قراءه للمنافسين بالدائرة الثالثه

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

بالتوفيق للجميع بعدين اذا الشيعه 1200
شلون رولا دشتي بالامه تنجح وتجيب 6000 صوت
بعدين الانتخابات مفاجاه وهم نجح البغلي بالبلدي اللي طاف
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
انا الاستاذ من الثامنه وليس الاستاد وهذا للتوضيح والعلم

موسى

عضو فعال
اخ موسى .
.
هل يخفى عليك او على جميع ابناء الدائرة بطموح بعض المرشين بكرسي مجلس الامة من خلال ابواب المجلس البلدي حيث يقيسون ارقامهم من وحظوظهم من خلال هذه التجربة فهل تتوقع ان يكون هناك اي اداء او اصلاح .؟؟؟؟

ما انكر ان المرشح الاستاد له حظور جميل وقادر انه يضع نفسه كأسم يتم تداوله ...

والترشيح لا يعتمد على النجاح فقط ...قد يكون له اهداف التمهيد لترشيحات اخرى ......اتفق معاك ...واتمنى لحسين التوفيق ...

التوفيق للجميع بعدين اذا الشيعه 1200
شلون رولا دشتي بالامه تنجح وتجيب 6000 صوت
بعدين الانتخابات مفاجاه وهم نجح البغلي بالبلدي اللي طاف
انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
انا الاستاذ من الثامنه وليس الاستاد وهذا للتوضيح والعلم
لانة بمجلس الامه تدخل الجابرية والسره وايضا الدائره الثالثه بمجلس الامه اكبر عدد ومناطق من البلدي ....

وما يخفيكم ان رولا دشتي نجاحها اعتمد على دعم ليبرالي وعلى دعم نسائي من كل الطوائف ...فالناخبات بالاغلب بمجلس الامه كانوا يدعمون اي مرشحه يكون لها فرصه نجاح .

عنزى وافتخر

عضو فعال
المنافسه محسومه الى الشايع واعتقد وكلام الاخ سنغل اقرب الحقيقه بكثير

وللعلم الفيحاء اغلبها بل اكثرها تايد الشايع والروضه كذالك ولا يبقاء الا القليل واعتقد انهاء سحمت الى الاخ الشايع والتوفيق الى الكل

تحياتى

موسى

عضو فعال

وللعلم الفيحاء اغلبها بل اكثرها تايد الشايع والروضه كذالك ولا يبقاء الا القليل واعتقد انهاء سحمت الى الاخ الشايع والتوفيق الى الكل

تحياتى

قراءه صحيح بدون تحيز ....واعتقد ان كل يوم تزداد فيها حركة التأييد لهشام الشايع وتزداد التوصيات عليه ....

دائما وبكل انتخابات تتضح احيانا الصورة بأن هناك مرشحين يلاقون شعبيه وحضور والتفاف شعبي كبيره ....

اتمنى ان يكسب هشام ثقة اهل الدائره الروضه وكيفان والفيحا والنزهه ..والله يعينه على تحمل المسؤليه .

الأستاذ

عضو فعال
تعديل

وللعلم الفيحاء اغلبها بل اكثرها تايد الشايع والروضه كذالك ولا يبقاء الا القليل واعتقد انهاء _++++سحمت+++:p _الى الاخ الشايع والتوفيق الى الكل

تحياتى
تعديل البدليه قسدك حسمت مو سحمت_

[..]

عضو جديد
شاهدوا مرشح الدائرة الثالثة على قناة العدالة اليوم 15/6 الساعة 10 م

شين الحلايا

عضو ذهبي
حجي موسى معلوماتك عن المرشحين كلها غلط بغلط مع احترامي لك
وايد من الناس تعتقد ان الشايع راح ينجح والسبب هو دعم الروضان للشايع ولكن الناس موعارفة منو اللي كان داعم وواقف مع الروضان بانتخابات البلدي في السابق واللي كان واقف مع الروضان ماراح يوقف مع الشايع لعدت اسباب منها كلامك اللي تقوله هشام الشايع :

وجه جديد ومن عائلة كبيره لها تشعبات مصاهره كبيره مع العديد من الاسره المؤثره

ياحجي المفرح يمثل التجار من فئة (نجدي) موسى اذا عرفت من كان واقف مع الروضان راح تقتنع ان المفرج او الاقوى

موسى

عضو فعال
وايد من الناس تعتقد ان الشايع راح ينجح والسبب هو دعم الروضان للشايع ولكن الناس موعارفة منو اللي كان داعم وواقف مع الروضان بانتخابات البلدي في السابق واللي كان واقف مع الروضان ماراح يوقف مع الشايع لعدت اسباب منها كلامك اللي تقوله هشام الشايع :

ياحجي المفرح يمثل التجار من فئة (نجدي) موسى اذا عرفت من كان واقف مع الروضان راح تقتنع ان المفرج او الاقوى

اخوي ....

احنا بمنتدى سياسي وشخصياتنا مخفيه ... فقول اللي بخاطرج بدون تلميحات ..

ممكن تقول منو اللي ساند الروضان وما راح يساند الشايع ....؟؟؟

swalif23

عضو فعال

الي يقصده ان النيادة وتمركزهم في النزهه والفيحاء بيدعمون المفرج

بعدين ماقلتلي اي عائله كبيرة تقصد؟ المرشح من اي شايع؟ شايع الشامية ولا شايع الروضه؟ اتوقع الروضه؛ اذا الروضه مااتوقع ينجح يعني شايع الشاميه بيساندونه وهوا مو ولدهم عشان تشابه اسماء؟

موسى

عضو فعال
الي يقصده ان النيادة وتمركزهم في النزهه والفيحاء بيدعمون المفرج

بعدين ماقلتلي اي عائله كبيرة تقصد؟ المرشح من اي شايع؟ شايع الشامية ولا شايع الروضه؟ اتوقع الروضه؛ اذا الروضه مااتوقع ينجح يعني شايع الشاميه بيساندونه وهوا مو ولدهم عشان تشابه اسماء؟

سؤال بسيط :

هل النجاده يذهبون بعقليه ابن القبيله لدعم النجدي ..؟؟

أنصف المرشحين أو تكلم عن مرشحك

الاخ العزيز موسي .....

لاتظلم المرشح محمد أبراهيم المفرج على حساب تلميعك للمشرح هشام الشايع ،، بمعلومات مغلوطة على أدائة بالمجلس ،، فنائب البلدي السابق أبو أبراهيم كان أدائة بالمجلس ممتاز ويدة نظيفة وله مواقف طبيبة كثيرة مع أهل الكويت بجميع أطيافهم البدو والحضر والشيعة والسنة داخل وخارج الدائرة الثالثة على عكس ممن يأخذون عضوية المجلس البلدي بداية المشوار لمجلس الامة ،، فيجب عليك أن تكون معلوماتك دقيقة وواضحة عن المرشحين ،، وإن لم تكن تعلم شيئ عن سيرة المرشحين فعليك أن تتكلم عن مرشحك فقط ولا تظرب الآخرين فهذا لا يجوز ...

وتحياتي للجميع......

موسى

عضو فعال
الاخ العزيز موسي .....

لاتظلم المرشح محمد أبراهيم المفرج على حساب تلميعك للمشرح هشام الشايع ،، بمعلومات مغلوطة على أدائة بالمجلس ،، فنائب البلدي السابق أبو أبراهيم كان أدائة بالمجلس ممتاز ويدة نظيفة وله مواقف طبيبة كثيرة مع أهل الكويت بجميع أطيافهم البدو والحضر والشيعة والسنة داخل وخارج الدائرة الثالثة على عكس ممن يأخذون عضوية المجلس البلدي بداية المشوار لمجلس الامة ،، فيجب عليك أن تكون معلوماتك دقيقة وواضحة عن المرشحين ،، وإن لم تكن تعلم شيئ عن سيرة المرشحين فعليك أن تتكلم عن مرشحك فقط ولا تظرب الآخرين فهذا لا يجوز ...

وتحياتي للجميع......
مقدما اعتذر عن اي اساءه سببت لها للمرشح محمد ابراهيم المفرج ...

طيب ممكن تقول لي شنو قدم طوال 4 سنوات بالمجلس البلدي اللي فات ؟؟

انا ما ألمع المرشح هشام الشايع ... ولكن لا تنتظر مني التوقف عن الثناء على مرشح يقدم طرح قوي واصلاحي يكشف فيه مواطن الخلل ويقدم حلول منطقيه واقعيه ....

هل تريد مني السكوت وعدم الثناء عن الشايع لان المفرج عمله ما يدفع الاخرين لمديحه ....

