غرف الولادة .. لا يطوووفكم بنات ..

jody

عضو مخضرم
الحمدلله والشكر !!

خو الناس أجنآس .. !!

وخبرج : لـ الله في خلقه شؤون ..

:D

رؤى

عضو بلاتيني
ايه حبيبتي كويتية , معاج حق نستانس بس على قدنا , حسب مقدرتنا بدون تكاليف زايده ومظاهر جذابه

احنا عايلتنا للامانة مقسمين فيهم الي يحبون الفخفخه والاستقبالات للولادة وفيهم لا والله حالنا حال العالم فلانه ولدت والى ما بعد الاربعين يزورونها الناس بالبيت وتستقبل وتقدم وكل شي تمام

بس هالتكلفة العالية عشان استقبال ولادة حرام , وترى في ناس تدفع فعلاً بالآلاف حق مصممات ما يهمها المهم تصك على فلانه وعلانه , ما عليه اسوي استقبال راقي شغل ايدي واراعي ظروفي وظروف الريال وابتعد عن الاسراف حلو وبالعكس وناسه واحب اتميز بس ادفع على مفرش 500 دينار واحط بوفيه وغير التوزيعات .. والله يستر لا بعد جم يوم مع البطايق على قولة اتس مي لا يحطون دي جي ! جم بيدفعون .. !

خلونا من الاستقبالات انا مالي فيها بتكلم لكم عن شي انا اعرفه , احنا عندنا اهم شي في ليلة عقد القران - سفرة الملجة - فتلاقين الناس تدفع بالسفره 500 دينار اقل شي , لـ مصممه تسويها لهم مع التزويعات وبالاخير تاخذ الفضيات بعد ما تعطيهم اياه

بينما احنا عندنا سفرة الملجة وتجهيزها شيء مهم ولازم نسويها بإيدنا مثلاُ الملجة في بيت يدي فتلاقين بنات العايله والحريم الكبار اسبوع كامل في بيت يدي نجهز السفرة , الي تشتري خام للطاولة والي تركبها والي تنسق الورد والي تصف الهيل والمسمار والنبات وهالسوالف والي تييب الكاكاو وسلة الفواكة تخصص الوالدة الله يحفظها توديها عند منسق زهور يسويها لها مع الورد .. السفرة كاملة ان ذبحت عمرها 150 دينار , وكل سفرة تقول الزود عندي , لان كلنا ساهمنا فيها وكل من حط افكاره ويكفي يمعتنا حواليها اسبوع كامل

يا زينها من ايام بس

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
اعوذ بالله

Ms Rose

عضو مخضرم

عادي دام الله رازقها خلوها تستانس

اصلا الفلوس تيجي علشان تروح

<<مثل مصري:)

تدرون عاد اكثر مكان احب اروحله استقبالات الولاده

الصوره الاولي بصالة الاستقبال برويال حياه موغرفه

لا هذي تحجز بالساعات لاستقبال الضيوف

الغرفه اثانيه هم في رويال بس في اقل نوع من الغرف اعتقد اسمه ليلي

والله يفرح الجميع

شكرا للموضوع:وردة:

أم حمد

عضو ذهبي
كويتية ..

والله فيه ناس أتسوي شغلات وآآآي زوووغة زووووغة .. وبسعر أمبييييييييييه !!

هذول الشطّار ..

:)نور حبيبتي
اذا حسبتي مصاريف الاسره بالشهر ..مهما اقتصدو..راح تلاحظين اكثر من ربع المصروف رايح على كلام فاضي..اهو مو كلام فاضي بالنسبه لنا!!
بس بالمنطق والعقل..كلام فاضي..مثلا :شامبو اشكال وانواع من معاجين اسنان معطرات كريمات الى اخره..يمكن البعض يقول لا مهم!! ..احنا مجتمع نسائنا نحب الوفره تعودنا على الكثره الحمدلله والشكر من نعم الله علينا بين وايد دول نسائنا مميزات على كافة المستويات الكل يتابع الجديد..هذا واقع !!
مثل ما تفضلتي..افكار تنسيق لمسات ذوق ..وكل من على حسب مقدرته
ياريت ..نحاول نضع افكار واللي عندها حركات جديده..لا تبخل ;)!!
يالله ساعدوني.. ابي اشيائات .. عرس ولدي انشالله بعد كم شهر :eek:!!
تحيااااتي

رؤىايه حبيبتي كويتية , معاج حق نستانس بس على قدنا , حسب مقدرتنا بدون تكاليف زايده ومظاهر جذابه

والله يستر لا بعد جم يوم مع البطايق على قولة اتس مي لا يحطون دي جي ! جم بيدفعون .. !
احنا عندنا اهم شي في ليلة عقد القران - سفرة الملجة - فتلاقين الناس تدفع بالسفره 500 دينار اقل شي , لـ مصممه تسويها لهم مع التزويعات وبالاخير تاخذ الفضيات بعد ما تعطيهم اياه

