نبي فزعتكم يا اهل الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بين فترة واخرى يخرج لنا (رجل) تملأه الحسرة ليصرح عبر الصحف ان ابنه او ابنته الآن في موضع حرج ويطلب من المؤسسات الحكومية والخاصة والشعب كافة ان يساعد في نجدة ابنه\ابنته في الخروج من هذا المأزق الخطير ! ثم اتابع قراءة الخبر بلهفة وحسرة وقبل ان اكمل بقية الخبر ارفع يدي متأثراً سائلاً الله عز جل ان يفرج كربته ويرفع عنه هذه المصيبة التي حلت بعائلته ...واتسائل ماذا جرى للناس في بلدي أين الخيرين أهل الايادي البيضاء اين كبار البلد اين شيوخهم ومشايخهم ..ماذا حل بخطباء المساجد كيف لم يتأثروا وكيف يأثرون الصمت!!

هذا كله قبل ان ابدأ بقراءة كلمات مثل "نومينيه" و "ستار اكاديمي" ... فالإبن المغلوب على امره لم يستطع ان يجذب الكثير من التصويت وبدأ العد التنازلي لخروجه من "الأكاديمية" والأب المصاب بالعته وقلة المرجلة يستصرخ ضمائرنا الحية من اجل ان نرسل الرسائل للبرنامج حتى يستمر ابنه في الرقص والنهيق كالحمار !

نعم ,, نبي فزعتكم يا اهل الكويت ... يا اهل الطيب والكرم يا اهل الخير ... نبي فزعتكم, فهناك العشرات ممن يعانون من امراض خطيرة ولا يملكون المال لمعالجة انفسهم وهناك من يقبعون في السجون بسبب مبالغ لم يستطيعوا سدادها وقد تركوا اطفالا ونساءاً خلفهم يعانون الأمرين فلا مال ولا ولي !

اما هذا الكلب ابن الكلب في ستار اكاديمي ... فلا يستحق إلا ان نتجاهله تماماً حتى لا يفتن به ابناءنا وبناتنا! ويكفي ما نراه في "الأفنيوز اكاديمي" حتى نساهم في ارسالهم الى مواخير لبنان واكاديمياتها !
 

FahdQ8

عضو مخضرم
اخ / صفحة الوفيات ...

لست من المتابعين للبرامج المنوعه لا ستار اكاديمي ولا غيره ... ولكن بالتأكيد هناك من يتابعه ويستمتع به ... فهو بالنهايه برنامج ترفيهي ... قد لا يكون كذلك بالنسبة لك بالتاكيد ..

المهم انا لا احجر على غيري وامنعهم من متابعته ... لاني اصلا لا استطيع .. ولاني مؤمن بحرية الخيار للناس جميعاً ...

يبقى ستار اكاديمي وغيره برنامج ترفيهي قد يكون تافه بالنسبة لك ... ولكن بالتاكيد ذلك لا يعطيك الحق ابدا في اطلاق صفات لا تليق سواء لمتابعيه او للمشاركين فيه ...

ولكن بالتاكيد لك الحق بانتقاد البرنامج وانتقاد متابعيه والمشاركين فيه ... بس يكون نقد راقي ...

وتقبل تحياتي ...
 
اذا كان ممول برنامج ستار اكاديمي قد وصفه في برنامج بلا حدود على قناة الجزيرة بأنه "زبالة" اجلكم الله ويحتاج لكيس بلاستيكي كي نضع هذا البرنامج الزبالة فيه ونربطه حتى لا تخرج رائحته فما هو النقد الراقي الذي تريده مني ليرضيك؟

يا اخي ... النقد الراقي يتطلب منا احيانا ان نسمي الأشياء بمسمياتها ... حتى لو كانت مرة و جارحة فمن قال ان طعم الدواء دائما حلو !؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى