الفيفا يعيين احمد اليوسف رئيسا جديدا للجنة المؤقته

الدبلوماسي

عضو ذهبي
اليوسف يتمنى الابتعاد عن تسمية الأندية إلى تكتل ومعايير
اللجنة المؤقتة ستدعي' تومسون' للإشراف على انتخابات اتحاد الكرة
تكبير الخط07/06/2009 الآن: وكالات 04:47:28 م

رئيس اللجنة المؤقتة الشيخ أحمد اليوسف عقدت اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم أولى اجتماعاتها برئاسة الشيخ أحمد اليوسف والتي تضم أسد تقي نائباً و ناصر الطاهر سكرتيراً و عماد الغربللي عضوين ، بعد تكليفها من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم على هامش اجتماعات الجمعية العمومية (الكونغرس) الـ59 في جرز الباهامس في ناساو.

بدوره ، ذكر رئيس اللجنة المؤقتة الشيخ أحمد اليوسف أنه يطمح وزملاءه الأعضاء الى إنهاء أزمة الكرة الكويتية التي بدأت مطلع فبراير، فسعي اللجنة الآن وتركيزها كله منصب على تنفيذ وتلبية رغبة سمو أمير البلاد بتشكيل مجلس ادارة الاتحاد المقبل من 14 عضواً.

ولفت الى ضرورة دعم الإعلام للجنة المؤقتة لانجاز ما يمكن انجازه خلال الفترة المقبلة الحساسة.

وأشار اليوسف إلى أن اللجنة المؤقتة ستدعي نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' الانجليزي جيف تومسون للإشراف على انتخابات اتحاد الكرة، مشيداً بالدور الكبير للجنة الانتقالية السابقة التي أنجزت أعمال كثيرة.

وكلفت المؤقتة نائب الرئيس اسد تقي للتنسيق بين الاتحاد الكويتي لكرة القدم للتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يخص القوانين والنظام الأساسي بعد ترؤسه لجنة العلاقات الدولية.

وتمنى اليوسف الابتعاد عن تسمية الأندية إلى تكتل ومعايير فالعمل المقبل كله من أجل الكويت للخروج من المعضلة التي وقعت بها الكرة الكويتية.

وعينت اللجنة الانتقالية أسد تقي رئيساً للجنة الحكام والعلاقات العامة والدولية ومبارك النزال رئيساً للجنة المالية والفنية ، وعماد الغربللي رئيساً للجنة المسابقات وأوضاع اللاعبين.

يذكر أن اللجنة الانتقالية ستجتمع برئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة في تمام الساعة 11 من ظهر يوم غد الاثنين.

و جدير بالذكر بأن المكتب التنفيذي 'للفيفا' قد خاطب الشيخ أحمد اليوسف في كتاب رسمي تشكيل اللجنة المؤقتة للاتحاد بدلاً من اللجنة الانتقالية السابقة
 

TALIANY

عضو فعال
انا اقول يحطون الحساوي والله افضل الموجود بالساحه وانسان نظيف وشايف نعمه وخير
يعني انسى يبووق هذا اول شي
وثاني شي انسان وطني
وثالث شي جميعنا يعرف موقفه القوي من طلال الفهد
ورابع شي يمسك العصايه من النص ونفتك من الازعاج ويخلونه يختار
باجي الاعضاء على كيفه ونعطيه فتره من سنه الى ثلاث سنوات علشان نحكم عليه احسن
 
أعلى