الرشايده الجيره الطيبه

القني

عضو فعال
السلم عليكم؟؟

الرشايده معروف عنهم جيرتهم الطيبه وخوته الزينه..
ما ااسمعه عن اخواني الرشايده انهم مسالمين ..

ولكن وصل السلام لدى اعضاءهم للسكوت عن الحق..

سعد الخنفور ما اتوقع انه ينظر الى الحق ويسكت او يدافع عنه هذا شيء لا يصدق نهائيا وهو من عائله معروفه وصاحب مبادء وراعي الابل والبدوي الشهم ينكر 11 الف صوت اعطوه الثقه للدفاع عن حقوقهم ..واموالهم واموال ابنائهم..

وجميع اعضاء الرشايده لاتنسون ان بالغد هو يومكم ومن يبيها تستمر معه الثقه يصوت للحفاظ على المال العام ولا يصبح بصام..
كفو ياعلي الدقباسي انت اللي نسمع انك مع طرح الثقه وانك تطالب بالحفاظ على المال العام كفو ياعلي كفو كفو

القني

عضو فعال
شكرا يالجهراوي.. على المشاركه بالموضوع اللي نتمنى من ابناء عبس التدخل للحفاظ على المال العام والمحاسب لكل من نهب دينار واحد من حقوق الشعب

super90

عضو فعال
مشكر على الاطراء...وماعليك زود...والضغط من شباب الرشايدة واصل مداه على الاعضاء..

والله ان احد الاعضاء ماهو قادر يدخل بعض الدواوين...لكن مهما كانت النتيجة ..فان التاريخ لن يرحم احد

مهما كانت تبريراته....​

وطني وبس

عضو فعال
والله ونعم بالرشايده

اشلون اطلعون الخرينج بالتشاوريه

تبون هذا يحافظ على مال العام من صجك انت او تطلبونه يوقف ضد الحكومه وعمه وتاج راسه الخرافي

هذا فداوي لهم

وانا من الحين اقولها لك اقسل ايدك انك تشوف الخرينج يوقف ضد الحكومه

هذا بصام لي حد النخاع

القني

عضو فعال
هذ حبيب القلاف تبيه يصوت ضد الوزير ويصير مع الشعب

ممنوع القلاف لا يريد ان يصبح مع الشعب فالخرينج لازم يتبع القلاف

راجو

عضو
كلي ثقة بابناء عبس انهم سيحاسبون نوابهم حساب عسير ان لم يدافعوا عن اموال الشعب

وحزت التصويت على طرح الثقة فالممتنع العن من اللي ضد طرح الثقة

على الاقل اللي ضد طرح الثقة له راي .. لكن الممتنع هذا حاله حال الطفاية وخيال مآتة

kh2008

عضو بلاتيني
والله الرشايده فيهم خير وانا مطيري احبهم وربعي ووصلو رسال لأعضائهم البصامه اللي نجحو بالفرعي والدليل كانو يقطون اثنين اثاء التصويت ويعطون مطران لو ما أشترم الاثنين كان سقطو سقطت عربود

super90

عضو فعال
والله الرشايده فيهم خير وانا مطيري احبهم وربعي ووصلو رسال لأعضائهم البصامه اللي نجحو بالفرعي والدليل كانو يقطون اثنين اثاء التصويت ويعطون مطران لو ما أشترم الاثنين كان سقطو سقطت عربود

هذا صحيح..لم يكن هناك اقتناع باثنين من الاعضاء الحاليين...

والدليل ...انهم كانوا في ذيل القائمة...

Romanson

عضو بلاتيني
اذا صوتوا نواب الرشايده مع الوزير وضد الشعب راح يفقدون اصوات الرابعه من غير الرشايده
في الدائره اصوات قبليه راحت للمطران كثيره لقوة مرشحيهم ومواقفهم الطيبه وياريت نواب الرشايده يتعلمون الدرس

والله ونعم بالرشايده

اشلون اطلعون الخرينج بالتشاوريه

تبون هذا يحافظ على مال العام من صجك انت او تطلبونه يوقف ضد الحكومه وعمه وتاج راسه الخرافي

