نفي اشاعة انسحاب المرشح :فلاح المتلقم

بـارود

عضو مميز

ورد العضو "الأستاذ" خبر عن انسحاب
مرشح الدائره الثامنه
فلاح نهار المتلقم العجمي
ومن خلال وعبر هذا الصرح
في الشبكه الوطنيه الكويتية
ننفي خبر انسحاب المرشح/ فلاح نهار المتلقم العجمي
وفي نفس ورود خبر العضو "الاستاذ" ..
نقمع جموح الاشاعه والاقوال المغرضه ...
..
ملاحضه:
عن نفسي احسن الضن بالأخ العضو "الاستاذ" ...
وساعتبره انه "متلقي" لمعلومه مغلوطه ...وقعت باذنه ..ويستفسر عنها لا أكثر
لذا اقتضى التنويه
..........

بو عبدالله ابشرك
دربك خضر:وردة:

بـارود

عضو مميز
:وردة:احد الاحباب ارسل "مسج" تعليقاً على اشاعة انسحاب المتلقم يقول:
"لم نبدأ حتى نقف":)

Single

عضو ذهبي
بالتوفيق للمتلقم

اخ بارود الاستاذ ما يحرم

اشاعتين بموضوع واااااحد

الأستاذ

عضو فعال
رد علي البارود

ورد العضو "الأستاذ" خبر عن انسحاب
مرشح الدائره الثامنه
فلاح نهار المتلقم العجمي
ومن خلال وعبر هذا الصرح
في الشبكه الوطنيه الكويتية
ننفي خبر انسحاب المرشح/ فلاح نهار المتلقم العجمي
وفي نفس ورود خبر العضو "الاستاذ" ..
نقمع جموح الاشاعه والاقوال المغرضه ...
..
ملاحضه:
عن نفسي احسن الضن بالأخ العضو "الاستاذ" ...
وساعتبره انه "متلقي" لمعلومه مغلوطه ...وقعت باذنه ..ويستفسر عنها لا أكثر
لذا اقتضى التنويه
..........

بو عبدالله ابشرك
دربك خضر:وردة:
الاخ بارود انا لم اقل انسحب انا قلت احتمال انسحاب المتلقم من الانتخابات
وذلك في ديوانية العجمان بالمحدود قطعه 79
انه احتمال ينسحب وذلك بسبب الوضع في المنطقه وانسحاب يالوس
وعنزه باللبدي لااحد يجاريها ولهذا احتمال سبب الانسحاب
من الانتخابات

مالك

عضو فعال
كلي يقين وثقه عمياء انك لا تعرف لا المرشحين ولا حتي المفاتيح الانتخابيه ( ومتأكد وبالفم المليان التى تعرفك هي نساء بيتك وزوجتك ان كنت متزوج فقط ) لا تبهت العالم لان هناك حسيب رقيب يا استاذ اشاعه واتق الله حيثما كنت حتى لا تأتيك حوبه من العلي العزيز .. تسخط بك اكثر من هذا التخبط الذي تنتهجه .. وللحديث بقيه ان اردت (اتمنى النجاح لل حبلان اقصد لابن حدس البار الذى طلب منها عدم دعمه فى الايام القادمه حتى لا تكرهه قبيلته ....) :)

صوت ناخب

عضو جديد
بصراحه انا واحد ناخب وليس لدي مرشح من قبيلتي
ونظرتي لمرشح الجهراء خاصه والثامنه عامه ووصوولا للكرسي هووو
المرشح فلاح المتلقم لأنه هووو الأقرب للفووز وكلام الناس عنه
بكل خير ومواقفه وأفعاله طيبه جدا
وبصراااااااااااااااااااااااااااااااحه
لأنه جهراوي

