الاستجواب ,,,, العنب ام الناطور !!

مستر بوسعود

عضو مميز
لن اتطرق الى مسالة دستوريه طلب الاستجواب من عدمها فقد اختلفت الاراء حولها كثيرا ,,,
كما لن اشير الى من الاصوات التى انضمت اجباريا الى هذا الاستجواب واستحقاقه عطفا على ماسبق لهم من مواقف ومنعا للاحراج فى حال تهميشه !!
وكما ان الجويهل ليس بشخصيه اعتباريه تحسب على وزير الداخليه ,, اللى يشوف الجويهل استخدم ماله للتاثير على العمليه الانتخابيه , القضاء فاتح الابواب (ماشفنا شكوى) والجويهل برئ حتى ينطق القاضى بعكس ذلك , فالمساله ليست مصيريه للكثيرين كما غير مهمه بمقياس بلد !
الجويهل شق الوحده الوطنيه !!! وقسم البلد وشرخ النسيج الاجتماعى وشرذم التااخى وحطم قواعد المواطنه وووو كثر بما يناسب حجتك ,, هذا المنطق ينسجم مع (لو كل واحد عزل عشان فوقه وحده رقاصه البلد كلها هتنام بالشارع) !!
الوحده الوطنيه قد مست مرارا وتكرارا من قبل كل الاعراق والطوائف وبتصريحات مسؤوله ,, ومدعومه بصحف واقلام ,, والشواهد كثيره (اتمنى اخ واحد من الشيعه يعقب بما حصل من احتجاز بامن الدوله لاعضاء فى حادثه تابين مغنيه) ,,, هى للتدليل فقط ,, والمحتجزين احدهم وزير اكرر و ز ي ر ,,,,,, ماهو المعيار !!
الجويهل شخص نكره ومن يرتقى فيه لاستجواب وزير فهو ليس ببعيد عنه ,,
باعتقادى كان يكفى مسائله الوزير عن عدم اتخاذ اجراء ضده وان كان القصور تشريعى , يتم اضافة مواد للقانون وينتهى الجويهل للابد ,, ولاحد يقول المسائله السياسيه واجبه حنا نقول اثبت ان الجويهل تعدى على القانون بالاول !!
انا لم اتوافق مع حجة الوحده الوطنيه كسبب للاستجواب واحاول ايجاد اسباب اخرى دافعه للاطاحه بالوزير ,, فان كانت حق فالله يوفقهم وان كانت اخرى الله يخيب رجاهم ,,
 

alq80

عضو مميز
الاستجواب قادم وان قبل الوزير استجوابة فان ذلك سيقوية نظرا لعدم اقتناع اغلب النواب بة .

رأي خاص @@

قدوم الوزير للحكومة مجددا هو اعلان عن عدم رغبة حقيقية للتعاون واعلان صريح من الحكومة بفتل عضلات بعد المخرجات النيابية المشجعه لها .
 
أعلى