هذا فداوي لهم

وانا من الحين اقولها لك اقسل ايدك انك تشوف الخرينج يوقف ضد الحكومه

هذا بصام لي حد النخاع

رجاااائن احترم نفسك وعن الغلط شلوون طلع او شلوون صوتووله هاذاا موشغلك

وسالفت عمى الخراافى هاذى ماسمحلك فييها وذااا عندك شى موعاجبك فيه

الخرينج رووح لدوانيته وقووله راايك فيه مو تكلملى فى النت انا اختلف ويه الاخرينج

قلبا وقاالبن بس مارضى المسااس بلاشخااص هاذا منتدى راقى مو شووورعى

اقولها لكم بكل وضوح ...فان اصوات كثير من الرشايدة في الدائرة الرابعة ستذهب جلها للدغباسي ونواب مطير إن لم يصلح هؤلاء النواب حالهم ... ويبطلون تبصيم !

عرباوي

عضو مميز
كلنا امل بأن الرشايده فيهم خير لربعهم واهلهم والكويت بطرحهم لثقة هذا العابث بالمال العام

ابو انور

عضو فعال
الرشايده قبيله كريمه ,,,,,,, واعضاءها لن يخذلوا القبيله ابدا

الا واحد فيهم ,,,,, واعتقد انه لايستحق العضويه او ان يمثل القبيله

بصام حتى الثماله..... .;)

قحطة

عضو بلاتيني
أتمنى أن يدرك الأخــــــــــوة هنا ان قبيلة الرشاديدة يمثلها الشرفاء فقط ومن يصوت ضد الوزير سوف يكون من شرفاء القبيلة وسيدخل التاريخ ومن سيصوت مع الوزير سوف تلاحقة لعنة القبيلة ولن يفرح بالفوز طوااااال عمره قبيلة الرشايدة قبيلة وفاء وتقدر رجالها ولكن أن تعثر رجلهم وجلب العار للقبيلة لن يسامحة احد

أتمنى من الأعضاء .. أن لا يجلبوا العار للقبيلة وأن يقفوا مع الحق وينتزعوا الثقة من وزير الداخلية

ونعم والله بالرشايدة

لنا ذكريات معهم من أيام الفروانية (( الدوغة سابقا)) نعم الجيران كرم وطيب وشهامة .

قبيلة تتميز بالطيب والكرم والتدين ولم نرى منهم إلا كل خير

وأرجو بل وأتمنى عدم الربط فيما بين موقف أعضائهم في مجلس الأمة وتقييم الرشايدة كقبيلة .

فليس بالضرورة عندما يقف أعضائهم مع أو ضد الاستجواب أن يكون هذا منقصة في حقهم .

القني

عضو فعال
ونعم والله بالرشايدة

لنا ذكريات معهم من أيام الفروانية (( الدوغة سابقا)) نعم الجيران كرم وطيب وشهامة .

قبيلة تتميز بالطيب والكرم والتدين ولم نرى منهم إلا كل خير

وأرجو بل وأتمنى عدم الربط فيما بين موقف أعضائهم في مجلس الأمة وتقييم الرشايدة كقبيلة .

فليس بالضرورة عندما يقف أعضائهم مع أو ضد الاستجواب أن يكون هذا منقصة في حقهم .
شكرا على المشاركه..

بالنسبه للقبيله هي من اخرجتهم .. ولا اعتقد ان الرشايده تنخذل في ثلاث اعضاء دفعه وحده الخرينج نجح مدري كيف احتمال تبادل الاصوات بالفرعي او وعود اتت من العضو ولكن ما وضح انه غير لائق كا عضو يمثل الرشايده..
اما الباقين سعد وشعيب مصيبه ان خذلو قبيله اختارتهم..

كفو كفو الدغباسي

prince

عضوبلاتيني
الرشايده اهلنا وربعنا وجيراننا ولايمكن لنا ان نلتحف وهم عرايا فالحال من بعضه نعم الحال من بعضه وكلنا اهل الديره ولافرق بيننا لكن لاتقيموا القبيله بناء على اعضائها وما يقدموه تحت قبة عبد الله السالم فاعضاء الرشايده اذا ما وقفوا مع الحق لن يسامحهم ابناء القبيله ابدا لن يسامحوهم ابدا .......شكرا .

أعلى