ونبي جهراااااااااااااااااااااااااااااوي

الأستاذ

عضو فعال
رد علي الاخ الفاضل مالك

كلي يقين وثقه عمياء انك لا تعرف لا المرشحين ولا حتي المفاتيح الانتخابيه ( ومتأكد وبالفم المليان التى تعرفك هي نساء بيتك وزوجتك ان كنت متزوج فقط ) لا تبهت العالم لان هناك حسيب رقيب يا استاذ اشاعه واتق الله حيثما كنت حتى لا تأتيك حوبه من العلي العزيز .. تسخط بك اكثر من هذا التخبط الذي تنتهجه .. وللحديث بقيه ان اردت (اتمنى النجاح لل حبلان اقصد لابن حدس البار الذى طلب منها عدم دعمه فى الايام القادمه حتى لا تكرهه قبيلته ....) :)
اخ مالك عيب عليك هالكلام ولاتدخل اهلي بالموضوع لاني مااتطرق لهلامور
وقاعد تدعي وحالتك حاله وبعدين ترا بالهمنتدي بس حنى وياك ولااحد يطلع عليه لان البلدي ماهو اكبر اهتمامات الناس ولاتزعل قلنى سمعنى وبعدين لاتزعل المتلقم مستمر بالترشيح ولا هو منسحب
واترك عنك هالسوالف اللي ذكرتها
ترا كلها انتخابات بلدي

مالك

عضو فعال
اخ مالك عيب عليك هالكلام ولاتدخل اهلي بالموضوع لاني مااتطرق لهلامور
وقاعد تدعي وحالتك حاله وبعدين ترا بالهمنتدي بس حنى وياك ولااحد يطلع عليه لان البلدي ماهو اكبر اهتمامات الناس ولاتزعل قلنى سمعنى وبعدين لاتزعل المتلقم مستمر بالترشيح ولا هو منسحب
واترك عنك هالسوالف اللي ذكرتها
ترا كلها انتخابات بلدي

انت شخص ماتعرف العيب وتستاهل ما جاك لانك تتكلم على مرشحنا وعلى قبيلتنا واذا انت كفو تكلم بالشي اللي يصب في صالح مرشحك اما تطعن في مرشحين خلق الله يبي يردون عليك الف مو واحد

مو قلنا الله يوفقك مرشحكم بس منتو كفوا

بـارود

عضو مميز
لاحول ولا قوة الا بالله
..
الاستاذ..مالك
اقص ايدي اذا تصوتون دام هذا اسلوبكم
انا ثلاثه ماحبهم يسولفون بالانتخابات
(العسكر-والنسوان-والمبزره)
حماس على قلة سنع

سديتو نفسي

وتد

عضو فعال
اتصور ياخ بارود الاشاعات لاتودي ولا تجيب وهذا اسلوب الحركه (حدس) دائما تخلق الاشاعه او تطلق الكذبه من ثم تصدقها مثل خبر انسحاب يالوس حدس اطلقتها فالصحافه وصدقتها لكن صدقني اذا انسحب يالوس او اي مرشح وطني اخر سنخلق مرشح اخر وسنواجهم حتى ولو في انتخابات المدارس واذا لم نجد ساعود لموضوعي الذي اطلقته في هذا المنتدى الوطني الراقي من خلال الشبكه الوطنيه وهو النداء للورقه البيضاء في صناديق الاقتراع
لان مصلحة الكويت فوق كل اعتبار

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
اتصور ياخ بارود الاشاعات لاتودي ولا تجيب وهذا اسلوب الحركه (حدس) دائما تخلق الاشاعه او تطلق الكذبه من ثم تصدقها مثل خبر انسحاب يالوس حدس اطلقتها فالصحافه وصدقتها لكن صدقني اذا انسحب يالوس او اي مرشح وطني اخر سنخلق مرشح اخر وسنواجهم حتى ولو في انتخابات المدارس واذا لم نجد ساعود لموضوعي الذي اطلقته في هذا المنتدى الوطني الراقي من خلال الشبكه الوطنيه وهو النداء للورقه البيضاء في صناديق الاقتراع
لان مصلحة الكويت فوق كل اعتبار

