ النشر : الاثنين 14 سبتمبر 2009 01:17


التعليق

غريب امر هذا العضو فجميع تصريحاته استفزازيه ليس الهدف منها الاصلاح ان كان هناك خطاء كما يعتقد بل الهدف منها هو التكسب الانتخابي ولو على حساب الكويت يريد فقط ان يبين انى موجود فقط في اشعال فتيل النعرات الطائفيه كم هي الفرص التى كنا نود ان يتحفنا بتصريح او يوضح لنا موقفه من هذه الازمات اين هو من المسرحين واين هو من مهزلة البورصه وهو اتي منها اين هو من فضيحة مشرف اين هو من مهزلة استاذ جابر اين هو من الوباء المنتشر واعتقد بأن عضونا يعاني من وباء بداء بالانتشار الا وهو التكسب الغير مشروع ونتمنى ان يتم نطعيم جميع المرضى من هذا الوباء كفانا الله شره
 

الاعلام الفاسد

عضو ذهبي
عدنان المطؤّع ..!ّ الله اني صائم ...!ّ

عدنان المطؤٌّع = الله يكرم السامع
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى