البشت...زاهب

Normal

عضو مخضرم
ههههههههههههههههههههههههههه

تصوير رائع جدا لحال الوزير الي قايلين له ترى يبي يجيك الدور قريب

تسلمين

السلطاني

عضو مخضرم

غريب هذا الزي

لو كنت فيه مطي.....

تبــ تفتهم كل شي....!
.

شكرا مادم....الكويت...دائما...جميل....!!​

أما البشت الأولي أبو زري من أوله لين آخره نفس العرض موضة قديمة جدا جدا ما ينطلب إلا تفصال .

أبو نورة يرحم والديك اللي ماسك البشت هذا منو والله مشبه عليه بواحد ببالي أرجو الإفادة

تلقاه...في سوق الغربللي....أو ما يسمى ب سوق البشوت......!!

قد يكون أشرف من من يلبس البشت المعروض.....!!​

يا ولد الحلال أدري بسوق البشوت أنا من رواده من أكثر من 13 سنة والبياعين معظمهم ربعي ويا إن فيهم طيب ما تلقاه عند ألف لباس بشوت بس هذا الحبيب مألوف وماني قادر أتذكره عاد ما يصير أنا مثبتهم وأعرف فلان شعنده وفلان شما عنده يا الله مو مشكلة يمكن أتفرغ لهم وإن شفته أقول له حاطينك تعرض بشت بالشبكة الوطنية خله يتشقق
عاد في لي رفيج ينقال له نجم بمحل من المحلات ما ني مسويله دعاية وهو والله من أحسنهم لي دخلت اشتر منه وانت مغمض عينك وأحلى ما فيه إنه يعطيني خصم خاص
شكرا

ابن الصوابر

عضو فعال
معروف لدينا

يا ولد الحلال أدري بسوق البشوت أنا من رواده من أكثر من 13 سنة والبياعين معظمهم ربعي ويا إن فيهم طيب ما تلقاه عند ألف لباس بشوت بس هذا الحبيب مألوف وماني قادر أتذكره عاد ما يصير أنا مثبتهم وأعرف فلان شعنده وفلان شما عنده يا الله مو مشكلة يمكن أتفرغ لهم وإن شفته أقول له حاطينك تعرض بشت بالشبكة الوطنية خله يتشقق
عاد في لي رفيج ينقال له نجم بمحل من المحلات ما ني مسويله دعاية وهو والله من أحسنهم لي دخلت اشتر منه وانت مغمض عينك وأحلى ما فيه إنه يعطيني خصم خاص
شكرا
الأخ رشدان بما أنك من رواد سوق البشوت ولم تتعرف على صاحب الصورة اللي عارض البشت فيسرني ابلاغك أن صاحبها هو هندي يعمل فى بو جمال القطان ، والصورة منقولة من موقع bisshit.com حيث يعرض فيه أنواع البشوت وكيفية ارتدائها وأنواعها ، وسلامتك وتعيش .

الأخ رشدان بما أنك من رواد سوق البشوت ولم تتعرف على صاحب الصورة اللي عارض البشت فيسرني ابلاغك أن صاحبها هو هندي يعمل فى بو جمال القطان ، والصورة منقولة من موقع bisshit.com حيث يعرض فيه أنواع البشوت وكيفية ارتدائها وأنواعها ، وسلامتك وتعيش .

أشكرك أخي العزيز ابن الصوابر على المعلومة
مع العلم إني إلى الآن مو ذاكره ( الذاكرة كلش ) أنا عاد أعرفهم محل ما يحتاج شهادتي
وتميزوا مرة بالبشت الياباني اللي شكله من بعيد كأنه نجفي وميزته إنه فيه برودة وخفة الياباني وعدم تلفه من العطور والرطوبة والغبار

ومنظر البشت النجفي الكاغدي
عاد مرة لقيت عندهم بشوت حريم حق العزايم
تحياتي

أعلى