مافي شيء اسمه حدس بالبلدي يا فهيم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم الله الغني عن صوتك عبدالله فهاد ستتوجه له اصوات الاحرار والشرفاء لسمعته الحسنة النظيفة ولالتزامه وكفاءته اما سوالف حدس ماحدس فخلك منها واطلع منها , اسلوبك هذا اسلوب خبيث موجه ضد عبدالله فهاد لشخصه ولقبيلته فقط وطالعلي بسالفة يالوس ولما تنازل يالوس رسميا مالقيت شي تضربه فيه قمت تحرض على الرجل ! حتى تنازل يالوس قمت تكذبه لووووووووووول , ياريت تسويها وتحط ورقتك بيضا على قولتك , محنا بحاجة لصوتك ,

وتد

عضو فعال
مافي شيء اسمه حدس بالبلدي يا فهيم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم الله الغني عن صوتك عبدالله فهاد ستتوجه له اصوات الاحرار والشرفاء لسمعته الحسنة النظيفة ولالتزامه وكفاءته اما سوالف حدس ماحدس فخلك منها واطلع منها , اسلوبك هذا اسلوب خبيث موجه ضد عبدالله فهاد لشخصه ولقبيلته فقط وطالعلي بسالفة يالوس ولما تنازل يالوس رسميا مالقيت شي تضربه فيه قمت تحرض على الرجل ! حتى تنازل يالوس قمت تكذبه لووووووووووول , ياريت تسويها وتحط ورقتك بيضا على قولتك , محنا بحاجة لصوتك ,
مو ورقتي بس بتكون بيضاء اوراق كثيره بتكون بيضاء دامكم موجودين بعدين شلون مافيه حدس بالبلدي وعبدالله فهاد شنو؟
حدس تسعا لكراسي الثانويه فالمقررات والمدارس الخاصه
وتسعا من خلال المعاهد والجامعات فالكويت وخارجها
اذا هدفها مادي بحت شلون ماتبي بلدي؟؟؟؟؟؟
عيل بيت التمويل شلون تكون من حدس؟ كله من بوق الاراضي وال b.o.t واراضي المواطنين الفقارا وقسائم الاسكان وجنوب الجهراء تشهد على ذلك

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
مو ورقتي بس بتكون بيضاء اوراق كثيره بتكون بيضاء دامكم موجودين بعدين شلون مافيه حدس بالبلدي وعبدالله فهاد شنو؟
حدس تسعا لكراسي الثانويه فالمقررات والمدارس الخاصه
وتسعا من خلال المعاهد والجامعات فالكويت وخارجها
اذا هدفها مادي بحت شلون ماتبي بلدي؟؟؟؟؟؟
عيل بيت التمويل شلون تكون من حدس؟ كله من بوق الاراضي وال b.o.t واراضي المواطنين الفقارا وقسائم الاسكان وجنوب الجهراء تشهد على ذلك

أولا لايوجد شيء اسمه حدس في البلدي ! هاذي واحد , ثانيا قبيلة عنزة هي من اختارت المهندس عبدلله فهاد من بين المتقدمين جميعا , قبيلة عنزة اختارته وليست حدس , وذلك لكفاءته والتزامه وسمعته النظيفة ونزاهته , وقبيلة عنزة هي من ستوصله للمجلس وليست حدس , وقبيلة عنزة هي من ستحاسبه في حال تنكر لها وتطيحه مثل ماوصلته , لذلك خل عنك هلسوالف , ثم تعال وقول لي الحربش حدسي ومع ذلك الرجل يشرف ويرفع الراس هاه شتقول؟؟! عندك شيء علحربش؟! أتحداك تطعن في نزاهة الرجل وتجيب دليل واحد على الرجل ! , انت قط ورقتك بيضا وتعنى بهلحر علفاضي خل صوتك لك محنا بحاجته في غيرك بيكفون ويوفون , وهاذي قناعتك وانت حر لكن لاتجي وتفرض علينا وعلى الناخبين قناعتك تبي العالم تقط ورقتها بيضا عشان خاطر عيونك لووووووووووول , بومصعب وراه رجال من قبيلته ومن خارج قبيلته يهمهم ايصال الكفاءات وبيوصل بأصواتهم باذن الله ,