:وردة:رؤى يا قلبي عندي قناعه تامه اللي يتفلسف من باب التباهي اهو الخسران! الناس تتطمش وتمشي !وسبحان الله النوعيه هذه مهما سوو تحسين في شي غلط!! هههه ما ادري اشلون ..اما مناسبه تخصني واحب افرح وافرح اللي حولي لا والله مافيها شي ومثل ما تفضلتي..كل من على حسب ظروفه..وبالاول والاخير..كلنا عيال قريه وكلمن عارف خيه!!
على طاري البطايق!!من يقول ماسووها من صجكم يا بنات؟؟؟انا اكثر من من استقبال رحت اخرهم رمضان اللي فات كان طلعة اربعين وقرقيعان!!!بس جد ماشالله عجبه !! مع انه كان في بيت مو اوتيل او صاله
ودخل الريل ..خذى الزوجه وتيبب وتصفق ..هههه
ما في شي ما سووه .. بس تدرون وناسه :)!!
حلو بعد الولاده والتعب ..واعتقد تجديد بعد في الحياه الزوجيه..ما ادري اعتقد شذي!!

رؤى ..ممكن معلومات اكثر عن الملجه او صور اللي تقولين عنها..وهل تقصدين (احنا عندنا) تقصدين سفرة العروس ؟ ؟ والا شي ثاني؟

عليايا بنات قولوا لى الصج

الاستقبال الى رحتلة برويال حياة خوات الوالدة لابسين لباس سهرة

:وردة:عليا يا حياتي..
بالنسبه لي جد ما صرت استغرب شي كل شي اتوقع من البعض ربي يحفظهم ..واللي معجبني اكثر السيدات!! يعني فوق 35!! ما ني عارفه ليش التهول!!
حتى بالعروس.. يعني الحين الفاشن بساطه كلاس
كل شي لازم هادي..ما ادري شنو صاير !!
وتبين الصج؟ عليهم بالعافيه.. يختي الناس وين تروح الا بهالمناسبات..خلهم يستانسون..بس هااا!!
ديرو بالكم..مو تتعلمون!!:confused:!!تقلدونهم!
من عيب ابتلى ..الله يحفظنا انشالله ويثبت عقولنا!
والله المستعان
تحيااااتي :وردة:​

عليا

عضو مخضرم
كويتية ..

والله فيه ناس أتسوي شغلات وآآآي زوووغة زووووغة .. وبسعر أمبييييييييييه !!

هذول الشطّار ..

:)نور حبيبتي
اذا حسبتي مصاريف الاسره بالشهر ..مهما اقتصدو..راح تلاحظين اكثر من ربع المصروف رايح على كلام فاضي..اهو مو كلام فاضي بالنسبه لنا!!
بس بالمنطق والعقل..كلام فاضي..مثلا :شامبو اشكال وانواع من معاجين اسنان معطرات كريمات الى اخره..يمكن البعض يقول لا مهم!! ..احنا مجتمع نسائنا نحب الوفره تعودنا على الكثره الحمدلله والشكر من نعم الله علينا بين وايد دول نسائنا مميزات على كافة المستويات الكل يتابع الجديد..هذا واقع !!
مثل ما تفضلتي..افكار تنسيق لمسات ذوق ..وكل من على حسب مقدرته
ياريت ..نحاول نضع افكار واللي عندها حركات جديده..لا تبخل ;)!!
يالله ساعدوني.. ابي اشيائات .. عرس ولدي انشالله بعد كم شهر :eek:!!
تحيااااتي

رؤىايه حبيبتي كويتية , معاج حق نستانس بس على قدنا , حسب مقدرتنا بدون تكاليف زايده ومظاهر جذابه

والله يستر لا بعد جم يوم مع البطايق على قولة اتس مي لا يحطون دي جي ! جم بيدفعون .. !
احنا عندنا اهم شي في ليلة عقد القران - سفرة الملجة - فتلاقين الناس تدفع بالسفره 500 دينار اقل شي , لـ مصممه تسويها لهم مع التزويعات وبالاخير تاخذ الفضيات بعد ما تعطيهم اياه

:وردة:رؤى يا قلبي عندي قناعه تامه اللي يتفلسف من باب التباهي اهو الخسران! الناس تتطمش وتمشي !وسبحان الله النوعيه هذه مهما سوو تحسين في شي غلط!! هههه ما ادري اشلون ..اما مناسبه تخصني واحب افرح وافرح اللي حولي لا والله مافيها شي ومثل ما تفضلتي..كل من على حسب ظروفه..وبالاول والاخير..كلنا عيال قريه وكلمن عارف خيه!!
على طاري البطايق!!من يقول ماسووها من صجكم يا بنات؟؟؟انا اكثر من من استقبال رحت اخرهم رمضان اللي فات كان طلعة اربعين وقرقيعان!!!بس جد ماشالله عجبه !! مع انه كان في بيت مو اوتيل او صاله
ودخل الريل ..خذى الزوجه وتيبب وتصفق ..هههه
ما في شي ما سووه .. بس تدرون وناسه :)!!
حلو بعد الولاده والتعب ..واعتقد تجديد بعد في الحياه الزوجيه..ما ادري اعتقد شذي!!

رؤى ..ممكن معلومات اكثر عن الملجه او صور اللي تقولين عنها..وهل تقصدين (احنا عندنا) تقصدين سفرة العروس ؟ ؟ والا شي ثاني؟

عليايا بنات قولوا لى الصج

الاستقبال الى رحتلة برويال حياة خوات الوالدة لابسين لباس سهرة

:وردة:عليا يا حياتي..
بالنسبه لي جد ما صرت استغرب شي كل شي اتوقع من البعض ربي يحفظهم ..واللي معجبني اكثر السيدات!! يعني فوق 35!! ما ني عارفه ليش التهول!!
حتى بالعروس.. يعني الحين الفاشن بساطه كلاس
كل شي لازم هادي..ما ادري شنو صاير !!
وتبين الصج؟ عليهم بالعافيه.. يختي الناس وين تروح الا بهالمناسبات..خلهم يستانسون..بس هااا!!
ديرو بالكم..مو تتعلمون!!:confused:!!تقلدونهم!
من عيب ابتلى ..الله يحفظنا انشالله ويثبت عقولنا!
والله المستعان

تحيااااتي :وردة:​

حبيبتى كويتية وافتخر :وردة:

بقتبس عبارة لك اصابت كبد الحقيقة

فعلا اللة يثبت عقولنا :D

jody

عضو مخضرم
عادي دام الله رازقها خلوها تستانس

اصلا الفلوس تيجي علشان تروح

<<مثل مصري:)

تدرون عاد اكثر مكان احب اروحله استقبالات الولاده

الصوره الاولي بصالة الاستقبال برويال حياه موغرفه

لا هذي تحجز بالساعات لاستقبال الضيوف

الغرفه اثانيه هم في رويال بس في اقل نوع من الغرف اعتقد اسمه ليلي

والله يفرح الجميع

شكرا للموضوع:وردة:

جوفي ,,

اللي عنده .. إيسوي ليش ما إيسوي .. ؟

بس اللي ما عنده ,, هذا بالله ليش يتعنفق. . ؟

آنا نآوية أسوي أخبل من جي ,, بس صبري عليّ لوول

العفو ,, حيّاج ربي :وردة:

Normal

عضو مخضرم
بعض المواضيع .. تتجنبها من غير قصد .. ومن غير سبب محدد .. لكن ابي اعاند النفس واشارك

....................

حدث ودخلت مره الى جناح الولاده ... وانا اسمع الصرخات والعويل

وعبارات مثل .. العن .... , يا عيال ..... لحقوني , ياويلي ياطول ليلي ..

طبعا هذا شيئ عادي وغير مضحك .. لكن الي ضحكني

اسمع المصريه ترد عليها ... تستاهلين منو قالج تحملين ... :D

كانت دقايق دشيت وطلعت .. سمعت العجب العجاب

اما بالنسبه لموضوعج والفخفخه الي مالها داعي .. والهياط الزايد

انا اقول الله يرحم امهاتنا قبل .. يولّدن بالبراري و المحيطات .. واي مكان ممكن تنسدح فيه

وعلى قولتهم الي ما عندوش ما يلزموش .. والعكس صحيح

الي عنده الله يهنيه .. ان شاء الله يولّد المدام بصماخ تمثال الحريه

العبدلي

عضو بلاتيني
انا اقول الله يرحم امهاتنا قبل .. يولّدن بالبراري و المحيطات .. واي مكان ممكن تنسدح فيه

ماكو مقارنة فرق السما عن الارض

امهاتنا قبل ترعى الغنم وتحلب وتطلع مشتقات الحليب من زبد ومضير ودهن

امهاتنا قبل تشيل المشعاب وجميع انواع الاسلحة:)

اما بنات هالوقت تشيل القفشه خمس دقايق يحوشها شد عظلي:D

مع ذلك الانسان ابن بيئته سواء رجل ولا إمراة

Normal

عضو مخضرم
اما بنات هالوقت تشيل القفشه خمس دقايق يحوشها شد عظلي

مع ذلك الانسان ابن بيئته سواء رجل ولا إمراة

عادي اقول وحده اعرفها مشت على ركبتها نمله ...

سبوعين مجبسين كراعها ..

ولا في مشكله .. نخرج عن الموضوع ..؟

:D

jody

عضو مخضرم

الفراشة

عضو مخضرم
لاحول ولاقوة الا بالله .. شنو هالفسق .. مادرى عنهم سعود ...

أبي أعرف هاللي والده شلون لها خلق عقب الولادة تسوي استقبال !!!

وأصلا متى يمديهم يفكرون بهالأفكار ؟؟؟ الحمال من اوله لأخره تعب !! متى فكرت ومتى جهزت ؟؟؟

ناس تموت من الجوع وناس تكشخ بوروود ومجسمات وكله بالغالي ..
كل فلس راح الله يحاسب صاحبه وين ودااه ..
هذول حريم دنيا ..

مشكوره ..

أعلى