مناقشة إستجواب وزير الداخلية: على الوطن الاَن

هذا اللقاء عرف المشاهدين بابومشعان خالد الطاحوس خاصة لمن لم يعرف ابومشعان الى الآن :)

يعجبني هذا النائب كثيرا بطرحه الجريء وترفعه عن الرد على الساقط واللاقط من امثال الجويهل ويعجبني كذلك دفاعه عن مبادءه الساميه..

خالــد

عضو جديد
وانا والله يعجبني كثير هذا النائب الفاضل

خالد الطاحوس واتمنى له التوفيق في الحياه البرلمانيه

تحياتي

Single

عضو ذهبي
:وردة:
لانرضي بلي يسويه مسلم لاتبوق لاتخاف

يا خوي

المفروض... انتقد... احاسب ..... ألوم ... الوزير المسؤول

مو اشهر بشخص من الاسرة الحاكمة ومن احفاد الشيخ مبارك

وكل هذا عشان (( التكسب )) الانتخابي

انا على بالي اللقاء ويا مسلم البراك

ومسلم البراك جائت مداخلته لعدم استطاعت الطاحوس والصيفي بالرد على كلام العبدالجليل ودميثير:)

مشكله دميثير طلع فلته ويفحم

العبدلي

عضو بلاتيني
خالد الطاحوس لا غبار عليه واثق من طرحة وجريئ:إستحسان:

اما الصيفي مادري ليه احس انه يشبه الدقباسي:D

بيان

عضو بلاتيني
الصيفي في دعايه الانتخابات 2009 تقول عود وعمره 1000 بس الحقيقه لما تشوفه تلاقيه شاب ولكن بملامح شايب

الله يعطيه العافيه ويعطيه طول العمر

بس مظلوم امام الكاميرا :cool:

غرام

عضو مميز
.​

.​

لاحظوا آخر اللقاء لما دميثير يدافع عن الكاميرا​

قاله الطاحوس شرايك باللي يراقب خروج ودخول المواطنين من غير اذن من النيابه​

قال الدميثير لا مايجوز​

قال الطاحوس نقابة الصحفيين اثبتت ان جابر الخالد يراقب
دشاتهم وطلعاتهم من الديره​

وبلع العافيه دميثير :eek:

اللقاء

وضع النقاط على الحروووف

و ( افشات ) ديمتري ملح اللقاء

وابي اشوف اللقاء مرة ثانية عشان....ديمتري بس

وسلملي... على الي وصلوا الطاحوس

ولا عزاء لربع ديمتري ...

الاخ سنقل ,,, انت ما تعرف تناقش بأدب ؟ الرجال اسمة خلف دميثير وليس ديمتري . انا استغرب من الادارة انها تاركتك اتغلط على الناس بدون رادع !!!!
لك مطلق الحرية انت تنتقد مواقف النائب اما التعدي والتهكم على الشخص فهذا غير مسموح . ومنا الى الادارة المحايدة .

بيان

عضو بلاتيني
يقول ديمتري

ان موقفه نابع من رده فعل وغضب ويسأله الطاحوس شنو رده الفعل (الطاحوس دكتور نفسي) واهوا يجاوبه ان موقف من الحكومه بس قاطعوهم .

ديمتري ما يعرف يمسك غضبه وينطق حسب شعوره

اتمنى من ابو مشعل انه يعصب على طول راح يكون منطقي اما لما يكون هاديء يصير ديمتري .

-----------------------------

الصيفي لما يتكلم غمض عيونك تعتقد ان محمد المنصور موجود في البرنامج :p ماشاء تطابق صوت

بيان

عضو بلاتيني
مقتطفات من الحلقه

خلف دميثير يقول لمسلم اسألني انا تعرفني واضح

التعليق : الكويت كلها تعرف بو مشعل

بيان

عضو بلاتيني
الجويهل ومداخلته الجميله

يقول : انه اول مره اسمع اننا في الكويت لدينا نائب اسمه الصيفي

يقاطعه الصيفي والطاحوس والعبدالجليل وطبعا ابو مشعل ماله صوت

-------------------------------

تعامل العبدالجليل معا الجويهل يذكر بأغنيه للصبر اخر

اخرتها الجويهل يطالب بأستخدام DNA

هاهاهاها

شعار الجويهل القادم

بعيدا عن التهكم والتعليق على القشور اليوم رأينا امامنا فريقين احدهم يدافع عن اموال الكويتيين التي استباحها المتلاعبون وهي جريمه بحق كل يتيم وكل ارمله وكل كويتي وتفسح المجال للحراميه بالحرمنه
وفريق يدافع عن المتلاعين

بصفتي مواطن اسجل شكري وامتناني للطاحوس والصيفي والبراك ومن معهم لحفاظهم على مصالحي وعسى الله يوفقهم والرجال افعال وقد اثبتو بانهم رجال هذه المرحله وابشرهم بان الشعب الكويتي يحفظ الجميل ولو انها واجب اكثر منها جميل لكن بالمقارنه مع من يشجع الحراميه على اموالنا فهم رجال ونضعهم فوق الرأس

Single

عضو ذهبي
الاخ سنقل ,,, انت ما تعرف تناقش بأدب ؟ الرجال اسمة خلف دميثير وليس ديمتري . انا استغرب من الادارة انها تاركتك اتغلط على الناس بدون رادع !!!!
لك مطلق الحرية انت تنتقد مواقف النائب اما التعدي والتهكم على الشخص فهذا غير مسموح . ومنا الى الادارة المحايدة .

لعلمك اخي العزيز

كلمة ( ديمتري ) ليت مسبة ولكنها ( شفرة ) يحب اعوانه ومناصيره ان يسموه بها

ويقولون ( ديمتري تعويذه المجلس ) فهي لا تقلل من مقداره او شخصه الكريم فانا هنا ليس

لأجرح بشخص او اتنقص من حقه

ولكن انا من ابناء منطقته وانت لم تفهم قصدي فأنا لم اسيء له

تقبل تحياتي :وردة:

القروي

عضو بلاتيني
الشيخ خليفه العلي قال كلمه لا تقال الى مسلم البراك ولا احب ان اذكرها ولكــــــــــــــــــــــــــــــــن يا شيخ بوحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــود اكبر من وصفك وللاســــــــــــــــــــف خالد العبدالجليل لم يحرك ساكنا ,وانتظر الرد من بوحمــــــــــــــــــــــــــــود !!

أعلى