تفضل وقول لنا شنو اشتغل المفرج للبلد غير كلامنا ان الولد هب ريح وشقردي ولا شك ايده نظيفه ....وهي صفات لا شك قيمة وواجبه لاي عضو لمجلس البلدي ...ولكن ايضا عمله لحل معضلات البلدي ووقف الفساد ايضا دور مهم بعمل اي عضو قادم

عزيزي موسى

الهدف من مداخلتي هو :

أولا :
ليست الأجابة على سؤالك . لأن سؤالك تستطيع أن تجد إجابته في محرك البحث (جوجل ) تضع ماتريد وترى انجازات المرشح محمد المفرج في المجلس السابق؟

والأهم من ذلك هو
ثانيا :
إذا كان هناك قصور وأداء ضعيف مثلما تتدعي من النائب السابق والمرشح الحالي محمد أبراهيم المفرج في المجلس السابق أتمنى منك أن تجيب على هذا السؤال وبالدليل ؟ حتى تتضح الرؤية للناس فهذه ذمة

ثالثا :
إذا كنت من المعجبين بالمرشح هشام الشايع لك الحق فيما تقولة عنه من مديح وثناء ونتمنا له التوفيق ، ولكن ليس على حساب المرشحين والتظليل كما تتدعي .

رابعا :
أتمنى ان تتاكد من معلوماتك .

تحياتي للجميع

موسى

عضو فعال
عزيزي موسى

الهدف من مداخلتي هو :

أولا :
ليست الأجابة على سؤالك . لأن سؤالك تستطيع أن تجد إجابته في محرك البحث (جوجل ) تضع ماتريد وترى انجازات المرشح محمد المفرج في المجلس السابق؟

والأهم من ذلك هو
ثانيا :
إذا كان هناك قصور وأداء ضعيف مثلما تتدعي من النائب السابق والمرشح الحالي محمد أبراهيم المفرج في المجلس السابق أتمنى منك أن تجيب على هذا السؤال وبالدليل ؟ حتى تتضح الرؤية للناس فهذه ذمة

ثالثا :
إذا كنت من المعجبين بالمرشح هشام الشايع لك الحق فيما تقولة عنه من مديح وثناء ونتمنا له التوفيق ، ولكن ليس على حساب المرشحين والتظليل كما تتدعي .

رابعا :
أتمنى ان تتاكد من معلوماتك .

تحياتي للجميع

انا ادعي ان العضو السابق محمد المفرج كان اداءه سلبي وانجازه ضعيف ..يعني اشلون تبيني اعدد انجاز شخص كان سلبي ...

اللي اعرفه ان الانجازات يمكن ان يذكرها الناس ...وهذا ما اطلبه منك طالما تعتقد اني اظلم العضو السابق المفرج .... لو ذكرتها لي جان افحمتني .

انا ما ظلمت محمد المفرج وذكرت له صفاته الحميده ومنها انه رجل شعبي وهب ريح ...وهذا تتفق معاي فيه على ما اعتقد

اعتقد ان الجميع يعرف ان المفرج امكانياته ضعيفه حدها ...واكبر دليل ما حدث بافتتاح مقره ....كل اللي قاله كلمتين ...تفضلوا على عشاكم ...

انا موطبيعي والله اقل من احد ...ولكنك تدفعني دفعا لاقول واقع يعرفه الجميع عن محمد المفرج .

المصيبه انك تعتقد ان مديحي لهشام نابع من تحييز وتلميع له ..وما تناقشني باطروحات هشام وامكانياته اللي اراها تصب بخدمة الكويت ....ارجوك خلنا من محمد المفرج وتعال نتناقش انت تنتقد هشام وانا ألمعه مثل ما تقول ....اشرايك ؟؟

swalif23

عضو فعال
يعني شنو نتوقع من اهل المرشح ولجنته الاعلاميه؟
على العموم نتمنى النجاح للافضل!
او الافشل ترا كلها مجلس بلدي لايحل ولايربط:)

موسى

عضو فعال
يعني شنو نتوقع من اهل المرشح ولجنته الاعلاميه؟
على العموم نتمنى النجاح للافضل!
او الافشل ترا كلها مجلس بلدي لايحل ولايربط:)

الصعوبة هي بالعمل الشاق ....والمجلس البلدي بالرغم من كثره مهامه اللي تتعلق بغذاءنا ولتنظيف مخلفات المنزل والشارع لتصميم البيت والشارع والمنطقه وايضا للمرور ولتحويل السكن من خاص الي استثماري لتجاري ولنصل لتصميم المناطق الجديده وكل ما يتعلق بها من خدمان وتسمية الشوارع ومواقع الجسور والمواقع التجميليه للمحافظه على املاك الدوله ...الخ

كل هالامور تدخل بضمن المجلس البلدي ...واذا كبل صلاحياته لا يعني ان نترك الامور تسير بدون رقابه او صلاح اي مواقع خلل ....

هالمجلس اللي مو تارس اعيونكم يحتاج رجالات لديهم امكانيات خاصه للإنجاز .....

ما يعيب ولا يقلل من حماسنا اننا ننعت اننا ندعم هشام لاننا اقرباءه او حملته الاعلامية ....واعتقد ان هشام الشاريع رجل يتكلم بنفس الاصلاح وبطرح جاد وحلول قابله للتطبيق وقضايا تلامس همومنا كمواطنين ...

اكرر طالبي لمن يريد ان يناقشنا بكل اطروحات هشام يوسف الشايع وهي كثيره ومهمه ...

شي طبيعي ان يفتتح محمد المفرج مقره بكلمتين وهي الدعوه على العشاء لعضوية مجلس بلدي غاية بالخطوره ...

الصعوبة هي بالعمل الشاق ....والمجلس البلدي بالرغم من كثره مهامه اللي تتعلق بغذاءنا ولتنظيف مخلفات المنزل والشارع لتصميم البيت والشارع والمنطقه وايضا للمرور ولتحويل السكن من خاص الي استثماري لتجاري ولنصل لتصميم المناطق الجديده وكل ما يتعلق بها من خدمان وتسمية الشوارع ومواقع الجسور والمواقع التجميليه للمحافظه على املاك الدوله ...الخ

كل هالامور تدخل بضمن المجلس البلدي ...واذا كبل صلاحياته لا يعني ان نترك الامور تسير بدون رقابه او صلاح اي مواقع خلل ....

هالمجلس اللي مو تارس اعيونكم يحتاج رجالات لديهم امكانيات خاصه للإنجاز .....

ما يعيب ولا يقلل من حماسنا اننا ننعت اننا ندعم هشام لاننا اقرباءه او حملته الاعلامية ....واعتقد ان هشام الشاريع رجل يتكلم بنفس الاصلاح وبطرح جاد وحلول قابله للتطبيق وقضايا تلامس همومنا كمواطنين ...

اكرر طالبي لمن يريد ان يناقشنا بكل اطروحات هشام يوسف الشايع وهي كثيره ومهمه ...

شي طبيعي ان يفتتح محمد المفرج مقره بكلمتين وهي الدعوه على العشاء لعضوية مجلس بلدي غاية بالخطوره ...

كلام غريب اخ موسى ؟؟
انا اوافقك الراي ان كل شخص له الحق في دعم مرشحه وتاييده ولاكن يجب ان تكون هناك مصداقية في نقل المعلومة اخي الكريم ..
اذا كان هم الشعب الكويتي هم البنغالية وعمال النظافة فهذه طامة كبرى .
.
.
مشاكل الكويت اكبر من بنغالي يعبث بالقمامة اجلكم الله .
ولا يخفى على الجميع ان محور ندوة الاخ هشام الشايع البنغالية وعمال النظافة .
.
.
فهل نترك التنمية والتطور والازدهار ونقف نراقب هذا البنغالي كم يقف امام منازلنا او ماذا ياخذ من القمامة ونمنعه .
وما هي الية الاصلاح وكيف تطبيقة بالواقع .
.
نحن اليوم نناشد الالتحاق بالتطور و مواكبة الدول التي سبقتنا والتي كنا بالماضي نعتبر بالنسبة لهم جوهرة الخليج .
.
ولا زلتم اخي الكريم تتطرقون الى العائلة والتفرع منها والاصل والفصل وانا اقول كل المرشحين واهل الكويت ابناء عوائل ولهم علاقاتهم وانتمائهم وصداقاتهم .
.
.
ودعنا نفرش الاوراق اخ موسى على الطاولة امام الجميع ....
.
من هو من ادار الحملة الانتخابية للمرشح الشايع في انتخابات الامه قبل الماضيه التي اسفرت عن سقوطه رغم التحالف ؟؟؟
ونجد الذين تحالف معاهم في السابق ومفردين هم اليوم اعضاء مجلس الامه .
هل كان فيصل الشايع يجد سوء ادارة في حملة الانتخابية التي قادها له هشام الشايع .
.
.
وهل هشام يريد ان يعتمد على قاعدة فيصل الشايع في الوصول الى مجلس الامه ؟
.
انا شخصيا اجد المرشح محمد المفرج اقرب واخطر المنافسين للمرشح حسين الاستاد .
وهذا ما ذكرته في السابق .
.

موسى

عضو فعال

كلام غريب اخ موسى ؟؟
انا اوافقك الراي ان كل شخص له الحق في دعم مرشحه وتاييده ولاكن يجب ان تكون هناك مصداقية في نقل المعلومة اخي الكريم ..
اذا كان هم الشعب الكويتي هم البنغالية وعمال النظافة فهذه طامة كبرى .
.
.
مشاكل الكويت اكبر من بنغالي يعبث بالقمامة اجلكم الله .
ولا يخفى على الجميع ان محور ندوة الاخ هشام الشايع البنغالية وعمال النظافة .
.
.
فهل نترك التنمية والتطور والازدهار ونقف نراقب هذا البنغالي كم يقف امام منازلنا او ماذا ياخذ من القمامة ونمنعه .
وما هي الية الاصلاح وكيف تطبيقة بالواقع .
.
نحن اليوم نناشد الالتحاق بالتطور و مواكبة الدول التي سبقتنا والتي كنا بالماضي نعتبر بالنسبة لهم جوهرة الخليج .
.
ولا زلتم اخي الكريم تتطرقون الى العائلة والتفرع منها والاصل والفصل وانا اقول كل المرشحين واهل الكويت ابناء عوائل ولهم علاقاتهم وانتمائهم وصداقاتهم .
.
.
ودعنا نفرش الاوراق اخ موسى على الطاولة امام الجميع ....
.
من هو من ادار الحملة الانتخابية للمرشح الشايع في انتخابات الامه قبل الماضيه التي اسفرت عن سقوطه رغم التحالف ؟؟؟
ونجد الذين تحالف معاهم في السابق ومفردين هم اليوم اعضاء مجلس الامه .
هل كان فيصل الشايع يجد سوء ادارة في حملة الانتخابية التي قادها له هشام الشايع .
.
.
وهل هشام يريد ان يعتمد على قاعدة فيصل الشايع في الوصول الى مجلس الامه ؟
.
انا شخصيا اجد المرشح محمد المفرج اقرب واخطر المنافسين للمرشح حسين الاستاد .
وهذا ما ذكرته في السابق .
.

انا سعيد جدا بكل ما قدمته من ملاحظات على برنامج هشام الشايع ...

نعم اولوية هشام هي المراقبة على غداء اهل الكويت وضروره عدم دخول اي غداء لا يتم الكشف عليه والتأكد من ملائمته للاكل الادمي ....

لا شك ان هشام يقدم حماية البيت الكويتي من خطر العماله السائبه وتجار السكراب اللي يجولون يوميا باوقات يكون فيها الاب والام بالدوام والاولاد بالمدارس ..وبيوتنا لا يوجد بها احد ....

بيوتنا تتعرض لمسح يومي من قبل سيارات السكراب حتى انها عملت مسح عن نوعيات ومكونات كل البيوت ...

الخطوره مو بس بالسرقه اللي نتعرض لها مقابل منازلنا ..ولكن وصلت لداخل الحوش ...حتى اصبح مع مرور الزمن وعدم وجود من يراقب ويحاسب ويطالب بوقف هالمهزله الي دخولهم لمنازلنا للسرقه ..تم تسجيل عشرات الحالات بوزاره الداخليه ...

انتقال نوايا السرقه من قبل هالبنغال المخالفين للاقامه عندما يخطئون بقراءتهم عن من بداخل البيت لتصل لقتل اي شخص تخلف عن جدوله اليومي لاي دواعي استثنائيه ...

بالله عليكم يا جماعه :

هل تساوي اي قطره دم كوتيته او حتى وافده باي مشروع تنموي ..؟؟

مع هذا ...فمن يزايد على اهتمام هشام بالمشاريع التنموية يكون ظالم لنفسه ...فهشام قدم افضل اسلوب لتقديم وتحريك هالمشاريع عن طريق :

تقديم المشاريع بعيدا عن الالتفاف لامكانيات مقاولين الكويت المتواضعه ...

تقديم المشاريع بعيدا عن اسلوب الباطن والذهاب للمنفذ الاصلي

تطهير وتجهيز كل المواقع من اي رواسب بيئيه ..

من السهل ان اضع برنامج انتخابي انشائي ...

ولكل منو اللي يضع برنامج انتخابي يحاكي هموم المواطنين و يضع الحلول الواقعيه .. ؟؟؟؟

هشام الشايع مرشح جاد ..قدم برنامج ذو اولويه قدم فيها المواطن (صحه وامن) على مشاريع تنمويه مهمه .... المواطن اهم ...هكذا يرى هشام

بخصوص نجاح فيصل الشايع وخسارته ..ودور هشام ...

اولا : معلوم ان فيصل ينطلق من قاعدة جماعة المنبر الديمقراطي وعلى حجم اسرته ....

هشام كتوجه يعتبر نقطة تلاقى بين كل التوجهات والتيارات سواءا الليبراليه او الاسلاميه ..الشيعيه والسنيه ....

نعم هشام لدية قناعه ان ابناء الكويت تجمعهم هموم مشتركه يستطيع ان يكون منها برنامج انتخابي يشاركه فيه الجميع ...

نعم هشام يطرح نفسه بخط وطني ...لا يهادن ابدا تجاه اي مساس بالمال العام او أي اعتداء على املاك الدوله ....

نعم كبيره يقدمها هشام بان الكويت محتاجه لخط سياسي يقدم اسلوب جديد بالتعامل فيما بيننا للانجاز بعيدا عن الاستفزاز ....

عزيزي ليش ترد وتعيد على محمد المفرج ليش ما تتكلم عن باقي المرشحين أنت مو تقول ان في أستطلاعاتك أن هشام الشايع هو الاقوى لماذا الخوف ،، شنو غاية الخطورة ... يجب عليك ان تقيم المرشحين بدقة ومصداقية وإلا أسكت وتكلم عن مرشحك .... باجر وراك حساب خاف ربك .. الناس عارفة محمد المفرج منو تكلم او ما تكلم في أفتتاح مقرة إذا المفرج مو عاجبك لاتعطية صوتك ...

يا أخي إذا انت واحد من اللجنة الإعلامية للمرشح هشام الشايع أو واحد من اهلة والنعم فيك وفية ولكن عليك ان تكون صادق و أمين في تقييمك عن أداء المرشحين فهذة ستسائل عليها يوم القيامة ،، وإلا تكلم عن مرشحك فقط ولا تتدخل في شئون الآخرين ...

وهذه بعض انجازات المرشح محمد أبراهيم المفرج إلى قلت عنا أنت أن أدائة كان ضعيف في المجلس السابق .... ولو اني قلتلك أبحث في الجوجل ولكن سأوفر عليك ..

1- اقرار المخطط الهيكلي للكويت
2- تطوير و تنمية جزيرة فيـلكا
3- توفير اراضي اسكانية خالية من المعوقات لتوزيعها على المواطنين
4- اقرار مدن عمالية للقضاء على مشكلة العزاب في السكن الخاص
5- توفير انشطة جديدة في الجمعيات التعاونية
6- اعادة عمل البنية التحتية للمدينة و مناطق السكن الخاص
7- زيادة نسب البناء في مناطق السكن الخاص
8- اقرار لائحة نظام الفرز و الدمج
9- ازالة ابراج الأتصالات المتنقلة المخالفة في الحدائق العامة و الشوارع الرئيسية و الفرعية

وهذة بعض الإقتراحات في المجلس.

1- تخصيص ارض وقفية تخليداً لذكرى الأمير الراحل / الشيخ جابر الأحمد الصباح رحمه الله .
2- اعادة سفلتة و تبليط الشوارع و توسعة المداخل و المخارج لمناطق كيفان و الروضة و الفيحاء و النزهة و قرطبة .
3- فرض رسوم على المباني المخالفة ف مناطق السكن الخاص .
4- الاهتمام بالحدائق المهملة في كيفان و الروضة و الفيحاء و النزهة و الخالدية و قرطبة .
5- الزام البنوك بتوفير ماكينة سحب آلي للمكفوفين .
6- استملاك عقارات جزيرة فيـلكا .
7- عمل دوارات على طريق كبد و صليبية .
8- انشاء جسر مشاة يربط بين الشويخ و كيفان .
9- سرعة انجاز معاملات المواطنين بمراكز المحافظات .
10- موضوع تدوير النفايات .
11- اقرار حلول لمشكلة تنظيم منطقة الشويخ الصناعية .
12- مراقبة شركات النظافة في جميع مناطق الكويت .

ظلمت الرجل الله يسامحك قلت عنا أدائة ضعيف ......

أعلى