وتد

عضو فعال
أولا لايوجد شيء اسمه حدس في البلدي ! هاذي واحد , ثانيا قبيلة عنزة هي من اختارت المهندس عبدلله فهاد من بين المتقدمين جميعا , قبيلة عنزة اختارته وليست حدس , وذلك لكفاءته والتزامه وسمعته النظيفة ونزاهته , وقبيلة عنزة هي من ستوصله للمجلس وليست حدس , وقبيلة عنزة هي من ستحاسبه في حال تنكر لها وتطيحه مثل ماوصلته , لذلك خل عنك هلسوالف , ثم تعال وقول لي الحربش حدسي ومع ذلك الرجل يشرف ويرفع الراس هاه شتقول؟؟! عدك شيء علحربش؟! أتحداك تطعن في نزاهة الرجل وتجيب دليل واحد على الرجل ! , انت قط ورقتك بيضا وتعنى بهلحر علفاضي الله الغني عن صوتك وهاذي قناعتك وانت حر لكن لاتجي وتفرض علينا وعلى الناخبين قناعتك تبي العالم تقط ورقتها بيضا عشان خاطر عيونك لووووووووووول , بومصعب وراه رجال من قبيلته ومن خارج قبيلته يهمهم ايصال الكفاءات وبيوصل بأصواتهم باذن الله , الله الغني عن صوتك

انت ليش تناقض نفسك شلون تسب وتمدح حدس بنفس الرد انا مامعاي (فليت) انا قاعد اكتب جمل وكلام منطقي ولا المنطق هالايام يدوخ ؟ ويخلي الناس ماتعرف شتقول ؟
يعدين شلون تحكم انوه كل قبيلة عنزه الكريمه ويا عبدالله فهاد مابي اذكر اسماء عوائل وافخاذ واقولك مر عليهم وشوف شيقولون وعلني بعد .. اسمع مني على نغمة (ساريه السواس) يالحدسي اسمع.. بس .. اسمع .. كل اللي صوتولكم بالفرعي 300 صوت يعني طرتو نزلتو ماراح تتعدون اكثر من هالرقم .. رفيجكم ضايع .. وورقتي البيضاء ستكون هي الحلقه الاقوى
وانتم ياحدس الحلقه الاضعف ..
تحياتي لك ولجميع الحدسيين التائهين

جرير

عضو فعال
أولا لايوجد شيء اسمه حدس في البلدي ! هاذي واحد , ثانيا قبيلة عنزة هي من اختارت المهندس عبدلله فهاد من بين المتقدمين جميعا , قبيلة عنزة اختارته وليست حدس , وذلك لكفاءته والتزامه وسمعته النظيفة ونزاهته , وقبيلة عنزة هي من ستوصله للمجلس وليست حدس , وقبيلة عنزة هي من ستحاسبه في حال تنكر لها وتطيحه مثل ماوصلته , لذلك خل عنك هلسوالف , ثم تعال وقول لي الحربش حدسي ومع ذلك الرجل يشرف ويرفع الراس هاه شتقول؟؟! عندك شيء علحربش؟! أتحداك تطعن في نزاهة الرجل وتجيب دليل واحد على الرجل ! , انت قط ورقتك بيضا وتعنى بهلحر علفاضي خل صوتك لك محنا بحاجته في غيرك بيكفون ويوفون , وهاذي قناعتك وانت حر لكن لاتجي وتفرض علينا وعلى الناخبين قناعتك تبي العالم تقط ورقتها بيضا عشان خاطر عيونك لووووووووووول , بومصعب وراه رجال من قبيلته ومن خارج قبيلته يهمهم ايصال الكفاءات وبيوصل بأصواتهم باذن الله ,
يبه شفيك ما عرفتهم يحاربون لاجل المحاربه ميتين قهر من جمعان مدري ليش وميتين قهر من عبدالله فهاد بس ناجح والحمدالله بدون صوتك منت والتراب

أعلى